PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي قرب أدنى مستوى في 4 أسابيع

mohamed alikouki
08-14-2015, 16:12
تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الجمعة قرب أدنى مستوى في أربعة أسابيع مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية مع ترقب المستثمرين بيانات أسعار المنتجين لقياس وتيرة التضخم بالاقتصاد الأكبر بالعالم وبيانات أخري لقياس ثقة المستهلكين وقياس مدي قوة القطاع الصناعي ،وارتفع الدولار الكندي مقابل نظيره الأمريكي قبيل بيان عن مبيعات التصنيع خلال حزيران يونيو.

يتداول مؤشر الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:50بتوقيت جرينتش حول مستوي 96.20 نقطة من مستوي الافتتاح 96.36 نقطة وسجل أعلى مستوي 96.55 نقطة وأدنى مستوي 96.10 نقطة.

kazo2028
08-14-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها لأنها مفيدة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحركات الاسواق لابد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بعها خاصة في الحساب التجريبي وكسب أكبر خبرة ممكنة تحياتي للجميع.

lyes1977
08-16-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

sos_sara
08-21-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جدا اخي العزيز علي تحليلاتك وتوصياتك الرئعة التي تساعد علي قرار الربح والشراء نرجو ان تواصل

saadkam
08-27-2015, 19:56
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الامريكى رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

julien
09-05-2015, 22:25
ظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي تداولات جانبية مؤخراً ليتحرك دون دعم القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، مع ملاحظة أن التداولات الأخيرة تنحصر داخل قناة فرعية هابطة نعتقد بأنها تشكل نموذج علم استمراري صاعد، وبالتالي، فإن اختراق مستوى مقاومتها الذي يتواجد عند 1.3310 سيفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج، والذي سيقود السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد.

من هنا، فإن السيناريو الإيجابي الإجمالي سيبقى قائماً وفعالاً، تدعمه الإشارة الإيجابية التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك، بانتظار التوجه نحو 1.3600 كهدف رئيسي تالي، مع الانتباه إلى أن كسر مستوى 1.3120 سيضع السعر تحت ضغط سلبي تبدأ أهدافه عند 1.3010 وقد يمتد إلى 1.2800.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.3120 والمقاومة 1.3350

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

Abdulatif
09-27-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي

---------- Post added at 05:37 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
نرجو منك تقديم هذه الاطروحات على الموضوع الازواج والسلع لك كل التقدير والاحترام جزاك الله خير بــــارك الله فيك اخـــي

ahmed abdo2
09-29-2015, 17:41
تحيه طيبه للجميع وبعد
فالعملات والسلع والمعادن تحتاج الى تحليل قوى
لكى نستنتج تحركتها ونتوقع اتجاهتها
وانا لم ارى اهم من التحليل الفنى وادق منه
فمن لديه معلومات للافاده فليضعها هنا ووفقكم الله
فجميع التحليلات رائعه للدولار الامريكى وهو قرب ادنى مستوى له

kazo2015
09-30-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة اعضاء منتدى فوركس مشكور على شرح الجيد لهذا التحليلات يجب الاستفادة من التحليلات بشكل جيد والعمل بها لأنها مفيدة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق لابد من التعلم اولا وكسب أكبر خبرة ممكنة.
تحياتي للجميع بالتوفيق.