PDA

View Full Version : زوج الباوند دولار لا يزال يسير بشكل عرضي منذ فتره متأثره بقوه الدولار الامريكي

hasback
08-04-2015, 16:03
بالنسبة لزوج الباوند دولار لا يزال يسير بشكل عرضي منذ فتره متأثره بقوه الدولار الامريكي عي الرغم من قوه العمله الملكيه ايضا
لا نزال ننتظر فرص شرائيه لزوج الباوند دولار
لكن يفضل من مستويات الدعم القويه 1.5500
التي تعتبر لدينا فرص مميزه للشراء المنتظره

lyes1977
08-04-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-30-2015, 11:30
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة

اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير

woroud
08-30-2015, 12:04
مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لهذه التحليلات اليومية لأنها مفيدة جدا للتاجر في التعلم الجيد لابد من الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها من أجل تحقيق الربح المطلوب فطيمة بنت بوعنان

mohammad97
08-30-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على مانشرت من اخبار تهتم بالاقتصاد العربي والعالمي وفيما يخص زوج الباوند دولار لايزال يسير بشكل عرضي منذ فتره متاثرا بقوة الدولار الامريكي نتمنى ان يستفيد الجميع منه وتقبل مني فائق الاحترام

sos_sara
08-31-2015, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي

kazo2015
01-17-2016, 12:44
شكرا أخي على هذا التحليل الذي يخص زوج الباوند دولار لا يزال يسير بشكل عرضي منذ فتره متأثره بقوه الدولار الامريكي يجب اخذ امكبر فكرة عن التحليلات وكيفية الاستفادة منها لانها سلاح دو حدين للتاجر انصح بالتعلم عليها اولا.
تحياتي للجميع.

justsmile
01-17-2016, 18:24
مشكور اخي لانك شاركتنا بالتحليل الفني لزوج العملات ..
وانت طرحت تحليل لزوج الباوند دولار .. وهو مهمجدا لنا هنا بسوق الفوريكس

ninou25
01-28-2016, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووراخي على هذا الطرح المميز حول زوج الباوند دولار لا يزال يسير بشكل عرضي منذ فتره متأثره بقوه الدولار الامريكي
و الشرح المميز و الجميل الذي قدمته لنا بارك الله فيك و با التوفيق لك و الى جميع الاعضاء المنتدى الكرام