PDA

View Full Version : بعض خصائص جلسة لندن

HAJJOUB
07-27-2015, 22:20
- جزءا كبيرا من المعاملات الفوركس تتم خلال هذه الفترة. وهذا يؤدي إلى ارتفاع السيولة وانخفاض تكاليف المعاملات، أي أقل فروق للنقطة.

- نظرا للكمية الكبيرة من المعاملات التي تحدث خلال جلسة التداول في لندن لذا فان السوق يكون اكثر تقلبا.

- يهدا السوق فى منتصف هذه الجلسة حيث يذهب معظم التجار لتناول الغداء.

- فى بعض الاحيان يحدث انعكاس فى اتجاه السوق فى نهاية جلسة لندن حيث يبدا التجار فى جنى الارباح.

yassin h
07-27-2015, 22:51
حصلت على بونص من المنتدى لاول مرة كان مبلغ 100 دولار
وقدرت خلال فترة
اضاعف المبلغ بس خلال فترة اصغر من اللى فاتت خسرت ا.32

05AG
07-31-2015, 12:04
ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.
سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.
المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.
ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

hamiido
07-31-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول خصائص جلسة لندن في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

a7med sniper
07-31-2015, 14:16
شكرا لعى الموضوع وهى بدايه اليوم من خلال التعامل فى السوق ونشاط السعر مع بدايه هذه الجلسه الاوروبيه والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق

والله المستعان

YMTMAX2
01-11-2016, 13:30
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..

aym
01-11-2016, 13:38
بعض خصائص جلسة لندن نشكر على هذا الاهتمام اخى الكريم ونتمنى المزيد من المساعدات لباقى الاعضاء التى
تساعدهم على التداول بشكل جيد ونتمنى التوفيق للجميع

mourada
01-16-2016, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل القيم الذي وضعته بين ايدينا و الذي نتمنى ان يستفيد منه كل من دخل الموضوع و ننتظر منك المزيد من العطاء

KuroYashaGintoki
01-16-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري!!!

---------- Post added at 06:02 PM ---------- Previous post was at 06:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري!!!!!!

SINPER94
01-16-2016, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نتمنى المزيد من المساعدات لباقى الاعضاء التى
تساعدهم على التداول بشكل جيد ونتمنى التوفيق للجميع تقبل مروري

جابر1979
01-16-2016, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لك اخي الكريم على هذا التوضيح لجلسة لندن في التداول على الفوركس و يجب استغلالها بشكل جيد لكثرة السيولة المتوفرة . بالتوفيق اخي

zakija
05-25-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

nadir 16
05-25-2016, 01:57
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..