PDA

View Full Version : مؤشر ستوكاستك

HAJJOUB
07-28-2015, 00:46
مؤشر ستوكاستك واحد من أهم المؤشرات ومهمته الأساسية أنه يعطينا تقرير إذا كان زوج العملة يتاجر الآن في منطقة زيادة الشراء أو إذا كان يتاجر في منطقة زيادة البيع بمعنى آخر يقيس كميات المبيعات وكميات الشراء .
أفضل ميزة لمؤشر الستوكاستك أنه يساعدنا على اتخاذ القرار حول إغلاق الصفقة
أين ننهي الصفقة !
هذا المؤشر متوفر على برنامج الميتاتريدر.

4peace
07-28-2015, 01:57
الاستوكاستك مؤشر تشبع راقي إذا استعملته بصحبة الآر أس آي و البولنغرباندس و خطوط الدعم ، المقاومة و مركز الجادبية ستحصل على رؤية واضحة في السوق
و شكرا لك أخي على الموضوع

antonioforex
07-28-2015, 11:08
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للستوكاستيك و كيف يساعدنا في التحليل الدي نقوم به في سوق العملات
لدلك يجب ان نعتمد عليه دائما في متاجرتنا و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل سلام

Wassa04
07-28-2015, 13:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الستوكاستيك بالنسبة لي
الافضل خاصة في تحديد وقت الدخول و الخروج تقبل مروري

yyoussef
07-28-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

harimeche
07-28-2015, 16:17
مؤشر ستوكاستك واحد من أهم المؤشرات ومهمته الأساسية أنه يعطينا تقرير إذا كان زوج العملة يتاجر الآن في منطقة زيادة الشراء أو إذا كان يتاجر في منطقة زيادة البيع بمعنى آخر يقيس كميات المبيعات وكميات الشراء .
أفضل ميزة لمؤشر الستوكاستك أنه يساعدنا على اتخاذ القرار حول إغلاق الصفقة
أين ننهي الصفقة !
هذا المؤشر متوفر على برنامج الميتاتريدر.

--------------------------

اهلا وسهلا اخ حجوب....

وشكرااا لك على هدا الطرح القصير

لمؤشر الستوكاستيك صراحة لا أستعمله

وأكتفي بمؤشر القوة النسبية

hamiido
07-31-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مؤشر ستوكاستك في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

abolina
08-21-2015, 16:51
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا إخواني الكرام المعلومات جد مفيدة
والنقاش يفيد كل المبتدئيين جزاكم الله خير جزاء وتحياتي لكم جميعا

amn
09-19-2015, 23:47
يستمر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بمحاولاته الإيجابية ليجري اختباراً لمستوى 1.2400، بينما يحاول مؤشر ستوكاستيك التخلص من سلبيته واكتساب عزم إيجابي على الأطر الزمنية اللحظية، ليدعم فرص استئناف الموجة الرئيسية الصاعدة، حيث ننتظر التوجه نحو مستويات 1.2500 – 1.2560 خلال الفترة القادمة.

استمرار الاتجاه الصاعد يعتمد على الثبات فوق مستوى 1.2000، ونشير إلى أن المتوسط المتحرك 50 يقدم دعم مستمر للتوقعات الإيجابية المقترحة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2300 والمقاومة 1.2500

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

adel25
09-20-2015, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسكور اخي على هذا الموضوع القيم حول مؤشر ستوكاستك . و الشرح المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

محمد السيد
09-20-2015, 18:33
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام مؤشر ستوكاستك.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

rayhane hamza
09-20-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور حبيبي على الاضافة لازم نعرف حنتاجر في ايه بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا

YMTMAX
09-27-2015, 20:08
*

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير

من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص

عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس

ذلك العالم المجنون ..

zakija
03-30-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

snnaky
06-11-2016, 23:25
ياباشا والله اكتر من مرة اقول واذكر حضرتك انة مينفعش نتكلم عن اى اداة فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة
اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

reyad badawy
06-12-2016, 01:01
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

INFOGAIN
06-12-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الكريم وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول مؤشر ستوكاستك
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

csebai12
06-13-2016, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو من اهم المؤشرات التي استعملعا في التداول بستراتيجيتي الشمعة المنحرفة و هو عطي مؤشرات قوية جدا

titotroy2
06-17-2016, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي الكريم وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته