PDA

View Full Version : Usd/cad

8150017
07-29-2015, 01:12
عودة الزوج الأن إلى ما دون مستويات المتوسط المتحرك البسيط sma 50 الرسم البيانى لفريم 4 ساعات ، usd/cad يثبت محو مكاسب الأسبوع الماضى.

أدى الانخفاض فى الزوج إلى تحرك مؤشر القوة النسبية rsi إلى منطقة ضعيفة فنيا فيما دون مستويات 35٪. التى تعتبر منطقة تشبع بيعى سياق أخر للإيجابية.

طالما يبقى فوق مستويات المتوسط المتحرك البسيط sma 200 ، قد يحاول المشترون الحفاظ على المسار الصاعد. إذا تم ذلك، فإن الانخفاض إلى ما دون مستويات المتوسط المتحرك البسيط sma 200 سوف يشير زيادة مخاطر دخول مرحلة تصحيحية نحو اتجاه هابط جديد. عودة الإغلاق فوق مستويات المتوسط المتحرك البسيط sma 50 من شأنه أن يؤخر الانخفاض الحالى وتحفيز التفكير نحو ترجيح حرحة صاعدة أخرى.

eslamtotti
08-22-2015, 02:03
بسم الله
طرحك لموضوع usd.cad رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

mohammad97
08-22-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جزيل الشكر اخي الغالي على التحليل الفني الذي يخص الدولار الكندي مقابل الدولار الامريكي وجزاك الله خيرا ولك كل الاحترام والتقدير

amer2028
08-22-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله تحليل ممتاز استفدنا منه من خلال موضوعك الرائع فقط يجب الاستفادة من هذه التحاليل بشكل جيد والعمل بها من اجل فهم كيفية تحرك السوق سواء كان لأزواج العملات أو المعادن المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

lyes1977
08-22-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-23-2015, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اشكرك اخي العضو المحترم علي تحليلاتك الرئعة والمستمرة الدائمة ارجو ان تواصل تحياتي تقبل مروري

julien
09-05-2015, 23:35
ظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي تداولات جانبية مؤخراً ليتحرك دون دعم القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، مع ملاحظة أن التداولات الأخيرة تنحصر داخل قناة فرعية هابطة نعتقد بأنها تشكل نموذج علم استمراري صاعد، وبالتالي، فإن اختراق مستوى مقاومتها الذي يتواجد عند 1.3310 سيفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج، والذي سيقود السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد.

من هنا، فإن السيناريو الإيجابي الإجمالي سيبقى قائماً وفعالاً، تدعمه الإشارة الإيجابية التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك، بانتظار التوجه نحو 1.3600 كهدف رئيسي تالي، مع الانتباه إلى أن كسر مستوى 1.3120 سيضع السعر تحت ضغط سلبي تبدأ أهدافه عند 1.3010 وقد يمتد إلى 1.2800.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.3120 والمقاومة 1.3350

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

YMTMAX2
01-29-2016, 19:23
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة ..