PDA

View Full Version : اسوأ الاوقات في الفوركس

HAJJOUB
07-27-2015, 22:46
- ( الاحد ) حيث تكون العطلة الاسبوعية لمعظم المضاربين والمؤسسات.

- ( الجمعة ) يكون فيه نصف يوم عمل.

- ( الاجازات ) الجميع ياخذ استراحة.

abdougagi
07-28-2015, 16:28
هل تريد أن تفقد أموالك !!
إذا كنت تشعر بالكآبة وتريد أن تفقد أموالك يمكنك المتاجرة في الأيام التالية .
نحن هنا لا نجبرك على آرائنا طالما أن الأمر يتعلق بتجارتك الخاصة فإذا أنت حقا لا تريد أن تتاجر أثناء زحمة السوق وحركته الشديدة فإننا نقول لك أنك بهذا تختار أوقات متاجرة صعبة .
يوم الجمعة
هو يوم متقلب جدا فإذا أردت أن تخسر أموالك التي ربحتها كل أيام الأسبوع فتاجر في هذا اليوم
يوم الأحد
هو يوم قليل جداً في حركته فإذا أردت أن تبدأ أسبوعك بنقاط سلبية فتاجر في هذا اليوم .
أيام الأجازات
أيام إغلاق البنوك ينتج عنها قلة كميات المتاجرة وبالتالي إذا أردت أن تفقد أموالك تاجر في أيام هذه الأجازات .
تقارير الأخبار
لا أحد يعرف إلى أين السعر ذاهب ، لذا إذا صدر تقرير حول أخبار السوق ربما يجعلك تفقد أموالك فجأة إذا جاء الخبر عكس اتجاهك لأنه يؤدي إلى تقلبات السوق .

عاشق الفوركس
07-28-2015, 16:38
السلام مشكور يا أخي الكريم على الموضوع وعلى الشرح والذى اتمنى من الاخوة الكرام ان الا يجربو هته الايام تحياتي لك وللجميع ان شاء الله .......................

harimeche
07-28-2015, 16:48
- ( الاحد ) حيث تكون العطلة الاسبوعية لمعظم المضاربين والمؤسسات.

- ( الجمعة ) يكون فيه نصف يوم عمل.

- ( الاجازات ) الجميع ياخذ استراحة.

---------------------

أحب الثلاثاء والأربعاء والخميس

أيــــام الراليـــــــــــات والإنفجارات السعرية

وحتــــى يوم الجمعة يوم جميل لكن يجب الإلتزام

بالوقف

مع التحية

05AG
07-31-2015, 11:59
ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.
سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.
المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.
ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

hamiido
07-31-2015, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول اسوأ الاوقات في الفوركس واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

Wassa04
07-31-2015, 13:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم دائما ينصح بتجنب مثل
هاته الايام في التداول بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
07-31-2015, 14:12
هو فى تداول فى الاجازه علشان يبقى اسوء وقت للتداول عموما مش فى كل الاييمخ والاوقات لان ممكن يكن فى هذه الايام فرص ايضا والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

snnaky
11-30-2016, 16:35
بذمتك انت مقتنع انك بتعمل موضوع مفيد بجد
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا

adamarwan
11-30-2016, 16:41
ليس اسوء لكن لبد من ن تفهم
ن تختار الاوقات التى ترها انت فى صالحك ذوان
تتمكن من ان تتدول فيها وان تجد انحج الفرص الممكنة
فى هد ا لفترت من الزمن
وحظموفق

Yahia Shahen
11-30-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فعلا اخي الكريم معك حق في هذا الموضوع

وبالتوفيق انشاء الله

AIMAD HAMEL
11-30-2016, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع بالفعل يوم فتح البورصات العالمية و يوم اغلاقها هي اسوء ايام التداول و اقلها سيولة
تقبل مروري

Omar Morad
11-30-2016, 19:34
اشكرك على هذه المعلومة المفيدة للمبتدئين و المحترفين في الوقت ذاته
و للمزيد من اساسيات الفوريكس يمكن للمبتدئين ان يزوروا الركن التعليمي بالمنتدى
و ان يفعلوا حسابهم التجريبي و يطبقوا كل ما تعلموه خطوة بخطوة

csebai12
11-30-2016, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ايضا الاوقات التي تسبق الاخبار الاقتصادية و التي تليها تعتبر من اخطر الاوقات كونها تتحرك الاسعار فيها بصفة جنونية

Mohamed Khateeb
11-30-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالنسبة الى معظم تجّار الفوركس، الوقت الأفضل من اليوم للتداول هو خلال ساعات دورة التداول الآسيوية. فالأزواج الأوروبية كاليورو/دولار تظهر النتائج الأفضل.

snnaky
05-05-2017, 20:58
لا ياشيخ ؟ عملت موضوع انت كدة ؟
طب ودة بناء على اية وهل دة رأيك يعنى ولا انت بتجتهد وهل دة معناة ان كل المتداولين يوم الجمعة بيخسروا يعنى ؟ ههههه امال مين اللى بيكسب
طبعا انت بتنقل الكلام وتردد نفس الكلام بدون فهم وتيجى هنا ترمى الكلمتين اعتقادا منك انك كدة ناصح وعملت موضوع وتاخد 10 سنت ؟ اية التفاهات دى واية السطحية دى ؟واية اللى استفدناة اهنا من الكلام الفارغ دة

imaddine1986
05-05-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الاحد لا يجد متاجرة لان السوق مغلق وايضا ايام الاجازات
ولكن بالنسبة للجمعة فاتفق معاك لكن ليس النها نصف يوم مثلما قلت
وانما لانها نهاية الاسبوع واغلاق شمعة الاسبوعي لذلك قد نرى بعض الاتداددات غير متوقعة

mohcine amari
05-05-2017, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله
اسوء الاوقات يكون غالبا يوم الافتتاح بعد نهاية الاسبوع جيث لا يكون الاتجاه اتضح بعد و كذلك اوقات التذبذب في الليل تجد الازواج تتحرك ببطء على الاقل الى غاية افتتاح بورصة طوكيو

asmaamagdy2
05-05-2017, 21:40
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
ان يكون السوق غير مستقر والاسعار فى لحظات هبوط وصعود ساعتها لابد من تجنب التداول

Ahmed saber darweish
05-05-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

omarsh81
05-05-2017, 22:58
منك نستفيد اخي الفاضل ولكني ارى اشخاص يضاربون بشراسة في هذه الايام
ولكني كمبتدأ ساخذ بتصيحتك ولن اضارب في هذه الايام

Mohamed Ahmed Elfky
05-05-2017, 23:00
السلام عليكم ... انا متفق معك وكذلك مختلف ... فمتفق مع فى ان هذه الوقات قد تكون بما وصفته ولكن مختلف بأنها مضاربة ولا بد من دراسة السوق ومتابعة كل الاخبار فأنا أرى ان درجة الحرارة واى خبر له تأثير ايجابة أو سلبى وكلها توقعات بما قد يحصل ولكن توقع مع دراسة جيدة لكل الأمور يؤدى الى نتائج افضل حتى ولو وجدت بعض الخسارة فأنا اسميها خسراة مكسب . لما بعد ذلك .
محمد الفقى عضو جديد .

xmenflis1
05-05-2017, 23:16
مرحباً
شكراً على إضافة
ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.
بتوفيق للجميع

Ahmed king
05-06-2017, 06:34
السلام عليكم اخى الكريم يوم الجمعة نصف يوم والسبت والاحد اجازة ويوم الاثنين بيدا التداول.تحيااااااااتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

mohamed ebrahim khatab 1
05-06-2017, 09:43
مرحباً
شكراً على إضافة
انا بفضل الفريمات الكبيرة من 4ساعات للديلى لانها الافضل والانسب ف التحليل بالترند لاين والدعوم والمقاومات
بتوفيق للجميع

sob81
05-06-2017, 10:15
من الاوقاتالسيئة فى الفوركس هى اوقات الاخبار الهامة التىتعمل على تذبذب السوق بطريقة كبيرة ولا يعرف الاتجاهات التى يسير
عليها السعر بعد ذلك