PDA

View Full Version : خطوات النجاح المستمر في تداول الفوركس

hicham9000
07-31-2015, 17:00
أن تصل للقمة هذا شيء ممكن ولكن أن تبقي في القمة ذلك هو الشيء الصعب ، أن تتعلم تجارة الفوركس وتنجح فيها ، هذا شيء أصبح سهلاً للغاية في ظل انتشار شركات الوساطة عبر الانترنت ، وإتاحة الكثير من المعلومات عن تداول الفوركس في كثير من المواقع الإليكترونية ، ولكن أن تظل تربح وتنجح بشكل مستمر في أسواق الفوركس ، ذلك يتطلب منك الإلمام بكثير من أسرار الفوركس ، فعليك أن تكون حريص على نجاحك المستمر في الفوركس ، و يعزز هذا النجاح العمل والجهد المستمر لك في تعلم أسرار الفوركس ، والوقوف على أخر المستجدات الخاصة به .
-خطوات النجاح المستمر في تداول الفوركس :
1- وضع الأهداف :
يمكن وضع أهداف محددة ترغب وتسعي دائماً في تحقيقها من تداول الفوركس .
2- وضع استراتيجيات تحقيق الأهداف :
عليك بوضع استراتيجيات معينة لتحقيق أهدافك ، وفي كل وقت عليك باختبار كل إستراتيجية تضعها ، فأن لم تؤتي بثمار جيدة عليك بتغيرها بأخرى وهكذا إلي أن تصل لإستراتيجية مقبولة تحقق أهدافك بدرجة كبيرة .
3- إدارة رأس المال بمهارة كبيرة :
عليك بإدارة رأس مالك بشكل جيد يقلل من نسبة الخسارة لأقل ما يمكن ويزيد من نسبة المكسب بدرجة كبيرة ، أي ركز كل اهتمامك على كيفية استغلال رأس المال بشكل جيد .
4- تحكم في أعصابك وكن هادئ :
عليك بالهدوء والاتزان النفسي حين تتعامل مع أي صفقة في تداول الفوركس ، وتتخذ قراراتك بناءاً على لحظة انفعال أو توتر نفسي ،وتتحكم في خوفك من الخسارة ، وتذكر مالك نفسه خير من مالك مدينة ،فالعامل النفسي يعد من أهم أسرار النجاح في تداول الفوركس .
5- عن شهوة الطمع :
أن الطمع ألذ أعداء النجاح في الفوركس ، فلا تكن طماع ترغب في الحصول على مكاسب ضخمة في وقت قصير ومزيد من الأرباح ، فقد يفقدك طمعك كل ما ربحته سابقاً .
6- اختر الوقت الأكثر سيولة وحركة :
مع الخبرة ستتعلم أن أفضل الأوقات في الأسواق هي أوقات السيولة وسرعة الحركة ، والأسواق الأوربية تكون لديها هذه السيولة من الساعة السابعة صباحاً حتى الحادية عشر صباحاً ، أما الأسواق الأمريكية فلديها أوقات مختلفة عن السوق الأوربي تبدأ من الساعة الواحدة ظهراً حتى الخامسة مساءاً .
7- أختر الزوج الرابح في التداول دائماً :
عليك باختيار أفضل زوج من العملات في تحقيق المكسب وقلة الخسارة فيه ، وفي معظم الأحيان هذا الزوج هو الدولار و اليورو ، ذلك لأن قفزاته سريعة ، ولا يخالف التوقعات كثيراً ، كذلك تداول زوج الدولار مع الين مناسب لكل التحليلات الفنية للأسواق ونتيجة متوقعة دائماً ، وابتعد عن تداول العملات الهجينة لأنها لا تخضع للتوقعات .
8- كن متابع جيد للتحليل الفني :
إذا كنت ترغب في أن تصبح متداول محترف للفوركس عليك بأن تكن متابع جيد للأحداث الاقتصادية والسياسية العالمية والمحلية وكذلك التحليل الفني لكل الأسواق التي تهمك في تداول الفوركس ، وآراء الخبراء وتوقعاتهم .

نسرين داودي
07-31-2015, 17:17
السلام عليكم
مشكور على الموضوع و النصائح القيمة التي يمكن أن تساعد بشكل كبير في تحقيق الربح
و الخروج بأقل خسائر من المداولة لأنها حقا مجال صعب يحتاج إلى برودة أعصاب و و هدوء و حسن اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب
تقبّل مروري

rachadcom
08-09-2015, 03:41
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بوركت على هاته الخطوات يا غالي تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

romisaa soliman
08-09-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتى لكم اصدقائي اتمنى لكم الافاده للجميع النجاح الدائم فى هذا المجال
تحياتى.. :d

haffoudinho
08-09-2015, 03:57
اخي مساءك سعيد و شكرا على الموضوع الغني.
اتمنى مواصلتك التفوق و التميز من خلال مواضيع هامة هادفة.
وفقني الله و اياكم لما فيه خير انشاء الله.
تقبل مروري اخي الكريم.
تحياتي

YMTMAX
09-26-2015, 12:49
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

a l
09-26-2015, 12:54
اهلا بكم
السبب الرئيسي لفشل صغار المتداولين يعود لفشلهم في التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال
شكرا

محمد السيد
09-26-2015, 17:09
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

omerhomsy
09-28-2015, 18:55
صحيح اخي الكريم الثبات في القمة اصعب من الوصول لها وانا أوفقك الرئي مشكور موضوع جميل

ahmed bakry
10-27-2015, 10:33
الف شكر ليك وتقدير على تطرقك لتلك لخطوات التى قد تساعد فى عملية النجاح المستمر فى التداول وتقبل دايما مرورى وشكرا

AHMED91
10-27-2015, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
النجاح في سوق الفوركس يحتاج الي خبرات في التعامل لان السوق صعب جاد

ahmed bakry
10-29-2015, 08:37
اكيد النجاح له دايما خطوات لابد منها ولابد للمتداول او المتاجر انه يسير عليها ويعملها دايما ويسير على خطاها وشكرا جدا ليك

الاصيل
10-29-2015, 08:47
شكرا لك على هذا الموضوع
ولكن العنوان اتوقع غير مناسب فى سوق الفوركس لانه من الصعب ان لم يكن من المستحيل ان يستمر الانسان فى النجاح بشكل مستمر فى الفوركس
الفوركس مكسب وخساره
تمنياتى للجميع بالتوفيق

melad
10-29-2015, 10:16
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة النصائح المفيدة , و انا اظن إن كل انصائح هامة و لا استطيع ان اقول إن اى منها اهم من الأخرى و ممكن نقول إنها ليست مجرد نصائح إنها اساسيات النجاح فى هذا السوق , تحياتى لك و بالتوفيق

engaym
10-29-2015, 10:20
السلام عليكم اخى موضوع مهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع التى توضح كيفية النجاح فى الفوركس ونشكر
حضرتك على هذا المجهود ونتمنى التوفيق للجميع فى مجال الفوركس ان شاء الله

aymansaleh
10-29-2015, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالفعل هذه هي اهم خطوات النجاح في الفوركس, ادارة رأس المال السليمه وعدم الطمع وعدم الخوف, الالتزام بالاستراتيجيه المحدده وعدم اغلاق الصفقات يدويا بعد الدخول فيها الا اذا كانت تستحق ذلك فعلا
تقبل مروري

Wassa04
10-29-2015, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

heroo252
10-29-2015, 14:33
مفيش نجاح مستمر فى سوق الفوركس ممكن جدا تلاقى نفسك بتخسر
بس المهم فى الفوركس ان المكسب يكون اكتر من الخساره والا هيبقى وجودك فى الفوركس بلا قيمه

otmani
10-29-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يوجد في الفوركس نجاح مستمر فكل عدد من النجاح لابد ان يقبه خسارة او عدة خسائر

algeriano39
10-29-2015, 18:05
يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

haffoudinho
11-05-2015, 16:42
السلام عليكم
و الخروج بأقل خسائر من المداولة لأنها حقا مجال صعب يحتاج إلى برودة أعصاب و و هدوء و حسن اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب
تقبّل مروري

حسام بيه
11-05-2015, 19:45
کل المراحل التي ذکرتها قد تستغرق وقتا لکن نتيجتها باذن الله مضمونة من ناحية الربح وتجنب الخسائر ايضا

abdougagi33
11-12-2015, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن خطوات النجاح المستمر في تداول الفوركس
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
11-12-2015, 13:14
بسم الله الرحمن الرحيم علشان تكون ناجح في الفوركس لازم انك تصبر وتلتزم الالتزام الكامل بالاستراتيجية اللي انت شغال عليها
تقبل مروري

ahmed bakry
11-17-2015, 17:25
دة صحيح يااخى الكريم هناك هداف وعوامل لو المتداول وضعها اما عيناه اكيد هاينجح فى المجال وانا بشكرك جدا واطلب منك المزيد من الموضوعات

amr222
11-17-2015, 20:46
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

rayhane hamza
11-17-2015, 23:13
السلام عليكم اكيد لن نبخل عليك بالشكر لانك لم تبخل علينا بهده المعلومات القيمة لود ان اشكرك كتيرا لانك تقوم بمجهود كبير

jaouad ouaiss
11-17-2015, 23:41
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هده النصائح القيمة التي من شانها ان تزيد ونزودتا بالعديد من المعارف في الفوركس ,تحياتي

simo107
11-20-2015, 01:26
معلومة مهة و موضوع جيد
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
ننتظر ل ما هو جديد منك وشكرا

youssefito
11-20-2015, 01:27
معلومة مهة و موضوع جيد
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
ننتظر ل ما هو جديد منك وشكرا

bahoma310
11-20-2015, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المهم عدم التحلي بالطمع و يجب الصبر و انشاء الله المكسب
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

brahim123
12-07-2015, 11:52
انت والخيارات التي تقوم هي في الحقيقة ما يؤثر بحجم الربح الذي ستضمنه لحسابك. لهذا عليك الإلتزام بالخطوات الضرورية لضمان قيامك بالخيارات الصحيحة في نشاطاتك التجارية.

raouf2014
12-07-2015, 12:28
نصائح مهمة لكل متداول فوركس
تحديد الهدف و أهم شيء الواقعية و عدم الطمع
أدارة رأس المال و اختيار الوقت المناسب للتداول و العملة المناسبة
كل هذه عوامل مهمة لتداول سليم

otmani
12-07-2015, 13:56
مشكور على الموضوع والطرح الجميل وفي انتضار المزيد من المواضيع وبالتوفيق

tchikimarou
12-07-2015, 14:42
كلامك منطقي الإستمرار في العمل في الفوركس هو التحدي الأكبر
بالتوفيق أخي العزيز

brahim123
12-07-2015, 18:15
لقد حقق الكثير من المستثمرين ثرواتهم من خلال استثماراتهم الفوركسية، وأصبح تداول الفوركس مهنة أخرى يعتمدها الكثيرون لتحسين وضعهم المادي، وزيادة دخلهم، للوصول إلى الأحلام التي يتمنون، كل ما تحتاجه هو العقل والحكمة والتعلم

bahoma310
12-15-2015, 17:46
شكرؤا على الموضووع اخي الكريم و لكني اراه ناقص بالنسبة لعنوانه
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

kacembouden2
01-17-2016, 03:40

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Khaledbonna
02-14-2016, 16:13
مـوضوع جميل جدا .
بس ممكن سؤال ؟
الافضل امتي ابتدي اتاجر في الفوركس .
أنا لسه جديد في المجال فامتي اتاجر وايه الخطوات العمليه الي اعملها
وشكرا وتقبل مروري

alizert2015
02-14-2016, 18:24
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز الدي تحدت فيه عن خطوات النجاح المستمر في تداول الفوركس
و واصل تالقك معنا فى المنتدى الكريم بمواضيعك الجميله اخي و بارك الله فيك أخى

معتصم سباعنة
03-08-2016, 21:08
بالطبع اخي ان خطوة تحديد الهدف هي من اولى خطوات النجاح المستمر في تداول الفوركس موضوع قيم اشكرك
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

nuclear2010
03-12-2016, 16:51
السلام عليكم
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن خطوات النجاح المستمر في تداول الفوركس
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

najjout
04-07-2016, 23:59
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

csebai12
04-08-2016, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يجب على ان يكون تداولنا مدروي في كل خطو نخطوها فيه خاصتا انه كثير الخطورة و يتطلب الكثير من التركيز

ahmadfool
04-08-2016, 01:37
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و
المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله
يتطلب الكثير من التركيز

islam bahnsawi
04-08-2016, 04:23
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

xmenflis1
04-26-2016, 01:12
مرحباً شكراً على إضافة
السبب الرئيسي لفشل صغار المتداولين يعود لفشلهم في التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال
بتوفيق للجميع

yousse
04-26-2016, 09:13
هنك بد الخطوات رغ بستيهة ولكن إدا إبعث بشكطرفي فعل أممكن أن تنجح ولكن علاقة ن تعريف هل الخطوات فعلا فعلا أو لا

harimeche
04-26-2016, 12:39
الســــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

تسلم اخـــي هشــــــــام على الموضوع

وعلى المعلومات المهمة في ما يخص خطوات النجاح

في هدا الســــــــوق الكبير

مع التحية وبالتوفيق

عادل كامل
04-26-2016, 14:12
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mohamedyou1958
04-26-2016, 17:40
وفقك الله أخي الكريم و وفقك على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس
تحياتي أخي الكريم

nano
04-27-2016, 17:08
السلام عليكم
تقبّل مروري
./././..............

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

صحيح اخي الكريم
الثبات في القمة اصعب من الوصول لها وانا أوفقك الرئي
مشكور موضوع جميل
././......

متداول خسران
04-27-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخي الكريم لطرحك هدا الموضوع فاسرار النجاح في الفوركس موضوع كبير بعض الشئ
نطلب من باقي الاخوة التفاعل معنا و مشركتنا كل ما توصلو اليه بخصوص اسرار النجاح في الفوركس واسبوع موفق للجميع.

drissou45
04-27-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته؛مساء النور
سوق الفوركس كباقي الاسواق يجب التعامل معه نجديه ومرونه وشكراااا
تقبل مرور اخي الكريم ؛
تحياتي

عادل كامل
04-29-2016, 21:28
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم وشرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظرمنك المزيد

abidal5883
05-26-2016, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يجب أن يكون المرء خبيراً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمر كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات .والتحليل الفني
تح ــيااتي لك
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتها ا، أتمنى أن يتعلمها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و لللجميع إ نشاء الله

abo adham
05-27-2016, 00:44
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

bassem star
05-27-2016, 01:08
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا جزيلا على الطرح الرائع للموضوع المميز
واصل ضيائك المتألق فى المنتدى
ننتظر منك دائماالكثير

nhd95
06-13-2016, 01:19
أن تصل للقمة هذا شيء ممكن ولكن أن تبقي في القمة ذلك هو الشيء الصعب ، أن تتعلم تجارة الفوركس وتنجح فيها ، هذا شيء أصبح سهلاً للغاية في ظل انتشار شركات الوساطة عبر الانترنت ، وإتاحة الكثير من المعلومات عن تداول الفوركس في كثير من المواقع الإليكترونية ، ولكن أن تظل تربح وتنجح بشكل مستمر في أسواق الفوركس ، ذلك يتطلب منك الإلمام بكثير من أسرار الفوركس ، فعليك أن تكون حريص على نجاحك المستمر في الفوركس ، و يعزز هذا النجاح العمل والجهد المستمر لك في تعلم أسرار الفوركس ، والوقوف على أخر المستجدات الخاصة به .
1- وضع الأهداف :
عليك بوضع استراتيجيات معينة لتحقيق أهدافك ، وفي كل وقت عليك باختبار كل إستراتيجية تضعها ، فأن لم تؤتي بثمار جيدة عليك بتغيرها بأخرى وهكذا إلي أن تصل لإستراتيجية مقبولة تحقق أهدافك بدرجة كبيرة .
عليك بإدارة رأس مالك بشكل جيد يقلل من نسبة الخسارة لأقل ما يمكن ويزيد من نسبة المكسب بدرجة كبيرة ، أي ركز كل اهتمامك على كيفية استغلال رأس المال بشكل جيد .
عليك بالهدوء والاتزان النفسي حين تتعامل مع أي صفقة في تداول الفوركس ، وتتخذ قراراتك بناءاً على لحظة انفعال أو توتر نفسي ،وتتحكم في خوفك من الخسارة ، وتذكر مالك نفسه خير من مالك مدينة ،فالعامل النفسي يعد من أهم أسرار النجاح في تداول الفوركس .
5- عن شهوة الطمع :
أن الطمع ألذ أعداء النجاح في الفوركس ، فلا تكن طماع ترغب في الحصول على مكاسب ضخمة في وقت قصير ومزيد من الأرباح ، فقد يفقدك طمعك كل ما ربحته سابقاً .
مع الخبرة ستتعلم أن أفضل الأوقات في الأسواق هي أوقات السيولة وسرعة الحركة ، والأسواق الأوربية تكون لديها هذه السيولة من الساعة السابعة صباحاً حتى الحادية عشر صباحاً ، أما الأسواق الأمريكية فلديها أوقات مختلفة عن السوق الأوربي تبدأ من الساعة الواحدة ظهراً حتى الخامسة مساءاً .
عليك باختيار أفضل زوج من العملات في تحقيق المكسب وقلة الخسارة فيه ، وفي معظم الأحيان هذا الزوج هو الدولار و اليورو ، ذلك لأن قفزاته سريعة ، ولا يخالف التوقعات كثيراً ، كذلك تداول زوج الدولار مع الين مناسب لكل التحليلات الفنية للأسواق ونتيجة متوقعة دائماً ، وابتعد عن تداول العملات الهجينة لأنها لا تخضع للتوقعات .
إذا كنت ترغب في أن تصبح متداول محترف للفوركس عليك بأن تكن متابع جيد للأحداث الاقتصادية والسياسية العالمية والمحلية وكذلك التحليل الفني لكل الأسواق التي تهمك في تداول الفوركس ، وآراء الخبراء وتوقعاتهم .

السلام عليكم و رحمة االله و بركاته اخي الكريم ليس بامر سهل الوصول الى القمة ولكن الحفاظ عليها اصعب
ولنتمكن من ذلك علينا الالتزام الصارم بإدارة رأس المال و بالإستراتجية و مع ليونة وسلاسة في التأقلم

Nourmea
06-13-2016, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

mourada
06-13-2016, 18:49
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لخطوات النجاح المستمر في سوق الفوركس و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

x14x01
06-15-2016, 08:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا و جازاكم الله كل خير على هذه المعلومات القيمة
جاري التحميل و استخلاص الفوائد و التطبيق يليه بحول الله تعالى
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 10:05
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############186

---------- Post added at 06:07 AM ---------- Previous post was at 05:46 AM ----------

##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############894

---------- Post added at 07:05 AM ---------- Previous post was at 06:07 AM ----------

>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<77

islammowafy
06-15-2016, 10:55

maskzorro
06-15-2016, 11:10
السلام عليكم
تقبّل مروري
الف شكر ليك وتقدير على تطرقك لتلك لخطوات التى قد تساعد فى عملية النجاح المستمر فى التداول وتقبل دايما مرورى وشكرا

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 13:22
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<589

x14x01
06-15-2016, 19:24
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ميد
06-15-2016, 19:57
1- وضع الأهداف :
5- عن شهوة الطمع :

النجاح فى الفوركس لابد له من خطه عمل واضحه واستراتيجيه ناجحه مع اداره جيده لراس المال والابتعاد عن المخاطر والدخول بلوتات صغيره بحيث ان لانكون مصيده للسوق

islammowafy
06-15-2016, 20:37

محمد سليم
06-22-2016, 06:20
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

islammowafy
06-22-2016, 19:59

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

ahmed5
06-23-2016, 21:02
الموضوع و النصائح القيمة التي يمكن أن تساعد بشكل كبير في تحقيق الربح
تقبّل مروري

islammowafy
06-23-2016, 21:53
شكرا لك اخي الكريم على اشلرح المفصل لهذا المؤشر الذي يعتبر من اهم المؤشرات
تقبل مروري

karis
12-22-2016, 11:18
عليكم ورحمه الله وبرالسلام كاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي خطوات النجاح المستمر ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

sob81
12-22-2016, 11:49
خطوات النجاح المستمر فىالفوركس من وجهة نظرى تتلخص كل الخطوات فى الالتام بالقواعد العامة ببالمتاجرة وايضا عدم الطمع
والتسرع فى اتخاذ القرارات

xmenflis1
12-24-2016, 16:43
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

radyaboelnaga
12-24-2016, 17:13
الاخ الكريم هشام
خطوات النجاح المستمر في تداول الفوركس هو موضوع او مقال هام جدا ومفيد, يجب الالتزام بالتعلم المستمر والتدريب لابد من اتباع التحليل الفني السليم وقراءة الاخبار ومعرفة تأثيرها
تقبل مروري

AHMED NOLE
12-24-2016, 17:23
شكرا لك اخى الكريم على مصثل هذهذ النقاط المهمه فى التعامل فى هذا السوق
وان يكون هناك التزام بقدر كبير منها من اجل النجاح فى هذا لسوق بالفعل والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من مثل هذذه المووضعات

Ayman ElSayed
12-25-2016, 00:03
السلام عليكم
وضع الاهداف والتحكم في الاعصاب من اكثر الاسباب التي تجعلك
تودع الخسارة الى كل حين وحين والباقي كله مكاسب في مكاسب

adamarwan
12-25-2016, 00:32
للنحاج فى السوق
ممكن ان تعتمد على العديد من الامور الابتدائية
او الاولية التى بها ممكن ان تكون على وقع اتداول الناحج
وحظ موفق

bakdz
12-25-2016, 00:54
الســلام عليكم ورحمة الله التعالى وبركاته
النجاح في الفووركس بيعتمد على قواعد و تلك القواعد معرفوي عند غالبين المتداولين و لكن القليل منهم من يحترمها و تأدي به الى النجاح في السوق .

snnaky
05-13-2017, 21:25
يعد أخطر شيء على عملية تداولك هو المتداول نفسه، حيث أن عواطفك الجامحة التي بلا رقيب هي من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تجلبها معك إلى أسواق المال، فبإمكانها أن تدمر كل المكاسب الذي أحرزتها في ثوان عديدة. لا تركز فقط على اتقان استراتيجية تداولك، بل تعلم أيضا السيطرة على زمام قواك العقلية والعاطفية واجعل لديك الرغبة في الوصول إلى أقصى مستويات الانضباط.

xmenflis1
05-14-2017, 01:04
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Mhd nour
05-14-2017, 01:07
يعد أخطر شيء على عملية تداولك هو المتداول نفسه، حيث أن عواطفك الجامحة التي بلا رقيب هي من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تجلبها معك إلى أسواق المال، فبإمكانها أن تدمر كل المكاسب الذي أحرزتها في ثوان عديدة. لا تركز فقط على اتقان استراتيجية تداولك، بل تعلم أيضا السيطرة على زمام قواك العقلية والعاطفية

zizoo99
05-14-2017, 06:58
شكرا لك اخى على هذا المووضع المميز فعلا فخطوات النجاح فى الفوركس كثيرة و متشابكة و ليس الامر مجرد كلام فلايد من التطبيق العملى لهذه الخطوات و اتقانها

xmenflis1
05-22-2017, 00:26
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع