PDA

View Full Version : عملات الأسواق الناشئة تشهد ارتفاعات

8150017
07-28-2015, 17:17
تشهد عملات الأسواق الناشئة مسيرة إغاثة بعد ان منيت بخسائر حادة في الأسابيع القليلة الماضية.

تقدمت الليرة التركية 0.3% مقابل الدولار الأمريكي اليوم في حين ارتفع الرينغيت الماليزي 0.15 والروبية الهندية 0.2%. كما ارتفع الراند الجنوب الأفريقي 0.5% مع ذلك فلا يزال الروبل الروسي منخفضًا 1%.

زوج دولار أمريكي/روبل روسي فوق 60.00

ارتفع الزوج فوق مستويات 60.00 للمرة الأولى منذ مارس. قد تضعف العملة الروسية بسبب انخفاض أسعار النفط الخام إلى أدنى مستوى خلال 4 أشهر جديدة في وقت سابق اليوم. انخفض سعر خام برنت لما يقرب 2% اليوم عند 52.50 دولار وانخفض بنسبة 21% في بداية مايو.

أتت عملات الأسواق الناشئة تحت ضغط هذا العام وسط تكهنات برفع الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة في وقت ما من 2015. علاوة على ذلك، فإن عملات السلع أيضًا قد ضرب على حساب التباطؤ الملحوظ في الاقتصاد الصيني.

eslamtotti
08-26-2015, 18:55
بسم الله
طرحك لموضوع عملات الاسواق الناشئه لشهد الارتقاع رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

sos_sara
08-29-2015, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي

ahmed 2016
08-29-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لتحليلك الرائع
فكلنا نعتمد على التحليل الفنى فى تداولتنا اليوميه
اتمنى لك النجاح ولنا جميعا
فتحليلك مميز لعملات الاسواق الناشئه

Abdulatif
09-17-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجهود جبار اخى الفاضل على التوصيات التى افادتنا به كانت توصيات مهمة جدا استفادنا منها كتير

amerdida
11-23-2015, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله تحليل منطقي جدا خاص بــ عملات الأسواق الناشئة تشهد ارتفاعات تشهد عملات الأسواق الناشئة مسيرة إغاثة بعد ان منيت بخسائر حادة في الأسابيع القليلة الماضية. مثل هذه التحليلات مفيدة للتاجر في فيهم كيفية تحرك سوق الفوركس والخروج منه بنقاط مربحة لكن يجب التعلم اولا على كيفية استغلال هده التحليلات.
شكرا.