PDA

View Full Version : استراتيجيه حصريه ( بولنجر باند )

hicham9000
08-02-2015, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أقدم لكم استراتيجيه حصريه على منتدى عرب فوركس فقط بسيطه جدا باستخدام مؤشر البولنجر باند بهدف 50 وستوب 25 نقطه

الفريم المستخدم :

الربع ساعه

الأزواج المفضله:

Eur/usd
gbp/usd

شرح الاستراتيجيه :

1: افتح شارت العمله على فريم الربع ساعه
2: ضع مؤشر البولنجر باند باعدادته الافتراضيه
3: راقب الشارت وانتظر أي هبوط أو صعود قوي للسعر
4: غالبا بعد ذلك يكون فيه توحيد للسعر بمعنى ( يتحرك في نطاق ضيق بين خطوط البولنجر )
شروط توحيد السعر: تجمع مالايقل عن 10 شموع في المنطقه الضيقه ( أقل من كذا الفرصه لاغيه )
5: كل ماعليك فعله الآن هو رسم خط ترند بين القمم اذا كانت الحركه القويه السابقه صعود والقيعان في حال الهبوط
6: انتظر أي شمعه تكسر خط الترند زالدخول يكون بعدها في نفس اتجاه الحركه القويه

radwangerr
08-10-2015, 09:15
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب استراتيجية رائعة اخي
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

alaa ali
08-11-2015, 21:53
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

abdulmajeed-niz
08-11-2015, 22:51
جهود مشكورة ... سنعمل عليها في حساب تجريبي ونرى فاعليتها ان شاء الله... عسى تكون قوية
ولكن كان الفرص ستكون قليلة لك لان صعب تحصل الشروط المطلوبة.. ولكن سنجرب العمل عليها

csebai11
09-02-2015, 02:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على الموضوع
اعتقد ان اضافة مشر الستوكاستيك لمعرفة نقطة الدخول ادق

الصعلوك
09-02-2015, 10:29
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

engaym
10-06-2015, 14:42
السلام عليكم اخى موضوع جيد العمل على استراتيجية مضمونة ونتمنى المزيد من الاستراتيجيات التى تحقق النجاح
للجميع فى الفركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

marwanadam
10-06-2015, 15:12
مشكور اخى اتمنا من ان تكون الاستراتيدة التى تقدمت بها ان تكون مفيد
وانصح الاخوى ان يتم تجربتها فى الحسابات التجريبة لكى تتمكن من معرفة الامور المهمة
فيها وبتوفيق

a l
10-06-2015, 15:27
االسلام عليكـم
تعتبر مؤشر البولنجر بند من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

Wassa04
10-06-2015, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استراتيجية جمييلة و رائعة جاري التجربة
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
10-06-2015, 20:01
نشكرك استاذنا الفاضل على هذه الاستراتيجية الممتازة .. و نخطرك انه جاري تسجيلها لعمل
باك تيست لها للتحقق مما اذا كان من الممكن ان نضيفها الى الاستراتيجيات التي نعمل عليها من عدمه ..

omerhomsy
10-23-2015, 18:13
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم
.. سطرت لنا أجمل معانى الحب بتلك الردود الشيقة
التي تأخذنا إلى أعماق البحار دون خوف بل بلذة غريبة
وشكراً على هذا الابداع في شرح موضوع البولنجر
ورائعة دمت لنا ودام قلمك

عاشق الفوركس
11-10-2015, 12:40
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك عل الاستراتيجية القيمة اتمنة ان تعود ل الفائدة على الاخوة الكرلاام

ahmed bakry
11-15-2015, 01:03
مشكور جدا اخى الكريم على تلك الاستراتيجية واتمنا انها تكون مجربة ومدروسة بشكل عملى قبل وضعاه للاخوة المتداولين لكى يقوموا بتجربتها والسلام عليكم

snnaky
03-29-2016, 23:54
طبعا انا اشكرك على الموضوع واتلمعلومات القيمة دى بس اسمحلى قبل ما احكم على الأستراتيجية رغم عدم احترامى ولا اقتناعى بالمؤشرات ومنها البولينجر باند اسمحلى اقولك بما انك بتعتبر هذة الأستراتيجحية ناجحة طب اعطينا اخى صورة من ارباحك مع هذة الاستراتيجية وطبعا مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

mim0333
03-30-2016, 00:12
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب استراتيجية رائعة اخي
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

drsafaseefo
03-30-2016, 00:42
بصراحة الشرح بهذا الشكل صعب جدا فهمه كنا نريد المزيدمنالتوضيح بالصور عن هذه الاستراتيجية
أو يمكنك وضع مقطع فيديو يشرحها لنا بالتفصيل
شكرا لك وتقبل مروري