PDA

View Full Version : استراتيجية الخبير الياباني كيم

hicham9000
08-02-2015, 01:54
بسم الله الرحمن الرحيم

السيد ( كيم ) وهو بالمناسبه من أشهر المتداولين اليابانيين وله طريقه خاصه سميت بأسمه ( أستراتيجية كيم ) ....

المؤشرات عند المستر ( كيم ) هى نقاط الدعم والمقاومه اليوميه.
وأهم نقطه عنده هى أن تجعل اتجاه السوق العام هو صديقك .
ونقاط الربح عنده من 50 الى 100 نقطه يوميا .
وطريقته سهلة جدا ومريحه أيضا وهى كالتالي :

ضع أوردرين متماشين مع اتجاه السوق العام ... أجعل الصفقتين على نفس النسق ( يعنى بيعا أو شراء ) ... أجعل الاوردرين عند ثاني مقاومه وثالث مقاومه ( حسب الاتجاه العام للسوق ) أذا كان هبوطا مثلا... وعند الدعم الثاني والثالث أذا كان أتجاه السوق صعودا... أجعل وقف الخساره فوق المقاومه او الدعم الثالثه من 10 الى 15 نقطه.
يقول صاحب الاستراتيجيه المستر ( كيم ) بأن الحكمة من وضع الاوردرين هى :
أذا تحرك السوق قد يصل الى المقاومه الثانيه دون أن يصل الى الثالثه ثم يبدأ فى النزول مما يؤدى الى عدم تفعيل العقد الذى وضع على المقاومه الثالثه ... لذلك لجأنا الى هذا الحل لتفادى وصول السعر للهدف الثاني عن طريق العقد الاول الذى على المقاومه الثانيه.

هذه خلاصة أستراتيجيته بكل بساطه وهى بالطبع خاضعه للتجربه والتقييم من قبلكم حتى اثبات جدواها.... ديمو بارك الله فيكم

ebrahemsobhe
08-02-2015, 08:36
توفر الأغلبیة العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانیة فتح حساب وھمي
يتيح لك الحساب الوھمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقیقیة فكل المعلومات والأسعار وطلبات البیع والشراء وحساب
الأرباح والخسائر تتم وكأنھ حساب فعلي إلا أنھ في الحساب الوھمي لن یكون ھناك أموال حقیقیة . بل مجرد أرقام

ouaabou
08-02-2015, 08:43
السلام عليكم
و رحمة الله تعالى و بركاته
معلومات قيمة جدا
الحساب الوهمي او التجربي
فرصة للتعلم واكتساب مهاارات
و معارف جديدة و تجارب في عالم الفوركس
دمتم متألقين
و للانتصارات محققين
تحياتي

WASEM DALLOUL
08-03-2015, 12:20
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه الأستراتيجية الجيده والمفيده وفعلا أهم شيء الدخول مع اتجاه السوق وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

nizar hidouri
08-03-2015, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لابد من التحليل في هذه الاستراتجية
و هي في الاخرة فكرة جميلة مع بعض التطوري

Mahmoud Pastore
08-03-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

radwangerr
08-09-2015, 04:10
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع استراتيجية الخبير الياباني كيم رائعة أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

عاشق الفوركس
09-12-2015, 20:51
اخي الكريم مشكور على المضووع وعلى المعلومات القيمة التى افدتنا بها ولكن يجب العمل اكثر فاكثر للاحتراف في هذا السوق الكبير والعملات القاطعية لازمها وقت كبير للخبرة ,أتمنـــى التوفيـــق لك ولبقية

a l
09-12-2015, 22:26
السلام عليكـم
أخي الفاضل شكرا لك على شرح .... الاستراتيجية الخاصة بكيم و اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى
بالتوفيق

محمد السيد
09-13-2015, 23:24
أشكرك اخي العزيز على مؤشر الرائع واخبرك انه جاري تحميله للتحقق من اعداداته
لمعرفة كيف يمكننا ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة بنا لعلنا نضيفه اليها

big.pharaoh
09-13-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور يا غالي على الاستراتيجيه ويبدو انها جيده . عموما ان شاء الله سادرسها واطبقها واشوف النتائج والله المستعان . ومشكور مره اخرى

omnia33
09-14-2015, 00:35
... بسم الله الرحمن الرحيم...

همممممممم إستراجية كيم على مايبدو إستراجية عبقرية وإن شاء الله رح أطبقها لما أتمكن من الفوركس وأبدأ المتاجرة بحساب حقيقي كل الشكر والتقدير لك تحياتي

mjconan
09-14-2015, 02:52
السلام عليكم
و رحمة الله تعالى و بركاته
معلومات قيمة جدا
سوف اجرب هده الاستراتيجية على الديمو وارى النتئج

TradingTech
09-14-2015, 04:46
بسم الله الرحمن الرحيم

إستراتيجية الخبير الياباني كيم من أجمل ما رأيت في حياتي مشكور يا أخي الكريم على مشاركتها معنا

تقبل مروري و شكرا

kimo1
09-14-2015, 07:55
اسعار العملات تقاص بالدجة الاولى بما قوة الدولة اي القوة الاقتصادية و لا ننسى ايضا ان الامر مربوط بالاسقرار الامنى و السياسي حتى يكون فيه استثمار

otmani
09-14-2015, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هدا الموضوع عن استراتيجية كيم وفي انتضار كل جديد
ولالتوفيق

ahmadnwehbe1996
09-14-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالساده اخوانى واخواتى
شكرا جدا فعلا موضوع جيد جدا ةومفيد جزاك الله كل الخير وافادكم مثلما افتومونا هذا وبالله التوفيق
تاكيد ان توصل لباقى الزملاء للافاده وماتوفيقى الابالله ...
استراتيجية رائعة فعلا ومهمة

waleed shaaban
09-14-2015, 16:25
رغم انى لم اسمعبها من قبل غير ان الفكره رائعه وسهله التنفيذ ولكن لابد من تحديد الدعوم والمقاومات بشكل صحيح حتى تكون النتائج مضمونه
اسال الله التوفيق للجميع

aymansaleh
09-14-2015, 17:29
الاخ الكريم استراتيجية السيد كيم خطيره جدا وتحتاج الى التدريب والتجربه لفتره ليست قصيره كي يتم احترافها بدقه والخروج منها بالارباح دائما
تقبل مروري

otmani
09-14-2015, 18:31
شكرا على هده الاستراتيجية البسيطة والفعالة
وعليك كتابة منقول من منتديات اخرى

ahmadnwehbe1996
09-14-2015, 19:38
موضوعك استراتيجية الخبير الياباني كيم عظيم جدا وانه لموضوع رائع ي نظري
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

ahmedelka
09-14-2015, 19:45
السلام عليكم
شكرا لك على هدا الاستراتيجية لمستر كيم صراحة هده اول مرة اسمع متل هده الاستراتيجية
ارا ان لابد لها من تدريب طويل لانها من الامور السهل الممتنع
اتمنى ان يستفيد منها الاخوة
بالتوفبق والسلام

troybradbit1
09-20-2015, 17:47
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن استراتيجية الخبير الياباني كيم
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

abolina
09-26-2015, 17:24
شكرا يا أخي على الموضوع المفيد

s@mou
09-26-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله،
شكرا اخي الكريم علة هذه الاستراتيجية الجميلة نجربها ان شاء الله ونرى مفعولها اتمنى ان يكون ايجابيا وارجو المزيد من هذه المواضيع الجيدة.
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
09-26-2015, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه الاستراتيجية الرائعة انا هاجربها على الحساب التجريبي فترة قبل الحساب الحقيقي
تقبل مروري

bahoma310
09-27-2015, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و ما مدى نجاح استراتيجيته يا ترى
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للاعضاء المثابرين في منتدانا و شكرا

ahmed bakry
10-27-2015, 12:48
يمكن تلك الخطة قد تكون ناجخة معاه هو ومميزة معاه هو انما ممكن ماتنجحش مع كتير من المتداولين والله واعلم والله المستعان

omerhomsy
11-03-2015, 21:10
***** ^-^ *****

يقال دائما كل ماخرج من القلب يصل الي القلب وبدون استئذان أخى الكريم .............. شكرك لى هو دليل احترامك لذاتك قبل الجميع لديك اسلوب راقي في التعامل وافكار رائعـه ومواضيع وردود مميزه

snnaky
12-09-2016, 20:59
من اهم شروط طرح اى استراتيجية ان تكون ادوات الأستراتيجية متاحة بشكل فنى والشرح بشكل فنى حتى تتاح الفرصة لمن يرغب فى التطبيق ان يفهم اولا ويستفاد عموما اخى اشكرك على الطرح و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

Ayman ElSayed
12-09-2016, 23:19
السلام عليكم
ممكن ان احاول تجربتها على الحساب الخاص التجريبي حتى
استطيع ان ادعم بها الاستراتيجية الرائيسة الخاصة بي لربح اكثر

adamarwan
12-09-2016, 23:45
المهم ان تتمكن من ن تجمع العديد من الطرق
لكى فى النهاية من ان تتمكن من ان تحصل
على الطريقة الافضل لكف ى التداول
وحظ موفق