PDA

View Full Version : تداول بزوج عملات واحد

hicham9000
08-01-2015, 03:35
احد الطرق لإبقاء التداول بسيطا هي التداول بزوج عملات واحد في الوقت الواحد. هذا شيء واضح جدا واتفاجأ عندما لا يطبقه بعض الناس. التداول بزوج واحد مفيد لأنه يسمح لك بالتركيز على ذلك الزوج ومعرفة كل شيء عنه وبالتالي فهم كيف يتحرك. اذا اردت التداول ب5 ازواج عملات مرة واحدة, تعلم التداول يصبح اصعب بكثير. عليك تعلم الصفات المميزة لكل زوج منها. وكل زوج عملات:

يتفاعل بطريقة مختلفة مع الأخبار
يتحرك بمعدلات مختلفة, بعض العملات سريع والاخر بطيء
يتحرك بسرعة في فترات اليوم المختلفة
يجب ان تتم ادراته بطريقة مختلفة في حالة الصفقات المفتوحة
وكمتداول جديد القفز مباشرة للتداول بأزواج عملات عديدة يزيد الضغط عليهم ويبطيء عملية التعلم. لذا فابدأ بزوج عملات واحد, وعندما تحقق الأرباح بإمكانك اضافة ازواج بقدر ما بإمكانك تحمله

radwangerr
08-09-2015, 06:44
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مهم أخي الكريم زوج واحد ادعى لتركيز والاتقان فعلا في التداول
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

romisaa soliman
08-09-2015, 06:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتى لكم اصدقائي اتمنى لكم الافاده للجميع النجاح الدائم فى هذا المجال
تحياتى.. :d

YMTMAX
09-26-2015, 12:22
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

adel25
09-27-2015, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووورررر اخي على هذا المجهود و الموضوع القيم حول تداول بزوج عملات واحد . بارك الله فيك و جزاك خيرا و با التوفيق للجميع

snnaky
11-17-2016, 23:31
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد من النصائح والمعلومات التى يطلع عليها والأهم الألتزام بها وفعلا التركيز فى عملة واحدة مهم جدا ولة نتائج ممتازة لو احسنت الأختيار

doaa sary
11-18-2016, 15:59
عادى مهو ممكن تتاجر ع اى عملات تفضلها
لكن تبقا عارف تقسم راس مالك ازاى بطريقة صح ع جميع الصفقات
مثلا راس مالك 100 دولار عايز تفتح ب20 سنت
ممكن تفتح صفقتين الواحدة ب5 سنت وهكذا

akram mohamed obaid
11-19-2016, 20:57
أكيد أن التداول بزوج وأحد فقط من العملات يمنحك السيطرة والتركيز على التداول لكن هنالك الكثير من المتداولين يفقدوا السيطرة على تداولاتهم بسبب الطمع ودخولهم إلى صفقات كثيره ومتعدده في ان واحد

Mostafa Ezz
11-19-2016, 21:58
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته

فعلا اخي انا افعل ذلك اركز علي زوج واحد فقط من الازواج الرئيسيه ولا اشغل بالي بالازواج الاخري حتي لا اشتت تفكيري

tazi larbi
11-19-2016, 23:36
السلام عليكم اخي التداول على زوج واحد من العملات يعطيك فرصه دراستها جيدا والتركيز معها ومعرفه اخبارها ثم بالمواضبه ستحفظ خط سير الزوج لان التاريخ يعيد نفسه وهنا تصبح تتنبا باتجاه الزوج بطريقة اصح واو ضح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

salichou
11-21-2016, 12:57
في الحقيقة مهما تقول ان هذا ممكن و لكن هذا صعب المنال لي ما اعتقد انا و الله اعلم في التجاول علي زوج واحد
شكرا لكم لقرائة تعليقي علي هذا الموضوع الجميل لكي يستفيد الجميع و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و متلاقي مجددا في موضوع اخر لمناقشته.

adamarwan
11-21-2016, 15:14
ممكن لكن اخى من الافضل ان تتمكن
من ان تبحت عن الفرص ىف السوق وان تتكون فى الاول واضع بحت
على افضل العملات
وحظ موفق