PDA

View Full Version : طبيعة بقعة سوق الفوركس 2

HAJJOUB
07-27-2015, 22:10
الحكومات والبنوك المركزية :

وتشارك بانتظام الحكومات والبنوك المركزية، مثل البنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا، وبنك الاحتياطي الفيدرالي، في سوق الفوركس أيضا. تماما مثل الشركات، والحكومات الوطنية المشاركة في سوق الفوركس لعملياتها، ومدفوعات التجارة الدولية، والتعامل مع احتياطياتها من النقد الأجنبي.

yassin h
07-27-2015, 22:57
حصلت على بونص من المنتدى لاول مرة كان مبلغ 100 دولار
وقدرت خلال فترة
اضاعف المبلغ بس خلال فترة اصغر من اللى فاتت خسرت ا.43

amrsalem
07-28-2015, 04:07
السلام عليكم
البنوك المركزية، مثل البنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا، وبنك الاحتياطي الفيدرالي، في سوق الفوركس أيضا. تماما مثل الشركات، والحكومات الوطنية المشاركة في سوق الفوركس لعملياتها، ومدفوعات التجارة الدولية، والتعامل مع احتياطياتها من النقد الأجنبي.

antonioforex
07-28-2015, 11:03
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للبنوك المركزية و الحكومات و كيف تاثر في سوق العملات من هده
الناحية كي نستططيع الوصول لنتائج ايجابية في العمل الدي نقوم به و اتمنى لك التوفيق اخي الغالي

Wassa04
07-28-2015, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

05AG
07-31-2015, 11:42
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

salahgold
10-28-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

YMTMAX2
02-22-2016, 12:31
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

azizjab
02-23-2016, 21:58
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
مشكور اخي على توضيحك للبنوك المركزية و الحكومات و كيف تاثر في سوق العملات من هده
الناحية كي نستططيع الوصول لنتائج ايجابية في العمل الدي نقوم به و اتمنى لك التوفيق اخي الغالي

snnaky
01-09-2017, 19:03
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

ابوفؤاد
01-09-2017, 19:20
هذا الام يتم من اجل التعرف على السيوه المتوفره لى البنوك التى يتم من خلالها البيع و الشراء للعملات بالتالى تتمكن من الربح انتاذا ما كنت هناك من المعلومات التى تفيد بان العمله كذا لها احتياطى كبير