PDA

View Full Version : تداول في اطار زمني واحد

hicham9000
08-01-2015, 03:36
اختيار اطار زمني واحد يبقي الأمور بسيطة. وله فوائد عديدة:
يسمح لك بالتركيز على تعلم اطار زمني واحد, وبالتالي ازالة الالتباس الذي يأتي مع تعلم العديد من الاطر الزمنية.
يعطيك جداول اقل لمتابعتها ويسمح لك بالتركيز على تحليل جدول واحد وبالتالي تحسين الفعالية ونوعية التحليل.
يمنعك من المبالغة في تحليل زوج العملات الذي تتداول به. فالنظر إلى اطر زمنية مختلفة يعطيك مؤشرات متناقضة
تجعل حياتك اسهل
وتذكر كل شيء متعلق بإبقاء الأمور بسيطة. اذا كان لديك زوج عملات واحد واطار زمني واحد هذا يعني انك ستتابع جدول واحد. وكمتداول جديد فانت لا تريد ان تشتت نفسك بأكثر من جدول. التزم بجدول واحد حتى يصبح مربحا.

mohamed gamal hamel
08-01-2015, 21:41
كل شيء متعلق بإبقاء الأمور بسيطة. اذا كان لديك زوج عملات واحد واطار زمني واحد هذا يعني انك ستتابع جدول واحد. وكمتداول جديد فانت لا تريد ان تشتت نفسك بأكثر من جدول. التزم بجدول واحد حتى يصبح مربحا.

radwangerr
08-09-2015, 06:27
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وكلام سليم فعلا اخي الكريم الاطار الزمني يدعو التركيز
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

tarik46
08-20-2015, 15:59
اتفق معك تماما لابد من التداول في اطار زمني و افضل اطار ومني حسب رايي لكل الصفقات
و الاستراتيجيات هو اليومي لانه يعطيك نظرة عامة للسوق كما يمكنك من رسم الترندات بشكل سريع و سلس
تقبل مروري

YMTMAX
09-30-2015, 23:20
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

maha elsayed
10-01-2015, 00:01
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى نعم يمكن التداول من خلال فريم واحد
او من خلال اطار زمنى واحد فى الفوركس يا اخى

ahmed bakry
10-03-2015, 10:19
التعامل ف اطار زمنى واحد مهم جدا لاسباب كتير جدا منها التركيز ودة اهم حاجة ف الدنيا انك تكون مركز ف اللى انت بتعمله
واشكرك جدا على موضوعك المهم جدا دة واتمنا منك المزيد والسلام عليكم

aymansaleh
10-03-2015, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز هشام, بالطبع ان متابعة وتحليل الشارت على فريم زمني واحد والتركيز عليه يجعل التداول والتحليل اسهل بكثير من التشتت في اطارات زمنيه متعدده والتداخل والاعتراض احيانا في اتجاهات الاسعار
تقبل مروري

madmax07
10-03-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تداول في اطار زمني واحد ممكن لكن الاطر الزمنية الاكبر اصدق من الاطر الزمنية الصغرى وشكرا اخي الكريم.

محمد السيد
10-03-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

abuwatan
10-03-2015, 12:58
التعامل ف اطار زمنى واحد مهم جدا لاسباب كتير جدا منها التركيز ودة اهم حاجة ف الدنيا انك تكون مركز ف اللى انت بتعمله
واشكرك جدا على موضوعك المهم جدا دة واتمنا منك المزيد والسلام عليكم

Bouani
10-03-2015, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
التداول في اطار زمني او تايم فريم واحد جيد
بس ليس دائما لا بد من متابعة الفريمات الأخرى
لأن الفريمات الأخرى تعطينا أفكارا كثيرة
تقبل مروري

ayda taher
10-03-2015, 14:48
جزاكم الله خيرا فالامر الزمنية المختلفة لزوج العملات الواحد بالفعل قد تؤدي إلى تشتت نظرا لاختلاف البين ولذلك من الأفضل للمتداولين الجدد الالتزام بإطار زمني واحد

ثائر ابو صلاح
10-03-2015, 14:52
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وكلام سليم فعلا اخي الكريم الاطار الزمني يدعو التركيز
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

YMTMAX2
02-29-2016, 09:06
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة ..

bahoma310
02-29-2016, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
افضل اليومي عن باقي الفريمات
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله