PDA

View Full Version : تكرار القمة

HAJJOUB
07-28-2015, 00:02
تكرار القمة هو نمط يأتي في نهاية اتجاه صاعـد و يشير إلى أن السوق يتطلع لاختبار المستويات الأدنى ، ولكي يظهر هذا النمط بشكل سليم 100 % يجب أن تكون القمة الأولى (1) أعلى في ارتفاعها من القمة الثانية (2) وأن يتحرك الاتجاه نحو الهبوط بعد النقطة 1

atbill
07-29-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأجرب هذا السسكربت و أرى ما إذا كان مفيدا لي عودة للموضوع
بالتوفيق في مشوارك أخي العزيز في مشوارك

---------- Post added at 09:28 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

سأجرب هذا السسكربت و أرى ما إذا كان مفيدا لي عودة للموضوع
بالتوفيق في مشوارك أخي العزيز في مشوارك

OSAMA AMER
07-30-2015, 15:50
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته الاخــوة الكـــرام
مرحبا بك اخى وكل اعضاء المنتدى . تكرار القمة ايضا يدل على ان هذا المكان قوى ويجب البيع من هذه النقطة

amn
09-19-2015, 23:33
يستمر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بمحاولاته الإيجابية ليجري اختباراً لمستوى 1.2400، بينما يحاول مؤشر ستوكاستيك التخلص من سلبيته واكتساب عزم إيجابي على الأطر الزمنية اللحظية، ليدعم فرص استئناف الموجة الرئيسية الصاعدة، حيث ننتظر التوجه نحو مستويات 1.2500 – 1.2560 خلال الفترة القادمة.

استمرار الاتجاه الصاعد يعتمد على الثبات فوق مستوى 1.2000، ونشير إلى أن المتوسط المتحرك 50 يقدم دعم مستمر للتوقعات الإيجابية المقترحة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2300 والمقاومة 1.2500

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

YMTMAX
09-27-2015, 16:43
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..

rayhane hamza
09-27-2015, 17:01
ياهلا يا هلا مرحبا بك اخي الكريم بارك الله فيك و اطال عمرك لنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تقبل مروري على موضوعك

الاصيل
09-27-2015, 17:05
صراحة حيرنا الفوركس فى كل الاتجاهات
عندما تكون خارج السوق وتتبنى استراتيجيه او طريقه تكون ناجحه نسبيا
واذا كنت داخل السوق غالبا لا تنجح هذه الاسترتجيات وتكون النتائج غير مرضيه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

YMTMAX2
01-07-2016, 01:05
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

aymansaleh
01-07-2016, 10:58
الاخ الكريم, انت تقصد تكرار القمه يعني قمه مزدوجه هذه انعكاسيه ولكن قمه اقل من قمه هذا ترند هابط وليس قمه متكرره, يجب التفريق بين قمه اقل من قمه وبين قمتين مزدوجتين متساويه في الراتفاع او متقاربه لحد كبير
تقبل مروري

harimeche
01-07-2016, 21:16
تكرار القمة هو نمط يأتي في نهاية اتجاه صاعـد و يشير إلى أن السوق يتطلع لاختبار المستويات الأدنى ، ولكي يظهر هذا النمط بشكل سليم 100 % يجب أن تكون القمة الأولى (1) أعلى في ارتفاعها من القمة الثانية (2) وأن يتحرك الاتجاه نحو الهبوط بعد النقطة 1

-----

اهلا اخــــــي

وشكرااا لك على هدا التوضيح لنمودج

تكرار القمة

لكن لو تكرمت ضع لنـــا صورة للنمودج

تحيااااتي وبالتوفيق

Roo
02-29-2016, 02:30
اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي تكرار القمة ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

mamdouh mahmod
02-29-2016, 02:32
ما ارووووووووووووووووووعك
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلل لك الاخ الفاضل ونتمنى ان
نرى المزيد والمزيد من مواضيعك واخبارك ان شاء الله
ونتمنى الاستفاده لجميع الاخوه الكرام والربح الدائم ان شاء الله
وشكرا جزيلا لك

snnaky
05-25-2016, 23:02
جميل اخى الكريم بس الأجمل انك تعتمد على نفسك ومتنقلش ولو نقلت كلام عشان مش عارف يبقى على الأقل وضح الكلام دة بشارت توضح علية شكل النموزج اللى انت بتتكلم علية اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة حتى يحصلوا على البونص فيفتعلوا موضوعات ربما مجرد معلومات عامة يعرفها اغلب الناس .. وبالجملة هي موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة

islammowafy
05-26-2016, 03:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي