PDA

View Full Version : زوج دولار/ين usd/jpy لا يزال فوق 124.00 بعد أن وجد مقاومة عند 124.50

8150017
07-30-2015, 19:46
ارتفع زوج دولار/ين usd/jpy بعد صدور البيانات الاقتصادية إلى 124.57 وهو أقوى مستوى منذ بداية يونيو. تراجع بعد ذلك لكنه بقي فوق 124.00. خلال الساعة الأخيرة اكتسب الدولار زخمًا ودفع الزوج نحو القمم اليومية.

يرتفع الدولار الأمريكي لليوم الثالث على التوالي مقابل الين الياباني وقد يسجل أعلى إغلاق يومي في شهر، معززًا من قبل البيانات الاقتصادية من الولايات المتحدة والتوقعات برفع المعدل في سبتمبر من قبل الاحتياطي الفيدرالي. الين من بين أسوأ العملات أداء في السوق يوم الخميس، في حين أن الدولار أقوى.

التوقعات الفنية لزوج دولار/ين usd/jpy

وفقًا للمحللين من بنك طوكيو ميتسوبيشي ufj فقد أعطى بيان لجنة السوق المفتوحة القليل فيما يتعلق بإعطاء تلميح واضح بشأن رفع المعدل في سبتمبر، لكن كان هناك ما يكفي من التفاؤل الذي عبر عنه الوضع الحالي للاقتصاد بترك التوقعات مفتوحة بشأن رفع المعدل في سبتمبر. "يقدم هذا الآن بعض الاتجاه الصعودي لزوج دولار/ين usd/jpy وخاصة في ضوء بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي للربع الأول والتي أكدت على انتعاش ووضعت النمو في مستويات متماشية مع المزيد من الانخفاض في معدل البطالة مرة أخرى.

لكنهم قد أوضحوا أن الاتجاه الصعودي قد يكون محدودًا "مع انخفاض أسعار السلع وانعدام اليقين في الصين والضعف العام في تداول الأسواق الناشئة والذي من المرجح أن يتصرف كدعم للين."

lyes1977
07-31-2015, 08:15
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

Wassa04
07-31-2015, 11:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

salahusmo94
07-31-2015, 12:27
ذكرت وكالة رويترز، أن البنك المركزى اليابانى يشعر بالراحة مع انخفاض الين طالما وتيرة هذا الانخفاض معتدلة. تقول مصادر من البنك المركزى اليابانى ، أن المحافظ كورودا لا ينوى التأثير على سعر الصف، مع تعليقه فى يونيو أن المعدل الفعال الحقيقى كان "بالفعل منخفضا للغاية".

وعد العيون
07-31-2015, 15:43
تحليلك جيد للين اليابانى /874555
سوف يؤثر حتما على سوق العملات والسلع
وسوف اعتمد على معظم تحليلتكم هنا لكى نعرف
اتجاه السوق العام وتداولاتى

ليوالبغدادي
07-31-2015, 15:44
شكرا لك اخي على هدا الموضوع تعتبر تجارة العملات من المسائل الغير
معروفة في الكثير من المناطق حول العالم اخي حيث انها تعتببر تجارة جيدية

sos_sara
09-11-2015, 02:59
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد

مشكورين لك على تلك المعلومات التى هي نافعة للجميع وخاصة المبتدئين ارجو ان لاتحرمنا

Fahedhafsi
09-11-2015, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع لكن

YMTMAX2
01-29-2016, 03:18
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..