PDA

View Full Version : تجدد مخاوف حيال ان الصين ترفع أسعار الذهب

gehad87
08-10-2015, 13:29
صعدت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الإثنين، بعد تجدد المخاوف بشأن اقتصاد الصين .

وارتفع الذهب اليوم بنحو 0.1% إلى 1095.4 دولار للأوقية بالتزامن مع اعلان السلطة الصينية تراجع الصادرات بنسبة 8.3% في يوليو الماضي، وهبوط أسعار المستهلكين بنحو 5.4%.

وتوقع تقرير لشركة سبائك الكويت لتجارة المعادن الثمينة أن يستمر الذهب فى تداولاته بنطاق ضيف لا يبتعد كثيرا عن المستوى الحالى لان مقاومات الصعود تتساوى مع مقاومات الهبوط و تتجه الاونصة الى مستوى 1110 دولار مع كل ضعف للدولار وتحسن فى الاسواق الصينية .

وكان المعدن الأصفر قد سجل خسائر في الأسبوع الماضي، بعد أن أعلنت وزارة العمل الأمريكية إضافة 215 ألف وظيفة خلال يوليو الماضي، وبالتالي دعم التوقعات بإقتراب رفع الفائدة الأمريكية في سبتمبر المقبل.

واضاف التقرير ان حالة الترقب التى لازمت الاسواق من بداية الاسبوع و تطلع الانظار الى بيانات سوق العمل رسمت حالة نفسية من الخيال التى صعدت بالدولار على حساب الذهب و الفضة و باقى المعادن الثمينة .

midodi
10-23-2015, 15:47
موضوعك الصين فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

maha elsayed
10-23-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم. .......
موضوعك قيم ومفيد جدا وافادني افاده مهوله اخي اشكرك جزيل الشكر اتمني ان يفيد جميع اعضاء وزوار المنتدي ويفيد كل من يبدا في التداول .. تقبل احترامي ومروري ولك مني جزيل الشكر

tareq sleem
11-06-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع *
الجيد والمفيد والجميل *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم*