PDA

View Full Version : التعرف على العلامات المؤكدة

hicham9000
08-02-2015, 01:38
ان تعرف العلامات المؤكدة : كمية التداول (volume) من أشهر العلامات المؤكدة ... فحين يكون السوق او السهم في اتجاه تصاعدي (ترند صاعد) سترى ان كمية التداول تكون عاليه عند قمم الترند . كما ان متابعة كمية التداول في الأسواق المستقبليه (futures markets) وفي البري ماركت مهمه , فهي تعطي دلالات على حالة السوق او السهم .

Technical analysis is a skill that improves with experience and study. Always be a student and keep learning.
- John Murphy

radwangerr
08-10-2015, 09:35
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع العلامات المؤكدة للتداول شرح متميز أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

alaa ali
08-11-2015, 01:26
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

kaoutarlina
08-26-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

k73issam
08-26-2015, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع التعرف على العالامات المؤكدة
في انتظار جديدك دائما
تقبل مروري

YMTMAX
09-26-2015, 10:41
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

a l
09-26-2015, 11:17
السلام عليكـم
أخي الفاضل شكرا لك على شرح خطوات التعرف علىالعلامات الموكدة عند التداول بالفوركس
بالتوفيق

ahmedibrahim258259
09-26-2015, 11:50
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الكريم

aymansaleh
09-26-2015, 11:57
الاخ العزيز هشام, الفوليوم من العلامات المؤكده تامام معاك في الكلام ده, كيف يمكننا نعرفة الفوليوم ومعرفة قيمته او كميته؟ ثانيا ارجو عدم وضع اي بوستات او حتى جزء من البوست بلغة اخرى غير العربيه حتى لا تخالف قوانين المنتدى وانت من احب الناس وافيدهم لنا جميعا ولا نريد لك اي مكروه
تقبل مروري

alizert2015
01-20-2016, 19:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم
حولالتعرف على العلامات المؤكدة و هذا جد مهم رغم ان المعلومات قليلة الى حد ما

ahmed5
04-24-2016, 06:52
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم
حولالتعرف على العلامات المؤكدة و هذا جد مهم رغم ان المعلومات قليلة الى حد ما

Ahmedragab111
04-24-2016, 19:00
موضوع اكثر من رائع
نتمني المزيد من المواضيع والمشاركات الرائعه
تقبل مروري

Mohamed Abdel Wahed
04-24-2016, 19:00
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب

mohamedelsayed
04-24-2016, 19:37
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

متداول خسران
04-24-2016, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول 'التعرف على العلامات المؤكدة للدخول الامثل'

و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح وبا التوفيق ان شاء الله للجميع و تقبل مروري

snnaky
02-27-2017, 23:39
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

xmenflis1
03-18-2017, 02:37
مرحباً
شكراً على إضافة
الاخ العزيز هشام, الفوليوم من العلامات المؤكده تامام معاك في الكلام ده, كيف يمكننا نعرفة الفوليوم ومعرفة قيمته او كميته؟ ثانيا ارجو عدم وضع اي بوستات او حتى جزء من البوست بلغة اخرى غير العربيه حتى لا تخالف قوانين المنتدى وانت من احب الناس وافيدهم لنا جميعا ولا نريد لك اي مكروه
توفيق للجميع

ahmed megahed
03-18-2017, 11:07
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

---------- Post added at 11:07 AM ---------- Previous post was at 11:00 AM ----------

الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

xmenflis1
03-25-2017, 18:02
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

lbebulk
03-25-2017, 19:14
مشكور اخى العضو الكريم على هذه المشاركة الطيبة منك
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية
والى الأمام دائما بموضوعاتك
وشكرا

khaled212
03-25-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح التعرف على العلامات المؤكدة ليكون السوق او السهم في اتجاه تصاعدي سترى ان كمية التداول تكون عاليه عند قمم الترند .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

xmenflis1
04-07-2017, 20:25
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Ayman Abdellatif
04-07-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
موضوع جيد اخى الكريم التعرف على العلامات المؤكدة عسى ان ينتفع من محتواه باقى الاعضاء و فضلا ليس امرا ارجو من حضرتك جعل طروحاتك باللغة العربية حتى يستفاد منها الجميع فطبيعة المنتدى تقتصر على ان يكون الطرح باللغة العربية و بالتوفيق

xmenflis1
05-04-2017, 23:37
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

aym
05-04-2017, 23:58
التعرف على العلامات المؤكدة اخى يتم عمل التحليلات على الشارت وتحديد المناطق الجيدة فى الدخو ل فى الصفقات ويج باستخدام الادوات المساعدة
فى التحليلات بحيث يكون الطريقة صحيحة