PDA

View Full Version : ثمانية ملايين نقطة تبرع بها عملاء البنك السعودي للاستثمار للجمعيات الخيرية

hasback
07-30-2015, 20:49
من مبادئ الاستدامه التي يتبناها البنك السعودي للاستثمار، اتاح البنك عبر برنامج الولاء "وااو" التبرع للجمعيات الخيرية من خلال وااو الخير في المتجر الالكتروني، لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الايتام "انسان" ، وأطلق البنك هذه الخدمة في شهر رمضان ووصلت تبرعات العملاء أكثر من 8 ملايين نقطة تم تسليم قيمتها النقدية للجمعية في الحفل الذي أقامه البنك بهذه المناسبة في مقره الرئيسي.

تجدر الاشارة إلى أن عملاء البنك يستطيعون جمع نقاط "وااو" من خلال الانضمام للبرنامج عبر الخدمات المصرفية للأفراد "فلكس كليك" والقيام بالتعاملات البنكية كسداد الفواتير والمدفوعات الحكومية، بالاضافة الى متوسط رصيد الحساب والقروض الشخصية، واستخدام البطاقات الائتمانية داخل وخارج المملكة، واستبدال النقاط إلكترونيا بشكل فوري، حيث يعتبر البرنامج الأول من نوعه في سرعة وسهولة الاستبدال دون الحاجة للتواصل مع موظفي البنك، وفاز البرامج بالعديد من الجوائز المحلية والعالمية في قطاع برامج الولاء.

mooor
07-30-2015, 21:09
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

midodi
09-30-2015, 14:19
موضوعك البنك السعودي للاستثمار فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

محمود العايدى
09-30-2015, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومفيد لنا عن ثمانية ملايين نقطة تبرع بها عملاء البنك السعودي للاستثمار للجمعيات الخيرية
وجزاك الله كل الخير لما قدمته
ودمت مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك ولأعضاء المنتدى الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

monta
11-25-2015, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

Meta
11-29-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

mohamedsonbol
04-18-2016, 06:10
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

ibrahimxm
04-20-2016, 09:15
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-22-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ابو تريكة
04-22-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله ،
مساء الخير إلى جميع الأحباب
تحية خاصة لك أخي على هذا الموضوع الرائع بعنوان
ثمانية ملايين نقطة تبرع بها عملاء البنك السعودي للاستثمار للجمعيات الخيرية
معلومات مفيدة و عرض جميل نرجوا المزيد من هاته المواضيع الهادفة
تقبلوا مروري