PDA

View Full Version : الاسترليني يتراجع أمام اليورو مع ترقب بيانات النمو البريطاني

tomeo23
07-30-2015, 12:29
تراجع الاسترليني أمام اليورو يوم الاثنين مواصلا خسائره التي تكبدها الأسبوع الماضي أمام العملة الموحدة مع ترقب المستثمرين لبيانات النمو البريطانية التي تصدر في وقت لاحق هذا الأسبوع.

وفي ظل مشاكل الاقتصاد وأسواق المال في الصين والتي ألقت بظلال الشك على قوة النمو العالمي بدأ بعض متعاملي الاسترليني يتساءلون عما إن كان بنك انجلترا المركزي سيرفع أسعار الفائدة بالسرعة التي يتوقعها كثيرون.

ووجد اليورو دعما اليوم في تحسن معنويات الشركات الألمانية الذي دفع العملة الأوروبية الموحدة إلى الصعود أكثر من واحد بالمئة إلى أعلى مستوياتها في أسبوعين عند 71.59 بنس. وفي الأسبوع الماضي زاد اليورو نحو اثنين بالمئة أمام الاسترليني مسجلا أكبر مكاسبه الأسبوعية منذ الأسبوع المنتهي في الأول من مايو أيار.

واستقر الاسترليني أمام العملة الأمريكية عند 1.5515 دولار.

وتأثر الاسترليني سلبا ببيانات ضعيفة عن مبيعات التجزئة البريطانية الأسبوع الماضي بما أدى إلى تكبده أكبر خسائره الأسبوعية أمام اليورو في نحو ثلاثة أشهر.

ويترقب الجميع بيانات النمو البريطاني في الربع الثاني التي تصدر غدا الثلاثاء والمتوقع أن تظهر نمو الاقتصاد بنسبة 0.7 بالمئة في ثلاثة أشهر حتى يونيو حزيران ارتفاعا من 0.4 بالمئة في الربع الأول.

mooor
07-30-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

حسنى صادق
07-30-2015, 14:24
الباوند لبريطانى ن العملات القوية التى لا يمكن لاحد ان يقلل من شانها فى التداول و على الافضل ان يكون هناك تفاعل بين طرق التوصل الى استراتيجيات التداول على الاسترلينى

Abdo1996
07-30-2015, 19:05
ووجد اليورو دعما اليوم في تحسن معنويات الشركات الألمانية الذي دفع العملة الأوروبية الموحدة إلى الصعود أكثر من واحد بالمئة إلى أعلى مستوياتها في أسبوعين عند 71.59 بنس. وفي الأسبوع الماضي زاد اليورو نحو اثنين بالمئة أمام الاسترليني مسجلا أكبر مكاسبه الأسبوعية منذ الأسبوع المنتهي في الأول من مايو أيار.

midodi
10-26-2015, 00:54
موضوعك النمو البريطانى فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohammed2015
10-27-2015, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد::
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري

shadymalek
10-27-2015, 03:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

mohmed1214
10-27-2015, 03:42
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

alaaeldien
10-27-2015, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ابو تريكة
04-15-2016, 13:48
اعضاء منتدى فوركس العرب،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حقيقة فرحنين كثير بمثل هده المعلومات والمواضيع الهادفة على غرار موضوعنا الجميل
الاسترليني يتراجع أمام اليورو مع ترقب بيانات النمو البريطاني
نشكرك أخي على المجهود المبذول و على التقديم الرائع
أرجوا لك وللجميع التوفيق في مشوارهم

forexmoor
04-24-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

gara77
04-30-2016, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
الاسترليني يتراجع أمام اليورو مع ترقب بيانات النمو البريطاني
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

bilal86
04-30-2016, 03:10

تحية لك اخي ولكل الاعضاء

شكرا لك اخي على الخبر ، اليوم فيه ارتفاع لليورو ام الباوند لكن خلال هذا الاسبوع الياوند كان اقوى

badrrkha
04-30-2016, 04:14
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا جدا على هذا الموضوع الهادف
مثل هذه المعلومات تفيد كثيرا في تلخيص الوضع الحالي
بالتوفيق ان شاء الله

sonaforex
05-21-2016, 10:15
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedyou1958
05-21-2016, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أحب أولا أن أقدم لك شكري أخي عن المعلومات القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
و الشيق يعني خاصة أنني لازلت لتوي بدأت في هذا المجال
تحياتي أخي الحبيب و تقبل مروري

reyad badawy
05-22-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

ahmedx
05-25-2016, 01:24
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

emma91
05-28-2016, 15:42
شكرا اخي الكريم يترقب الجميع بيانات النمو البريطاني في الربع الثاني التي تصدر غدا الثلاثاء والمتوقع أن تظهر نمو الاقتصاد بنسبة 0.7 بالمئة في ثلاثة أشهر حتى يونيو حزيران ارتفاعا من 0.4 بالمئة في الربع الأول

sonaforex
06-13-2016, 22:29
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

bensaci sohaib
06-13-2016, 23:01
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.

kaka16
06-17-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...