PDA

View Full Version : ﻫﻮ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺇﻋﻄﺎﺀ ﺍﻹﺛﺎﺭﺓ ﻟﻠﻤﺴﺘﺜﻤﺮ؟

AlhamzhTube
08-02-2015, 08:55
ﻗﺪ ﺗﻘﺪﻡ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻹﺛﺎﺭﺓ ﻟﻠﻤﺴﺘﺜﻤﺮ، ﻭﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮ ﺃﻳﻀﺎ ﺃﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻤﻘﺎﺭﻧﺔ ﻣﻊ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ .
ﺍﻟﻨﻔﻮﺫ ﻓﺎﺋﻘﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻘﺪ ﺍﻻﺟﻨﺒﻰ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻳﻌﻨﻲ ﺃﻥ ﻣﻜﺎﺳﺐ ﺿﺨﻤﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﺗﺘﺤﻮﻝ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺇﻟﻰ ﺧﺴﺎﺋﺮ ﻣﺪﻣﺮﺓ، ﻭﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﻤﺴﺢ ﻣﻦ ﻏﺎﻟﺒﻴﺔ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﻓﻲ ﻏﻀﻮﻥ ﺩﻗﺎﺋﻖ.
،،،،

jaune
08-03-2015, 03:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم إغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
اتمنى من الجدد في الفوركس قرائتها لانها مهمة لشق الطريق نحو الاحتراف
بانتضار المزيد من المعلومات في الفوركس
جزاك الله كل خير

aymansaleh
08-03-2015, 08:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, الاخ الكريم حمزه, بالفعل الاثاره العاليه متوفره في سوق الفوركس والرباح الكبيره ممكن تحقيقها وايضا الخسائر الفادحه ممكن حدوثها
تقبل مروري

Mahmoud Pastore
08-03-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

عاشق الفوركس
09-13-2015, 02:29
والله يا اخى الكريم جزاك الله كل الخير على الموضوع معلومات المهمة والقيمة اتمنى من الجدد في الفوركس قرائتها لانها مهمة لشق الطريق نحو الاحتراف
بانتضار المزيد من المعلومات في الفوركس

ridnet
09-13-2015, 02:37
اخي الكريم شكرا لك على طرح الموضوع فعالم الفوركس ليس سهلا كما يتوقع البعضض فبالنسبة للمبتدئين عليهم الحذر الجيدد لان الخسارة في الفوركس فادحة يلزم التدرب ججييدا قبل الخوض في الصفقات
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ridnet
09-13-2015, 02:38
اخي الكريم شكرا لك على طرح الموضوع فعالم الفوركس ليس سهلا كما يتوقع البعضض فبالنسبة للمبتدئين عليهم الحذر الجيدد لان الخسارة في الفوركس فادحة يلزم التدرب جيدا قبل الخوض في الصفقات

ridnet
09-13-2015, 03:33
اخي الكريم شكرا لك على طرح الموضوع فعالم الفوركس ليس سهلا كما يتوقع البعضض فبالنسبة للمبتدئين عليهم الحذر الجيد لان الخسارة في الفوركس فادحة يلزم التدرب جيدا قبل الخوض في الصفقات

---------- Post added at 02:33 AM ---------- Previous post was at 01:39 AM ----------

اخي الكريم شكرا لك على طرح الموضوع فعالم الفوركس ليس سهلا كما يتوقع البعضض فبالنسبة للمبتدئين عليهم الحذر الجيد لان الخسارة في الفوركس فادحة يلزم التدرب جيدا قبل الخوض في الصفقات

k73issam
09-13-2015, 07:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
بارك الله فيك اخي الكريم على المعلومات المهمة وعلى الموضوع الرائع في انتظار جديدك
تقبل مروري

Wassa04
09-13-2015, 12:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم فسوق الفوركس هو اعلى
من ناحية السيولة و الفرص تقبل مروري

محمد السيد
09-13-2015, 16:32
الموضوع مكتوب باللغة العربية ومع ذلك تركيب الجمل والعبارات عريب جدا حتى انني اشعر
وانا اقرا هذا المقال انني لا افهم المقصود وعلى ذلك حقيقة لا استطيع الرد عليه،، وارجو من
السادة الزملاء او اعضاء الادارة او المشرفين .. ان يخبرني هل يفهم احدهم المقصود بهذا الكلام ؟؟!!

moh19DZ
09-15-2015, 02:51
خي الكريم شكرا لك على طرح الموضوع فعالم الفوركس ليس سهلا كما يتوقع البعضض فبالنسبة للمبتدئين عليهم
الحذر الجيد لان الخسارة في الفوركس فادحة يلزم التدرب جيدا قبل الخوض في الصفقات

YMTMAX
11-23-2015, 14:08
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

AHMED91
11-23-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
فعلا سوق الفوركس سوق حماسي في كل تعاملاتك معه بشكل كبير جدا

snnaky
12-21-2016, 17:55
ايوة مش فاهم يعنى حضرتك عامل الموضوع دة عشان اية ؟؟
يعنى ادخل الفوركس عشان الأثارة انت بتهرج ولا اية
فين الموضوع ياغالى او فين الفايدة فين اى حاجة هو انت عامل الموضوع عشان تعرفنا الكلمتين دول ؟ اية الكلام الفارغ دة انت جاى تهرج اكيد عشان دة مش موضوع مفيد ولا اى حاجة خالص وتضيع وقت

wahid357
12-21-2016, 19:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم سوق الفوركس من اكبر الاسواق في العالم ويجب التعامل بعه بجدية كبيرة
فلا ينصح دخول سوق الفوركس بدون خبرة فيجب التعلم والتدرب اولا

saint19
03-22-2017, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوعك ﻫﻮ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺇﻋﻄﺎﺀ ﺍﻹﺛﺎﺭﺓ ﻟﻠﻤﺴﺘﺜﻤﺮ رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

khl99999lil
03-22-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ما شاء الله عليك أخي العزيز قدره عاليه على الشرح واختيار الموضوع اختيار موفق ورائع.افدتنا افادك الله
جزاك الله عنا كل خير
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري

asmaamagdy
03-22-2017, 01:58
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا يا اخى على مجهودك فى اعطاء الموضوع ولكن حقا هو غير مفسر جيدا لكى الواحد يخرج بمعلومة هامة الاسلوب مش مركب صحيحا

s@mou
03-22-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سوق الفوركس لا يقدم الاثارة، بل هو تجارة وعندما تخسر تتازم نفسيتك، لذلك يجب تعلم احد اجود انواع التحليل للربح وجعل الخسارة قليلة.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

adamarwan
03-22-2017, 02:43
نعم المهم انت ان تتمكن
من ان تكون لك الكفية التى بها تتمكن
من ان تتداول وان تود الصفقات لك فى هدا المجال
الان هدا هو المهم الدى به تنطلق
وحظ موفق اخى الغالى

Mahmoud salman
03-22-2017, 08:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

mostafa1995
03-22-2017, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................. يتعلق ذلك في الاستراتيجة التي تستعملها انت اخي الكريم وكيف تتداول وتدير اموالك ............... تحياتي

zunebha
03-22-2017, 08:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الفوركس عند الربح يقدم تحفيزات من اجل المزيد ولكن دايما يجب الحدر وعدم المخاطرة .
موضوع جميل تشكر عليه بالتوفيق وتقبل مروري.

mostafa1995
03-22-2017, 08:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................. صحيح ما ذكرته اخي ولكن اذا اتبعت استراتيجية سيكون اقل فيه ان يمسح حسابك
الخطا وارد والخسارة ايضا

zizoo99
03-22-2017, 12:21
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فسوق الفوركس بالفعل هو سوق الاثاره وو المتعه خصوصا بالنسبه للمحترفين اما المبتدئين فيجدون صعوبه بالغه فى فهم هذا السوق و التربح منه

belgacem1985
03-22-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع للمتابعة لكل مبتدى في الفوركس
لأن عالم الفوركس ليس بسهل أبدا و أنصح كل متداول جديد أن يتعلم من خلال المنتديات و الفيديوهات أولا و قبل كل شئ
و بالتوفيق للجميع

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة موضوع جيد ومفيد الى حدا ما يوضح سوق الفوركس وكل ابعاده اتمنى لك النجاح والتوفيق من الله

ahmed megahed
03-22-2017, 13:02
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

xmenflis1
04-16-2017, 01:08
مرحباً
شكراً على إضافة
سوق الفوركس لا يقدم الاثارة، بل هو تجارة وعندما تخسر تتازم نفسيتك، لذلك يجب تعلم احد اجود انواع التحليل للربح وجعل الخسارة قليلة.
بتوفيق للجميع