PDA

View Full Version : سبريد متغير Floating Spread أو Variable

hicham9000
07-31-2015, 17:28
هنا الفرق بين سعر العرض والطلب لايكون ثابتاً كما في النوع الأول بل يكون متغير وقد يتغير في كل حركة من تحركات السعر.

السبريد المتغير غالباً ما تعرضه شركات الفوركس التي تمرر الصفقات لمزودي السيولة أو البنوك مثل وسطاء بدون غرفة مقاصة أو وسطاء للشبكة المصرفية وفي هذه الحالة يتنافس مزودوا السيولة فيما بينهم لتوفير أسعار عرض أو طلب وبالتالي تتباين تلك الأسعار في كل وقت.

يجب أيضا الانتباه إلى أن فروق الأسعار أو سبريد spread غير ثابت في كل الأوقات فمثلا عندما يكون هناك حركة عنيفة لأي زوج في أي اتجاه ويكون مصاحبا لها عدم اتزان في العرض أو الطلب فان فروق الأسعار spread تتسع إلى أكثر من ما كانت عليه في أوقات التداول العادية و تزيد من تكلفة المتاجرة خصوصا وقت الأخبار أو صدور التقارير الاقتصادية المؤثرة أو عند تخطي مستوى سعري معين يعتبر مقاومة أو دعم مهمين من الناحية الفنية. و لذلك يتوجب الدخول بالبيع و الشراء بعد أو قبل صدور تلك الأخبار و التقارير أي عندما يكون السوق متزنا بناء على توقعات مدروسة أو إستراتيجية ذات جدوى

rachadcom
08-09-2015, 04:07
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
كثير من الشركات تقدم خدمة السبريد المتغير خاصة وقت الاخبار القية ...تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

YMTMAX
09-26-2015, 12:44
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

محمد السيد
09-26-2015, 17:24
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لسبريد متغير Floating Spread أو Variable ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

adel25
09-28-2015, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوور اخي على هذا الموضوع القيم حول سبريد متغير Floating Spread أو Variable و المجهود الكبير و الشرح المميز بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمنياتي لك و للجميع با التوفيق

amramr
09-30-2015, 23:03
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

يبقى على حسب الفريم اللي أنت شغال عليه

هدا داخل في إدارة الوقت إن كنت تعمل على فريم

صغير قد تنتضر ساعات وإن كنت تعمل على فريم كبير

يمكن أن تنتضر أسبوع إلى شهر لكن الأهداف تبقى أكبر

maha elsayed
10-01-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاسبريد فى الفوركس هو الفرق بين
عمليات التداول فى البيع والشراء فى الفوركس

Bouani
10-02-2015, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله
المشكل في السبريدات المتحركة ا،ها تفقد صوابها في صدور الأخبار و بالتالي تصبح عائقا
الأفضل هو السبريد الثابت في نظري
او سبريد مهما تحرك يبقى محترما
تقبل مروري

cybersat01
10-22-2015, 14:26
موضوع ممتاز حول السبريد
الله لا يحرمنا منك ربي يوفقك اخي و يهنيك
لا تحرمنا اخي من مواضيعك الشيقة و المميزة
دمت في رعاية الله و حفظه
سلام

omerhomsy
10-29-2015, 13:39
***** ^-^ *****

بارك الله فيك ومتعك بالصحة والجسم الرشيق أسعدني تشريفك لموضوعي وأنار به البهجة والسرورردود كتابية للمواضيع جميلة جداً وكثيرة لمختلف المواضيع والطرح فجزآك الله خير الجزاء على كتابية المواضيع جميلة جداً وكثيرة لمختلف المواضيع والطرح ردود كتابية للمواضيع جميلة جداًعن الفوركس وكثيرة لمختلف المواضيع والطرح شكرا لمرروك الذي عطر المكان ونشر بشذاه أركان موضوعي فبارك الله فيك

mohmed1214
10-29-2015, 13:41
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

engaym
10-29-2015, 13:44
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس وطريقة الاسبريد الانسب لكل متاجر ونتمنى المزيد
من المواضيع المهمة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

Wassa04
10-29-2015, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX2
02-23-2016, 06:07
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى على معلوماتك القيمة ,التى بالتاكيد سيستفيد منها الجميع,
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال ,ونامل المزيد من حضرتك.
تقبل مرورى.

ebn masr
02-23-2016, 18:09
معلومة مهمة جدا وموضوع كويس بس انا اعرف انه الفلاوتنج دة هو اختلاف بين السعرين فى السوق للصفقات اثناء عملية التداول فقد تكون ايجابية وسلبية والفلاوتنج دة المتغير بينهم