PDA

View Full Version : طبيعة بقعة سوق الفوركس 2

HAJJOUB
07-27-2015, 22:10
الحكومات والبنوك المركزية :

وتشارك بانتظام الحكومات والبنوك المركزية، مثل البنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا، وبنك الاحتياطي الفيدرالي، في سوق الفوركس أيضا. تماما مثل الشركات، والحكومات الوطنية المشاركة في سوق الفوركس لعملياتها، ومدفوعات التجارة الدولية، والتعامل مع احتياطياتها من النقد الأجنبي.المضاربين :

وهم يمثلون ما يقرب من 90٪ من مجموع حجم التداول ومنهم المضاربين باموال كثيرة او قليلة وكل منهم يطمح فى الثروة الهائلة.

yassin h
07-27-2015, 22:56
حصلت على بونص من المنتدى لاول مرة كان مبلغ 100 دولار
وقدرت خلال فترة
اضاعف المبلغ بس خلال فترة اصغر من اللى فاتت خسرت ا.42

amrsalem
07-28-2015, 04:09
البلد لسه خير

وتشارك بانتظام الحكومات والبنوك المركزية، مثل البنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا، وبنك الاحتياطي الفيدرالي، في سوق الفوركس أيضا. تماما مثل الشركات، والحكومات الوطنية المشاركة في سوق الفوركس لعملياتها، ومدفوعات التجارة الدولية، والتعامل مع احتياطياتها من النقد الأجنبي.المضاربين :

antonioforex
07-28-2015, 11:02
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده الجهات التي تتحكم في سوق الفوركس و كيف نستطيع الاستعانة بها في عملنا
بهدا الميدان كي نستطيع الوصول لنتائج ايجابية في حسابنا و بالتوفيق لك اخي الغالي في عملك سلام

Wassa04
07-28-2015, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

05AG
07-31-2015, 11:42
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

abolina
08-21-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته لكم الأجر يا إخواني على المعلومات
المفيدة تحياتي وربنا يوفقنا ويوفقكم

ahdahmed
08-21-2015, 16:32
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
سعيد جدا بالمواضيع القيمه والمشاركه فيها اشكر اخى كثيرا على طرح مثل هذه المواضيع
ونتمنى ان نرى الجديد ومن متابعى المواضيع الهادفه والشيقه

Roo
02-24-2016, 22:18
مشكور اخى على طبيعة بقعة سوق الفوركس طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

YMTMAX2
02-26-2016, 17:25
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..