PDA

View Full Version : تحديد الاتجاهات بالسوق

hicham9000
08-02-2015, 01:34
ابدأ بتحليل الفريمات الاكبر على الشارت كفريم المنثلي والويكلي وعلى مدى سنوات ... ان تحليلك للشارت على الفريمات الاكبر وبتغطيتك لمدة زمنيه اطول (عدة سنوات مثلا) يزودك برؤية افضل و منظور ابعد طويل الاجل للسوق ... ومن بعدها ابدأ بالتحليل على الفريمات الاصغر . حيث ان التحليل فقط باستخدام الفريمات الصغيرة جدا قد يعطيك نتيجه خادعه ورؤيتك للفريمات الاكبر ستحسن من ادائك .

radwangerr
08-10-2015, 09:40
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع تحديد الاتجاهات
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

YMTMAX
09-26-2015, 12:11
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

adel25
09-28-2015, 12:26
السلام عليكم شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد حول تحديد الاتجاهات بالسوق . و على هذا الشرح المميز بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

Najib100
09-28-2015, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان تطرقكم لموضوع اتجاهات السوق
امر مهم و راءع و مفيد لكل العاملين في الفوركس و كل اعضاء المنتدى شكرا لك اخي
و نرجوا التوفيق من الله

engaym
09-28-2015, 12:45
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من الواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس
ونتمنى التوفيق للجميع فى مجال الفوركس

troybradbit1
09-28-2015, 15:30
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن تحديد الاتجاهات بالسوق
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

نادر صباح الدين
09-28-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله، لا شك في أن التحليل الفني يسهم في معرفة اتجاهات السوق خلال فترة زمنية محددة ، ويسهم في تحديد الاتجاه العام والاتجهات الفرعية التي تكشف عنها نقاط الدعم ونقاط المقاومة التي تقف عندها حركة السعر في سياق التغيرات التي يشهدها المخطط البياني لحركة الأسعار، مشكور على هذه المشاركة، ونتمنى لك التوفيق.

aymansaleh
09-28-2015, 15:43
الاخ العزيز هشامو التحليل على الفريمات الكبيره يوضح الحركه بشكل اوضح ويعطي المدى والفرصه لتحديد شكل الصفقه, الفريمات الصغيره والتحليل الفني على اساسها يكون سكالبينج والحركه السريعه
تقبل مروري

xmenflis1
10-01-2015, 00:21
مرحباً شكراً على طرح موضوع
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

محمد السيد
10-04-2015, 16:52
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

Profess7
10-04-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كلامك في غاية الأهمية أخي العزيز واصل واالله المعين على دلك
شكراً لك على المشاركة تقبلوا مروري وشكراً

ahmedelka
10-04-2015, 18:38
السلام عليكم
شكرا لك على هده النصاءح الهامة التي تنفع المبتدءن متلي
فعلا الا تجاه هو مغتاح الربح في السوق لا تمشي ضط الا تجاه
خليه دا ئما صديفك
بالتوفيق والسلام

a l
10-05-2015, 09:51
السلام عليكـم
تحديد الاتجاهات بالسوق فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

Wassa04
10-05-2015, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وهو كذلك اخي الكريم كلامك صحيح الفريم الاكبر
يقدم لك نظرة واضحة للترند الحالي تقبل مروري

zakija
03-31-2016, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

معتصم سباعنة
03-31-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكن القول ان تحديد الاتجاه يكون من خلال رسم الترندات وتحديد الدعوم والمقاومات
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

viva
05-31-2016, 21:30

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed mostafa369
07-02-2016, 18:07
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

xmenflis1
07-20-2016, 12:01
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

karis
12-28-2016, 02:11
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على تحديد الاتجاهات بالسوق
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

alasfarahmad
12-28-2016, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا العزيز مشكور على هذه المشاركة، اعتقد أن من الضروري للغاية أن يتعرف المتداول على الاتجاهات المتوقعة لحركة الأسعار، ذلك أن النجاح في عمليات التداول يوجب على المتداول معرفة المسار المتوقع لحركة الأسعار، وفي حال عدم قدرته على هذه المعرفة، فمن المتوقع أن يجد مشكلات تداولية عديدة تمنعه من تحقيق الربح المطلوب كما ينبغي، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

GHOST_07
12-28-2016, 06:47
جزاك الله خير اخي الكريم على هذا الشرح رغم ان لي خبرة لمدة طويلة احيانا اجد نفسي مبتدا مع شروحات مثل الي تقدمت بها حضرتك

Ayman ElSayed
12-28-2016, 11:08
السلام عليكم
لتحديد الاتجاهات بالسوق انا اعتمد بشكل كبير على امؤشرات التي تقرأ الشارت
وتوضح اين يكون تشبع البيع فأدخل شراء والعكس مع تشبع الشراء لاغلاق الصفقات والدخول بيع

sob81
12-28-2016, 11:36
لازم من تحديد الاتجاهات فى السوق والعمل على التحليلات للشارت واختيار الوقت المناسب فى الدخلو فى السوق والعمل
على المعرفة الجيدة لحالة السوق

zizoo99
12-28-2016, 11:46
شكرا لك اخى على المشاركة فالتحليل على فريمات زمنيه بعيده من الاهمية بمكان و لكن فريم الشهرى بعيد جدا كما انه غير كامل للبيانات التاريخيه او وجود قصور بها فيفضل البدء من الاسبوعى

Mmounir
01-02-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتاكيد اخي تحديد السوق الاتجاهات يكون افضل مع الفريمات الكبيره ومفيد جدا للصفقه السوانج او طويله الاجل
تقبل مروري

xforexxm2
01-02-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابدأ بتحليل الفريمات الاكبر على الشارت كفريم المنثلي والويكلي وعلى مدى سنوات ... ان تحليلك للشارت على الفريمات الاكبر وبتغطيتك لمدة زمنيه اطول (عدة سنوات مثلا) يزودك برؤية افضل و منظور ابعد طويل الاجل للسوق ... ومن بعدها ابدأ بالتحليل على الفريمات الاصغر . حيث ان التحليل فقط باستخدام الفريمات الصغيرة جدا قد يعطيك نتيجه خادعه ورؤيتك للفريمات الاكبر ستحسن من ادائك

Ayman Abdellatif
01-02-2017, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
نعم اخى الفاضل التحليل الفنى على الفريمات الكبيرة يعطى رؤية اوضح لاتجاه الزوج عن الاستعانة بالفريمات الصغيرة ، جزاك الله خيراً على هذا الطرح المفيد ، تمنياتى لك بالتوفيق

AHMED NOLE
01-03-2017, 06:11
كل متاجر واسلوبه وكمان هو بيكون تحليله على اي مدي فى السق

هل على المدي البعيد ام القريب فى التعامل فى السوق وعلى هذا الاساس بيكون عمله الفنى محدد ومبني عليه التوقع والله المستعان

xmenflis1
01-31-2017, 01:54
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع