PDA

View Full Version : أفضل الأوقات التجارة

HAJJOUB
07-27-2015, 22:45
عندما يتم تداخل دورتين بالطبع! حيث تأتي أخبار الأحداث الهامة إلى احتمال اثارة بعض التقلبات والحركات فى الاتجاه.

- الدورة الاوروبية بالطبع حيث تزيد فيها السيولة وتكثر فيها حركة السوق.

- منتصف الأسبوع يظهر عادة الأكثر حركة، كما يوسع نطاق التداول لمعظم أزواج العملات الرئيسية.

abdougagi
07-28-2015, 16:27
ساعات السوق
قبل أن نحدد أفضل الأوقات للمتاجرة يجب أن نعرفك أن سوق تبادل العملات يعتمد على ثلاث جلسات للتبادل رئيسية وهي : جلسة طوكيو ، وجلسة لندن ، وجلسة نيويورك بالإضافة إلى جلسة سيدني .
جلسات × جلسات ...
تستطيع أن ترى أنه في وسط كل جلسة هناك فترة زمنية حيث بعض الجلسات مفتوحة مع بعضها في نفس الوقت .بشكل طبيعي هذه هي أكثر الأوقات زحمة وشدة في السوق بسبب فتح أكثر من سوق في وقت واحد .
أفضل أيام الأسبوع للمتاجرة في الفوركس
حسنا أنت الآن عرفت أن جلسة لندن هي أشد الجلسات زحمة ولكن هناك أيضا أيام معينة في الأسبوع حيث كل الأسواق تميل إلى التحرك أيضا وفي الأسفل مخطط لمتوسط النقاط للأزواج الرئيسية الأربعة لكل يوم من الأسبوع .وبناء على السابق تعلمنا ما هي أشد الأوقات زحمة للسوق وأنها هي أفضل الأوقات للمتاجرة لأنها تعطينا أفضل فرص ربحية عن غيرها ...

harimeche
07-28-2015, 17:10
وجهة نضريفي أفضل أوقات للمتاجرة هي يوم الأربعاء والخميس والجمعة

التوقيت الأوربي وأود ان انبه للإلتزام بستوب لوزززز وإلا ستكون الخسائر فادحة

amrsalem
07-28-2015, 17:46
عندما يتم تداخل دورتين بالطبع! حيث تأتي أخبار الأحداث الهامة إلى احتمال اثارة بعض التقلبات والحركات فى الاتجاه.

- الدورة الاوروبية بالطبع حيث تزيد فيها السيولة وتكثر فيها حركة السوق.

- منتصف الأسبوع يظهر عادة الأكثر حركة، كما يوسع نطاق التداول لمعظم أزواج العملات الرئيسية.

4peace
07-28-2015, 18:19
شكرا لك أخي أفضل الأوقات التجارة عندما يتم تداخل دورتي لندن و نيويور أما بخصوص أوقات الأخبار فأرجو أن تكون حذرا
تحياتي لك أخي

haythem233
07-28-2015, 18:56
ساعات السوق
قبل أن نحدد أفضل الأوقات للمتاجرة يجب أن نعرفك أن سوق تبادل العملات يعتمد على ثلاث جلسات للتبادل رئيسية وهي : جلسة طوكيو ، وجلسة لندن ، وجلسة نيويورك بالإضافة إلى جلسة سيدني .
جلسات

adel25
07-28-2015, 19:46
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة

Wassa04
07-28-2015, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

haythem233
07-28-2015, 20:54
وجهة نضريفي أفضل أوقات للمتاجرة هي يوم الأربعاء والخميس والجمعة

التوقيت الأوربي وأود ان انبه للإلتزام بستوب لوزززز وإلا ستكون الخسائر فادحة

05AG
07-31-2015, 12:00
ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.
سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.
المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.
ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

hamiido
07-31-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول أفضل الأوقات التجارة في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

Wassa04
07-31-2015, 13:49
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكرمي على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
07-31-2015, 14:11
شكرا لعى الموضوع وكل متاجر وله السلوب اللى بيتعامل به والاوقات للتداول فى السوق على مدار اليوم ممكن نقول انها معروفه شكرا لعى الموضوع والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

alizert2015
01-18-2016, 19:49
مشكور يا أخي الكريم على الموضوع حول أفضل الأوقات التجارة
و اتمنى من الاخوة الكرام ان يتداولو بحدر شديد و بالتوفيق انشاء الله

Ramyam
01-18-2016, 19:58
السلام عبكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هدا الموضوع الدي كثير منا من سيستفيد منه عاجلا ام اجلا
لانه لكي تتداول لابد ان تسم طريق لدلك وتحدد الأوقات للتداول على حسب الإسترتيجية المعمول بها في البورصة

katreenaziz
01-19-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اظن اخى الفاضل على حسب الاستراتيجية الخاصة بلمنتداول وعى اى ازواج وقت افتتاح الجلسا هى الانسب لوجود السويلة الكبيرة بلسوق بلتوفيق للجميع

heroo252
01-19-2016, 21:21
افضل الاقات للمتاجره بيبقى مار نسبى يختلف من اوحد للتانى
بدليل ان سوق الفوركس فى ناستحب جلسة اوروبا وناس تحب الامريكى او الاسيوى

طارق سليم
01-19-2016, 21:39
مرحبا اخي افضل الاوقات بعد الاخبار افضل وعليك ايضن ان تختار الاستراتجية
التي تسير عليها لتحقي النجاح في التجارة بتوفيق اخي الفاضل

محمد محمود احمد
06-20-2016, 03:33
ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻣﻔﻴﺪ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﺍﺧﺮﻳﻦ ﻳﺴﺘﻔﺎﺩﻭﻥ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻻﺑﺪﺍﻉ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻥ ﺗﺘﺤﻔﻨﺎ ﺑﻤﺎ ﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺍﻻ ﺗﺒﺨﻞ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﺑﻤﺎ ﺗﻌﺮﻓﻪ ﻭﺍﻟﻠﻬﻢ ﻳﻮﻓﻘﻚ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻭﺍﻟﺒﺮﻛﺔ ﻭﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﺍﻻﺑﺪﻳﺔ .... ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﻭﺷﻜﺮﺍ ﻟﺤﻀﺮﺗﻜﻢ

zndo910
06-20-2016, 04:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذه الموضوع الجميل و الرائع الشرح الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المشاركات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

zakiki51
06-20-2016, 04:15
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا