PDA

View Full Version : اريد اعمل حساب تجربي ومش عارف

Pages : [1] 2

ahmeddooa
07-30-2015, 18:57
ياجماعه سعدوني اريد عمل حساب تجربي ومش عارف اعملو ازاي
وكمان عايز اتعامل عليه...ارجو المساعد لو سمحتو

abolina
08-27-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

mohd5ash
08-27-2015, 14:12
تستطيع فتح الحساب من خلال الحساب التجريبي الموجود على الموقع
استخدم موقع انستا حيث انه يقدم حسابات تجريية للتعلم
اتمنى لك الاستفادة والتعلم اخي الكريم

rifi
08-27-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
يمكن لك فتح الحساب التجريبي من منصتك في إنستا ما يجب عليك فعله هو إتإباع الإرشادات ؛ بصراحة يجب عليك تعلم كيف تةعامل مع منصتك وهدا دردري

zezobebo32
08-27-2015, 14:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم

dhmo
08-27-2015, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم

تقدر تعرف ازاي تفتح حساب وكل المعلومات من القسم التعليمي ولكن اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظهنا طبعا هيكون عشوائي

ynwa1892
08-27-2015, 16:06
السلام اخي توجه الى القسم التعلمي للمنتدى ستجد كل ما تحتاجه عن كيفية فتح حساب حقييقي وحساب تجريبي وكيفية المتاجرة
وفقك الله

josef juvé
08-27-2015, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ادخل موقع انستا تجد في الاسفل فتح حساب تجريبي اتبع الارشادات فقط وادخل من المنصة تقبل مروري وبالوفيق للجميع

ثائر ابو صلاح
08-27-2015, 16:10
صديقي العزيز

وتسطيع جمع البونص ايضا هنا في المنتدى
وتبدا المضاربة في الفوركس
بالتوفيق

engaym
08-27-2015, 16:13
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي بسييط جدا كل ما عليك الدخول الى الصفحة الرئيسية لشركة انستا فوركس وتجد فى
اول الصفحة انشاء حساب تجريبي اتبع الخطوات وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

حسنى صادق
08-27-2015, 17:56
اخى ببساطة شديدة قم بتحميل المنصة و من ملفات قم باختيار فتح حساب جديد و اختار حساب تجريبيى اختر و حدد فية الرقم الذى تريد ان تبدا بة

ibrahim4forex
08-27-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى انت بتدخل على موقع انستا ومن خلالها بتعمل الحساب التجريبى واتمنى ن تقدر
حقق ارباح كثيرة ولا تتاجر فى حساب حقيقى الا لما تكون على خبرة

sansam
08-27-2015, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انصحك اخي الكريم بزيارة اغلقسم التعليمي فهو يتضمن العديد من الفيديوهات التي تشرح الامر
والله ولي التوفيق

tarik46
09-10-2015, 20:26
الامر في غاية السهولة ادخل على موقع شركة انستا فوركس ثم اذهب الى اسفل الصفحة ستجدت فتح حساب تجريبي
اضغط عليها و بعدها سيطلب منك ادخال ابريد الالكتروني و على الفور سيتم اعطاؤك بيانات الدخول الى الحساب
تقبل مروري

andro2016
09-19-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى بكل بساطة افتح منصة انستا تريدر وقم بفتح حساب
ديمو واتدرب علية سهل جدا اخى ومش محتاج فهم وبجانب هذا قم بتحميل فيديوهات تعليمة وتعلم الفوركس

tawfik999
09-19-2015, 21:11
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل
حمل يا اخي انستاتريدر و ستجدها في تسجيي دخول و تقبل مروري و شكرا

a l
09-19-2015, 21:16
السلام عليكـم
بكل سهولة تقدر تفتح خساب تجريبى وتتاجر بيه من اجل التعليم على تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات
بالتوفيق

مريم ميري
09-19-2015, 21:16
السلام عليكم اخي الكريم لما تتسجل بشركة انستا فوركس لديك الاختيار بين فتح الحساب الحقيقي والحساب التجريبي فالحساب التجريبي ممكن ان
تطلب فتح هناك خاصة خاصة به ادعوك الى مشاهدة الفيديوهات الشرح الموجودة بالموقع اما الشرح هنا عن طريق الكتابة امر صعب

nasro_man
09-19-2015, 21:53
اخي الكريم الطريقة سهلة و بسيطة جدا ولها خيارين
اما فتح الحساب من الموقع الرئيسي و ملئ البيانات و التسجيل
اما عن طلب منصة الميتاتريدر و التي تسمح لك بانشاء حساب تجريبي و شحنه

hichamhiya1991
09-19-2015, 22:20
صديقي العزيز
وتسطيع جمع البونص ايضا هنا في المنتدى
وتبدا المضاربة في الفوركس
بالتوفيق

dhmo
09-20-2015, 03:35
السلام عليكم اخي الكريم لما تتسجل بشركة انستا فوركس لديك الاختيار بين فتح الحساب الحقيقي والحساب التجريبي فالحساب التجريبي ممكن ان
تطلب فتح هناك خاصة خاصة به ادعوك الى مشاهدة الفيديوهات الشرح الموجودة بالموقع اما الشرح هنا عن طريق الكتابة امر صعب

هوايضا التعلم من الاستراتيجيات الي هنا وو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

AbdounDZ
09-20-2015, 03:37
صديقي يمكنك فتح حساب تجريب DEmo من الميتادتريدر أو من موقع الفوركس حبيبي وهو في غاية السهولة وبسيط دون أي تعقيد
تقبل مروري جزاكم الله خيرا

osama hendia
09-22-2015, 07:06
السلام عليكم اخى العزيز
يمكنك فتح حساب تجريبى من خلال موقع انستا فوركس
فى اول صفحه .. اتبع الخطوات و ستصل

ayoub321
09-22-2015, 17:12
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع هذا الموضوع سهل جداً تستطيع فتح حساب عن طريق المنصات أو عن طريق الصفحة الرسمية لشركة انستا أخي الاكريم تقبل مروري

chelsea2
09-22-2015, 17:56
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة حول عمل حساب تجريبي
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

ranimdammar
09-24-2015, 19:52
اولا قم بتحميل منصة التداول ميتاتريدر4 من الشركة وبعدها اضغط على ملف من المنصة وفي القائمة تجد
العبارة التالية فتح حساب اضغط عليها وبعدها سوف تجد الاختيارات حساب حقيقي او تجريبي اختر تجريبي وادخل البيانات وليس مهما ان تكون صحيحة واختر مبلغ الذي تود التداول عليه والرافعة و و و و

samieh
10-16-2015, 20:37
عادى جدا يا اخى انت بتفتح حساب تجريبى من منصة التداول اللى انت منزلها عندك من خلال file ثم **** an accunt
وان لم تكن عندك المنصة تفتح حساب ديمو الاول من موقع الشركة وبيبعتولك بياناتها على الايميل وبعدين بتنزل المنصة وتشتغل عادى

gadeer86
10-21-2015, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
اخي عند فتح صفحة انستا فوركس يوجد خيارات للتسجيل اختار فتح حساب تجريبي او الديمو ..و اتبع الخطوات .. و بالتوفيق
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

hassann
10-21-2015, 20:19
أخي الكريم من ميزات الشركة المحترمة انستا فوركس أنها تتضم خيار اللغة العربية وعند فتح صفحةتها من السهولة جدا التعامل معها
تقبل مروري

ASMAA TAHA
10-31-2015, 02:21
الحساب التجريبى عمله سهل جدا جدا وهو يعتمد فقط على فتح المنصة وعمل فتح حساب من ايقونات الاعلى فى المنصة او حتى من الممكن انشاءه من موقع الشركة نفسه فهو سهل جدا

garraboy
10-31-2015, 05:47
اخى نزل المنصة من موقع الشركة و بعدين بعد ما تنزلها على الجهاز و تفتحها عتلاقي كلمة file و فيها **** new account و عيديك اختيارات تفتح حقيقي ولا ديمو و تختار الديمو و تملا بياناتك و مش مهم البيانات الحقيقية عادى و بعدين تتاجر عادى و لو عايز تتعلم ازاى تتاجر و تبقي عندك خبرة حلوة بسهولة كلمنى على الخاص

YASSINE-med
10-31-2015, 05:53
تستطيع فتح الحساب من خلال الحساب التجريبي الموجود على الموقع انشاء حساب تجريبي اتبع الخطوات تسطيع جمع البونص ايضا هنا في المنتدىي بسييط جدا كل ما عليك الدخول الى الصفحة الرئيسية لشركة انستا فوركسادخل موقع انستا تجد في الاسفل فتح حساب تجريبي اتبع الارشادات فقط وادخل من المنصة توجه الى القسم التعلمي للمنتدى ستجد كل ما تحتاجه عن كيفية فتح حساب حقييقي وحساب تجريبي وكيفية المتاجرة
وفقك الله

akram mohamed obaid
10-31-2015, 08:51
اخي الكريم حاول اخي ان تدخل الى الموقع الرسمي لشركه انستا فوركس وتجد ايكونه مكتوب عليها حساب تجريبي او ديمو بالانكليزي تدخل عليها وتقوم بادخال بياناتك الشخصيه تحياتي

alaa1
10-31-2015, 09:04
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
النصحية هى الاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والفائدة الكبيرة
لكم منى اطيب التحيات

waleed shaaban
10-31-2015, 10:04
كل ما عليك لن تقوم به الوجه الى موقع الشركه و بنهاسه الصفحه ستجد ايقونه فتح حساب تجريبى توكل على الله و افتح الحساب بملئ البيانات المطلوبه و سيتم اسال رقم لحساب و الباسورد الخاص بلحساب و السرفلر الذى ينتمى ى الحساب و الامر س اخى فلا تنزعج

abdelhakamel
10-31-2015, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ماعليك الا الدخول الى شركة انستا فوركس والنقر على على منصة التداول ومنثم تثبيتها على جهازك الحاسب والنقر على الحساب التجريبي
بالتوفيق لكل الاعضاء

otmani
10-31-2015, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عليك برفع
منصة الميتا تريدر والدخول عليها من خلال حساب الديمو وبالتوفيق

XMPS
10-31-2015, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الطريقة سهلة و بسيطة جدا ولها خيارين اما فتح الحساب من الموقع الرئيسي و ملئ البيانات و التسجيل اما عن طلب منصة الميتاتريدر و التي تسمح لك بانشاء حساب تجريبي و شحنه التوفيق من عند الله تحياتي

heroo252
10-31-2015, 12:29
ده اسهل منه مفيش انتا اصلا ممكن متعملوش ممكن تسجل
فى مسابقات انستا وهما يعملولك واحد ويبعتولك بياناته كلها عالاميل
تتاجر وتكسب من الديمو اكونت

asxqwzdc1
10-31-2015, 12:32
يا سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

asxqwzdc3
10-31-2015, 12:33
لاستمرار في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

aissadz
10-31-2015, 13:24
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

Abdelhedi
10-31-2015, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
سهل جدا رح الي الموقع و اعمل حساب تجريبي من هناك و ستتحصل علي المعلومات الازمة و الله مستعان اخواني

Saadqnet
10-31-2015, 13:36
ان عمل حساب تجريبي سهل جدا ولا يستغرق منك الا دقيقة واحدة تروح لموقع شركة انستا فوركس
و تضغط على فتح حساب تجريبي و تدخل الاسم و البريد الالكتروني و رقم الهاتف و ثم تضغط على فتح حساب
اما بالنسبة للعمل على الحساب التجريبي يتوجب عليك تحميل منصة التداول

Abdelhedi
10-31-2015, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
سهل جدا كما اخبرتك بالامس و هو عليك بفتح موقع انستا فوركس و كل شي سهل هناك

ashraf mamdouh
10-31-2015, 14:06
من السهل جدا فتح حساب تجريبى فى اى شركة فوركس ما عليك الا ان تقول بتحميل برنامج ميتاتريدر وان تقوم بتسطيب البرنامج وتدخل تفتح هتلاقى كلمة ديمو اضغط عليها واملأ البيانات وابدأ التداول

جابر1979
10-31-2015, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، يمكنك ان تفتح المنصة و تدخل الى بيانات الحساب و تضغط على اضافة حساب و لكن بدل الحساب الحقيقي تضغط على حساب تجريبي و يتم فتح حساب تجريبي مباشرة

heroo252
10-31-2015, 14:21
من عالمنصه نفسها ممكن تكتب اميل ورقم تلفون وتعمل ديمو اكونت
وممكن تعمل حسابات مسابقات بديمو اكونت سهله جدا جرب مسابقات انستا فوركس

kaka23
10-31-2015, 14:24
اخي الكريم يمكنك فتح حساب تجريبي مباشرة من خلال منصة التداول
كما انه يمكنك فتح حساب تجريبي من خلال موقع الشركة و ذالك بكتابة البياات في الصفحة المخصصة

osama147
10-31-2015, 14:57
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي اادا كنت تريد ان تفتح حساب تجريبي الامر سهل جداا اخي من خلال نفس برنامج التداول
يتم فتح الحساب من خلال البرنامج بشكل سهل جداا وبعدهاا اخي يتم فتح الحساب بأي مبلغ تريده
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

sinn
10-31-2015, 14:57
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

eslam11
10-31-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم خش علي منصه انيستا فوركس و ضور علي كلمه حساب تجريبي او نزل المنصه و شغلها و بعد كده اعمل حساب تجريبي من جوه المنصه

sinn
10-31-2015, 15:38
Content=السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

eslam11
10-31-2015, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم الموضوع سهل للغايه افتح موقع شركه انيستا فوركس ثم اسال عن خدمه العمله علي كيفيه عمل حساب تجريبي

houarisat9
10-31-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
أدخل لموقع إنستا فوركس وأرجع الموقع بالعربية وأدخل على فتح حساب تجريبي أدخل معلوماتك ومبروك لعيك

aissadz
10-31-2015, 17:35
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

heroo252
10-31-2015, 18:15
ده اسهل منه مفيش انتا تفتح حساب من عالمنصه ببالاميل
هيفتح معاك بس سرفر تسجيل الدخول للديمو مختلف عن الحقيقى لازم تاخد بالك من النقطه دى

ashraf mamdouh
10-31-2015, 18:17
الحساب التجريبى له فائدة كبيرة جدا حيث يمكنك من اختبار مهارتك بدون ان تدفع اموالا حقيقية ويمكنك ان تحمل برنامج الميتاتريدر لأى شركة وساطة وتقوم بملأ البيانات وتبدأ التداول

ahmed arrar
10-31-2015, 18:18
السلام اخي
توجه الى قسم التعليمي ستجد كل ما ينقصك فهناك فيديوهات فيها جميع ماتحتاجه عن كيفية فتح حساب تجريبي وحساب حقيقي
وفقك الله

basim
10-31-2015, 18:57
الحساب التجريبي يمكن عمله بكل سهولة انت الي عليك تنزل منصة الميتاتريدر4
ومنها تقدر تعمل حساب تجريبي تفتح الملف وفيه فتح حساب وتختار تجريبي جديد
ومن ثم تختار المبلغ الذي ترغب التداول به وخلاص يبقى عندك حساب

مني عصام
10-31-2015, 19:35
اهلا بيك اخي اولا ادخل الي منصة الميتا تريدر ومن قائمة ملف فوق اختار فتح حساب جديد ومن ثم نكست واكتب البيانات امتب اي بينات غير مهم واختار من الاسفل قيمة الايداع الاتجريبي ليبقي في رصيدك مثلا 1000000 دولار واختار الرافعة المالية وبعدها نكست وستظهر معلومات الدخول
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

yansane
10-31-2015, 20:08
تستطيع فتح الحساب من خلال الحساب التجريبي الموجود على الموقع اول الصفحة انشاء حساب تجريبي اتبع الخطوات وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس كل ما تحتاجه عن كيفية فتح حساب حقييقي وحساب تجريبي وكيفية المتاجرة

asxqwzdcefv1
11-11-2015, 01:28
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

snnaky
11-23-2015, 00:24
اهلا بك اخى الكريم
حضرتك بكل بساطة بتدخل الشركة على الموقع بتاعها وحتلاقى تحت منصات يعنى بتحمل المنصة ومن داخل المنصة بعد التحميل والذى منة والتسطيب وخلافة بتعمل دخول وزتسجيل حساب ديمو جديد وتكتب بياناتك عادى خالص وتحتار اللى انت عاوزة من البيانات والمعلومات زى الرافعة والمبلغ

Federerista
11-24-2015, 01:52
لكي تعمل حساب تجريبي يكفي فقط ان تقوم بالدهاب على موقع الشركة وان تضغط على فتح حساب تجريبي
في الاسفل اتبع الخطوات حتى تحمل المنصة ومنها تاجر باي مبلغ تريد لانه حساب تجريبي

yansane
11-24-2015, 04:01
يمكن لك فتح الحساب التجريبي من منصتك في إنستا ما يجب عليك فعله هو إتإباع الإرشادات ؛ بصراحة يجب عليك تعلم كيف تةعامل مع منصتك وهدا دردري اول الصفحة انشاء حساب تجريبي اتبع الخطوات وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

ahmed bakry
11-24-2015, 07:09
عادى جدا دة ممكن تعمله من منصة التداول موجود وممكن تدخل تعمله ومشكور لسؤالك واطلب مزيدا من الاسالة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

otmani
11-24-2015, 07:34
الدخول الى الحساب التجريبي بسيط جدا
حمل برنامج الميتاتريدر وقم بتسطيبه وادخل بالديمو

asx
11-26-2015, 20:33
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

asx1
11-30-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mkij
11-30-2015, 23:30
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع , اتبع الارشادات فقط وادخل من المنصة تقبل مروري

Maam
11-30-2015, 23:32
انا مبتدئ مثلك اخى الكريم واريد ايضا ان اعرف كيف ياريت احد من الاعضاء يساعدنا
تقبل مرورى اخى الكريم

ppttss
12-06-2015, 11:25
من السهل جدا عمل حساب تجيبى ممكن تعملة من داخل الشركة وتسجل وممكن تفتحة من على المنصة نفسها تفتح المنصة وتفتح امر افتح وبعدها فتح حساب تجريبى

latraaa
12-06-2015, 18:21
يا اخي الكريم، بالنسبة للحساب التجريبي يمكنك أن تقوم بفتحه مباشرة من المنصة و فقط، قم بالدخول على المنصة و اختر حساب جديد و اتبع الخطوات و فقط، و سوف تحصل على الحساب الجديد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aboubakr el ayach
12-06-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب الحساب التجريبي ليس صعبا كثيرا انسى عليك حسابك في الشركة قم فقط بالدخول الى المنصة بعد ان تقوم بتحويلها الى العربية واتبع خطوات لفتح حساب تجريبي غير قائم حاليا

mhd99
12-13-2015, 13:05
اخي يمكنك فتح حساب تجريبي عن طريق الدخول الى موقع شركة انستا فوركس والذهاب الى اسفل الصفحة حيث يوجد هناك
خيار يمكنك من فتح حساب ديمو

majdifdf1
12-13-2015, 13:23
يمكنك فتح حساب تجريبي من خلال شركة انستا فوركس وكريقة فتحه سلسه وسهلة للغاية كما يمكنك متابعة ذلك بالمحادثة مع الدعم الفني هناك وسيعطوك المعلومات الكافية لتساعدك بالتداول من خلال التجربة . وهذا مهم جدا لجميع المبتدئين لبدية فهم هذا النوع من التجلرة .
مع تحياتي لك واتمنى لك النجاح.

ابوفؤاد
12-13-2015, 13:39
لفتح الحساب التجريبى عيك بالدخول الى انستا و الضغط على حساب تجريبى و اما عن اتعامل فلابد من فديو يشرح لك الامر وعليك التوجه الى الققسم الخاص بالفديوهات التعليميه لتحصل على الفديو الذى يشرح طريقه التدوال

ppttss
12-13-2015, 13:40
من السهل عمل حساب تجريبى بكل سهولة ويسر يمكنك ان تذهب الى المنصة او داخلب الموقع وتفتح قائمة ملف من على المنصة ومن هنا يمكنك ان تفتح حساب كبكلسهولة حساب ديمو

adamarwan
12-13-2015, 15:11
الامر سهل على ما يبدو بس انت ادخل الى الشركة التى تريد ان تفتح فيها الحساب التجريبى
وختار ان تفتح حساب جديد وان يكون تجربيى وبهدا انت لك الحساب
وحظ سعيد

neverlityougo3
12-16-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nassim126
12-17-2015, 04:13
السلام عليكم اخي كي اسهل عليك المهمة في فتح حساب تجريبي بعد يعني تسطيب البرنامج من الشركة انت تروح لليوتيوب وحتلاقي الشرح الممل اخي

yossry
12-17-2015, 05:19

aldralmknon1412
12-17-2015, 05:41
اخي حمل المنصة على جهازك ثم ادخل عليها وذلك بالنقر\
مرتان ثم تجد مباشرة اما حساب فعلي او تجريبي فانت اختار تجريبي
وقم بلمئ المعلومات

mido1996
12-17-2015, 06:15
تستطيع فتح الحساب من خلال الحساب التجريبي الموجود على الموقع ويمكنك ذلك من خلال البحث فى محركات البحث المختلفه
استخدم موقع انستا حيث انه يقدم حسابات تجريية للتعلم وابحث فى جوجل عن طريقه انشاء حساب تجريبى سوف تجد مئات الشروحات

thewaytosucsess
12-17-2015, 09:49
ادخل على موقع شركة انستا فوركس واختار حساب ديمو
هيفتحلك حساب به مبلغ من المال للتجربة ولتطبيق ما تعلمته عن الفوركس بشكل عملى
انصح به بشده فى البداية لتطبيق التعليم النظرى لواقع عملى واكتساب الخبرة

neverlityougo3
12-20-2015, 18:07

heroo252
12-20-2015, 18:09
من عالمنصه ممكن تكتب اميل ورقم تلفون وتعمل ديمو اكونت بكل سهوله والاهم بقه انك
ممكن تعمل حسابات مسابقات بديمو اكونت سهله جدا جرب مسابقات انستا فوركس المجانيه

mhd99
01-24-2016, 01:51
تستطيع ان تفتح حساب تجريبي عن طريق الدخول الى الصفحة الرئيسية في موقع انستا فوركس حيث يوجد في اسفل الصفحة
خيار يمكنك من ذلك

MahmoudNofal
01-24-2016, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله اولا اخى نزل برنامج الميتاتريدر من على موقع انيستا و عندك فى صفحة الموقع تحت فتح حساب تجريبى و امشى مع الخطوات

forez
01-25-2016, 01:47
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
تستطيع فتح الحساب من خلال الحساب التجريبي الموجود على الموقع وتسطيع جمع البونص ايضا هنا في المنتدى....

never6
01-26-2016, 00:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

Amrican Q
01-26-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم من الممكن ان تفتح حساب تجريبى عن طريق
صفحة تسجيل الانستا من الخارج او من على منصتك ويفضل
ان تبدا بالحساب التجريبى حتى تتعلم من اخطائك وتقبل مرورى .

اكرم التميمي
02-27-2016, 09:58
اخي الكريم الموضوع بسيط جدا ماعليك سوى الدخول الى موقع الشركه شركه انستا فوركس توجد ايكونه موجود عليها فتح حساب تجريبي اضغط عليها وادخل معلوماتك الشخصيه مثل الاسم والعنوان والرافعه الماليه والمبلغ الذي تريده

chouaib112
03-09-2016, 21:36
اخى ببساطة شديدة قم بتحميل المنصة و من ملفات قم باختيار فتح حساب جديد و اختار حساب تجريبيى اختر و حدد فية الرقم الذى تريد ان تبدا بة

forez
03-11-2016, 14:52
تستطيع فتح الحساب من خلال الحساب التجريبي الموجود على الموقع وتسطيع جمع البونص ايضا هنا في المنتدى....

ملاك الروح
03-11-2016, 18:06
اخي انصحك ان تعمله عن طريق موقع انستا ادخل الموقع ومن ثم اسف الشاشة اعمل فتح حساب حقيقي
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

forez
03-15-2016, 11:52

simo1
03-15-2016, 13:17
=============== أج ــمل وأرق باقات ورودى لردك الجميل ومرورك العطر تــ ح ــياتيـ لكــ كل الود والتقدير دمت برضى من الرح ــمن لك خالص احترامي

إقرأ المزيد على موضوع.كوم: http://mawdoo3.com/%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF% D9%88%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D 9%8A%D8%A9
ياجماعه سعدوني اريد عمل حساب تجربي ومش عارف اعملو ازاي
وكمان عايز اتعامل عليه...ارجو المساعد لو سمحتو

yousse
03-15-2016, 13:46
سهل جدا أن تعمل حساب تجريبي إن تفهم من شرح الأخوة المكتن هونك فيديو في يتوب يشرح كيفي ألقيام بحساب تجريبي والتعلم فيه

neverlit3
03-16-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

newlookmostafa
03-16-2016, 16:09
يمكنك الدخول للمنصة وعمل حساب تجريبى بمنتهى السهولة جدا
تقبل مرورووررى
تحيااااااااتى

عادل كامل
03-16-2016, 16:43
فتح حساب تجريبي في القسم التعليمي للمنتدي
انا دخلت عليه وعملت حساب تجريبي لنفسي
هو مش صعب بس من فضلك حاول تركز علشان يطلع مظبوط
وتقبل مروري

nonam
07-11-2016, 02:14
السلام عليكم ... ادخل الي الموقع بتاع الشركة واتعامل مع الواجهة بتاعه الشركة وانت هتفتح هتلاقي الحساب التجريبي من الممكن ان تفتح من خلال الايميل فقط من المهم ان تتعامل مع الحساب التجريبي اولا
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

hitman-97
07-11-2016, 12:25
يوحد طريقتين لفتح حساب تجريبي
الاولي من خلال الشركه نفسه ادخل الي موقع انستا فوركس واضغط انشاء حساب تجريبي جديد
والطريقه الثانيه من منصه الميتار تريدر افتحها ثم اضغط فتح حساب
واكمل الخطواط

zakariaguemi
07-14-2016, 22:06
السلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي فتح حساب تجريبي سهل فأي شركة وستجده في الواجهة الرئسية لموقع الشركة ودلك تحت أسم demo account

أما المبلغ والرفعة فتعطيه الشركة بشكل إفتراضي أما المبلغ ففي بعد الشركات تجعلك تختار المبلغ الدي تريد الدخول به

algoddam
07-14-2016, 22:11
هذا اسهل شيئ في الحسابات ما عليك الا اتفتح الموقع للشركة انستافوركس او غيرها من الشركات وبحث من القوائم
في الموقع الى ان تجد حساب تجريبي بعدها سوف يطلب منك ادخال البيانات وليس من الضروري ان تكون صحيح او افتحه من المنصة4

aznag
07-14-2016, 22:48
يا اخي ان تقوم بفتح حساب تجربي ليس بالامر الصعب هناك عدة شروحات وفيديوهات على الشبكة العنكبوتية
كل ما عليك هو البحث والدراسة و التقيد بمنهح تعليمي انصحك ان تدريس المجال اكثر ثم اكثر

mego memo
07-14-2016, 22:49
ادخل علي الموقع اللي انت حابب تعمل فيه الحساب هتلاقي نوعين
حساب حقيقي او حساب تجريبي اختار تجريبي

freetrade
07-14-2016, 22:55
التعامل سهل جدا انت بعد ما بتفتح حساب التجريبي بتقدر تتداول عليه بكمية الفلوس الوهمية اللي حددتها فيه وبالرافعة اللي انت حددتها برضه
ودي بتكون فرصة قوية جدا انك تختبر قدراتك عمليا

hussien_naguib
07-14-2016, 23:08
رايح نفسك و بالك و افتحه من منصة التداول علي طول و اختار المبلغ اللي عايز تبدء بيه علي طولا و ده احسن من انك تدور علي شركة معينة:rules:

raoufbhl
07-14-2016, 23:29
اولا قم بتحميل منصة التداول ميتاتريدر4 من الشركة وبعدها اضغط على ملف من المنصة وفي القائمة تجد
العبارة التالية فتح حساب اضغط عليها وبعدها سوف تجد الاختيارات حساب حقيقي او تجريبي اختر تجريبي وادخل البيانات وليس مهما ان تكون صحيحة واختر مبلغ الذي تود التداول عليه والرافعة و و و و

freetrade
07-14-2016, 23:32
طريقة عمل حساب ديمو من اسهل الخطوات كل ما تحتاجه هو فقط ايميل ورقم جوال وتملي بيانات الحساب وتحدد كمية الاموال الوهمية في الحساب
والرافعة وسيتم ارسال معلومات الحساب لايميلك وتقدر تدخل بيه عالميتاتريدر

doaa sary
07-15-2016, 21:32
ادخل صفحتك بانستا او من غير دخول عادى
هتلاقى تحت جمب حساب تجارى
كلمة حساب تجريبى دوس واكتب الفون واسمك واميلك
وبس كدا هيدي ك بينات الدخول نزل الميتاتريدر واتعامل

bechirbenchagra
08-23-2016, 20:21
فتح حساب تجريبى فقط من خلال منصة التداول. بعد تحميل ملف الاعداد، يرجى تثبيت البرنامج. قم بتشغيل المنصة. اضغط على الاختيار فتح حساب.
ملء نموذج التسجيل. اختار نوع الحساب الذى تود فتحه. قم باختيار الايداع الابتدائى للحساب بعملة الدولار الأمريكى. ملء جميع الحقول بشكل صحيح، واختيار الاعدادات المناسبة لك،تأكد من اختيار "استلام الاخبار على البريد الالكترونى.م قم بالضغط على زر "التالى". اضغط على التالى ثم استمرار. بعد ذلك سوف تحصل على رقم الحساب وكلمة المرور. الرجاء الحفاظ عليهم وعدم نسيانهم.

doaa22
08-23-2016, 21:39
[QUOTE=ahmeddooa;6747095]ياجماعه سعدوني اريد عمل حساب تجربي ومش عارف اعملو ازاي
وكمان عايز اتعامل عليه...ارجو المساعد لو سمحتو[/Q

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب الديمو او الحساب التجريبي بيتعمل فى البدايه خالص على المنصه منصه التداول تقدر تلجأ الى الفديوهات التعليميه عشان تقدر تتعلم انت تعمله بنفسك ازاى فى البدايه

mahmoudtaha33
08-26-2016, 21:51

ahmed yasser
08-26-2016, 21:53
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي بسييط جدا و يمكن لك فتح الحساب التجريبي من منصتك في إنستا ما يجب عليك فعله هو إتإباع الإرشادات الموجودة وسوف تقوم بفتح حساب تجريبي تتداول عليه حتي تتعلم

alym
08-26-2016, 22:38
الحساب التجريبى سهل مش محتاج اى خاجة انته حمل منصة انيستا وادخل على فتح حساب تجريبى وافتحه بالمبلغ اللى انته عايزه واختار الرافعة اللى انته عايزاها

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 23:12
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي ادا لم تجد الشره المفيد في المنتجى انصحك تشوف اليوتوب
فيه فيديوهات كتيرة في كيفية فتح حساب تجريبي في انستا و التعامل بالبونص
موفق اخي الله يعنك خدا رابط الشرخ
https://www.youtube.com/watch?v=CP_HOnyB_qI

remixsdz
09-12-2016, 23:38
يمكنك الدخول الى الميتا تريدر ستمنحك حساب تجريبي بدون التسجيل فيه 5000 دولار

csebai12
09-13-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن انشاء خساب تجريبي من خلال منصة التداول بخيث تستطيع تخصيصه كما تريد او عن طريق نوقع شركة انستا فوركس

elnos55
09-13-2016, 02:17
اخى الكريم انت عندما تدخل الى منصه يقول لك اعمل حساب تجريبى او قم بوضع الحساب الخاص بك فعمل الحساب التجريبى سهل للغايه

amarflex22
09-13-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته يمكن لك فتح الحساب التجريبي من منصتك في إنستا ما يجب عليك فعله هو إتإباع الإرشادات تقبل مروري و شكرا...

youssef hm
09-13-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الغزيز روح تسجل على الموقع انستا او شركات اخر متل
اتورو او اكس ام

mourada
09-13-2016, 12:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اذهب الى موقع شركة انستا و اختر فتح الحساب و سترى في الصفحة خيارين و اختر منها الحساب التجريبي و اتبع خطواته و نزل المنصة و الف مبروك

zizoo99
09-13-2016, 14:27
اخى العزيز
يمكنك التسجيل باى شركة من شركات الفوركس و فتح حساب تجريبى بعدها الموقع سيعطيك رقم الحساب و كلمه المرور بعدها قم بتحميل برنامج ميتاتريدر و قم بتنصيبه بعدها افتح حسابك عليه و قم بالتداول اذا واجهتك مشاكل قم بالبحث فى اليوتيوب على الخطوات

بدر اشطيبي
09-19-2016, 11:26
اخي الامر بسيط فقط اذهبالى صفحة الشركة و اضغط على
خيار انشاء حساب تجريبي بالتوفيق للجميع شكرا على المشاركة

sob81
09-19-2016, 11:53
تريد تعم لحساب تجريبي وجد فى الموقع الرسمي لشركة انستا فوركس مكان لعمل الحساب التجريبي من الممكن الذهاب لة
وتعمل هناك الحساب التجريبي وبالتوفيق

ايه علي
09-19-2016, 12:10
السلام عليكم و رحمه الله
اخي الفاضل يمكنك فتح حسابك التجريبي من موقع شركه انستا و اتباع الخطوات او يمكنك تحميل المنصه علي جهازك و منها تقوم بفتح الحساب و لكن الاهم هو ان تكون تريد التعلم

hakim kimo
09-19-2016, 12:14
سلام عليكم
عمل حساب التجريبي جد سهل اخي الكريم
سوف تجد في موقع الشركة التي تريد فتح حساب فيها
و سوف تفتحه بكل سهولة
تمنياتي لكل بالنجاح

algendy
09-19-2016, 13:16
ماذا تعنى بكلامك انك مش عارف تعمل حساب تجريبى و انت كل ما عليك فعله هو الذهاب لموقع اى شركة محترمة فى الفوركس و تبحث عن خانة الحساب التجريبى و تفتح الحساب فى خلال دقائق و بعدها تنفذ على المنصة ما تعلمته فى الفوركس

alym
09-19-2016, 13:23
حمل المنصة ومن خلالها هتلاقى فتح حساب تجريبى افتحه وبالميبلغ اللى انته عايزه الموضوع سهل جدا وبسيط فقط ادخل الى الشركة وحملالميتادريدر 4

chlor
09-19-2016, 13:32
اخي الكريم مرحبا بك بيننا في هذا المنتدى لعمل حساب تجريبي قم بالدخول الى الصفحة الرئيسية لشركة انستا فوركس واضغط على فتح حساب تجريبي ديمو ومبروك عليك. تقبل مروري

azim99
09-19-2016, 13:36
لسلام اخي توجه الى القسم التعلمي للمنتدى ستجد كل ما تحتاجه عن كيفية فتح حساب حقييقي وحساب تجريبي وكيفية المتاجرة
وفقك الله

mobd31
09-19-2016, 13:37
السلام عليكم شكرا لك اخي الكريم علي هذه السؤال اخى الحساب التجريبي بسييط جدا كل ما عليك الدخول الى الصفحة الرئيسية لشركة انستا فوركس وتجد فى

gracula
10-01-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تستطيع فتح الحساب من خلال الحساب التجريبي الموجود على الموقع اول الصفحة تجد انشاء حساب تجريبي اتبع الخطوات وبالتوفيق للجميع

sayede
10-01-2016, 08:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم

WASEM DALLOUL
10-01-2016, 08:33
السلام عليكم
يا اخي الكريم يمكنك عمل حساب ديمو بطريقتين الاولى عن طريق موقع شركة انيستا فوركس والثانية من خلال منصة التداول لشركة انيستا فوركس
وبالتوفيق للجميع

محمد عبدو
10-01-2016, 09:39
بســـم الله الرحمــن الرحيـم اخي الكريم لك التحيــة..تستطيع فتح حساب تجريبي في موقع انستا فوركس وهي اسهل اجراء ولن ياخذ منك اكثر من 3دقائقويمكنك ذلك من خلال الدخول بمحرك البحث المتوفر لديك ويفضل استخدام محرك قـــوقل..بالتـــوفيق اخي

Yasser Ibrahim Ali
10-01-2016, 12:21
فتح حساب تجريبي في القسم التعليمي للمنتدي
انا دخلت عليه وعملت حساب تجريبي لنفسي
هو مش صعب بس من فضلك حاول تركز علشان يطلع مظبوط
وتقبل مروري.

sob81
10-01-2016, 13:05
اريد ان تعم لحساب تجريبي اخى من اسهل الخطوات الاولى فى الفوركس هى عمل الحساب التجريبي وذلك عن طريق الدخول على الصفحة الرئيسية لشركة انستا وتعمل الحساب التجريبي الذى تريدة

jassim00
10-01-2016, 13:18
اخي الكريم مجرد ان تقوم بالدخول لاي وسيط مالي سوف يعطيك خانتي للحساب التجريبي ام الحقيقي اختر مايناسبك وابدا التداول

Samirghatas
10-08-2016, 20:28
اخى الكريم ادخل على منصة انستا تريدر ومن قائمة فايل اختار فتح حساب جديد
واختار ديمو وضع بياناتك فقط وانتظر حتى يفتح الحساب وقم بالتداول

Hammad1971
10-08-2016, 20:36
ا دخل على ملفك الشخصي وادخل على البونص وحيعطيك رابط ادخل عليه يدخلك على شركة الانستا فوركس وقم بالتسجيل عشان يصير عندك حساب بالشركة وبعد كذا تدخل الميتا تدريدر وتدخل بحسابك وانت بعد كذا اما تدخل بحساب تجريبي او حقيقي بس اذا تدخل بحسابك حقيقيا لابد عندك رصيد يخليك تدخل صفقات
اما التجريبي هوا يعطيك رصيد وهمي عشان تتعلم وشكرا على الموضوع

mhtab
10-13-2016, 00:48
لازم نقتنع بالخساره عشان هي جزء من التجاره في الفوركس ولازم نحط استوب لوس لكل عمليه عشان نجد عمليات خاسرهالمشكله ان حسباتنا صغيره ولا تتحمل عدد من العمليات الخاسره لذلك الخساره تكون صعبه

alym
10-13-2016, 15:40
افتح المنصة وقم بعتح حساب تجريبى واختار المبلغ اللى انته عايزة ويفضل ان يكون المبلغ بنفس المبلغ اللى هتتداول بيه فى الخقيقى وكدة يبقى انته عملت خساب تجريبى

bakup28
10-13-2016, 17:15
الحساب التجريبي بسييط جدا كل ما عليك الدخول
الى الصفحة الرئيسية لشركة انستا فوركس وتجد فى
اول الصفحة انشاء حساب تجريبي اتبع الخطوات

imane22
10-13-2016, 17:30
يمكنك اللجوء الى جوجل او اليوتوب لمعرفة كيفية فتح حساب جديد
و ايضا معرفة كيفية التداول عليه
بالتوفيق لك
تقبل مروري

ebn masr
10-13-2016, 20:02
ليس صعب عمل حساب تجريبى فالشركة ولكنه سهل جدا متل الحسابات العادية ولكن اتبع الطريقة المستخدمة لعمله

antr
10-13-2016, 20:58
لى اخى سهل ادخل على الصفحة بتاعت الشركة واختار عمل حساب تجريب وادخل البيانات وبعد كده حمل المتاتريدر وادخل علية بيكون هو هذا الحساب التجريبى

mhd99
10-13-2016, 20:59
تدخل الى الموقع الرسمي للشركة وتختار فتح حساب تجريبي من الصفحة الرئيسية للموقع وبعد ذلك تختار الرافعة
المالية للحساب والمبلغ الذي تريد ان تتاجر به في الحساب

noureddineelachabi
10-16-2016, 17:46
اهلا وسهلا بك اخي الكريم. حساب تجريبي سينفك في صقل مهاراتك وتطبيق الاسترتتيجيات
حتى تتعلم بادن الله, توجد عدة شروحات لفتح حساب تجريبي على عدة شركات فقط ادهب الى محرك البحت
كوكل وستجد ضالتك بالتوفيق اخي الكريم

MASTER TRADER
10-16-2016, 19:58
لكي تبدا التعلم من الحساب الديمو يجب عليك اولا ان تدهب الى الموقع وتحمل البرنامج ثم تتفتح حساب برسصد ورافعة وتتدوال عليه ، بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

alasfarahmad
10-16-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، يمكن أن يتم فتح حساب تجريبي من مدخلين أساسيين، الأول من خلال موقع انستا نفسه، أو من أي موقع لشركة تداول، فما من صفحة من صفحات مواقع التداول إلا وتظهر فيها ايقونات تتعلق بفتح حساب تجريبي، وبالنقر على أية ايقونة في هذا الخصوص تبدأ عملية فتح الحساب من خلال التعليمات التي يبنها الموقع، والطريقة الثانية من خلال منصات التداول نفسها، فمن خلال ايقونة "ملف" أو "File" ومن ثم فتح حساب يمكن للمتداول أن يبدأ بفتح حساب تجريبي بحسب الخطوات التي يطلبها البرنامج، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

michael1
10-16-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
يمكنك يا صديقى العزيز ان تعمل الحساب التجريبى من
خلال الشرمكة فى الموقع وبكل سهولة

bakup28
10-17-2016, 00:03

saleh05
10-17-2016, 00:16

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mhd99
10-19-2016, 20:35
لإنشاء حساب تجريبي في منصة انستا يجب ان تذهب اولا الموقع الشركة وتختار انشاء حساب تجريبي من صفحة
الموقع الرئيسية وبعد ذلك يمكنك ان تتداول به

latraaa
10-19-2016, 21:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و أقول لك أن الحساب التجريبي يمكنك أن تقوم بالعمل على فتحه من خلال منصة التدال و نصيحة مني لك هي أن تقوم بالعمل على الأمر من خلال متابعة المواضيع التي تم تقديمها

فوريكسي
10-28-2016, 01:50
سهل جدا ادخل للمنصة واختر فتح حساب جديد تجريبي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالفعل بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zezo3
11-14-2016, 21:01
يعنى ايه مش عارف تعمل حساب تجريبى دى اسهل ما يكون انك تفتح حساب تجريبى
بكل بساطه انت بتروح عالشمال من اعلى وتضغط على فايل وتدوس على اوبين اكونت وتحتار بقى السيرفر بتاع الديمو وتشوف انت عايز حساب بمبلغ كاام وتعيش حياتك

tazi larbi
11-14-2016, 21:19
السلام عليكم ممكم اخي ان تفتح من موقع انيستا او من المنصه مبتشره لكن من المنصه افضل لانك ستفتح ب راس مال الذي تريده والرافعه التي تريدها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

sab
11-14-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله اخي
توجد هذه الخاصية في موقع انستافوركس حيت انها تساعد على تعلم
خبايا هذه التجارة

salichou
11-14-2016, 21:40
افتح منصة التداول و من هناك يمكنك ان تعرف كيف تفتح حساب تجريبي
فقط اذهي الي اعلي الشاشة الي اليسار في الاعدادات و ابحث عن حساب جديد و بالتوفيق

جمال صادق
11-14-2016, 22:04
اخى الفاضل اعتقد ان طريقة عمل حساب تجريبى هى سهلة جدا و من الممكن ان يتم فتح الحساب عن طريق المنصة التجريبية نفسها من خلال فتح حساب جديد و من الممكن ان يكون طريقة اسرع

mobd31
11-14-2016, 23:45

freetrade
11-15-2016, 02:05
اي اخي كل ما عليك انك تفتح برنامج الميتا تريدروي قايمة فايل اختار اوبن اكونت واختار السير للديمو وحتملي بيانات فيها ايميل لابد ان يكون خاص بيك وحتلاقي الاكونت اتعمل بكل سهولة حسب ما تريد

yeslam
11-15-2016, 02:13

اخي العزيز اتمنى يفيدك هذا الفيديو كما افادني وتقبل مروري وتحياتي لك

https://youtu.be/ohCBwTQ3fhI

bakup28
11-15-2016, 09:24
الحساب التجريبي بسييط جدا كل ما عليك الدخول الى الصفحة
الرئيسية لشركة انستا فوركس وتجد فى

thewaytosucsess
11-15-2016, 14:47
الموضوع بسيط جدا اخى الكريم وهناك العديد من المواضيع والفديوهات بالقسم التعليمى تشرح الطريقة
كل ما عليك هو الدخول الى القسم التعليمى والبحث عن الموضوعات التى تشرح كيفية تسجيل حساب جديد تجريبى
بالتوفيق اخى الكريم

rahigrib
11-15-2016, 14:54
هذا سهل من المنصة متاتريدر4 تجد في قائمة الملف فتح حساب واختر حساب تجريبي واختار الرصيد
والرافعة المالية ولا يشترط ان تكون المعلومات الشخصية صحيحة

hoodhood700
11-16-2016, 16:02
نعم اخي يمكنك فتح اكثر من حساب تجريبي في اي وقت واختيار اي رصيد افتراضي يمكنك التداول به وذلك بالذهاب مباشرة الى منصة التداول واختيار فتح حساب على يسار الشاشة والبدء في ملئ الاستمارة الخاصة بذلك وهي سهلة جدا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

كامل
11-16-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا انصحك بالقيام بهذه التجربة ستستفيد بإذن الله من هذه التجربة تقبل مروري

chiheb316
11-16-2016, 18:29
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الافضل اخي ان تقوم بانشاء الحساب التجريبي من منصة التداول بحيث منه يمكن تخصيصه اكثر حاول البحث و ستجد الكثير من الفديوهات التي تشرحه

body2
11-16-2016, 19:02
بس يا اخي انت ممكن تعمل حساب تجريبي من خلأل الموقع الشركة او البرنامج
انت تخش الشركة انستا فوركس هتلقي حساب تجريب خش واكتب بياناتك زي المنتدي

latraaa
11-16-2016, 19:14
يا اخي الكريم يمكنك أن تقوم بالعمل على فتح الحساب التجريب من الموقع الرسمي للشركة و الدي يسمى حساب الديمو و أيضا يمكنك لأن تقوم بالعمل على فتحه من خلال منصة التداول إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

ziko7
11-16-2016, 20:21
من السهل جدا عمل حساب تجيبى ممكن تعملة من داخل الشركة وتسجل وممكن تفتحة من على المنصة نفسها تفتح المنصة وتفتح حساب تجريبى

youssef moustafa
11-16-2016, 20:25
صديقي هذا من اسهل الامور فقط كما
قال لك الاخوه الاعضاء فوق فاتبع فقط
الخطواط والنصائح وشكري لهم ولك جميعا

Bassem Hassani
11-16-2016, 23:00
بعد تحميل منصة الشركة التى تريد ان تعمل بها حساب تجريبى
تختار من قائمة ملف فتح حساب جديد ومن ثم تختار السرفر الخاص بالحسابات التجريبية
وتدخل بيانات ولا يجب ان تكون رسمة .. وتختار قيمة الرافعة وقيمة الحساب .

bakmosta
11-16-2016, 23:05
ســلام عليكم و رحمــة الله تعالى و بركاته.
قم بلدخول على الموقع استا فوركــس تجد في الصفحة الاولى حساب ديمو فهو حساب للتعلم تجارة في الفوركس قم بلتسجيل و فعل الحساب بعد تفعيل تصلك رسالة على ايمايل فيها كافة البيانات اتمنى لك توفيق.

maryam1
11-16-2016, 23:26
اتمنى لكم كل النجاح و التوفيق

kymslye
11-17-2016, 01:00
سهل جدا اخي ان تفتح حساب تجربي لسمه باللغة الانجلزية Demo تضع فقط بريجك التروني و يصلك رقم الحساب تدخل الى المنصة ميتا تراد وتكتب المعلومات الخاصة بك ويتم فتحه وتجد مبلغ لكي تجرب عليه تداولاتك

bakup28
11-17-2016, 07:30

alatn123
12-01-2016, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
تفتح منصة الميتاتريدر و من الاعلى على اليمين ستجد في الخيارات صنع حساب جدبد .. اختر حساب تجريبي وواصل
بالتوفيق يا غالي..

magic777
12-21-2016, 14:13
انت بتفتح حساب ديمو من الموقع وعلى فكره شرحه موجود هنا في المنتدى واساسا لما بتدخل الموقع بتفهم لوحدك هتفتح ازاي لانهم شارحين
هنا الخطوات دي بسهوله جدا

latraaa
12-24-2016, 14:33
يا اخي الكيرم العمل على فتح حياب تجريبي هو أمر سهل للغاية و هو أنك تقوم بالعمل على تنصيب منة التداول و من ثم يمكنك أن تقوم بالعمل على فتح حساب تجربي عليها مباشرة كما يمكنك أ تقوم بالعمل على فتحه من خلال الموقع

sob81
12-24-2016, 14:55
موضوع عمل حساب تجريبي سهل بالدخول على صفحة انستا فوركس وتحمل الميتاتريدر الخاصة بة وتفتح خطوات عمنل حساب
تجريب يمن داخل منصة التتداول

bakup28
12-24-2016, 15:21

mhd99
03-16-2017, 01:42
يمكن فتح حساب تجريبي من خلال الدخول الى موقع انستا فوركس واختيار فتح حساب تجريبي وبعدها تدخل المبلغ
الذي تريد التداول به في الحساب ويتم فتحه بسرعة وبع ذلك تستطيع التداول به في منصة التداول

ابوعلى
03-16-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم ادخل على اليوتيوب واتعلم ان شاء الله تقبل المرور اخى اللكريم شكرا ليك

bakup28
03-16-2017, 06:09
الحساب التجريبي بسييط جدا كل ما عليك الدخول الى الصفحة
الرئيسية لشركة انستا فوركس وتجد فى اول الصفحة انشاء
حساب تجريبي اتبع الخطوات

abdallah.2017
03-16-2017, 06:15
كل ما عليك اخى الكريم ان تتواصل مع القائمين عاى الموقع للتوصل الى عمل حساب تجريبى او من خﻻل ام تى فور المنصه العالمية .

waelmma
03-16-2017, 08:10
:)):(:p اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الحساب التجريبى
فتحه سهل جدا انت كل اللى مطلوب منك تفتح المنصة ومن قائمة فيل تختار اوبن نيو اكونت

جمال صادق
03-16-2017, 09:21
يمكن عمل الحساب الترجيبى اخى الفاضل من خلال المنصة نفسها و الاعتامد على الكثير من المدخلات لتحديد راس المال و الرافعة المالية

lionhmada
03-16-2017, 09:26
في اي شركة وساطة , ومنهم شركتنا العزيزة انستا فوركس حتلاقى في الصفحة الرئيسية فيه اختيار فتح حساب تجريبي , بكل بساطة ستدخل بياناتك الشخصية وعليه سيتم فتح حساب وسيتم اعطائك بيانات الدخول للحساب من رقم حساب وكلمة سر لاستخدامهم على منصة ميتاتريدر للتداول وحتلاقي نسخة من البيانات مبعوته على ايميلك الذي قمت بالتسجيل به .

magic777
03-16-2017, 13:57
على ما اظن اخي فيه موضوع هنا بيشرح عملي كيفيه فتح الحسابات تقدر تعمل سيرش وتتطلع عليه او اعمل سيرش عادي واعرف
هتلاقي حتى فيديوهات لذلك

ahmedhathout
03-16-2017, 16:05
فتح حساب تجريبي شئ سهل جدا وممكن تعمله من خلال موقع الشركه
أو من خلال المنصه بكل سهوله

muhammad ismail
03-16-2017, 23:27
هتكتب فى جوجل instaforex وبعدها هتقوم بالدخول على الصفحه الرئيسيه للشركه وتدخل
على كلمه **** a demo account وتتبع الخطوات

M0hsenalawady
03-16-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز انصحك بالرجوع للقسم التعليمي بالمنتدى والتواصل مع الدعم الفني

---------- Post added at 10:29 PM ---------- Previous post was at 10:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

---------- Post added at 10:30 PM ---------- Previous post was at 10:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي الكريم الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

---------- Post added at 10:31 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي الكريم الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل وتمنياتي لك بالتوفيق

asmaamagdy
03-16-2017, 23:31
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
يوجد يا اخى كثير من الفيديوهات عن عمل حساب تجريبى من خبراء فوركس على النت

nour3iny
03-16-2017, 23:35
لعمل حساب تجريبي الموضوع مش محتاج سؤال الموضوع محتاج انك تتعلم الفوركس نظريا قبل اى شئ

skylol
03-17-2017, 00:52

اخي الغالي لما تدخل الموقع راح تلاقي مكتوب حساب تجريبي اضغط عليها وادخل بياناتك وبالتوفيق للجميع

m7med
03-17-2017, 01:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك اخي الكريم الدخول الي الموقع الرسمي لانستا من ثم الضغط علي فتح حساب تجريبي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مروه عصر
03-17-2017, 01:45
السلام عليكم
الحساب الديموا او التجريبى مفيش مشكله من عمله تقوم بالتسجيل بحساب تجريبى حتى تتمكن من العمل بالتداول على منصه الفوركس حتى تتمكن من تحقيق الارباح التى نريدها منه..

Mohamed Youssef
03-24-2017, 17:54
ادخل على شركة الوساطة واعمل منها حساب تجريبى
مشكور اخى العزيز على الطرح
ربنا يوفقك يارب لكل خير

mohamed shabana 26
03-24-2017, 18:07
ادخل علي موقع الشركه هتلاقي خدمه الدعم الفني والشات المباشر مع احد الموظفين
واتبع الخطوات معه
او حمل ان المنصه من موقع الشركه وقم بفتح حساب تجريبي عن طريق ادخال البيانات مثل الايميل والاسم وهكذا ولا يشترط ان تكون صحيحه فهو فى النهايه حساب تجريبي

smartawi
03-24-2017, 18:26
الحساب التجريبي ياا خي يكفي انك تفتح المنصة التي عندك وتعمل فتح حساب تجريبي او حتى اكثر طبعا
بالتالي البيانات لا يهم املاها بما تراه انت يعني غير صحيحة واختار الراس مال وابدا في التداول بالتجريبي عادي جدا

Mohamed Youssef
03-29-2017, 17:51
ادخل على شركة التداول واعمل حساب ديمو
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ayoubfc
03-29-2017, 20:54
يمكن لك فتح الحساب التجريبي من منصتك في إنستا ما يجب عليك فعله هو
إتإباع الإرشادات ؛ بصراحة يجب عليك تعلم كيف تةعامل مع منصتك وهدا
دردري.

eslam-gad
03-29-2017, 23:44
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

alonsoo
04-04-2017, 07:09
اخى الفاضل ادخل على شركة انستا ومن ثم قم بالترجمة من الانجليزية الى العربية ستجد لينك به فتح حساب تجريبى قم بعمله وحمل منصة التداول وابدأ

waelmma
04-04-2017, 08:05
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الحساب التجريبى هو حساب ممكن عمله من خلال المنصة وعن طريق قائمة فيل اوبن نيو اكونت

marwa94
04-04-2017, 12:47
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على طرح هذا السؤال المفيد جدا لكل المتداولين وبدوري لاز لت لم استوعب بعد الفوركس كوبي ولذالك فاني اتابع معك الردود لمحاولة فهمه جيدا والعمل به انشاء الله وشكرا

ahmedyassen
04-04-2017, 13:05
السلام عليكوم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ممكن تنزل المنصة ميتاتريدر 4 على الموبايل او الكمبيوتر

وتلاقي اول لما تفتحها اانك تعمل حساب ديمو عادي بتسجل وبيديلك يوزر وباسورد

تشتغل بيهم وتحدد القيمة لراس المال والرافعة المالية

وتبدء تداول عليها وتععلم عليها عادي زي الحقيقي بالظبط

شكراا ليك

mido elshabrawy
04-04-2017, 13:22
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل يجب ان تذهب الي الموقع الخاص بشركه انستافوركس
و من هناك سوف تجد فتح حساب حقيقي و فتح حساب تجريبي
فتقوم بأختيار فتح حساب تجريبي و ملئ البيانات و من ثم سوف يتم فتح الحساب
و بالنسبه لطريقه الاستخدام يمكنك الذهاب الي القسم التعليمي بالمنتتدي و مشاهده المواضيع التي تخص كيفيه العمل علي منصه التداول ميتاتريدر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

magedaly007
04-04-2017, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكنك اخى فتح الحساب التجريبى من خلال قائمة الاختيارات الجانبيه الموجودة فى منصة انستا الجانبيه
ولكن ينبغى عليك اولامعرفة قواعد واصول اللعبه حتى لا تخسر اموالك بكل سهوله

Hamza El36
04-04-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إذهب يا أخي إلى موقع الشركة, هناك تستطيع فتح حساب تجريبي..
متمنياتي لك بالتوفيق والنجاح..
وتقبل مروري.

shimaa3434
04-04-2017, 14:14
يمكنك فتح حساب تجريبي من المنصة المستخدمة والتي تم تثبيتها على الجهاز الكمبيوتر من عند تسجيل الدخول اضغط على حساب جديد تجريبي واتباع التعليمات أو من غرفة التاجر في الأسفل اضغط على فتح حساب تجريبي واتباع التعليمات

lamouri salem
04-04-2017, 14:48
السلام عليكم اخي قم بفتح حساب في انستا فوركس ثم حمل ميتاتريدر 4 و قم بتسجيل في ميتادريدر حساب ديمو اكونت بملئ أيميلك و كلمة السر الخاص بك و الله ولي التوفيق اخي

sinaa
04-06-2017, 23:02

faical93
04-06-2017, 23:08
أدخل الى الموقع وأدخ إلى حسابك الشخصي و اعمل حساب تجريبي باسمك بالتوفيق
تقبل مروري

Mahmoud salman
04-06-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

zeze2017
04-06-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------اخى الكريم من خلال المنصه يمكنك فتح حساب تجريبي من خلال الخطوات التاليه فتح ملف من القائمه ثم فتح حساب ثم اختار فتح حساب تجريبي وبذالك تقوم بالتدريب فى الحساب التجريبي -----تقبلووو مرورى ----

Hala Abdo
04-06-2017, 23:15
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
الحساب التجريبي تقدر تعملة من نفس الابليكش ار الموقع الخاص بانستافوركس نفسه بجانب الحساب الحقيقي

Mohamed Alsaeed
04-06-2017, 23:20

مشكوووووووووووووور
..........................
تقبل مرورى المتواضع
:):)

drahmedmagdy2
04-06-2017, 23:22
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
ادخل على النت يوجد فيديوهات من خبراء الفوركس لعمل حساب التحريبى

Mohamed Alsaeed
04-06-2017, 23:32
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الذى نستفيد منه
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووووووووووووور
تقبل مرورى المتواضع
:):)

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم انصحك بالقسمةالتعليمي والاتصال بفريق الدعم قبل ان تبدا بلا علم

Nori1717
04-06-2017, 23:48
موضوع رائع ومفيد حيث استفدت من اشياء لاول مرة في هذا المنتدى الرائع اود ان اشكر الجميع ممن ساهم في انشاء الموضوع وكذلك الاعضاء الذين ساهموا بردودهم واتمنى الربح الوفير للجميع

mostafa ilsawi
04-07-2017, 00:50
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم يمكنك فتح حساب تجريبي عن طريق فتح الصفحه الرئيسبه لانستا فوركس والضغط علي فتح حساب تجريبي سوف يعطيك البيانات التي تستطيع التسجيل من خلالها
مع تمنياتي بالتوفيق

fouadd19
04-25-2017, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، يمكنك ان تفتح المنصة و تدخل الى بيانات الحساب
و تضغط على اضافة حساب و لكن بدل الحساب الحقيقي تضغط على حساب تجريبي و يتم فتح حساب تجريبي مباشرة

hamadasalama
04-26-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته الحساب التجريبي يا اخي الكريم سهل جدا ان تفتحه والله يكرمك وتفتحه علي خير واذا واجهتك اي مشكله كلم الدعم الفني هيوجهوك الي الطريق السليم

mohamed shams
04-27-2017, 00:14
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع هى من اسهل الاشياء يجب عليك اولا تحميل البرنامج
الخاص بالتداول ثم الدخول عليه وفتح حساب ديمو
من اسهل الاشياء باى ايميل خاص بك
بالتوفيق

zakariacr07
04-27-2017, 00:38

أخي الكريم يوجد مواضيع كثيرة عن كيفية إنشاء حساب تجريبي تجدها في القسم التعليمي للمنتدى

mabrouk
04-27-2017, 00:49
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع من ميزات الشركة المحترمة انستا فوركس أنها تتضم خيار اللغة العربية وعند فتح صفحةتها من السهولة جدا التعامل معها الى فرصة اخرى ان شاء الله

elmister
05-03-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد
يمكن لك فتح الحساب التجريبي من منصتك في إنستا ما يجب عليك فعله هو إتإباع الإرشادات ؛ ..تقبل مروري وشكرا

Mohamed Alsaeed
05-03-2017, 21:34
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي بسييط جدا
كل ما عليك الدخول الى الصفحة الرئيسية لشركة انستا فوركس وتجد فى

سيد2017
05-03-2017, 21:38
الموضوع سهل جدا فيمكنك ان تذهب الى موقع شركة انستا فوركس وان تقوم باختيار فتح حساب تجريبي ويطلب منك بيانات لكى يتم فتح الحساب التجريبى مثل الاسم والاميل ورقم الهاتف وبعد كل هذا يتم فتح الحساب التجريبي

Mohamed Alsaeed
05-03-2017, 23:36
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع هى من اسهل الاشياء يجب عليك اولا تحميل البرنامج
الخاص بالتداول ثم الدخول عليه وفتح حساب ديمو
من اسهل الاشياء باى ايميل خاص بك
بالتوفيق

AMR ELSISY
05-04-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندما تقوم بعمل اكونت على موقع انستا فوركس فانه يمنك خيار عمل اكونت ديمو او بالمعنى الدارج تجريبى او اونت تجارى فانت وقتها تختار اكونت تجريبى

abo.tali.wtalin
05-07-2017, 01:58
بسم الله الرحمن الرحيم
ادخل على الموقع هتلاقى فى الاختيارات الى تحت فتح حساب تجريبى من هناك
وبالتوفيق ان شاء الله والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

جمال صادق
05-07-2017, 02:05
يمكن عمل الحسابات التجريبية من خلال الفتح للمنصة و الضغط على ملفات و اختيار افتاح حساب جديد و تابع الخطوات و ستجد ان الامر فى منتهى السهولة

freetrade
05-07-2017, 02:08
هناكفيديوهات تشرح طريقة عمله وبالمناسبة حساب الديمو خطواته سهلة جدا وحتحتاج عمل اكثر من حساب ديمو بعد ان تتمرجن والتمرجن شئ طبيعي لاننا كلنا بنجرب استراتيجيات علي هذا الحساب

murad11
05-09-2017, 13:31
هوايضا التعلم من الاستراتيجيات الي هنا وو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه

Mohamed Youssef
05-11-2017, 00:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع
أدخل على اى شئ انشاء حساب تجريبى
أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج المفيدة إن شاء الله يا اخي الكريم
بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

fayadansakr
05-11-2017, 01:16
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز
هناك الكثير من الاعضاء يشرحون الامر بكل ثلاثه و عفويه

hany osman
05-11-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب ادخل على موقع الشركة هتلاقى فتح حساب تجريبى هاتسجل فية بياناتك وبكدا تكون عملت حساب تجريبى مع متابعة القسم التعليمى بالمنتدى ثم انك تبدا فى نفس الوقت بعمل حساب حقيقى لتجميع البونص وبالتوفيق ان شاء الله واى مشكلة تقابلك اسال فيها هنا اعضاء المنتدى

mirinda
05-11-2017, 01:27
اخي الكريم يمكنك عمل حساب تجريبي على اي شركة وافضل شركة انستا وذلك بدون ايداع ولا شروط للتفعيل نهائي

ahmedmahmoud2017
05-11-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدخول الى حساب التجريبي سهل جدا بالطبع من خلال الموقع الرسمي لانستا واختيار حساب تجريبي