PDA

View Full Version : الدولار يرتفع قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي

mohamed alikouki
07-28-2015, 13:33
ارتفع ع الدولار مقابل اليورو والين اليوم الثلاثاء قبيل بدء اجتماع السياسة لبنك الاحتياطي الفيدرالي الذي يستمر على مدى يومين خلال وقت لاحق من التداول.
فلقد تراجع اليورو/دولار ا بنسبة 0.29٪ ليسجل 1.1056، مرتدا من أعلى مستوياته ليوم امس الاثنين وفي أسبوعين عند 1.1128.
واستعاد الدولار الامريكي قوته مع ترقب المستثمرين لبيان مجلس الاحتياطي الفيدرالي المقرر يوم الاربعاء لمعرفة ما إذا كان صناع السياسة سيقوموا بإعطاء أي مؤشرات حول رفع سعر الفائدة .
وذكرت رئيسة مجلس الفيدرالي جانيت يلين ان البنك المركزي سيقوم برفع اسعار الفائدة في اقرب وقت في ايلول/سبتمبر اذا استمر الاقتصاد بالتحسن حسب التوقعات

salahusmo94
07-28-2015, 14:46
ارتفع مؤشر الدولار تصحيحا من أدنى مستوى في أسبوعين قبيل عديد البيانات الهامة في الولايات المتحدة لقياس مدي تحسن نمو الاقتصاد الأكبر بالعالم.

mido2015
07-28-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله تحاليل ممتازة ورائعة مشكور على طرحها للاستفادة منها لانها مهة جدا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس فقط يجب التعلم بشكل جيد وكسب أكبر خبرة ممكنة تساعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق تحياتي.

وعد العيون
07-28-2015, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحليل رائع للدولار
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك

eslamtotti
08-23-2015, 01:21
بسم الله
طرحك لموضوع الدلار يرتقع رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

lyes1977
08-24-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

mohammad97
08-24-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي الطيب شكرا لك على النشر المميز للاخبار الاقتصاديه المهمه والتي تعتبر محرك السوق الرئيسيه نتمنى ان يستفيد منها كل الاعضاء وننتظر المزيد وتقبل مروري

sos_sara
08-25-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي ليك اخي الكريم لما تبذل من جهد جبار علي موضوعاتك التحليليه والتوصيات المفيده بالتوفيق
وتقبل مروري

kacembouden
08-25-2015, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك