PDA

View Full Version : ماهي العملات التي تنصح به اي مبتدأ؟

Pages : [1] 2 3 4 5

DZforex
07-11-2012, 21:32
السلام وعليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اريد طرح تساؤل ربما هو مهم لكل مبتدا في الفوركس

ماهي العملات او الازواج التي تنصح بها اي مبتدا في الفوركس

kingman
07-11-2012, 22:49
عموما الزواج الرئيسية لأنها هتكون اسهل من غيرها وغير كده هيلاقى دعم من الكثير فى المنتديات والمواقع لن المعظم يتداول عليها وانصح ان يتداول اكثر على الكندى

mrxr00t3d
07-12-2012, 00:10
انصحك باليورو دولار لانه زوج رئيسي و يمكنك تحقيق ربح حقيقي
و لكن ادا لقيت زوج ثابت يمكنك المداولة فيه

ابو محمد
07-12-2012, 00:21
انا انصح المبتدأ العمل على
الازواج البطيئة حتى يركز اكثر مثل
الكندي والدولار ين

pimo
07-12-2012, 00:39
اذا كنت مبتدء في الفوركس انصحك بالبدء في التداول علي زوج الاورو / دولار و الدولار/ين كثيرا لمدة لا تقل عن 6 اشهر ثم انتقل تدريجيا الي التداول علي الاورو /ين ثم البوند/ين وهذا لكي تكسب خبرة جيدة في التداول علي ازواج العملات الرئيسية

king
07-12-2012, 00:45
الافضل لكل مبتدىء ان يبدء التداول على زوج يورو/دولار اسهل واكثر انتشار والمخاطر اقل من اى زوج اخر لذالك نصيحتى لك ان تجعل هذا الزوج اول زوج يتم تحليله فى السوق للتداول عليه

obada-90
07-12-2012, 00:47
انا شخصيا انصح باستعمال اليورو دولار لانه مرن وكثير من العملاء في العالم يستخدمونه لانه غالبا يستجيب للتوقعات والتحليلات

Thepatriot
07-12-2012, 00:53
متهيالي ان اليورو دولار هو الاكتر متاجرة عليه وان معظم الموافع والمنتديات ممكن تساعدك في وجود توصيات وتوقع لاتجاه السعر بتاعه ومع ذلك ممكن لو لفيت نفسك مركز مع زوج اخر وبتحقق نتايج جيدة معاه ممكن تتاجر عليه ومتفوتش الفرصة علي نفسك..ده رايي المتواضع لاني لسا مبتدأ وبحاول اتعلم لسا وبالتوفيق ليك ان شاء الله

abanoub
07-12-2012, 01:05
مبتدأ أو محترف هناك ازواج مهمة لا غنى عنها لكل متداول في هذا السوق منها الزعيم (اليورو دولار) والكيبل (الباوند دولار) واليورو ين في رأيي زوج جميل جداً ويحترم التحليل بشكل جيد جدأ أيضاً المجنون (الباوند ين) رغم في بعض الاحيان حركته القوية الا ان في الفترة الاخيرة بدأت حركته تكون معقولة ومفيدة
وانصح بالابتعاد عن الازواج الغريبة مثل الباوند نيوزلاندي الا في حالة الدخول بلوت صغير للغاية نظراً لأنه يتحرك تحركات كبيرة فضلا عن السبريد الكبير

ahmed rabee
07-12-2012, 01:08
الازواج الرئيسيه يا اخي

واعتقد ان افضلهات هو اليورو دولار طبعا

زوج تحركه كويس وتحليله جيد للمبتدئين خصوصا التحليل الفني الكلاسيكي

ma90do
07-12-2012, 01:17
بص اكيد العملات الي ملهاش اسبريد كبير وطبعا العملات الواضحه مثل المجنون والين دولار بس طبع السوق صعب مش سهل يجب اخذ الاخبار الخاصه بالازواج في الاعتبار ومتابعه المستمره لتحركات الازواج

salah.bmw
07-12-2012, 01:41
انا انصح بزوج اليورو دولار
يعتبر من انشط وافضل الازواج للمتاجرة

sabre
07-12-2012, 01:46
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا انصح بزوج اليورو دولار حيث انه من العملاي الرئيسيه
وايضا من اكثر الازواج احتراما للتحليل الفنى

mage
07-12-2012, 03:08
انصح اى مبتدئ كما ينصح الجميع ان يتم العمل على اليورو دولار وهو الزوج الاكثر انتشارا والذى يعمل عليه نسبة كبيرة جدا من المتاجرين فى الفوركس وهذه ميزة مهمة جدا ان يكون المتاجرين فى الفوركس يمكنهم تحقيق نسبة ارباح جيدة

swingawy
07-13-2012, 04:30
اذا كنت مبتدء في الفوركس انصحك بالبدء في التداول علي زوج الاورو / دولار و الدولار/ين كثيرا لمدة لا تقل عن 6 اشهر ثم انتقل تدريجيا الي التداول علي الاورو /ين ثم البوند/ين وهذا لكي تكسب خبرة جيدة في التداول علي ازواج العملات الرئيسية

xtomorrow
07-13-2012, 04:34
بالفعل اخي فزوج اليورو دولار لم يلقب بالزعيم عبثا وانما عن جدارة
زوج حيوي جدا يتلائم مع كل الاستراتيجيات واليبريد قليل وثابت

derfcase
07-13-2012, 20:35

انصح اي مبتديء ان يتداول علي ما يشاء من ازواج العملات الثمانية الاساسية
ولا يتخطاها الا بعد ان يكون قد تاكد انه قد اكتسب خبرة - و يستطيع التداول بازواج عملات ذات اسبريد اعلي

sky44
07-13-2012, 20:39
في رايي اخي انصحك باليورو دولار لانه زوج رئيسي و ايضا يمكنك ان تحقيق به ربح حقيقي و هناك الكثير من الازواج الرئيسية و الزوج الدي لقيته تابث يمكنك المتاجرة عليه

husamart
07-13-2012, 20:40
ما انصح به للمبتدئ هو زوج اليورو دولار فقط لحركته المعتدلة وتذبذبه القليل وسبريده القليل

كريم
07-13-2012, 20:45
افضل ازواج للمبتدئ بيتكون الأزواج الرئسيسة

و الاسبريد فيه ثلاث نقاط و ايضا ميكنش زوج متذبب

و الأزواج الخطره و الله يوفق الجميع

deadlyfox
07-13-2012, 20:49
انصح المبتدئين فى البدايه ان يتعاملو مع اليورو دولار
لانه اكثر ثباتا فى السوق

dz-yac
07-13-2012, 20:54
السلام عليكم
نصيحتي لكل مبتدا هي ان يبدا الازواج القوية والتي لها وزن كبير بالسوق مثل اليورو دولار
حيث انها الاسهل ولاكثر انتشارا وستجد توصيات في المنتديت عن هدا الزوج بكثرة وبالتوفيق

ma90do
07-13-2012, 20:57
انصح المبتدئين بان يتجهو الي الازواج التي يشعرون انها تجذبهم ويتابعونها ويتابعون اخبارها القديمه والحديثه باستمرار لان الازواج تسير في ترند صاعد وكذلك هابط يمكن الاستفاده منها

nrgslawi
07-13-2012, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا انصح اي مبتدئ في مجال الفوركس ان يتداول على اليورو دولار لانها العملة العالمية ويمكن تعلم تحليلها

Noah
07-13-2012, 22:12
كما ينصح اى اسنان المبتدئ هو اليورو دولار هوا لزوجا لاكثر الذى يمكنك ان تعمل عليه ولا تفكر فى اى عملة اخرى لا يمكنك ان تعرف تحرمكاتها وعن تجربةا ليورو دولار زوج مميز جدا ويمكنك ان تحقق من خلاله نسبة ارباح كبيرة

hossam eldeen mohamed
07-13-2012, 22:17
السلام عليكم
اخي العزيز يفضل اليورو دولار واغلبية الاعضاء شغالين كدة
وبالتوفيق ليك

ehab
07-14-2012, 04:49
اليورو دولار من افضل الازواج الى اضفل التعامل معاها لان فيها ربح
كويس ان شاء الله بس الواحد عاوز ازواج تانية يتنعامل فيها

ahmed saleh
07-14-2012, 04:54
بلتاكد ان على اى مبتدا ان يتعامل مع العملات الرئيسة
اى انها العملات التى تتعامل مع الدولار اى عملها لازم تكون ضد الدولار وهى دة العملات الرئيسية

xtomorrow
07-14-2012, 04:57
لانه اكثر ثباتا فى السوق
فعلا انا تاجرت بالعديد من الازواج المختلفة وكلها تساهم في الاتجاه بك نحو الخسارة
الا زوج اليورو دولار كان اول زوج ربحت فيه وكانت جل استراتيجياتي تتقن عليه

top2milan
07-14-2012, 05:00
اظن المفروض يبدأ بالأزواج الرئيسية خصوصا اليورو دولار والكيبل
لان حركتهم في غالب الوقت كويسه غير انو هيلاقي دعم كبير وتحليلات اكتر ليهم

mohamed 300
07-14-2012, 05:02
الازواج الرئيسيه اسهل فى الكثير من الاوقات لانها تكون متشابهه الى حد كبير وهذا يكون له دور كبير فى معرفه اتجاه واضح لهذه الازواج جميعا

essam1985
07-14-2012, 05:02
عن تجربة

انصح بالاسترليني دولار

top2milan
07-14-2012, 05:04
فعلا انا تاجرت بالعديد من الازواج المختلفة وكلها تساهم في الاتجاه بك نحو الخسارة
الا زوج اليورو دولار كان اول زوج ربحت فيه وكانت جل استراتيجياتي تتقن عليه

فعلا انا في اول مابدات الفوركس اتهورت ورحت على المجنون
وسببلي مرجن كول كتير وكنت بعاند بردو بس الحمدلله فهمت بعد كدا واشتغلت رئيسي

Meerak
07-14-2012, 05:04
من وجهة نظرى تابع زوجين فى البداية
كاليورو دولار والباوند دولار وبعدها ممكن تتابع اكتر

tictok
07-14-2012, 14:45
الأزواج الرئيسية مثل اليورو والدولار والأسترليني والين الياباني كل العملات الكثيرة التداول اعتقد انها افضل في التداول من خلالها من أي عملة أخرى

Looser
07-14-2012, 15:59
الزواج الرئيسية لأنها هتكون اسهل
افضلهات هو اليورو دولار
وانصح بالابتعاد عن الازواج الغريبة

nada
07-14-2012, 16:17
عموما الزواج الرئيسية لأنها هتكون اسهل من غيرها وغير كده هيلاقى دعم من الكثير فى المنتديات والمواقع لن المعظم يتداول عليها وانصح ان يتداول اكثر على الكندى
الازوج الرئيسة كا اليورو دولار والبوند دولار والين
لاكن لبد من متابعت زوج واحد لعدم التشتيت
هذه نصحية

ana1990
07-14-2012, 16:25
مبدئيا انصحك تتعلم كل الازواج ثم تركز على الازواج الاساسيه و المباشره و هي التي تقاس بالدولار ثم تبدا التحليل و اذا كاتن تحليلك فني فقط فانصحك ان تتعلم الاخباري و تبتعد عن زوج اليورو /دولار لان هذا الزوج كثير التاثر بالاخبار و ممكن تحلل له فني صح بس الاخبار تخسرك صفقاتك و ربنا معاك

roka
07-14-2012, 17:47

ان اسهل واشهر ازواج هما اليورو والدولار حتى لو مش مبتدا بس اغلبية الناس بيتاجروا بيها هى اليورو و الدولار

ymn30
07-14-2012, 17:49
اليورو دولار من افضل الازواج الى اضفل التعامل معاها لان فيها ربح
كويس ان شاء الله بس الواحد عاوز ازواج تانية يتنعامل فيها

نعم اخى اليور دولار والباوندا دولار من اهم الازواج التى يتم التداول عليها من معظم المتداولين

السيد الجبالي
07-14-2012, 17:58
الازواج الرئيسيه .. ستكون اسهل في القراءه .. غير ان اخبارها متاحه ... وستجد الكثير من التحليلات التي ستساعدك في متابعه هذه الازواج
وانصحكم بالكيبل .. فهو يحترم بشدجه التحليل الفني ... وهو الزوج المفضل لي

sunlight
07-14-2012, 18:00
انا بدأت المتاجره على اليورو دولار وعلى الاسترلينى دولار ولم اجرب غيرهم لعدم التشتت ولكن فعلا كثره الشارتات بتخلى الواحد مش عارف يعمل ايه ولا يتابع اى زوج من الازواج
وبعدين فى ازواج عكس بعض وفى ازواج مع بعض

aminos
07-14-2012, 18:42
السلام عليكم
أنصح كل مبتدأ باليورو دولار
لأنه من أفضل الأزواج و لأن السبريد قليل فيه

mido
07-14-2012, 18:44
اخي الكريم
انا عن نفسي انصحك باليورو دولار لانه زوج رئيسي و يمكنك تحقيق ربح حقيقي
تقبل مروري ولك فائق احترامي

compaq0
07-14-2012, 18:48
العملات ذات الملاذ الامن اولا يبتعد عن العملات التى لا تخضع لتحليل فنى و التى تتحرك بسرعه كبيره و يلجا الى عملات بطيئه فى حركتها و تتذبذب كثيرا مثل الكندى و الباوند

KOGI
07-14-2012, 19:16
عموما الازواج الرئيسية هتبقى اسهل طبعا لاى متاجر مبتدا بس انا بنصحه شخصيا بالكوشت الكبير اليورو دولار
وهيلاقى ليه دعم فى اى حتة غير عملات تانيه دعمها بسيط ومحتاجة خبرة فى التعامل

eng2012
07-14-2012, 19:18
انا اعتقد ان افضل العملات التى لابد وان يقوم المبتدىء بالعمل بها هى اليورو والدولار الامريكى لانى اعتقد ان ذلك الزوج هو الافضل فى تحركاته مما يعطى الفرصه الاكبر فى تحقيق الربح

hesham itch
07-14-2012, 19:24
من اشهر العملات اللى ممكن يتعامل بيها اى مبتدىء اليورو دولار
وده طبعا لثيات قوتهم وكمان لمكانتهم الكبيرة فى الاسواق العالمية

pimo
07-14-2012, 19:28
انا انصحك بالاورو/دولار والدولار/ين والاورو/ ين لانها الافضل في التداول وتنطبق عليها الامؤشرات الفنية والاقتصادية وهي سهل في التحليل او يسيب فيها التحليل اكثر من 75 بالمئة

DZforex
07-14-2012, 23:46
شكرا لردود الاخوة

هو باين من اختلاف الاخوة ان كل واحد له زوج ينصح به اي مبتدا

شكرا لكم

amrmorasamir
07-14-2012, 23:49

افضل عملات انصح بيها اى مبتدأ هى اليورو دولار والباوند دولار وخصوصا الباوند دولار لانه من افضل الازواج اللى ممكن تشتغل عليهم

a5rzamn
07-14-2012, 23:52
انصح باليورو دولار

للذي يعتمد على الاخبار في تداوله

mahmoud1
07-14-2012, 23:56

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا عن نفسى افضل العمل على الازواج الرئاسية مثلا اليوردولار الباوند دولار الكندى دولار
الاسترالى دولار الفرنك دولار ومش بحب المتاجرة على الكورسات بيكون السبريد فيها عالى عشان كده مش بحب اعمل عليها

ZOUHAIR_ZIZO28
07-15-2012, 00:12
الكندي والدولار

Eyadoo
07-15-2012, 00:44

أكيد الأزواج الرئيسية اللي فيها الدولار طرف
كده أسهل عليه للفهم

ehab
07-15-2012, 02:18
الكندي والدولار ين

انا شايف برضو ان اليوريو دولار كوس للمبتاء فية ربح كويس
ينفع يكون دخل شهرى ان شاء الله

elzeel
07-15-2012, 02:20
اكيد اى مبتدا لازم يبدا التداول على زوج يورو/دولار اسهل بكثير من اى
زوج اخر وسهل التعامل معه وان شاء الله يحقق نتائج ايجابيه معه

nader
07-15-2012, 02:37
باعتباري مبتدأ في سوق الفوركي سوف احاول ان اقول كيف افكر واي الازواج اتداول عليها وما السبب
بكل صراحة انا افضل زوج اليورو دولار بالرغم من انه زوج خطير في الاونة الاخيرة وقد يتسبب بالكثير من الخسارة حتى للمتاجرين المحترفين
السبب في ذالك انك تستطيع ان تجد الكثير من التحاليل اليومية على هذا الزوج اضافة الى التوصيات المهمة في المنتديات الموثوق فيها دون نسيان تحليلك الشخصي بطبيعة الحال
اضافة الى السبريد الذي يكون قليلا مقارتة ببعض الازواج

السيد الجبالي
07-15-2012, 02:44
اكيد اى مبتدا لازم يبدا التداول على زوج يورو/دولار اسهل بكثير من اى
زوج اخر وسهل التعامل معه وان شاء الله يحقق نتائج ايجابيه معه

هذا بجانب انه الزوج الملكي .. والذي يؤثر في حركه جميع الازواج
بفهم وادارك جيد لهذا الزوج . تستطيع ان تقهم وتدرك باقي الازواج

kingman
07-15-2012, 02:49
افضل عملات انصح بيها اى مبتدأ هى اليورو دولار والباوند دولار وخصوصا الباوند دولار لانه من افضل الازواج اللى ممكن تشتغل عليهم

طيب رأيك فى الزوجين دول بالذات هذه الأيام الا ترى انهم اصبحوا من الأزواج الخطرة فى المتاجرة وتحركاتها سريعة ومتقلبة بسبب الأزمات واعتقد فيه كثيرين هذه الأيام يخسروا بالتداول عليهم

السيد الجبالي
07-15-2012, 03:09
طيب رأيك فى الزوجين دول بالذات هذه الأيام الا ترى انهم اصبحوا من الأزواج الخطرة فى المتاجرة وتحركاتها سريعة ومتقلبة بسبب الأزمات واعتقد فيه كثيرين هذه الأيام يخسروا بالتداول عليهم

بصراحه عندك حق .. فعلا في اخر الايام اصاب هذه العملات نوع من الصرع والجنون
نراهم يتكركون حركات غريبه لم نعتاد عليها معهم .. ولكني اظنها فتره وتمر .. وهذا بالطبع كان بسبب المتغيرات الكثيره التي حدثت علي الساحه الفتره الاخير

msh4egy
07-15-2012, 03:23
السلام عليكم
نصيحتي لكل مبتدا هي ان يبدا الازواج القوية والتي لها وزن كبير بالسوق مثل اليورو دولار
حيث انها الاسهل ولاكثر انتشارا وستجد توصيات في المنتديت عن هدا الزوج بكثرة وبالتوفيق

mage
07-15-2012, 04:23
انصح اى مبتدئ فى الفوركس انه يعمل على اليورو و الدولار واى زوج يكون فيه اليورو او الدولار بالذات يمكنه ان يعمل عليه ولكن عليه ان يتجنب ان يكون العملة المقابلة لهم الين اليابانى لان الاعتماد على الين خطير جدا

السيد الجبالي
07-15-2012, 05:37
انصح اى مبتدئ فى الفوركس انه يعمل على اليورو و الدولار واى زوج يكون فيه اليورو او الدولار بالذات يمكنه ان يعمل عليه ولكن عليه ان يتجنب ان يكون العملة المقابلة لهم الين اليابانى لان الاعتماد على الين خطير جدا

بتفق معاك يا غالي .. ولكن في الفتره الاخير كما تبين لنا كيف تغير حال اليورو دولار ليصبح من اكثر العملات حركه وجنانا
اعتقد ان اليورو دولار في مثل هذه الاوقات يحتاج ان يكون المبتدء له خبره كافيه .. وان يكون متابع للاخبار اول باول ..
فلن يكون اليورو دولار زوج سهل التعامل معه

mohamed yossef
07-16-2012, 12:06
انصحك باختيار ازواج العملات التى تحترم التحليل الفنى مثل ازواج الباوند والدولار
انا شخصيا اكز خلال متاجرتى على ازواج الباوند والدولار واليورو
وابعد عن الين

ahmed
07-16-2012, 12:29
انصحه ان يعمل فقط على زوج واحد ويختار ما بين
اليورو دولار والباوند دولار
والدولار فرانك

mahmoud1
07-16-2012, 12:34
هذا بجانب انه الزوج الملكي .. والذي يؤثر في حركه جميع الازواج
بفهم وادارك جيد لهذا الزوج . تستطيع ان تقهم وتدرك باقي الازواج

معظم التجار تحب المتاجرة على الازواج الرئاسية وبالنسبة لى زوج اليور دولار فى تجار كتير بتتدوال على هذا الزوج
لكن الفترة الاخيرة انا مش بخش علية كتير بخش بحذربسبب الازمة اللى فيها منطقة اليور

herooz
07-16-2012, 13:15
اعتقد ان افضل زوج للمتاجرة به بالنسبة لنا نحن المبتدئين هو الولار-اليورو
لان تحركاته معقولة وقابلة للتحليلات
اما اسوء زوج فهو المجنون بالرغم ان البعض يحقق منه المئات من النقاط

mahmoud1
07-16-2012, 13:23
انصحك باختيار ازواج العملات التى تحترم التحليل الفنى مثل ازواج الباوند والدولار
انا شخصيا اكز خلال متاجرتى على ازواج الباوند والدولار واليورو
وابعد عن الين

انا اتفق معاك الباوند دولارمن العملات التى تحترم التحليل وبالنسبة لى ازوج الين انا بعدت عنها خسرت منها كتير خصوصا وقت الازمات تلقى العملة بتتحرك بشكل رهيب لو عامل ستوب تضرب ليك الاستوب بالاستمرار لو ما عامل ستوب تمرجن ليك الحساب وحصلت معى قبل كده مع المجنون واليور ين بسبب تدخلات البنك المركزى اليايانى

Rami
07-16-2012, 13:38
العملات والازواج الرئيسة جيدة
للمتداولين لا ن حركتها مالوفة
والتداول عليها كثير
تحياتى لشخصكم الكريم

Looser
07-16-2012, 14:45
أكيد الأزواج الرئيسية اللي فيها الدولار طرف
اى مبتدا لازم يبدا التداول على زوج يورو/دولار اسهل بكثير من اى
زوج اخر

Mr.GooDMaN
07-18-2012, 04:01
من افضل العملات التى يتم العمل عليها فى البدايات والتى تفيد اى متاجر قد يبدء العمل فى هذا
المجال هما اليورو دولار والجنيه الاسترلينى ايضا ويمثل هذا الثلاثى االقمة فيماا بين العملات

tictok
07-18-2012, 08:26
انا اتداول في زوج اليورو دولار لانه أكثر حركة ووضوح من الأزواج الأخرى كما أنهم أكبر عملتين في العالم والتداول عليهم كبير جداً
عموما من الممكن أن تتداول على أى زوج لكن بعد دراسته جيداً

siafarii
07-18-2012, 08:30
اصنح بزوج اليورو دولار لاكنه لا يحترم التحليل في هده الايام

استخدم ايت عملةفيها الدولار

osama shaban
07-18-2012, 08:36
انصح اي مبتداء العمل في العملات الرئيسيه الان مثل اليورو \دولار والباوند دولار
هذه الايام صعبه للغايه واليورو يشهد ايام صعبه جدا لذلك علي اي مبتداء الانتظار حتي تتضح الصوره

tifanytomato
07-18-2012, 08:39
انا عن نفسى بتاجر على اليورو \دولار والباوند \دولار والباوند \ين
لانى بقالى 3 سنين مركز معاهم ولكن فى الاول تابع عملة واحدة فقط حتى تتضح الصورة

زيزو
07-18-2012, 15:57
الازواج المتعارف عليها وهي الازواج الرئيسية
اليورو دولار
الباوند دولار
الدولار ين
النيوزلاندي دولار

dina mahmoud
07-18-2012, 16:00
الرمز البلد صاحبة العملة اسم العملة الاسم المستعار USD الولايات المتحدة الأمريكية الدولار الأمريكي Buck EUR دول الأعضاء الأوروبيين اليورو Fiber JPY اليابان الين الياباني Yen GBP بريطانيا الجنيه الإسترليني Cable CHF سويسرا الفرنك السويسري Swissy CAD كندا الدولار الكندي Loonie AUD استراليا الدولار الأسترالي Aussie NZD نبوزيلندا الدولار النيوزيلاندي Kiwi

ستلاحظ أن رموز تبادل العملات الأجنبية دائما من 3 أحرف ، حيث الحرفين الأولين تمييز لأسم البلد ، والحرف الثالث يميز اسم عملة تلك البلاد .

عموما العملات تصنف إلى عدة أنواع ..1- العملات الرئيسية وعددهم 72- العملات البسيطة

العملات السبعة الرئيسية كثيراً جداً ما يتم المتاجرة بها وهي :USD, EUR, JPY, GBP, CHF, CAD, and AUD

العملات البسيطة في الحقيقة للمحترفين فقط.، ولكننا سنغطي في دراستنا الحالية ما يسمى بالخمسة فاب وهم (USD, EUR, JPY, GBP, CHF) هذه الأزواج الأكثر سيوله وهي في الحقيقة العملات الوحيدة التي يتم المتاجرة فيها .العملات المتقاطعةهي أي زوج عملة لا يوجد عملة الدولار الأمريكي فيه وتعتبر أكثر تكلفة في دفع السبريد ..على سبيل المثال، EUR/JPY, GBP/EUR, و GBP/JPY.

ehab
07-20-2012, 17:04

فعلا الازواج دى المفروض انها بطيئة نسيبا يتعامل فيها
المبتدئ بثلاثة ويسر حتى يتعرف ع السوق بشكل كامل

MrSniper
07-21-2012, 02:20
أفضل زوج و الدي يحتل الصدارة في المتاجرة
بالنسبة للمبتدئين او المحترفين
هو زوج اليورو دولار

zahran
07-21-2012, 02:22
بص مبدايا انا مبشتغلش دلوقتى غير على اليورو دولار ودا طبعا لمصداقيته التحليله فى الاساسى والفنى معا
او على الاقل بنسبه كبيره ليه مصداقيه وبيخرفش زى ازواج تانيه . والالاسبريد بتاعه صغير .اقل زوج تقريبا اسبريد

kaka2
07-21-2012, 02:24
الافضل بحسب وجهة نظري اليورو دولار
لانة الاقل سبريد
ولكن الان وضع اليورو غير مطمئن
دائم ما يكسر الدعوم

goold
07-21-2012, 02:25
لا لوكنت فى اول الطريق
اختار ذوج عمله واحد بس
ورقبه ودرسه وعيش معاه علاشان تعرف سلوكه
وبعدين ضارب عليه
النصيحه ( زوج عمله واحد فقط
ولكين اليورو/دولار

mido95
07-21-2012, 02:37
اظن ان البتدأيمكن ان يتاجر على كل الازواج الا اى زوج الين طرف فيه لانه اسمو المجنون لان التذبذب فيه شديد جدا
و علشان كدة انا مجربتش اتاجر فيه حتى الان

fx-man
07-21-2012, 02:53
انا فى رايي الباوند دولار هو افضل زوج للتداول بالتحليل الفنى لان حركته متزنة وقليل لما يحصل فيه حركات عنيفة ومفاجئة .

Noah
07-21-2012, 04:34
كل العملات التى يكون الدولار الامريكي احد الاطراف منا لممكن ان يكون العمل عليها جيد جدا ولكن انا انصحك فى انلهاية ان يكون لك زوج واحد فقط منا لعملات الذى تعمل عليه فى هذا السوق

mage
07-21-2012, 05:41
هو اليورو دولار ولا يوجد اى زوج م من العملات افضل من هذا الزوج ويمكنك من خلال الاعتماد على التحليل الفنى المبسط ان ترى انه ينطبق جيدا جدا على اليورو دولار بطريقة بسيطة جدا وبدون اى عناء

ARAB_PIGEON
07-22-2012, 12:21

magic777
07-22-2012, 17:03
انصح المبتدأ في البدايه في التركيز على الأزواج الرئيسيه وخاصه اليورو والباوند
ولكن اكتر عمله انصح بالعمل عليها هيا الدولار كندى علشان زوج رائع وبيحترمجدا التحليل الفني
غير كده انه مالوش حركات نص كم وبعيد نسبيا عن تأثيرات الاخبار

ehab
07-23-2012, 14:53
لانه اكثر ثباتا فى السوق

تمام كلامك فهو زوج من العملات الغير متزبزب كثيرا
فهو فى هذه الاوقات يعمل فى ثبات

Rami
07-23-2012, 14:54
انصح العملات التى لها مواضيع تحليل
كثيرة فى المنتديات العربية
بارك الله فى جهودكم الكريمة

msh3egy
07-23-2012, 18:06
السلام عليكم

AMANI
07-24-2012, 17:58
انا بدأت المتاجره على اليورو دولار وعلى الاسترلينى دولار ولم اجرب غيرهم لعدم التشتت ولكن فعلا كثره الشارتات بتخلى الواحد مش عارف يعمل ايه ولا يتابع اى زوج من الازواج
وبعدين فى ازواج عكس بعض وفى ازواج مع بعض

waleed adel
07-24-2012, 23:29
اليورو دولار هو الاكتر متاجرة عليه وان معظم المتاجرين والمنتديات ممكن تساعدك في
وجود توصيات وتوقع لاتجاه السعر

abdellatef
07-24-2012, 23:36
انصحك باليورو دولار لانه زوج رئيسي
و يمكنك تحقيق ربح حقيقي به

mabrahim
07-24-2012, 23:41
اسلام عليكم

abdelaal
07-24-2012, 23:46
أظن العملات الرئيسية هي الافضل للمبتدء سوف تجد عليها تحليلات كثيرة في مواقع النت وذلك تكتسب الخبرة
اما نصيحتي لك فعملة الباوند دولار أنا شخصيا أغلب شغلي عليها

abdellatef
07-24-2012, 23:47

marem2007
07-24-2012, 23:50
انا انصح اي مبتدا ان يتعامل مع الازواج الرئيسية مثل
اليورو دولار
الباوند دولار
وغيرة

wessam
07-25-2012, 00:06
انا ارى ان الكل يجتمع على اليورو دولار وبما انى مبدأ ساتعامل مع اليورو دولار والله الموفق

mohamed Omar
07-25-2012, 00:10
من مذاكرتي انصحك باليورو طبعا كمبتدأ زيي بالظبط
واهم حاجة تكون صبور ومتخاطرش بمبلغ كبير

morx123
07-25-2012, 00:22
زوج اليورو دولار هو من انسب الازواج كبداية في عالم الفوركس

Aker001
07-25-2012, 00:23
اتداول في زوج اليورو دولار لانه أكثر حركة ووضوح من الأزواج
الأخرى كما أنهم أكبر عملتين في العالم والتداول عليهم كبير جداً

master_egypt
07-25-2012, 00:44
اليورو دولار بس حاليا خلى بالك منة جامد اووى
ولازم تكون متابع كويس للاخبار

mage
07-25-2012, 01:02
انا انصح اى مبتدئ انه يتعلم كويس وان لا يفكر فى الارباح من الان ولكن لعيه ان يكون اكثر واقعية وان يعرف ان سوق الفوركس مثله مثل اى سوق به ربح وبه خسارة وعلينا ان نتحرى الطرق المنضبطة للربح

kanzsea
07-25-2012, 01:02
العملات التي انصح به اي مبتدأ فى مجال الفوركس هى العملات الاساسية
اليورو والاسترلينى والفرنك والين

zizo_a_86
07-25-2012, 01:58
كل العملات مثل بعضها لكن انصح بقراءة الاخبار جيدا والثقة فى التحليلات الكلاسيكية

saad
07-25-2012, 05:30
اخي العزيز يفضل اليورو دولار واغلبية الاعضاء شغالين كدة
وبالتوفيق ليك

samirmfs
07-25-2012, 05:41
انصحك بالدولار الامريكي و الاورو او الفرنك الانجليزي و الامريكي

ehab
07-25-2012, 07:01

زوج يورو دولار دة زوج كويس
مفيهوش تذبذب كتير ويتميز بثبات نسبى

insta friend
07-25-2012, 07:10
انا انصح اي مبتدا بالتداول على العملات الاساسية بما فيها اليورو دولار الباوند و الاسترالي
لانها الاكتر احتراما للتحاليل البسيطة و لانها تتداول يشكل كبير من المستتمرين

tictok
07-25-2012, 09:54
انا اتداول على زوج اليورو دولار وهو من أكثر الأزواج التي يتم عليها التداول وهناك الأزواج الرئيسية كلها من الممكن أن تتداول عليها ولكن لابد قبل التداول أن تدرس الزوج جيداً
وتقرأ عن وضعه والتحليلات السابقة والوضع الأقتصادي والمشاكل التي تواجهه حتى يكون عندك صورة واضحة للتداول عليه

2x1
07-25-2012, 09:58
العملات الذي يجب ان تكون مركز اهتمام كل مبتدء هي اليورو دولار لسهولة تحليلها وقلة تذبذبها

kingman
07-25-2012, 17:57
انا انصح اي مبتدا بالتداول على العملات الاساسية بما فيها اليورو دولار الباوند و الاسترالي
لانها الاكتر احتراما للتحاليل البسيطة و لانها تتداول يشكل كبير من المستتمرين

ومن خلال معايشتنا للسوق فى هذه الأزمات الطاحنة التى تعصف بالأسواق فان افضل زوج من وجهة نظرى كان مستقر بعض الشئ وسهل التعامل معه وخضوعه للتحليل هو زوج الكندى

waleed adel
07-27-2012, 20:23
هناك الكثير من الأزواج التي يتم عليها التداول وهناك
الأزواج الرئيسية كلها من الممكن أن تتداول عليها

uventene
07-28-2012, 09:58
العملات التي انصح بالتعامل فيها هيا العملات الافضل مثل الدولار واليورو

dollyabdallah
07-28-2012, 10:00
انصح المبتدئين بان يتجهو الي الازواج التي يشعرون انها تجذبهم ويتابعونها ويتابعون اخبارها القديمه والحديثه باستمرار لان الازواج تسير في ترند صاعد وكذلك هابط يمكن الاستفاده منها

2x1
07-28-2012, 10:01
اعتقد ان افضل عملهة يمكن للمتاجر ان يبدء بها هي اليورو دولار لسهولة معرفة اتجاهة عن اي عملة اخري وقلة الاسبريد

heropero
07-28-2012, 10:04

انصح المبتدأين بالازواج الاتية
اليورو دولار
الباوند دولار
اليورو ين

mazouna991
07-29-2012, 15:10
انا انصح المتداولين الجدد باختيار عملة واحدة ولتداول عليها حتى تصبح محترفا فيها ويمكنك التوقع اصحيح وايضا تحصل على مصدرالاخبار
وانا انصح بعملة الاورو دولار فهي الاجدر بالتداول

khaledforex
07-29-2012, 15:14
انصحك بأن تتعامل مع زوجين
اليورو دولار
والباوند دولار
فمعظم التداولات تنصب على هاتين العملتين
لذلك تجد تحركات جميلة فيهما

ameer
07-29-2012, 15:15
تقريبا هي كلها نفس الشي ما تختلف عن بعها بعض بشي معين لاكن انت خليلك هذف معين من العملات وانشاء الله تنجح

mohamed1happy
07-29-2012, 16:11
أنا طبعا انصح اي مبتدئ في تجارة الفوركس ن يتعامل مع الازواج الرئيسة
وخصوا اليورو دولار لان تلك الازواج تحترم التحاليل الفنية والاساسية

BiG MoNeY
07-29-2012, 16:14
اخي الكريم كل الازواج اخي مهمة في التداول في الفوركس فمنها من هو اساسي او تانوي او كورسات المهم انا متلا اعتمد على لاازواج يورو / دولار لانه اكتر تباتا الى الان والكتيرمن الازواج التي يمكن ان يتوفر فيها الفرنك السوسري او الدولار الكندي او الين اهم شيء يمك اخي الكريم ان تنتبه لها هي حجم السيولة في كل زوج موفق اخي

nour7
07-29-2012, 16:23
الأزواج التي تشمل الباوند هي الأكثر تذبذبا وتحركا
أنصح المبتدئين الابتعاد عن هذه الأزواج
الأزواج التي عليك البدأ بها اليورو دولار و الدولار ين

eng2012
07-29-2012, 16:28
انا انصح كل مبتدىء بان يقوم بالتداول فى زوج اليورو والدولار فانا اعتقد ان ذلك افضل زوج ممكن ان يقوم بالعمل عليه ويحقق من خلاله ربح كبير جدا

power8
07-29-2012, 16:41
انا انصح ب اليورو /دولار لانه عملة اساسية في الفوركس ويسهل تتبع اخبارها و هي متوسطة الحركة
وهي بالفعل احسن بداية لاي مبتدأ

msh3egy
07-29-2012, 16:42
كما ينصح اى اسنان المبتدئ هو اليورو دولار هوا لزوجا لاكثر الذى يمكنك ان تعمل عليه ولا تفكر فى اى عملة اخرى لا يمكنك ان تعرف تحرمكاتها وعن تجربةا ليورو دولار زوج مميز جدا ويمكنك ان تحقق من خلاله نسبة ارباح كبيرة

ahmadsalaymeh
07-29-2012, 16:53
لانه اسهل زوج في التعامل
ويوجد كثير من توصيات المحترفين الخاصة بهاذا الزوج

aminos
07-29-2012, 17:45
الافضل لكل مبتدىء ان يبدء التداول على زوج يورو/دولار اسهل واكثر انتشار والمخاطر اقل من اى زوج اخر لذالك نصيحتى لك ان تجعل هذا الزوج اول زوج يتم تحليله فى السوق للتداول عليه

السلام عليكم
نعم يا أخي و أنا أيضا
أوصي ب زوج اليورو دولار
و نطلب من الله التوفيق للجميع إن شاء الله

magic777
07-29-2012, 17:48

هو مش شرط كل اللي بيتاجر يركز على العمل على اليورو خاصه وهو ممرجن الحسابات الاول حاليا
بس طبعا احنا مش هنقدر نستغنى عن تحليله دي حاجه مفروغ منها ولكن عند المتاجره اختار الزوج اللي انت بتعرف تحقق منه الربح

spectra4
08-06-2012, 03:25
اظن اليورو او الدولار والللى مجرب يوافينا بالمعلومات
وانا ايضا مبتدا واريد المعرفة

Spiderhoof
08-10-2012, 06:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اذا كنت مبتدء في الفوركس انصحك بالبدء في التداول علي زوج
الاورو / دولار و الدولار/ين كثيرا لمدة لا تقل عن 6 اشهر ثم انتقل تدريجيا الي التداول علي الاورو /ين ثم البوند/ين
وهذا لكي تكسب خبرة جيدة في التداول علي ازواج العملات الرئيسية

mage
08-10-2012, 06:54
هى مش عملات هو زوج واحد فقط انصح اى مبتدئ ان يعمل عليه وهو اليورو دولار ولا يوجد افضل منه يمكن لاى مبتدئ ان يعمل على غيره لان هذا الزوج له تحركاته اللى كلنا عرفناها خلاص ويمكننا الاعتماد عليه من هنا فقط

asad
08-10-2012, 06:55
انصحك باليورو دولار لانه زوج رئيسي
و يمكنك تحقيق ربح حقيقي

MrDeloma
08-10-2012, 07:04
الزوج الأسهل و الدي انصح به المبتدأ هو اليورو دولار
لأن حركته ظاهرة و هو قليل التدبدب و هو زوج رئيسي

noureen
08-10-2012, 07:12
اعتقد ان اسهل الازواج و التى ينطبق عليه جميع التحليلات
و اليورو دولار و الاسترلينى دولار

mr.mido
08-10-2012, 08:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا انصح اى مبتدئ بالتدريب لمدة لاتقل عن 6 اشهر فى الحساب التجريبى وان تكون استرتيجية خاصة بك وان تستخدم بعض الؤشرات

forexawy
08-10-2012, 18:26
متهيالي ان اليورو دولار هو الاكتر متاجرة عليه وان معظم الموافع والمنتديات ممكن تساعدك ف
ي وجود توصيات وتوقع لاتجاه السعر بتاعه ومع ذلك ممكن لو لفيت نفسك مركز مع زوج اخر وبتحقق
نتايج جيدة معاه ممكن تتاجر عليه ومتفوتش الفرصة علي نفسك

companero
08-10-2012, 18:31
الازواج الرئيسية أحسن شيء اليورو/دولار
الباوند/الين و اليورو /ين أمَا بالنسبة لي فأفضل الازواج هو الاسترالي /دولار

safiforex
08-10-2012, 18:33
بالنسبة لاي مبتديء فاهم شيء انه يتاول على الاورور دولار لما له من اهمية كبرى في السوق العاملية
و اظنه مناسب جدا لكي يتعلم الواحد فيه اسس التداول الصحيح

mannon
08-11-2012, 07:27
بالنسبة لاي مبتديء فاهم شيء انه يتاول على الاورور دولار لما له من اهمية كبرى في السوق العاملية
و اظنه مناسب جدا لكي يتعلم الواحد فيه اسس التداول الصحيح

اليورو دولار كزوج لة مميزات عديدة طبعا كزوج تداول يصلح جدا للمبتدئين
واعتقد كمان انة اكتر الازواج متوسط تحرك يومى وكمان الفرص علية كتير جدا بشكل يومى

thebraveheart7
08-11-2012, 08:49
اعتقد من خلال خبرتى المتواضعه انه زوج
الدولار واليورو

Rami
08-11-2012, 08:57
انا لا انصحه بالئيم فالافضل ان يمارسه على الاسترلينى
الكيبل والاوزى والكيوى والكندى ابتعد عن الين
تحياتى لكم

Matrix11
08-11-2012, 08:57
وهل يمكن لمبتدأ بالبدأ بالعملات الكبيرة والعالمية وكيف يمكن الوصلو الى ربح مضمون فى وقت قليل

Rami
08-11-2012, 09:05
ازواج الين عامة غير متوقعة الحركة وبالتالى هى تكو ن
كثيرة التذبذب وستجعل المبتدئ مشتت لهذا ابتعد
تحياتى لكم

Wait Heart
08-11-2012, 09:09
انا بصراحة مستمتع جدا فى الموضوع دة لانى مبتدا وارجو اراء كثيرة لكي استفيد من خبراتكم
تمنياتى لكم بالتوفيق

Rami
08-11-2012, 09:15
انا اسمع انه الكندى محبب الى الجميع اتمنى من
كل مبتدئ ان يخوض التجربة مع هذا الزوج الذى احترمه
لانه بيرضى الكل الباءع والشارى
تحياتى لكم

subzero
08-11-2012, 09:16
السلام عليكم
انا مبتدىء و بشكرك جدا
لانى استفد كتير من موصوغك

Rami
08-11-2012, 09:32
على العموم انا اعتقد انه كل شخصية فى الفوركسية لها
ما يلائمها من اساليب فى المتاجرة
تحياتى لكم

Mohamed Osman
08-11-2012, 09:43
اعتقد انه على المبتدئ ان يتعامل مع الازواج الرئيسية المداولة بين الناس مثل اليورو دولار وغيرها حتى يكون الانتقال سهلا

madman
08-11-2012, 09:46
والله العملات الى المفروض يركز عليها مثلا اليورو دولار وكمان الباوند والنيوزلاندى والاسترالى واليورو ين دا الى انا بيشتغل بيهم علطول

register
08-11-2012, 11:10
بالنسبة للمبتدئ عليه بالتركيز على الازواج الرئيسية واساسا اليورو دولار
فهذا الزوج كثير التداول وله اهتمام كبير واقتصاد العالم مبني بالاساس على هذا الزوج

أسكبيد
08-11-2012, 11:42
لو حد مبتدأ هيركز على زوج واحد او اتنين مثلا زي اليورو دولار أو الباوند دولار
ومع الوقت هيقدر يطبق اللي هو عارفه على باقي الازواج
أنا بالنسبالي بحب اليورو ين والاسترالي والنيوزلندي

gullever
08-11-2012, 12:06
عندما بدايتي فو الفوركس فضلت التعامل باليورو دولار و بالفعل كان اختياري في محله و اغلب المبتدئين يعملون باليورو دولار لانهم معروفين للجميع و التداول بيهم سهل من وجهة نظري

maged
08-11-2012, 12:39
اعتقد الازاج الرئيسية مثل اليورو دولار والباوند
دولار والاسترالي لانهم يحترومو التحليل الكلاسيكي نوعا ما

hend
08-11-2012, 12:53
اليورو دولار دى زوج كويس فى الفوركس اغلبنا بيتعامل معاه لانه جيد فى
التعامل وهو بطئ نسبيا يجعلك تاخد القرار المناسب من حيث البيع والشراء

Gravity
08-11-2012, 13:00
اليورو دولار من اسهل العملات
وايضا سهل تتوقع بينهم
اما البقية حيرتني صراحة ><

dent
08-11-2012, 13:28
انصح اى مبتدا ابالزواج الرئيسيه وهى 5
اليورو دولار
الباوند دولار
الدولار ين
الدولار كندى
الدولار فرنك

silver
08-11-2012, 13:30
اخي الكريم

افضل زوج للتداول هو اليورو دولار

وبالنسبة للمبتدئين الازواج ذات الحركة القليلة

hossam hossam
08-11-2012, 13:32
لا تتعامل الا مع اليورو والدولار يعني يكون الدولار واليورو طرف في هذه العمله وابتعد عن تجاره المعادن
والذهب والبترول لانه حرام وخسائره كبيره جدا واجعل حجم النقطه 10 سنت

ahmedyousef33
08-11-2012, 13:36
انا انصح وافضل اليورو اليورو دولار لانه يسسهل التعامل عليه وتحقيق اعل ربح من خلاله كمبتدء

sharkawy
08-11-2012, 13:42
انصح الجميع بالعمل علي العملات الرئيسيه والمهمه مثل اليورو دولار والباوند دولار

لانها عملات تحترم التحليل الفني بشكل جيد والاسبريد بتاعها منخفض

mohammedfateh
08-11-2012, 13:46
انا كمبتدا افضل العملتين اساسيين وهو الدولار/ اليورو

وشكرا لكن

بسمة الحياه
08-11-2012, 18:59
شكرا لك أخي استفد و أفدتنا فانا أيضا في البداية و قد زادت هده المعلومة في رصيدي
جازاكم الله خيرا يا من أجبتم

light
08-11-2012, 19:00
طبعا اسهل عملة هي الاورو/ دولار كلنا بدأنا بها ، وهي مزيج من عملتين اساسيتين في العالم
لذلك يسهل تتبع اخبارها وايجاد الكثير من التحليلات للمبتدئين

izalid
08-11-2012, 19:02
زوج العملات التى انصح به المبتدائين هو اليورو /الدولار الدولار/ اليورو

لانه اكتر وضوحا و توفر توصيات لهم

عن باقى ازواج العملات الاخرى

forrex
08-11-2012, 19:04
يظل زوج اليورو جولار افضلها من حيث سهولة الحصول على الاخبار المتعلق به
وحتى التوصيات وحتى حركة الزوج حركة غير عشوائية وقابلة للتحليل

Rami
08-11-2012, 19:06
هناك من المبتدئين اول ما يبداوا المتاجرة
يبدا بالتجارة على العملات صعبة التحليل او حتى المعادن والنفط
دون سابق معرفة
ووهذا خطأ فادح
تحياتى لكم

s.n
08-11-2012, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي على هذا السؤال و شكرا لخبرائنا على المساعدة
بالتوفيق للجميع

simo patrik 9
08-11-2012, 19:13
السلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته
بصفتي انا مبتدا لا اعرف كيف و شكراااااااااااا

marou49
08-11-2012, 20:39

يالنسبه للمحترفين فهم يتداولون على كل الأزوااج , لكن المبتدئين ينصحونهم بالبدااية بالأزوااج الرئيسيه و التي
eur/usd اليورو مقابل الدولار
gbp/usd الجنية الإسترليني مقابل الدولار
usd/jpy الدولار مقابل الين الياباني
usd/chf الدولار مقابل الفرنك السويسري

و يكوون الزوج eur/usd اليورو مقابل الدولار هو الأكثر اقباال و ينصح به

ridha63
08-11-2012, 20:40
العملات الأكثر تداولا في الفوركس طبعا وهي الدولار واليورو واليان

pota1999
08-11-2012, 20:47
العمل علي العملات الرئيسيه والمهمه مثل اليورو دولار والباوند دولار لانها عملات تحترم التحليل الفني بشكل جيد والاسبريد بتاعها منخفض ولا تحتاج الى مارجن كبير فى التداول عليها وهي المحرك الى باقى العملات

ROTARY28
08-11-2012, 20:53
السلام عليكم
غالبا ما ينصح بالتداول على العملات الرئيسية
والابتعاد عن العملات التقاطعية
اما عن نفسي فانا اتداول على عملات تقاطعية اكثر
مثل زوج الباوند/استرالي

meroo
08-11-2012, 21:16
ليس شرط ان يتداول اى مبتدا على ازواج معينة
فقط يختار زوج يرتاح معاه ويشعر انه بيحترم تحليله ..
لكن يركزعلى زوج واحد فقط فترةكافية وهيشعر بانه فقهم الزوج كويس جد وطريقة حركته واىنوع من انواع التحليل الا بيحترمها بشدة

no1forex
08-11-2012, 23:33

اخى الكريم

اكثر العملات حركه واسبريدها معقول
اليورو دولار

والبوند دولار ودول تقدر تلعب عليهم

وافضل وقت السوق الاسيوى علشان الحركه هديه فيه يعنى تقدر تقتنس 5 نقط بسهوله ويسر

magic777
08-11-2012, 23:51
يالنسبه للمحترفين فهم يتداولون على كل الأزوااج , لكن المبتدئين ينصحونهم بالبدااية بالأزوااج الرئيسيه و التي
eur/usd اليورو مقابل الدولار
gbp/usd الجنية الإسترليني مقابل الدولار
usd/jpy الدولار مقابل الين الياباني
usd/chf الدولار مقابل الفرنك السويسري

و يكوون الزوج eur/usd اليورو مقابل الدولار هو الأكثر اقباال و ينصح به

هو المبتدأين عامه لما يدخلوا السوق ده اكيد الزوج اللي هيبدأوا بيه في العمل سواء ديمو او حقيقي هيكون
اليورو دولار مافيش شك في ده لان العين كلها عليه والاخبار والمواضيع في المنتديات كلها بتتكلم عليه اكتر
هو والباوند دولار
وبعد كده ممكن تلاقيه بيختار زوج مناسب وانا من رأي ان التركيز على زوج واحد للعمل افضل

andyy
08-12-2012, 03:18
الافضل بالنسبة للمبتدئين ان يبتدوا التدريب و المتاجرة على الازواج الرئيسية مثل :-
زوج اليورو دولار لانة افضل من غيرة و يتميز بعدة مزاية منها السيولة العالية و قلة المخاطر

sultan
08-12-2012, 17:15
واهم حاجةة تكون صبور ومتخاطرش بمبلغ كبير

mannon
08-12-2012, 17:48
واهم حاجةة تكون صبور ومتخاطرش بمبلغ كبير

والله ونعم النصيحة اخى الكريم فعلا اليورو دولار مناسب جدا للمبدئين واعتقد انة اكثر زوج انتشارا فى سوق العملات والجميع يهتم بة وينزل ل ة شارتات ياما عشان كدة بشوفة افضل خيار للمبتدئين

mido elghooL
08-13-2012, 03:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
انا ايضا مازلت مبتدأ فى هذا المجال
لكن حسب ما قرأت انة الافضل هو العمل على
الكندي والدولار

shalaby
08-13-2012, 03:56
انا انصح اي مبتدئ ب الين /الدولار زوج كويس خالص وتحليله كويس

Opplus
08-13-2012, 04:04
السلام عليكم
انا مبتدأ لكني سمعت يجب المتاجرة في الازواج التابتة والاساسية
مثل الاورو /الدولار

saramoza
08-13-2012, 04:06
و لكن ادا لقيت زوج ثابت يمكنك المداولة فيه

Ramy Al Chami
08-13-2012, 04:14
بالفعل هذا السؤال شديد الاهمية للكثير من المبتدئين فعملة اليورو دولار مناسب جدا للمبدئين واعتقد انة اكثر زوج انتشارا فى سوق العملات وانا انصح جميع المبتدئين بالتعامل فى بداية التعامل مع الفوركس بان يتعامل مع عملة اليورو دولار

asad
08-13-2012, 04:16
اعتقد انه اليورو و الدولا لأنهم مهمين و بتحركو بسرعه

adib
08-13-2012, 04:25
بالنسبة لي أحبذ العملات الهادئة يعني التي لا تتحرك كثير و تفاجئك
بتذبذبات كبيرة كاليور -دولار مثلا أو الباوند أعني العملات الرئيسية
و كذلك فيها ميزة أنها تحترم التحليل بأنواعه.

marwa
08-13-2012, 12:59
احسن حاجة نصيحتي لكل مبتدا هي ان يبدا الازواج القوية والتي لها وزن كبير بالسوق مثل اليورو دولار وده افضل حاجة

dodovedo
08-13-2012, 13:27
اخى الكريم
اليورو دولار اعتقد انه افضلهم
والعملات اللتى يووجد بها الدولار عموما
تقبل احترامى

mouwal
08-13-2012, 17:57
اسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
انا شخصيا انصح باستعمال اليورو دولار لانه مرن وكثير من العملاء في العالم يستخدمونه لانه غالبا يستجيب للتوقعات والتحليلات

mohamed saad
08-13-2012, 18:08
انصح اي مبتديء ان يبدأ بالتداول على اليورو دولار نظرا لصغر اسبريده وسهولة تحليلة والمضاربة عليه فضلا عن سهولة اخبارة وايضا يجب ان يلتزم اولا بزوج واحد فقط ويتدرب عليه ويعلم كيف يسير لمدة شهر ايضا من الازواج التي يحبذ للمبتديء العمل عليها الدولار ين والباوند دولار ولكن انصح اي مبتديء بالابتعاد مبدئيا عن ازواج الين وخاصة المجنون الباوند ين

Mohamed Osman
08-18-2012, 21:58
انا مبتدئ والنصحية جاتلى من واحد محترف قالى خش بالازواج الرئيسة الاول واتعلم عليها وهي بتبقى سهلة ف التحليل الفنى وكدا

face book
08-18-2012, 22:03
اليورو دولار
الباوند دولار
الاسترالي دولار
الكندي والين اليابني
واي زوج اخر انت شفت حركته كويسه

fathy1011
09-13-2012, 08:19

بالنسبه لي انصح اخي الكريم ان تتعامل كثيراً بهذا الزوج من العملات

يورو / دولار

اعتقد انه الافضل من وجهة نظري

تحياتي

mrhero
09-13-2012, 16:34
ينصح الخبراء بالتجارة فى اليورو دولار لسهولة توقع حركة الزوج وقلة الاسبريد الخاص بة

mido_king20069
09-13-2012, 17:36
اكيد انسب زوجين ممكن تداول عليهم يكون الزوجين ليهم علاقه بي مثلا الفتره الاسيويه
مثلا تقوم بي المتاجره بي الين الفتره الاوربيه اليورو

alaoui11
09-13-2012, 18:54
اضنك تقصد ازواج العملات
ساقول لك انصح الجميع بجوزين اليورو و الدولار فهم الافضل بنسبة للجميع الاخوة

kingta
09-13-2012, 18:57
السلام عليكم
انصحك باليورو و الدولار ومن خلال الردود الكل متفق على ان هده العملات هي الافضل للمبتدئين وشكرا

djilani
09-13-2012, 18:59
السلام عليكم أخي
أنصحك باليورو دولار لكن تجنبه وقت الاخبار
وهنالك كذلك الباوند دولار فهو جيد ويحترم التحليل

alielsherbini62
09-13-2012, 19:31
بالنسبة لى و غالبية المبتدأين كما أعتقد بدأوا حياتهم بمتابعة اليورو دولار و الباوند دولار نظرا لكون هذين الزوجين الأقل فى السبريد و الأكثر حديثا عنهم فى هذا المجال و أيضا الاكثر أحتراما للتحليل الفنى و قليلوا الذبذبة ما يجعلهم ازاواج رائعو للمبتدأين.

syed
09-13-2012, 19:50
شكرا لك أخي استفد و أفدتنا فانا أيضا في البداية و قد زادت هده المعلومة في رصيدي
جازاكم الله خيرا يا من أجبتم

shahy
09-13-2012, 20:21
افضل عملات طبعا لاى مبتدىء هو زوج الدولار واليورو لانه زوج عملات سهل ويمكن التداول باستخدامه بسهوله
ويمكن بعد ذلك ان تتداول بعملات اخرى ولكن بعد اكتساب الخبره الكافيه

houda najim
09-13-2012, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله
العملة التي انصح بها المبتدئين وانا منهم هههه
هي العملات الرئيسية

eur usd
gbp usd
usd jpy
usd chf

soso1691
09-13-2012, 20:49
انا مبتدائة ولكن لاحظت من الردود معظمها انهم ينصحون باليورو والدولار
اظن لان هذين العملتين اكثر شهرة من غيرهم

hedraf
09-13-2012, 21:01
انا كمبتدئ افضل التعامل مع الازواج الرئيسية واهمها اليورو دولار وذلك لان التعامل عليه كثير على مستوى العالم مما يتيح امكانية الحصول على نتائج جيدة

dina
09-13-2012, 21:16
السلام عليكم
اليورو والدولار هو افضلهم بالنسبة للمبتدئين لانه من الازواج الرئيسية
وايضا لسهولته فى التحليل

Zala
09-13-2012, 21:54
انا ارى انه يجب التركيزفى التجاره خاصتا للتجار الجدد ، في زوج عملة واحد بدلا من عدة أزواج عملة ليتيحوا لأنفسهم فرصا أكثر للربح.
ومن الأفضل تجنب أزواج العملة التي تتطلب معرفة معمقة أو متخصصة لغرض جني الأرباح، إلى حين تمكن المتاجر من جمع بعض الخبرة.

amiraamira
09-13-2012, 21:57
في اعتقادي انه ليس هناك فرق في تداول بين اي زوج من العملات
لكن الاغلب و الاشهر و الاروج هي الزوج يورو دولار

4ex
09-13-2012, 22:05

fakhry
09-13-2012, 23:13
الباوند من اهم العملات التي تعلمك الفوركس وكدلك الين وطبعا الدولار

Haab
09-13-2012, 23:36
نصيحة منى لكل مبتدأ أنه يجرب يتاجر على الزوج اليورو دولار لأنه زوج محترم و بيراعى التحليلات
و مش هتغامر كتير مع الزوج ده

nemo19
09-13-2012, 23:52
السلام عليكم

hesham1046
09-13-2012, 23:56
هى عملة اليورو والدولار دى اهم عملة الواحد يقدر ينصح بيها الاعضااااااااء او المتداولين الجدد

zeykow
09-13-2012, 23:59
مافي اجمل من المتاجرة بالدولار واليورو نصيحتي لكل مبتدء

mr.cavally
09-14-2012, 00:11

انا انصحك بالتداول بالعملات التلا لا يزيد الاسبريد بتاعها
عن 7 نقاط وهى كثيرة جدا
مثل اليورو دولار _ والاسترلينى دولار وغيرها الكثير

azza51
09-14-2012, 18:17
انا لست خبيرة في هذه المواشيع
ولكن من السمع ومن الشهرة فأكثر الازواج شهرة هو اليورو - دولار
وبما انه هو المشهور جدا ده معناه انه عليه الطلب كبير جدا واي حد لازم يتاجر في الزوج ده حتي لو محترف او مبتدأ

mansourito
09-14-2012, 18:20
أنصح بالأزواج الرئيسية والإبتعاد عن العملات الثانوية للأرتفاع فارق الاسبريد فيها وبطئ تحركها

koko990
09-14-2012, 18:38
السلام عليكم
اعتقد ان اليورو دولار هو الاكتر متاجرة عليه وان معظم الموافع والمنتديات ممكن تساعدك في وجود توصيات وتوقع لاتجاه السعر بتاعه ومع ذلك ممكن لو لقيت نفسك مركز مع زوج اخر وبتحقق نتايج جيدة معاه ممكن تتاجر عليه ومتفوتش الفرصة علي نفسك.
بالتوفيق ان شاء الله

GIS110
09-14-2012, 18:40
أنصحك بالزوج يورو دولار
فهو أفضل للمبتدىء بالأضافة الى إمكانية متابعة أخباره في النت وكذلك تحاليل الفنيين

amera-hiba
09-14-2012, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا انصح بالتداول على زوج الدولار و اليورو لانه اكثر انتشار و حركته واضحة و الربح فيه مضمون

Mokka
09-14-2012, 18:45
انا لتعامل بزوج ال eur/usd
فهو الافضل لي بالتعامل مع طبيعية السوق
أهم شي انك ما تستخدم استراتيجية واحدة لكل الأزواج لأنه كل زوج له شخصيته ونغمته وأخبار معينة يتحرك عليها
فكل زوج له متوسط حركة يومي زوج يتحرك بسرعة وزوج بطيء وزوج يثبت اتجاهه وزوج متذبذب
وهذا مهم جدا في تحديد الهدف والستوب

aoneman3
09-14-2012, 18:47
السلام عليكم
والله من وجهة نظرى انصح المتداولين
وزوج الدولار ين والينيوزلاندى والازواج اللى حركتها هادئة

3asfora
09-14-2012, 18:50
انصح اي مبتدا باليورو دولار
لانه سهل جدا وسهل الربح من عليه
هوا يناسب المبتدئين جدا

osamaelnino
09-14-2012, 18:51
انا انصح اى مبتدا باحترام الفوركس و وضع استراتيجية خاصة
و تطبيقها على اي زوج لان التحليل الفنى لا يتغير

ayman.shosha
09-14-2012, 18:54
انا عن نفسى اخى العزيز اتعامل على زوجين فقط من العملات تصلح دائما للمبتدأين امثالى
الزوج يورو/دولار
والزوج استرلينى/دولار
فقراءة السوق وتوقعهم مريح بعض الشىء

bondokpower
09-14-2012, 21:44
انا انصح المبتدئين بالمتاجره فى زوج واحد حتى يستطيعوا التركيز الجيد فى هذا الزوج ومتابعة أخباره وتحليلاته وهذا الزوج غالبا ما يكون الزعيم اليورو دولار او الباوند دولار

zedan92
09-14-2012, 21:48
السلام عليكم
انصحك يا اخي الابتاد عن عملات الكورسات وانصحك باليورو دولار والدي يسميه الكثير من المتداولين بالزعيم لانه هو المتحكم في هدا السوق وله اكبر نسبة من الاموال التي تداول فيه

MAGDY
09-14-2012, 21:49

هى العملات الرئيسية التى تحوى الدولار الأمريكانى ، كطرف فيها
اليورو دولار
النيوزيلاندى دولار
الدولار فرانك
الدولار ين
الباوند دولار
الإسترالى دولار
الدولار كندى
كفاية دول أوى
تحياتى

madoxegy
09-14-2012, 22:18
انصح باليورو دولار
الاسترلينى دولار
الاسترالى دولار
الدولار كندى
اليورو ين

omar kapo
09-14-2012, 22:23
انا افضل الدولار الكندي عن باقي الازواج ولكن المبتدئين باستخدام اليور دولار لان التحليل اليومي له سهل جدا مع انك تستطيع ان تتابع الاخبار له
كما انه سريع الانقلابات
وتستطيع من خلاله ان تكسب صفقات يومية

fbi123
09-14-2012, 22:55

عليكم السلام ورحمة الله
انا بشوف ان العملاات الرئيسيه هى المناسبه لكل مبتداء بسبب الاسبريد والحركه المتوسطه بس لزم يتجه الى التحليل الفنى وادارة رائس المال

وبكدا هيكون مكسبه تمام ان شاء المولى عز وجل
وتمنياتى للجميع التوفيق

basemkamal
09-14-2012, 23:12
السلام عليكم ..انا شايف ان اى حد مبتدى يهتم بالعملات الرئيسية و بالاخص الى فيها التذبذب اقل يعنى اليورو دولار افضل و حركات الدولار ين البطيئة شوية :d

fnaan
09-14-2012, 23:16
اعتقد ان الازواج الرئيسيه هى المناسبه لاى مبتدأ لسهولة تحليلها وكثرة الاخبار وتحليلات المتخصصين وحتى المحترفين فى مجال الفوريكس يتعاملون معها لكونها معروفه للجميع والصفقات فيها الى حد ما مربحه سواء كنت تعمل على اليورو /دولار او الدولار /يورو ومع الوقت سوف تستطيع ان تعرف كيف تنفذ صفقات مناسبه لك على هذا الزوج

beso
09-14-2012, 23:17
السلام عليكم
سؤال مهم جدا اخى ان الكثير من المتداولين يخسرون فى بدايتهم وانا طبعا كنت واحد منهم
يخسرون لانهم كانو يعتقدون انه يمكنه المتاجره على اى عمله يفضلها او معادن ولكننى اقول له توقف انت تذهب الى الخساره
فعند البدايه لا انصح الا المتاجره على عمله واحده فقط حتى تتمكن من المتاجره وان تعرف اسرارها وابتعد ابتعد عن الذهب عند البدايه

ngm el forex
09-14-2012, 23:19
ركز على العملات الرئيسيه ذات الحركه البطيئه
لها دور فعال

lala
09-14-2012, 23:20
انا انصح اى متداول جديد فى مجال الفوركس ان يبدا بالعمل على زوج العملات اليورو والدولار لانهم اثر انتشارا
من اى زوج اخر وخصوصا ان المخاطر لديه قليله وعلى الاقل تستمر فتره عليه لحدما تتعلم وبعدين اختر اى زوج اخر تفضله

mohamed alalfy
09-14-2012, 23:44
السلام عليكم
هو لا يوجد ذوج معين يمكن ان
يتبعه المبتدا ولكن يمكن
ان يبدا ما يراه مناسبا له
وشكر الله سعيكم

rasmania
09-15-2012, 00:04
انا انصح كل المبتدئين بالتجارة مع زوج اليورو دولار وبعد التمكن قليلا انتقل الى زوج الاسترليني دولار

ريهام فريد
09-15-2012, 00:09
انصحك باستخدام اليور/ دولار لانة كتير مرن وكمان منتشر ومعظم المتداولين فى الفوركس بيستخدموة يعنى كمان هتلاقى ناس كتير تساعدك لو احتجت اى مساعدة فية وبما انك مبيدى انا بنصح بهذا الزوج او اى من الازواج الرئيسة وبالتوفيق

bakerabukomsan
09-15-2012, 00:28
انا اقترح الولاد واليورو لانهم الان في اعلي المستويات في السوق وانصح الجميع الاخذ بهم والتحلي بالصبر وعدم الانجرار وراء الطمع الصبر والصبر والتوفيق للجميع

كونان
09-19-2012, 20:33
انا انصح اى مبتدئ انه يتعلم كويس وان لا يفكر فى الارباح من
الان ولكن لعيه ان يكون اكثر واقعية وان يعرف ان سوق الفوركس
مثله مثل اى سوق به ربح وبه خسارة وعلينا
ان نتحرى الطرق المنضبطة للربح

YASER83
09-20-2012, 15:41
السلام عليكم
غالبا ما تكون العملات الرئيسية مثل اليورو دولار والباوند دولار والدولار ين والدولار استرالي
تحترم التحاليل الفنية اكثر من غيرها وتسير بطريقة منطقية وغير عشوائية

mamon
09-21-2012, 02:33
مبتدأ أو محترف هناك ازواج مهمة لا غنى عنها لكل متداول في هذا السوق منها الزعيم (اليورو دولار) والكيبل (الباوند دولار) واليورو ين في رأيي زوج جميل جداً ويحترم التحليل بشكل جيد جدأ أيضاً المجنون (الباوند ين) رغم في بعض الاحيان حركته القوية الا ان في الفترة الاخيرة بدأت حركته تكون معقولة ومفيدة
وانصح بالابتعاد عن الازواج الغريبة مثل الباوند نيوزلاندي الا في حالة الدخول بلوت صغير للغاية نظراً لأنه يتحرك تحركات كبيرة فضلا عن السبريد الكبير

---------- Post added at 11:33 PM ---------- Previous post was at 03:10 PM ----------

tornado66
09-21-2012, 02:41

abdellatif2013
09-21-2012, 05:13
اليورو دولار هو الاكتر متاجرة عليه وان معظم الموافع والمنتديات ممكن تساعدك في وجود توصيات وتوقع لاتجاه السعر بتاعه ومع ذلك ممكن لو لفيت نفسك مركز مع زوج اخر وبتحقق نتايج جيدة معاه ممكن تتاجر عليه

dalia dolly
09-21-2012, 05:38
اليورو /دولار افضل عملتين بالنسبه لي لان انا بتداول بيهم

نور العمر
09-21-2012, 05:48
اعتقد انه ممكن يكون اليورو دولار لانه هو الاكتر متاجرة عليه وان معظم الموافع والمنتديات بتستخدمه يعنى و طبعا عشان هو كويس جدا و لابد للمبتئين انهم يتعاملو به ان شاء الله

somya
09-21-2012, 05:51
انص اى مبتدئ فى عالم الفوركس ان يعمل بالدولار افضل
واغلا وكلو بالجهد والصبر ان شاء الله الله يوفقك

nour
09-21-2012, 22:20
والله لو تتبع النصائح التي ينزلها الخبراء شخصيا حسب ماتابعه وتعلمت ان افضل زوج عملة تعمل عليه والتحاليل هو اليورو دولار وتجنب الوقت المنصوح تجنبه وقت الاخبار يعني حسب معرفتي خلي تجارتك بين 8 صبح ل 6 مساءا وموفق باذن الله