PDA

View Full Version : الدولار يقلص مكاسبه مقابل نظرائه في تداولات متقلبة

mohamed alikouki
08-12-2015, 00:53
قلص الدولار خسائره مقابل العملات الرئيسية الأخرى في تعاملات متقلبة اليوم الثلاثاء، بعد أن أظهرت بيانات أن تكاليف وحدة العمل في الولايات المتحدة ارتفعت أكثر من المتوقع في الربع الثاني، في حين جاءت الإنتاجية غير الزراعية في أقل من التوقعات.
وأفاد المكتب الامريكي لاحصاءات العمل يوم الثلاثاء ان {{ecl303|| تكاليف وحدة العمل}} ارتفعت بنسبة 0.5٪ في الاشهر الثلاثة حتى حزيران/يونيو، متجاوزة التوقعات لزيادة قدرها 0.1٪ وهو الارتفاع الثاني على التوالي بنسبة 2.3٪ في الربع الاول.
وقال التقرير أيضا {{ec228|| انتاجية العمل }}ارتفعت بنسبة 1.3٪ في الربع الثاني، مخالفة التوقعات التي كانت تترقب زيادة بنسبةا 1.6٪. وتم تنقيح الرقم في الربع السابق إلى انخفاض قدره 1.1٪ بنسبة 3.1٪.

Mahmoud Pastore
08-12-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

amer2028
08-12-2015, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله تحليل رائع وممتاز مفيد جدا للتاجر في فهم كييفية تحرك السوق لابد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها من أجل تحقيقي الربح يجب التعلم بشكل جيد أولا خاصة في الحساب التجريبي لأنه بوابة الاحتراف في سوق الفوركس.

lyes1977
08-12-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

YMTMAX
08-21-2015, 17:48
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

sos_sara
08-29-2015, 09:26
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي

kacembouden
09-02-2015, 18:28

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

YMTMAX2
01-29-2016, 19:00
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة ..

kazo2015
02-04-2016, 12:19
ابدعت أخي الكريم في تحليل الدولار يقلص مكاسبه مقابل نظرائه في تداولات متقلبة قلص الدولار خسائره مقابل العملات الرئيسية الأخرى في تعاملات متقلبة اليوم الثلاثاء فقط يجب على التاجر التركيز الجيد في التحليلات وفهما بشكل جيد قبل التعامل معها يبقى التعلم الجيد اساس النجاح.
شكرا للجميع تحياتي.

mahmoudreda0
03-24-2016, 10:32
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
والممتاز فى انتظار المزيد من التحليلات الجميله
والمتميزه بالتوفيق اخي الكريم تحليل اكثر من رائع
مشكور

bakhouch
04-11-2016, 11:11
تحليل صحيح ومفيد لــالدولار يقلص مكاسبه مقابل نظرائه في تداولات متقلبة قلص الدولار خسائره مقابل العملات الرئيسية الأخرى في تعاملات متقلبة اليوم الثلاثاء مثل هذه التحليلات تكون مهمة بشكل كبير للتاجر فلي معرفة كيفية التعامل مع الصفقات.
بالتوفيق

sbie.rabie
04-11-2016, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
افادتنا اخي العزيز بموضوعك التحليلي غاية في الروعة والاتقان وساعدني علي التداول
وبسط امور اخري هامه تحياتي