PDA

View Full Version : الأسهم السعودية تغلق على مكاسب محدودة

hasback
08-06-2015, 05:18
المؤشر العام اليوم للبورصة السعودية حاول استرداد الحاجز النفسي 8800 نقطة ولكنه فشل في ذلك رغم المكاسب التي جنتها السوق بصعودها عند 8791 نقطة.ورغم ضغوط البيع المكثفة على سهم اتحاد الاتصالات، الذي كسر حاجز 30 ريالا، طرأ تحسن على قطاع الاتصالات ما يعني انكماش تأثير "موبايلي" على القطاع.ومن بين 15 قطاعا في السوق تراجعت أربعة بينما طرأ تحسن على 11 كان من أفضلها أداء على مستوى النسب الزراعة والنقل، بينما دعم السوق في ارتفاعه القطاعات القيادية، خاصة الزراعة، البتروكيماوات، والنقل.ونتيجة لارتفاع السوق زاد معيارا الشراء وهما معدل الأسهم المرتفعة ومتوسط نسبة سيولة الشراء اللذان عادا فوق معدليهما المرجعيين 100 في المئة و50 في المئة على التوالي، بينما تراجعت ثلاثة خاصة حجم السيولة وكمية الأسهم، بسبب الحيطة والحذر التي لازمت المتعاملين في حالتي الشراء والبيع.

haffoudinho
08-06-2015, 07:34
شكرا على الموضوع الرائع اخي الكريم...
بالتوفيق انشاء الله في اعمالك
تحياتي لك و لك اعضاء المنتدى المحبوب واصلوا اعمالكم و مشاركة خبراتكم معنا نحن المبتدئين في مجال الفوركس

rachedcom
08-06-2015, 12:31
الســـلام عليكمـــ و رحمـــة الله و بركـاتــه ....
بوكـــت أخـــي الفـاضــل عـــلى طـــرح موضوع الأسهم السعودية تغلق على مكاسب محدودة على اطلاع بسوق الاقتصاد.....
تقبــل تحيـــاتـــي و مـــروي ...

midodi
09-30-2015, 14:46
موضوعك الاسهم السعوديه فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

monta
10-04-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري