PDA

View Full Version : المؤتمر الصحفى للبنك المركزي الأوروبي

HAJJOUB
07-29-2015, 00:04
مؤتمر صحفي مدته ساعة وهو أحد وسائل البنك المركزي الاوروبي للتواصل مع المستثمرين تجاه السياسة النقدية، وتعود اُهمية هذا المؤتمر في اُنه يعكس تطلعات بنك المركزي الأوروبي بالنسبة لمعدلات التضخم المستهدفة وأسعار الفائدة وتوقعاته لمستقبل الاقتصاد الأوروبي ككل
موعد الصدور:يصدر المؤشر بصورة شهرية
نوع المؤشر:سياسة مالية ومعدلات فائدة
مصدر المؤشر:البنك المركزي الأوروبي
درجة التأثير: خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا عكس االمؤتمر تحفظات على التضخم بشكل أكبر من المتوقع فهذا مؤشر على رفع أسعار الفائدة فى المستقبل وإرتفاع سعر صرف العملة. والعكس صحيح

Reda Bajeddi
08-04-2015, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
بارك الله فيك اخي الطيب على هدا الموضوع الدي تطرقت فيه الى معلومات حول المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي
في انتظار المزيد من الابداعات اخي الطيب
تحياتي ...

lyes1977
09-04-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي الفاضل على تنويرنا بهذه الاخبار المهمة والتي هي اساسية جدا لمعرفة اوقات التغيرات الواردة على اسعار العملات والاسهم والسلع ...الخ

sid ahmed dodo
01-08-2016, 19:01
صراحة افدتنا بالكثير من المؤشرات القيمة جازاك الله خيرا
نامل كلنا ان تكون هذه المؤشرات هي السبيل والطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال

ahmeddjihad
01-10-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على رفعك لنا لهذه المجموعة الرائعة من المؤشرات الفنية القوية والمجانية الخاصة بمنصة الميتاتريدر والتي بدون شك ستساهم جديا في التحليل الجيد والقوي من اجل تداول سليم ومدروس ، عمل رائع وانت مشكور على كل ذلك وبالتوفيق

mohamed.amir
01-16-2016, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله
اشكرك اخي الكريم على المعلومات القيمة
بارك الله فيك و جزاك كل خير و السلام عليكم