PDA

View Full Version : اهمية الحساب التجريبى

HAJJOUB
07-27-2015, 23:16
يمكنك فتح الحسابات التجريبية مجانا مع معظم شركات الفوركس. هذه الحسابات لديها نفس قدرات الحساب "الحقيقي" من حيث الوقت والاسعار وكل شىء.وهنا تسال سؤال : لماذا هى مجانا ؟
لان شركة الوساطة تريد من ان تعرف خصوصيات وعموميات منصة التداول الخاصة بهم. فتضع فيه اموال وهمية ويكون هناك نفس الظروف للحساب الحقيقى وانت تمارس وتتدرب وتختبر مهاراتك فى تداول العملات بدون اى خطورة.
يجب عليك ان لا تفتح حساب حقيقى قبل ان تتدرب على الحساب التجريبى وتقوم بعمل ربح فيه وذلك لفترة لا تقل عن شهرين ثم بعد ذلك تفتح حساب باموال حقيقية وتبدا بجنى ارباحك.

05AG
07-31-2015, 11:56
ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.
سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.
المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.
ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

ahmed bakry
10-24-2015, 03:15
الحساب التجريبى هو حساب لتجربة ولعمل الصفقات وكيفية فتحها وكمان لزيادة التعلم والتدريب والخبرات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

samir33
10-24-2015, 18:41
لحساب التجريبي ضروري للمبتدا ليتعلم تقنيات التداول و كسب بعض المهارات المهمة في سوق الفوركس
حتى يستطيع بعدها المبتدأ ان يعمل بكل سهولة على الحساب الحقيقي فيما بعد بدون اخوف او اخطاء

ahmedibrahim258259
10-24-2015, 19:04
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب التجريبي لاغني عنه ايدا ولابد ان كل مبتدا في الفوركس انه يشتغل عليه وحتى الخبراء لانه من خلاله بتجرب الاستراتيجيات المختلفة
تقبل مروري

adel25
10-27-2015, 01:25
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع و الجميل و المميز و المفيد بلا شك للجميع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

amr222
10-27-2015, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا أخي الكريم أخي حسب وجهت النظر للتبح في الفوركس عليكأن تجد استراتجية وتمنى من الله أن يوفقنا كلنا

ahmed bakry
10-27-2015, 12:27
الحساب التجريبى انا عن نفسي بتبره زيه زى الحساب الحقيقى فى كل حاجة ف التداول والمنصة وكل حاجة الا اختلافات بسيطة اكيد معروفة لجميع

AHMED91
10-27-2015, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
الحساب التجريبي يساعدك كثيرا في التعامل مع السوق والتعلم الصحيح

omerhomsy
11-05-2015, 22:22
***** ^-^ *****

دعيني أنحي قلمي قليلا أقف أحتراما لكِ ولقلمك وأشد على يديك لهذا الابداع الذي
هز أركان المكان راق لي هذا الطرح جدا لك ودي وتقديري

aymansaleh
11-05-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الحساب الديمو او التجريبي هو مهم جدا للتدريب على ماتم تعلمه واختبار الاستراتيجيات والمؤشرات, وضع الخطط وتطبيقها واختبار نجاحها من فشلها, الديمو هام جدا
تقبل مروري

anasstig
11-06-2015, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على المعلومات الرائعة و القيمة
ننتظر جديدك أخي العزيز
تحياتي لك ..

YMTMAX2
02-29-2016, 18:49
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

amrelnagar53
02-29-2016, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة.
تقبل مروري أخي الكريم

mouad bassim
02-29-2016, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
مشكور أخي الكرمي على المشاركة
بس الرابك شكله غير شغال
ففي نقر او شيء من هذا القبيل
يا ريت لو تتثب منه اكثر
تقبل مروري