PDA

View Full Version : هل من الممكن تداول العملات بدون رافعة مالية؟

oroba
07-29-2015, 20:37
هل من الممكن تداول العملات بدون رافعة مالية؟

الإجابة:- بطبيعة الحال كل شركات الفوركس التي تتعامل بنظام الهامش والرافعة المالية مما يعني أنه واقعيا أنك تتاجر بأموال الرافعة المالية أو ما نسميها بـ ("التسهيلات المالية")، ولكن من الممكن تطبيق قواعد وفكرة تداول العملات بدون رافعة مالية، هل تعرف كيف يتم ذلك؟

تعلمنا سابقا أن الرافعة المالية تظهر في هذا الشكل (1 : Xxx ) إذا لو كانت الرافعة المالية هي 1 : 100 فهذا معناه ان الاموال المودعة يمكن ان تتضاعف 100 مرة، فإذا كنت تريد إيداع 100 $ في حساب نانو فعلى الرغم أنه أصبح بامكانك المتاجرة بمبالغ تصل إلى (10.000 $) إلا أننا ننصح بفتح عقود لا تزيد كمية التداول فيها عن 100 ورقة مالية وهذا يعني أنك تطبق قواعد تداول العملات بدون رافعة مالية أو إذا كنت تريد إيداع 1000 $ في حساب ميكرو فعلى الرغم أنه أصبح بامكانك المتاجرة بمبالغ تصل إلى (100.000 $) إلا أننا ننصح بفتح عقود لا تزيد كمية التداول فيها عن 1000 ورقة مالية وهذا أيضا يعني نفس الأمر، أو إذا كنت تريد إيداع 10.000 $ في حساب ميني فعلى الرغم أنه أصبح بامكانك المتاجرة بمبالغ تصل إلى (1000000 $) إلا أننا ننصح بفتح عقود لا تزيد كمية التداول فيها عن 10.000 ورقة مالية.

خلاصة القول: إن أفكار تداول العملات بدون رافعة مالية تعني ألا يزيد حجم اللوت عن مبلغ إيداع الهامش في حسابك لدى شركة الفوركس.

troybradbit1
07-29-2015, 20:41
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن هل من الممكن تداول العملات بدون رافعة مالية
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

haythem233
07-29-2015, 20:48
تعلمنا سابقا أن الرافعة المالية تظهر في هذا الشكل (1 : Xxx ) إذا لو كانت الرافعة المالية هي 1 : 100 فهذا معناه ان الاموال المودعة يمكن ان تتضاعف 100 مرة، فإذا كنت تريد إيداع 100 $ في حساب نانو فعلى الرغم أنه أصبح بامكانك المتاجرة بمبالغ تصل إلى (10.000 $) إ

antonioforex
07-29-2015, 20:50
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيحك لطريقة تداول في الفوركس من دون الرافعة المالية لان الكثير
من الاعضاء سيستفيدون من هدا الموضوع المهم الدي قدمته لنا و بالتوفيق لك اخي الغالي

yasshalamadrid
11-23-2015, 12:31
السلام عليكم اخي الكريم
لا يا اخي لا يمكن التداول من دون رافعة . ان التداول بدونها لا يعود علبك باي ربح يدكر . موضع جيد للنقاش حول هده الشؤون
تقبل مروري ان شاء الله يكومخفيف