PDA

View Full Version : اى الازواج يجب ان اتاجر فيه في جلسة نيويورك

HAJJOUB
07-27-2015, 22:27
سوف تكون فى هذه الفترة السيولة عالية فى كلا من الولايات المتحدة والأسواق الأوروبية هذا يسمح لك بالتجارة تقريبا على أي زوج، على الرغم من أنه سيكون من الأفضل ان تتاجر في الأزواج الرئيسية والثانوية. وايضا الاففضل ان يكون الدولار الامريكى جزءا من الصفقة.

yassin h
07-27-2015, 22:49
حصلت على بونص من المنتدى لاول مرة كان مبلغ 100 دولار
وقدرت خلال فترة
اضاعف المبلغ بس خلال فترة اصغر من اللى فاتت خسرت ا.28

abdougagi
07-28-2015, 16:31
Long ( شراء ) /Short ( بيع )

أولا، يجب تحديد ما إذا كنت ترغب في الشراء أو البيع.

إذا كنت ترغب في الشراء ( والذي يعني في الواقع شراء العملة الأساسية وتبيع العملة المقابله )، وتريد العملة الأساسية ان ترتفع في القيمة وانك سوف تعيد بيعها بسعر أعلى. وهذا ما يسمى "الشراء" أو أخذ "موقف طويل." فقط تذكر: طويل = شراء .

إذا كنت ترغب في البيع ( وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة المقابله )، وتريد العملة الأساسية ان تنخفض في القيمة ثم شراءها بسعر أقل. وهذا ما يسمى "البيع " أو أخذ "موقف قصير". فقط تذكر: قصير= بيع .

05AG
07-31-2015, 12:02
ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.
سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.
المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.
ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

rachadcom
09-05-2015, 13:45
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

ازواج التي يكون الدولار المريكي طرفا بها يا غالي ه>ي نصيحتي لك ولا تتجار بغيرها للربح السريع طبعا.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

ranimdammar
09-05-2015, 14:41
جلسة نيويوك تلي جلسة لندن ومنه في العادة يتحرك السوق في هذه الفترتين وعليه
نكون دائما في اتجاه الدولار اذا كان الترند في اتجاه الدولار وليس بالضرورة ان نشتري الدولار

Roshdy
09-05-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل لسيولة عالية فى كلا من الولايات المتحدة والأسواق الأوروبية
لذا ممكن المتاجرة على لبيورو دولر والدولار مقابل الين اليابانى والجنيه الاسترلينى مقابل الدولار

عاشق الفوركس
10-08-2015, 23:34
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...شكار لك على المعلومة وعلى الافادة ...واتلدوال وقت السيولة افضل ما يكون امل انيتسفيد منها الاخوة الكرام ان شاء الله

a l
10-09-2015, 01:36
هلا
السلام عليكـم
اليورو دولار تقدر منه تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

adel.forex
10-09-2015, 01:43
اخي انت محق في كلامك فهاته الفترة كما ذكرتها يكون الدولار قوي نوعا ما
وتكون السيولة متوفرة والسوق جيد للمتجارة تقبل مروري بالتوفق

Wassa04
10-09-2015, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

kingi
10-09-2015, 13:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انت تسال عن الازواج التي يجب ان تتاجر فيها في جلسة نيويورك و هذا موضوع جيد و مهم لكل متداول و هو معرفة الازواج المناسبة للتداول على حسب نوع الجلسة لذا اظن افضل زوج للتداول به هو يورو دولار و الباوند ين و يوجد زوج اخر سريع الحركة و هو يورو ين

adel.forex
10-09-2015, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا اشكرك على هذا الطرح الجميل والرائع لقد إستفدا فالجلسة هي من اهم اجلسات

marwanadam
10-10-2015, 01:53
تعتبر الفترة الامريكية وكدالك الاروبية من بين الفترات المهمة التى تكون فيها السيولة مرتفعة
والتى يتم تدالو يها بكتر وبتحركات عالية لدى يجب كدالك ان تتداول فى هدا الفترة
وبتوفيق

omerhomsy
10-21-2015, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم موضع جيد ولكن في هذا الجلسة تستطي المتاجرة في دولار يور
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

ahmedibrahim258259
10-21-2015, 22:08
بسم الله الرحمن الرحيم انا ارشح ليك انك تتاجر على الازواج الرئيسية لان الاسبريد الخاص بيهم قليل مقارنة باي ازواج اخرى
تقبل مروري

melad
10-22-2015, 04:23
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومة الهامة , و انا اتفق معك فى إنه يمكن ان تتم التجارة على اى زوج فى هذا الوقت , لإن حركة الدولار تأثر على كل الأزواج حتى الأزواج اللتى ليس بها الدولار , تحياتى لك و بالتوفيق و نتمنى منك المزيد من هذة المعلومات او النصائح الهامة

omerhomsy
10-29-2015, 14:02
***** ^-^ *****

اتضــــرع لله بكمـــــال أسمــــــائه وصفـــــاته العلى أن يبــــارك فــــي جهـــودكم وان يســـدد خطـــاكم وأن ينفــــع بكــــم الامـــة عـاجــلا غيـر اجـــلا
وأن يجعلكـــم الله دائمــا للخير ومن الخير

AHMED91
10-29-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
افضل الازواج هي الدولار الامريكي او البوند طبعا

omerhomsy
11-10-2015, 19:51
***** ^-^ *****

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب

snnaky
03-27-2016, 22:13
مش شرط يا اخى بل على العطكس ربما كان التداول على عملة اخرى افضل متخليش فكرك سطحى يعنى خلى الفرصة هى اللى تحدد التداول فين مش الوقت ونصيحة منى ومن واقع الخبرة
بلاش نقل كلام اى كلام لمجرد انك وجدتة فى منتدى او موقع ولا تعبر كل ما يقال ثوابت او قواعد ومعايير لأن هذة القواعد تتغير مع اختلاف الوقت والاستراتيجيات