PDA

View Full Version : موافقة تركيا على تخفيض سعر الغاز لتركيا

hasback
08-02-2015, 04:10
صرح وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن المحادثات مستمرة مع أنقرة بخصوص مشروع خط أنابيب الغاز المعروف بإسم "تركيش ستريم" أو "التيار التركي"، وأن موسكو وافقت على خصم بنسبة 10.25% في سعر إمدادات الغاز إلى تركيا.وأبلغ نوفاك الصحفيين أيضا بأنه لم يتم التوقيع بعد على اتفاق الخصم في سعر الغاز بين شركتي جازبروم الروسية للغاز وبوتاش التركية.وجاءت تصريحات الوزير بعدما قال مسؤولون أتراك أمس الخميس إنه جرى تعليق المباحثات لعدم توقيع موسكو على اتفاق مهم بشأن الخصم في سعر الغاز.وفي سياق متصل، قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، في تصريحات للصحفيين، اليوم الجمعة، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيلتقي مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان في الخريف وسيبحثان مشروع خط أنابيب الغاز الطبيعي

ouaabou
08-02-2015, 05:51
سلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اخي الكريم
اشكرك
علي هذا الموضوع القيم الرائع
الذي يهمني انا ايضا

Mahmoud Pastore
08-02-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

midomad
08-02-2015, 14:54
وھو أسلوب آخر للتعبیر عن حركة السعر طوره المتاجرون الیابانیون منذ القرن السابع عشر في العقود المستقبلیة لأسواق الأرز
لذا فقد ارتبط اسمھ بھم وھو الأسلوب الأفضل والأكثر وضوحاً من الأسلوب السابق وقد أصبح ھذا الأسلوب في التعبیر عن الأسعار
ھو الأسلوب السائد في مختلف أنحاء العالم وففي كافة الأسواق المالیة والمفضل لدى أغلب المتاجرین .

midodi
09-30-2015, 19:45
موضوعك تركيا فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

moor ahmed
09-30-2015, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع