PDA

View Full Version : كثرة التردد في مواجهة حركة السوق يؤدي لضياع موجة الأرباح

hicham9000
08-02-2015, 02:26
. أيضا الإستعجال بالدخول في عملية المتاجرة قبل نضوجها يؤدي إلى إشارات وآمال و أهداف خاطئة.

الخروج و الرضى بالأرباح القليلة أثناء حركة السوق الكبيرة هي طريقة للإعتدال في أحسن الإحتمالات و للخسارة في أسوئها.

الثروات الكبيرة أمكن تحقيقها من خلال البقاء في العملية لأطول فترة عبر إرتفاع و إنخفاض الأسعار. و مثال وارن بفت أثبت ذلك.

في الجانب الآخر كلنا سمعنا قصص الأثرياء الذين ماتوا مفلسين و متحسرين. و هناك مثال لشخص كسب 20 مليون دولار في إرتفاع الأسهم في عام 2000 , و اليوم سيكون محظوظا إن تبقى له 10.000 منها.

و نعلم أيضا أن الذين يكسبون من خلال المتاجرة هم الذين يتعرضون للكثير من الخسائر الصغيرة و لكنهم يكسبون القليل من الأرباح الكبيرة , بينما الذين يخسرون في المتاجرة هم الذين يكسبون الكثير من الأرباح الصغيرة و لكن يتعرضون للقليل من الخسائر الكبيرة.

نعم أخي العزيز : المعادلة المؤدية للنجاح يمكن إختصارها في التالي:
قلل الخسائر و اترك الأرباح لتزيد . و لكن الواضح أن المتاجرين لا يستطيعون تطبيق ذلك.إنها سهلة في القول و صعبة في التطبيق.

ebrahemsobhe
08-02-2015, 08:14
تعلم أن بیع وشراء العملات یتم على مدار الساعة وفي كافة أرجاء العالم بین البنوك والمؤسسات المالیة والتي تتبادل بیع وشراء
العملات لحساب زبائنھا .
فالمؤسسات المالیة تبیع للزبون الذي یرغب بالشراء وتشتري من الزبون الذي یرغب بالبیع , وتقوم ھذه المؤسسات ببیع المؤسسات
الأخرى والشراء منھا على حسب حاجة كل فرد وكل مؤسسة .

radwangerr
08-09-2015, 02:11
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وكلام مظبوط فعلا التردد مشكلة أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

angelos
08-19-2015, 09:33
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

aya80
08-19-2015, 09:45
شكرا لحضرتك على هذه النصائح الهامة جدا واتمنى انتضع لنا المزيد من النصائح لكي المبتدائين والمتداولين الاستفادة من خبرة حضرتك في هذا المجال اتمنى التوفيق لحضرتك وللجميع

Wassa04
08-19-2015, 12:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد تلك هي المعادلة للنجاح في هذا السوق
لكن للاسف تطبيقها صعب جدا تقتصر فقط على المحترفين

Mahmoud Pastore
08-19-2015, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

عاشق الفوركس
09-09-2015, 09:50
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على الشرلاح المختصر حول الخسارة والتررد في الفوركس امل ان يذتفيد الاعضاء الكرام ان شائ الله بالـــــتوفيــــق لك

troybradbit1
09-21-2015, 19:07
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن كثرة التردد في مواجهة حركة السوق يؤدي لضياع موجة الأرباح
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

d m
09-21-2015, 21:24
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
طبعا التردد فى الدخول والخروج من الصفقات فى سوق التداول بالعملات الاجنبية يذهب بالارباح لعدم الخبرة
بالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
09-21-2015, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم التردد بصفة عامة موش كويس ولازم الواحد يكون واثق رمن نفسه ومن تحليله
تقبل مروري اخي الغالي

waleed shaaban
09-21-2015, 22:32
الاقول مافى اسهل منه لكن التطبيق ياخذ الكثير على سبيل المثال عندما تقول لاحد ان ادنى مده ممكن ان تقوم بالتجريبى شهر تراه يستصعب الامر
شهر كامل هذا كثير وعندما يدخل الى السوق ويخسر ان كان لازال امامه هدف لا يدخل بمال قبل 3 شهورهذا لانه يشعر دائمابالخوف

madmax07
09-21-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.كثرة التردد في مواجهة حركة السوق وهي المعضلة الكبرى التي تنتاب التاجر المبتدئ وهم كثر وشكرا على الموضوع.

Najib100
09-21-2015, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
موضوع التردد
انه موضوع مميز و راءع اتمنى ان تطرح مواضيع اخرى من هدا القبيل لكي نستفيد اكتر
و المد و الشكر لله

csebai11
09-22-2015, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نصائح هامة و مفيدة ارجو ان نستفيد منها و نحاول تطبيقها

k73issam
09-22-2015, 08:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضو الرائع للعامل النفسي وكثرة التردد في دخول الصفقة او الخروج منها
تقبل مروري

sofpreda
11-22-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى أنكم بتمام الصحة والعافية أعضاء منتدانا الغالي
وشكرا لك أخي على الموضوع الرائع وعلى المجهود المقدم نرجو التوفيق للجميع
تقبلوا مروري