PDA

View Full Version : أوامر وقف خساره متحركه

HAJJOUB
07-27-2015, 23:02
أوامر وقف خساره متحركه هي أوامر وقف خساره التي يضعها المتداول حسب عدد نقاط معين من سعر الدخول. أمر ايقاف الخساره يتحرك تلقائيا مع تحرك السوق, ولكن فقط اذا كان تحرك السوق لصالح المتداول.

05AG
07-31-2015, 11:57
ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.
سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.
المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.
ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

salahgold
10-28-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

adel25
10-30-2015, 15:11
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

omerhomsy
11-22-2015, 15:56
***** ^-^ *****

مشكوره اخي علي الموضوع الشيق والجميل في انتظار مشاركاتك المييزه واصل تميزك وتقبلي مروري
ولشكر كل من مر على مواضيعنا لم ننساهم وهذه تشكيلة من الردود
لكل من مر على موضوعك

lafouine
11-25-2015, 23:46
واصل اليورو التراجع يوم الخميس بعد أن قال ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي إن البنك بحث خفض سعر الفائدة مجددا وزاد إحتمالات أخذ المزيد من إجراءات التيسير النقدي لمواجهة التضخم الضعيف في منطقة العملة الموحدة.وهبطت العملة الأوروبية إلى أدنى مستوياتها في شهر مقابل الجنيه الاسترليني وإلى أقل سعر في أكثر من أسبوعين أمام الدولار وأدنى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل الين بعد التقييم الضعيف لاقتصاد المنطقة الذي قدمه دراجي

omnia33
11-25-2015, 23:59
..... بسم الله الرحمن الرحيم .....

...... موضوع رائع وجميل جدا وشرح كافي ووافي لهذا المصطلح المهم والمفيد جدا شكرا لك ........

..... بارك الله فيك ........

inshaallah
11-26-2015, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معلومة مهة و موضوع جيد نشكرك على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري ننتظر ما هو جديد منك وشكرا

FOREX22
11-26-2015, 23:21
مشكوره اخي علي الموضوع الشيق والجميل في انتظار مشاركاتك المييزه واصل تميزك وتقبلي مروري
ولشكر كل من مر على مواضيعنا لم ننساهم وهذه تشكيلة من الردود
لكل من مر على موضوعك

mahmoud alsheyab
11-28-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

amramr22
11-28-2015, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامتحياتى اخى الفاضل تقبل مروري.

Kamil bey
11-28-2015, 21:28
ماشالله مواضيعك يا اخي الكريم متل كل مرة دوما مشوقة وحلوة وجمسسسسلة جدا ومفيدة يعني في الحقيقة انا بتشكرك جدا جدا ومن كل قلبي والسلام عليكم

tipa46
11-29-2015, 21:41
لسلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله***

mohamedrefaat
11-29-2015, 22:04
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن الهند وإيران توقعان اتفاقا لتطوير ميناء رغم تحذير أميركي
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات

snnaky
12-21-2016, 19:43
اولا انت عامل موضوع تمام بس فين الشرح بتاعك وفين ادواتك انت اكتفيت بالشرح النصى ودة مش كفاية لازم يكون فى شرح من خلال الشارت الفنى توضح علية المعلومة او النموزج او الحاجة اللى عاوز توضحها لنا مش بالكلام بس موضوع وقف الخسارة وشرحة واختيار افضل المناطق دة موضوع كبير مش فى سطر يتعمل
بلاش تستهين بموضوعاتك

saint19
03-22-2017, 01:00
تذكير جيد بمعلومات أوامر وقف خساره متحركه رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزي

adamarwan
03-22-2017, 02:47
امور لك ممكن ان تيتخدما
وان تتمكن منا ن تظهر العديد من الامور التى تستخدم فى السوق
وان تستطر على العديد
من الخطوات فى هدا المجال
لدى التداول بها التفينة مفيد جدي
وحظ موفق اخى الغالى

ahmed megahed
03-22-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

zizoo99
03-22-2017, 13:37
أوامر وقف خساره متحركه هي أوامر وقف خساره التي يضعها المتداول حسب عدد نقاط معين من سعر الدخول. أمر ايقاف الخساره يتحرك تلقائيا مع تحرك السوق, ولكن فقط اذا كان تحرك السوق لصالح المتداول.

شكرا لك اخى على هذا الموضوع فامر وقف الخسارة المتحرك او المعروف بالترلينج ستوب يعنى حجز جزء من الارباح خصوصا اذا تكون هناك ارباح

doaa sary
04-19-2017, 00:17
معلومة ممتازة جداا عن امر وقف الخسارة المتحرك التريلينج استوب وكيف يعمل ويستخدم
عموما انا بفضل الوقف العادى ولو ضرب بنشوف فرص اخرى
بالتوفيق للكل

Ahmed saber darweish
04-19-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

xmenflis1
04-19-2017, 01:00
مرحباً
شكراً على إضافة
ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.
بتوفيق للجميع

antr
04-19-2017, 02:31
بصراحة بينفع جدا وقف الخسارة المتحركة لان بيكونف ى تحريك كبير على السوق فبيكون الشىء الافضل تامين الصفقات بشكل مستمر

Amine adidou
04-20-2017, 00:34
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على طرح هذا الموضوع الرائع . با التوفيق للجميع:rules: