PDA

View Full Version : اماكنية تحقيق أرباح كبيرة بالفوركس

hicham9000
08-02-2015, 02:17
اماكنية تحقيق أرباح كبيرة بالفوركس

نظرا لوجود الرافعة المالية ، فمن الممكن تحقيق أرباح كبيرة في سوق الفوركس بالنسبة الى الأسواق الأخرى

وتعتبر الرافعة المالية العالية سلاح ذو حدين ، حيث يمكن بها تحقيق أرباح هائلة ، ومن الممكن خسارة راس المال بها اذا لم يكن لدى المتاجر خبرة جيدة واستراتيجية جيدة .

WASEM DALLOUL
08-02-2015, 02:20
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيدة حول امكانية تحقيق أرباح كبيرة بسوق الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

midomad
08-02-2015, 02:23
ھناك مؤسسات تسمح لك بالمتاجرة بمادة فول الصویا
وحدة وزن - أي أن اللوت ھنا = 5000 بوشل
.وھناك مؤسسات تسمح لك بالمتاجرة بالذھب ویكون أقل حد للمتاجرة بھ ھو 560 أونس أي أن اللوت ھنا = 560 أونس .
یمكنك أن تتاجر بلوت أو اثنین أو ثلاثة و بمضاعفاتھ , ولا یمكنك أن تتاجر بنصف لوت أو بلوت ونصف

ebrahemsobhe
08-02-2015, 08:27
تعلم أن بیع وشراء العملات یتم على مدار الساعة وفي كافة أرجاء العالم بین البنوك والمؤسسات المالیة والتي تتبادل بیع وشراء
العملات لحساب زبائنھا .
فالمؤسسات المالیة تبیع للزبون الذي یرغب بالشراء وتشتري من الزبون الذي یرغب بالبیع , وتقوم ھذه المؤسسات ببیع المؤسسات
الأخرى والشراء منھا على حسب حاجة كل فرد وكل مؤسسة .

ouaabou
08-02-2015, 08:38
السلام عليكم
و رحمة الله تعالى و بركاته
معلومات قيمة جدا
مشجعة جدا
دمتم متألقين
و للانتصارات محققين
تحياتي

Reda Bajeddi
08-02-2015, 17:10
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيدة حول امكانية تحقيق أرباح متميزة بسوق الفوركس و
بارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

lokatoni316
08-02-2015, 17:59
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،
بسم الله الرحمان الرحيم حقيقة مندى رائع و يدفع في الموعد بس اود ان انصح الاشخاص المبتدئين في هدا المجال و التطور فيه و انسال الله التوفيق ان شاء الله

esmail
08-02-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك جدا أخى الكريم على مجهودك الرائع ومعلوماتك القيمة التى أستفدنا منها جدا
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

ashraf elsharkawy
08-02-2015, 18:36
ھناك مؤسسات تسمح لك بالمتاجرة بمادة فول الصویا
وحدة وزن - أي أن اللوت ھنا = 5000 بوشل
.وھناك مؤسسات تسمح لك بالمتاجرة بالذھب ویكون أقل حد للمتاجرة بھ ھو 560 أونس أي أن اللوت ھنا = 560 أونس .
یمكنك أن تتاجر بلوت أو اثنین أو ثلاثة و بمضاعفاتھ , ولا یمكنك أن تتاجر بنصف لوت أو بلوت ونصف

mohamed gamal hamel
08-02-2015, 23:12
تعلم أن بیع وشراء العملات یتم على مدار الساعة وفي كافة أرجاء العالم بین البنوك والمؤسسات المالیة والتي تتبادل بیع وشراء
العملات لحساب زبائنھا .
فالمؤسسات المالیة تبیع للزبون الذي یرغب بالشراء وتشتري من الزبون الذي یرغب بالبیع , وتقوم ھذه المؤسسات ببیع المؤسسات

angelos
08-22-2015, 06:45
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

osama147
08-22-2015, 07:14
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
بخصوص اخي الرافعة المالية الموجودة فى برامج التداول فى الفوركس فهي تقوم بمساعدة التجار على زيادة رأس مالهم بشكل
كبير جداا وتساعد فى ان تقوم الصفقة بتحديد ربح جيد ولكن للحسابات الصغيرة الامر يكون نوعاا ماا مخاطرة فى حال استخدمنا رافعة كبيرة
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

