PDA

View Full Version : مؤشر بولينجر باند

oroba
07-29-2015, 19:50
مؤشر بولينجر باند

بولينجر باند Bollinger Bands : هو مؤشر يقيس قوة تسارع حركة الاسعار أو قياس درجة عدم ثبات السوق في فترة من الزمن، وقد قام جون بولينجر باختراع هذا المؤشر في أوائل الثمانينات بهدف التوصل إلى أنه يوجد هناك مستويات دعم ومقاومة متحركة وليست ثابتة تساعد على معرفة مناطق الارتداد في حركة السوق وبهذا توضح لنا هذه الطريقة درجات تقلب الأسعار في السوق ما إذا كانت السوق هادئة أو هناك تقلبات حادة في حركتها. ويوجد مؤشر بولينجر باند في جميع برامج التداول الميتاتريدر ويرمز له بالرمزBB ويعد هذا المؤشر من أفضل أدوات التحليل الفني.

20759

amn
09-19-2015, 23:47
يستمر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بمحاولاته الإيجابية ليجري اختباراً لمستوى 1.2400، بينما يحاول مؤشر ستوكاستيك التخلص من سلبيته واكتساب عزم إيجابي على الأطر الزمنية اللحظية، ليدعم فرص استئناف الموجة الرئيسية الصاعدة، حيث ننتظر التوجه نحو مستويات 1.2500 – 1.2560 خلال الفترة القادمة.

استمرار الاتجاه الصاعد يعتمد على الثبات فوق مستوى 1.2000، ونشير إلى أن المتوسط المتحرك 50 يقدم دعم مستمر للتوقعات الإيجابية المقترحة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2300 والمقاومة 1.2500

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

mjconan
09-19-2015, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
شكرا لك اخي على هدا الطرح الاكتر من رائع الدي يخص افضل المؤشرات الا وهو مؤشر بولينجر باند
لاتحرمنا من جديد تحياتي اخوك محمد

chomadara
10-21-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

simoredwan
10-25-2015, 10:57
--------
شكرا لك اخي على هدا الطرح الاكتر من رائع
الدي يخص افضل المؤشرات الا وهو مؤشر بولينجر باند
لاتحرمنا من جديد

----

aymansaleh
10-25-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريبم, ان مؤشر البولنجر باندز لهو من اقوى وادق مؤشرات الفوركس, وهو يعطي نقاط دعم ومقاومه متحركه بشكل قوي ودقيق, يمكن الاعتماد عليه بشكل كبير في دخول الصفقات والخروج منها
تقبل مروري

luka95
10-25-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي الكريم مؤشر البلونجر باندز من اهم المؤشرات وافضلها في الفوركس وشخصيا استعمل هذا المؤشر عندما
اقوم بالتداول واجد انه يحقق نتائج طيبة
وبالتوفيق لك انشاء الله

asdaln
10-25-2015, 11:58
اشكرك على هذا الطرح المميز عن مؤشر بلونجر باند وهو من اقوى المؤشرات منحد العلوي والمنتصف والحد السفلي لانها تمثل نقاط دعم ومقاومة وامل ان نراك بمواضيع اكثر فاعلية
وجزاك الله خيرا

hossam122
10-25-2015, 12:11
افضل مؤشر من وجهة نظرى تقريبا هذا المؤشر البولينجرباند والاستوكاستيك هذان المؤشران افهمهما جيدا

هل يكفى هذان المؤشران فقط لقياس السوق انا مبتدئ ولا افهم سوى هذان المؤشران هل هما كافيان ام احتاج مؤشرات اخرى معهم

ahmedibrahim258259
10-25-2015, 12:16
بسم الله الرحمن الرحيم هذا المؤشر من المؤشرات المهمة التي لاغني عنها لانه بيعتبر مؤشرين مع بعض وانا عن نفسي بستخدمه على فريم الربع ساعة
تقبل مروري

osama147
10-25-2015, 13:03
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي فى حال التذبذب فأن مؤشر البولنج باند فانه مؤشر يساعد اخي ان تاجر يقوم بتحليل اي عملة
كانت لذالك اخي يجب ان تكون اخي مستخدمة فقط لتاكيد الدخول والخروج من الصفقات فقط
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

YMTMAX
10-29-2015, 23:21
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

amr222
10-29-2015, 23:45
اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

koouka211
01-31-2016, 22:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

troybradbit1
01-31-2016, 23:50
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن مؤشر بولينجر باند
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

abdokarim
02-04-2016, 17:33
شكرا لك ااخي الكريم على طرح الموضوع المميز
بارك الله فيك واصل تقديم الجديد والمفيد
جزاك الله خير الجزاء بالتوفيق

عادل كامل
04-29-2016, 21:50
موضوع مميز ويستحق التقييم اخي الكريم وفقك الله وجعله بحسناتك واتمنى مشاكات اخرى كم نفس الصيغة
وشكرا كتير بالفعل استفدت وكنت ببحث عليها اخي شكرا لك وبانتظار مشكاركاتك

omarluxor
04-29-2016, 22:14
كيف يمكن استخدام المؤشر ممكن شرح بالصور مع العلم وهل يعطيني توصيات او اوامر ارجو الرد اخي العزيز

snnaky
06-22-2016, 02:04
معلش الشارت مش واضح ولا باين ولكن عموما الكلام على مؤشر اسمة البولينجر وهذا نوع من انواع المؤشرات اللى تقريبا اصبح استخدام المحترفين لة اقل كثيرا عن ذى قبل لأن المؤشرات تابعة للسعر والمتاجر يبحث دائما عن اداة تتوقع السعر ولكن المؤشرات ادوات خادعة جدا ولا ينطبق عليها هذا ابدا

mourada
06-22-2016, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من توضيحات لمؤشر البارابوليك سار و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق

brahim bellarbi
08-31-2016, 12:01
أحييك اخي العزيز من القلب
نص شعري متميز لغةً و بوحاً و ذكريات
قرأت كلماتك الشعرية بشغف و حب
ورأيتها تعكس روحاً رقيقةً شفافةً تقف وراء
كل حرف و كلمة..
تحياتي القلبية لك