PDA

View Full Version : بعض خصائص جلسة نيويورك

HAJJOUB
07-27-2015, 22:25
هناك سيولة عالية خلال فترة الصباح، لأنه يتداخل مع الدورة الأوروبية.

- معظم التقارير الاقتصادية تصدر بالقرب من بداية جلسة نيويورك. لذلك حوالى 85% من الصفقات تحتوى على الدولار.

yassin h
07-27-2015, 22:49
حصلت على بونص من المنتدى لاول مرة كان مبلغ 100 دولار
وقدرت خلال فترة
اضاعف المبلغ بس خلال فترة اصغر من اللى فاتت خسرت ا.29

abdougagi
07-28-2015, 16:31
م حساب هذه القيم باستخدام المتوسطات من البيانات السابقة من شهر مايو 2012. نحيطكم علما ان هذه ليست قيم مطلقة ويمكن أن تختلف تبعا للسيولة وظروف السوق الأخرى.

وهنا نعرض بعض خصائص جلسة نيويورك :

- هناك سيولة عالية خلال فترة الصباح، لأنه يتداخل مع الدورة الأوروبية.

- معظم التقارير الاقتصادية تصدر بالقرب من بداية جلسة نيويورك. لذلك حوالى 85% من الصفقات تحتوى على الدولار.

harimeche
07-28-2015, 16:54
هناك سيولة عالية خلال فترة الصباح، لأنه يتداخل مع الدورة الأوروبية.

----------------------------

شكرا لك اخــــي حجوب

معك حق في بداية الجلسة الأمريكية

يكون تداخلهــا مع السوق الأوروبي

ولهدا تكون السيولة أكثر

--------

مع التحية وبالتوفيق

05AG
07-31-2015, 12:02
ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.
سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.
المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.
ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

hamiido
07-31-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول خصائص جلسة نيويورك موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

a7med sniper
07-31-2015, 14:14
شكرات لعهى الموضوع نهى بالفعل اهم الجلسات خلال اليوم وتبدا بالبيانات اليوميه اللى بيكون لها اثر فى السوق اكيد

والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق

k73issam
09-05-2015, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الاكثر من رائع وعلى المعلومة الجوهرية وان شاء الله تفيد اعضاء منتدانا الغالي
تقبل مروري

troybradbit1
10-09-2015, 09:00
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن بعض خصائص جلسة نيويورك
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

Wassa04
10-09-2015, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وهو كذلك اخي الكريم يجب معرفة كيفية التداول
على الازاج في الوقت المناسب لتداولها تقبل مروري

adel.forex
10-09-2015, 13:33
جلسة نيويورك اخي الكريم الفاضل كما ظكرت من اهم البورصة التي عندا فتحها
تكون السيولة عالية جدا لان اكثر الازواج تحتوي على الدولار وتاتي قاربة الاخبار
شكرا لك اخي الكريم نتمنى ان نراك في مواضيع اخرى يا غالي بالتوفيق

omerhomsy
10-23-2015, 15:48
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ .. دائما متميز في الانتقاء سلمت يالغالي على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك
وشكراً على هذا الابداع في شرح موضوع خصائص جلسة نيويورك

adel25
10-23-2015, 17:43
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع حول بعض خصائص جلسة نيويورك . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

mody555
10-23-2015, 18:27
شموع الدوجي هي شائعة وكثيرة الإستعمال في مجال التداول بما انّها واحدة من أسهل الشمعات تحديدًا ولأنّ ظلالها توفر دلائل للتاجر حول أماكن وضع نقاط وقف الخسائر.

عاشق الفوركس
11-09-2015, 20:35
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا ومن المستحسن التدوال وقت الفترة الاوربية وشكرا مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

amr222
11-15-2015, 12:12
بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم و رحمة الله و بركاتهجزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوعوجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا وبارك فيكواسأل الله ان يجعل عملك هذا...

محمد السيد
11-15-2015, 21:02
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص خصائص جلسة نيويورك وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت اخي الكريم انك تكمل موضوعك علشان نفهم انت تقصد ايه وجزاك الله خير
تقبل مروري