PDA

View Full Version : الصناعات التحويلية بمنطقة اليورو تنمو أسرع من التقديرات في يوليو

hasback
08-04-2015, 04:03
بحسب مسوح لقطاع الأعمال يوم الاثنين نمو أنشطة المصانع في منطقة اليورو بوتيرة أسرع من التقديرات السابقة في يوليو تموز لتتراجع قليلا فحسب عن المستوى القياسي في 14 شهرا الذي سجلته في يونيو حزيران إذا أدى ارتفاع الأسعار إلى الحد من الطلبيات الجديدة.

وسجلت القراءة النهائية لمؤشر مديري مشتريات قطاع الصناعات التحويلية في منطقةاليورو 52.4 متجاوزا مستوى 50 الذي يفصل بين النمو والانكماش وجاءت الأرقام أعلى من القراءة الأولية 52.2 ولكنها تقل عن مستوى يونيو حزيران البالغ 52.5.

وتراجعت طلبيات التوريد الجديدة في الشهر الماضي ونزل المؤشر الفرعي إلى 52.2 من 52.7 مع رفع المصانع أسعارها للشهر الثاني على التوالي لكن بوتيرة أقل من يونيو حزيران.

وفي ألمانيا سجلت أنشطة الصناعة التحويلية ارتفاعا طفيفا للشهر الثامن على التوالي في يوليو تموز في مؤشر على أن قطاعا مهما بأكبر اقتصاد في أوروبا بدأ الربع الثالث متجها نحو النمو.

وسجل مؤشر ماركت لمديري المشتريات في قطاع الصناعة التحويلية الذي يشكل خمس اقتصاد ألمانيا 51.8 مقارنة مع 51.9 في يونيو حزيران و51.5 في القراءة الأولية

محمد السيد
08-04-2015, 06:00
مشكور اخي على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

midodi
10-25-2015, 21:52
موضوعك الصناعات التحويليه فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedmop
10-27-2015, 19:29
موضوعك الصناعات التحويليه جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى

sifou46
10-27-2015, 19:41
بحسب مسوح لقطاع الأعمال يوم الاثنين نمو أنشطة المصانع في منطقة اليورو بوتيرة أسرع من التقديرات السابقة في يوليو تموز لتتراجع قليلا فحسب عن المستوى القياسي في 14 شهرا الذي سجلته في يونيو حزيران إذا أدى ارتفاع الأسعار إلى الحد من الطلبيات الجديدة.

loai93
10-27-2015, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

محمووود
04-25-2016, 11:09
في يونيو حزيران إذا أدى ارتفاع الأسعار إلى الحد من الطلبيات الجديدة.

وسجلت القراءة النهائية لمؤشر مديري مشتريات قطاع الصناعات التحويلية في منطقةاليورو 52.4 متجاوزا مستوى

mohamedyou1958
04-25-2016, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

emma91
04-25-2016, 17:43
تحتفظ العملة الأوروبية بالنهاية العليا من النطاق مقابل الدولار يوم الثلاثاء، آخذة الآن زوج يورو/دولار إلى المنطقة 1.1070/80.
سجلت القراءة النهائية لمؤشر مديري مشتريات قطاع الصناعات التحويلية في منطقةاليورو 52.4 متجاوزا مستوى

forexmoor
04-26-2016, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

samyyy
04-28-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الذي طرحته تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

وننتظر المزيد من موضوعاتك الشيقه