AKROUTIHAMZA
08-22-2015, 09:59
ھناك مؤسسات تسمح لك بالمتاجرة بالذھب ویكون أقل حد للمتاجرة بھ ھو 560 أونس أي أن اللوت ھنا = 560 أونس .
یمكنك أن تتاجر بلوت أو اثنین أو ثلاثة و بمضاعفاتھ , ولا یمكنك أن تتاجر بنصف لوت

alaa ali
08-22-2015, 10:23
السلام عليكم
الف شكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

atbill
08-22-2015, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على والتوضيح و شرح مفهوم نظام الهامش
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد و اريد تعلم والتعرف اكثر على الفوركس بطريقتك
تقبل مرورى

Roshdy
08-22-2015, 10:51
بالفعل من الممكن تحقيق أرباح كبيرة في سوق الفوركس بالنسبة الى الأسواق الأخرى
وتعتبر الرافعة المالية العالية سلاح ذو حدين ، حيث يمكن بها تحقيق أرباح هائلة ،
ومن الممكن خسارة راس المال بها اذا لم يكن لدى المتاجر خبرة جيدة واستراتيجية جيدة

haffoudinho
08-22-2015, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا صديقنا الفاضل على تقديم هذه المعلومة . صحيح ما قلت و لكن حتى التاجر الخبير يمكن ان يخسر فليس هناك ربح 100% .
تقبل مروري اخي الكريم.
تحياتي لكل الاخوة الاعضاء

عاشق الفوركس
09-11-2015, 20:30
شكرا لك اخي الغالي على الطرح وعلى الشرح الفيدو الذي قدمته لنا ولو شرحت الموضوع بالصور لكان افضل ،اتمنى ان ترفق لنا لكل المزيد ان شاء الله,

Wassa04
09-11-2015, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح يجب فهم الرافعة
النالية فهم جيد قبل دخول مغامرة الفوركس تقبل مروري

Rami Samir
09-11-2015, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
شكرا لك

k73issam
09-12-2015, 13:34
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع المميز وعلى شرح الرائع فالرافعة المالية تقدر تخسرك كل شيء بالمقابل تقدر تربح كثيير
تقبل مروري

engaym
09-12-2015, 13:44
السلام عليكم اخى لا شئ يمكن ان يحقق نجاح ولا ارباح الا بالجهد والتعب ومن هذة الاشياء الفوركس لكى تجنى منة الربح
يجب عليك ان تتعلم كل شئ عن الفوركس وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

بشير حمدان
09-12-2015, 13:52
السلام عليكم
اخى الرافعه الماليه تعطيك الفرصه الكافيه لدخول الى السوف فالمالغ التى نتاجر بها ما هى الا قطره من بحر . وهذه هى الميزه الاساسيه للرافعه ......

محمد السيد
09-15-2015, 01:19
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص اماكنية تحقيق أرباح كبيرة بالفوركس وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

troybradbit1
09-22-2015, 14:52
موضوع مميز جدا اخى عن اماكنية تحقيق أرباح كبيرة بالفوركس
يعتبر من اهم الاشياء الهامة التى يجب اتقانها حتى تكون تاجر ومتداول جيد نتمنى ان تستمر فى طرح تلك المواضيع المفيدة لافادة جميع الاخوة

ahmed bakry
09-22-2015, 15:51
والله ممكن عادى جدا بس المهم تكون عندك خبرة كبيرة واستراتيجيات مدروسة بشكل كويس علشان تقدر انك تحقق المطلوب والسلام عليكم

adel.forex
09-22-2015, 16:17
السلام عليكم بسم الله الرحمن الرحيم
محق اخي الكريم فالرفعة هي اساس الفوريكس فبها يمكن ان تلربح كثيرا وايضا العكس ان تخسر كثيرا
لذالك ننصح بإدارة مال جيدة واستاتجية جيدة ايضا لتبعد عن الخسارة بالتوفيق للجميع انشاء الله

aymansaleh
09-22-2015, 16:22
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. هشام باشا. الرافعه الماليه هي اهم ميزه من مميزات سوق الفوركس. فهي تتيح لصغار المتداولين ان يتاجروا في صفقات تفوق تماكنياتهم الماديه وتساوي اضعاف مضاعفه بالنسبه ﻻرؤوس اموالهم. وبالفعل هي سﻻح ذو حدين. فمن الممكن مع استخدام رافعه ماليه عاليه وعدم خبرة المتداول ان يفقد كل رأسماله في دقتئق معدوده
تقبل مروري

waleed shaaban
09-22-2015, 17:01
ولحل تلك المشكله للسلاح ذو الحدين عليك ان تتبع سياسه راس سليمه حتى تتمكن من الربح من الفوركس
وهى ان لا تتعدى خساثرك بالصفقه الواحده 5 فى المائه من الرسيد وان يكون العمل بالصفقه الواحده تلو الاخرى
وهذا انجح ما جربت

tareq sleem
11-15-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان الرباح تتحقق وتكون كبيرا
لكن لاب من الحدر من الخسارة وشكرا****

---------- Post added at 04:06 PM ---------- Previous post was at 04:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان فركس من اجمل الاسواق
لتحقيق الربح لكن لاتوجد تجارة بدون خسارة **وشكرا**

---------- Post added at 04:13 PM ---------- Previous post was at 04:06 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع الربح في فوركس
موضوع يستحق القراءة **وشكرا**علي الاضافة تقبل مرور

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 19:14
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموعلومة الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

ahmed bakry
11-21-2015, 20:39
اشكرك كل الشكر والتحية والتقدير ليك يااخى الكريم بخصوص تطرقك للنقطة دى وشرحك الكافى والوافى والسلام عليكم ورحمة اله وبركاته

mohandalaa
03-28-2016, 19:21
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته
مشكور اخى على هذه المعلومات الممتازة التى
تبذل فيها مجهود عالى اشكرك جزيل الشكر
على هذا الموضوع والمعلومات الجميلة

snnaky
06-10-2016, 18:00
اة بس موضوع تحقيق ارباح دة مش عشان الرافعة يعنى موضوع الرافعة المالية دة موضوع لة علاقة حيادية لأن ممكن يكون عندك رافعة كبيرة وتخسر وممكن ميكونش عندك رافعة كبير وتربح
يبقى الحكاية هنا ان الرافعة بتساعد على اجراء صفقات اكتر واخذ فرص انما مش معناهة تكسب

yousse
06-10-2016, 19:52
هاد الى أشك فيه فتحصيص الأرباح الكبيرة في الفوركس لا يحتاج الالالنقاش فهدا واضح تمام فالرباح في الفوركس يمكك أن أتحصصهة بيضون شك فهدا داريي جدا لكي نعرف أن أنتعملمع السو بشكل جيد

ahmed humedat
06-10-2016, 23:11
العملات لحساب زبائنھا .

reyad badawy
06-10-2016, 23:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة

csebai12
06-11-2016, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوء استعمال الرافعة المالية يادي الى خسائر فادحة وبالتالي افضل وسيلة حماية حسب رائي هي ادراة صارمة لراس المال

amimar60
06-11-2016, 01:12
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

mourada
06-11-2016, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول كيفية تحقيق الارباح في الفوركس و هذا لطف منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

younes-dz
06-11-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته اخي راس المال هو من سيجني لك الارباح الكبيرة وليس رافعة المالية
لان راس المال كلما كبر زاد الربح

islammowafy
06-11-2016, 05:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

yousse
06-11-2016, 12:43
بل مؤكد أنه يعومكننة تحصي رباح قطورة في الفريكس فقط يجب أنا تتلم لأن هاد العجل هو مجال الأغنياء الدي كانوا فقراء