PDA

View Full Version : كيف تبنى نفسك

HAJJOUB
07-27-2015, 23:19
- جميع تجار الفوركس واعنى جميعهم بلا استثناء يخسرون المال فى المتجارة فى بعض الصفقات:
تسعين في المئة (90% ) من التجار يخسرون المال، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عدم وجود تخطيط وتدريب وانضباط، وعدم وجود قواعد إدارة الأموال
2- تجارة الفوركس ليست للعاطلين عن العمل.
ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.
سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.
المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.
ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

kouka
09-27-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محمد السيد
10-07-2015, 03:00
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

---------- Post added at 02:00 AM ---------- Previous post was at 01:41 AM ----------

نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

mohamed hemrir
10-07-2015, 05:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شخصيا احييك اخي تحية حارة لانك تحدثت بصراحة وحتى يكون الجميع مدركا لمخاطر الاستثمار بأموال هو في امس الحاجة اليها في اي وقت

nasro_man
10-07-2015, 08:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله أخي الكريم هذا الموضوع رغم أنه يحتوي على العديدي من المعلومات إلا أنه موضوع تعجيزي و محطم للأمال أخي لمذا أقل مبلغ مصغر 10000دولار ؟؟؟
وكسؤال لك أخي الكريم هل يوجد من لديه 10000 دولار و لا يحتاجها إطلاقا إذ كان هناك هذا الشخص فهو لا يحتاج الدخول إلى الفوركس أصلا

Bouani
10-07-2015, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله
اعجبتني كلمة فن في كلامك
بالفعل التداول فن يا غالي
لا بد من تعلمه رويدا رويدا و الصبر و المثابرة
تقبل مروري

Wassa04
10-07-2015, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم سوق الفوركس ليس عصا سحرية
تحولك الى الثراء في يوم واحد تقبل مروري

a l
10-08-2015, 01:49
هلا
كيف تبنى نفسك
تعتبر من المعلومات المفيدة والقيمة .. مشكور يا أخي ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع

d m
10-08-2015, 12:28
مرحب
كيف تبنى نفسك
تعتبر هذه من النصائح الغالية كنا في امس الحاجة اليها مبتدئين وخبراء لك جزيل كل الشكر الجزيل
شكرا

Profess7
10-08-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بركة الله فيك يا أخي الفاضل
شكراً لك على المشاركة والسلام

adel.forex
10-09-2015, 14:23
استاذ انت محق في هاته المعلومات فالكثرية يخسرون
لكن لا اساندك في المبلغ الذي ذكرته 10000 دولار لا اخي بالطبع 100 دولار هو اقل مبلغ يمكنك المتاجرة به في السوق
شكرا لك بالتوفيق جمعة مباركة

star4ssa
10-09-2015, 15:33
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
نشكر اسلوبك البسيط والطرح الرائع مشكورا اخى دائما الى تقدم واكيد
من متابعى مشاركاتك اللى اكي نستفيد فيها بتبادل المعلومات والمواضيع الشيقه

hichamoo
10-09-2015, 16:46
هناك العديد من تجار الفوركس اليوم الذي يهدف الى جعل الارباح اليوميه العاديه وعلى مر الزمن هذه الارباح الصغيرة يتصاعد. هناك العديد من نظم تجارة العملات على شبكة الانترنت للاختيار منها -- ولكن كيف يمكنك اختيار افضل هذه الاشكال من التجارة؟

hichem ezzeddine
10-09-2015, 16:48
تبنى الثقة بالنفس على قاعدتين أساسيتين هما : الكفاءة الذاتية واحترام النفس.
فالثقة بالنفس هي الحد الفاصل بين الغرور وبين أن تخاف من خيالك. تقديرك لذاتك له تأثير هائل على تقدير الآخرون لك. التقدير في الحقيقة هو أكثر مايجعلك تشعر بالثقة بالنفس. كلما كان لديك ثقة بنفسك أكثر كلما زادت فرص نجاحك.

omerhomsy
10-23-2015, 15:56
اخي الفاضل ............. سلمت الانامل التي خطت هذا الجمال . ونسجت من الاحرف بديع اللوحات دام عطائك العذب ودمت نجما لامعا فى سماء الروقان ردود كتابية للمواضيع جميلة جداً وكثيرة لمختلف المواضيع والطرح و حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير موضوع جميل جداً استمتعت به ننتظر منك المزيد من الابداع اتمنى لك السعاده والتوفيق.. م

adel25
10-23-2015, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي على طرح هذا الموضوع القيم و المميز حول كيف تبنى نفسك . ة الشرح الاكثر من رائع مشوور اخي و با التوفيق للجميع

lafouine
10-27-2015, 20:14
وعليه فإننا نتوقع أن تكون هذه البيئة مواتية للنمو والتنوع في المستقبل. ونتوقع لنمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي أن يبلغ 4.7% في عام 2015 على خلفية النمو العالي في القطاع غير النفطي. وبعد هذا التاريخ، من المقدّر أن يرتفع نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي إلى 6.4% في كل من عامي 2016 و2017 حيث سيتعزز النمو السريع في القطاع غير النفطي عن طريق زيادة إنتاج الغاز من مشروع برزان. وقد تم إنشاء هذا المشروع لتلبية الطلب المحلي المتزايد على الغاز المخصص لتوليد الطاقة وللاستخدامات الصناعية الأخرى، مع توقع صدور أول انتاج من المشروع في وقت لاحق من هذا العام

omerhomsy
11-08-2015, 18:35
***** ^-^ *****

اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
وردكم المفعم بالحب والعطاء دمتم بخيروعافيه

ahmed bakry
11-11-2015, 10:34
دة صحيح ومظبوط وانت اتحدثت فى موضوع ونقطة مهمة جدا ومطلوبة جدا وانا معاك فيها وبشكرك جدا عليها والسلام عليكم

waleed shaaban
11-11-2015, 10:39
ارى انك تحاول ان توصل معلومه ان الفوركس لا يصلح الا لمن هم من اصحاب رؤس الاموال البيره اذا لماذا تم عمل الحسابات الميكرو و التى تبدا بمائه دولار او اقل ان ما تتكلم عنه للمثتثمرين الذين لا يريدون العمل بل من يعمل لهم ارى انك تكلم على فئه لست منهم

aymansaleh
11-11-2015, 12:00
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
الاخ الكريم, انت ذكرت نقطه هامه جدا وانا اعترض واختلف معك في هذه النقطه الا وهي انه لابد على الاقل ان يكون لدىالمتداول 10000 دولار في حسابه لكي يبدا التداول, هل انت شخصيا ليدك هذا المبلغ في حابك؟ بالطبع ل والا لم تكن موجودا هنا تطلب البونص من الشماركات, المهم ان المنبتدئ يمكنه البدء بأي مبلغ وادارة رأس المال هي الحكم والفيصل
تقبل مروري