PDA

View Full Version : البريك اوت

moh19DZ
08-14-2015, 20:31
البريك اوت هو احد الاستخدامات الواسعة في المتاجرة في سوق العملات الاجنبية وهو انتظار السعر حتى يكسر لاحد الاتجاهين
الصعود او النزول وهو مفيد للمتاجرة اليومية او بين الجلسات او تستاخدم لتتبع السعر اي ان قمت بالدخول ليلا
كل ما عليك ان تتعلمه هو الى اي اتجاه جديد يتم التداول اي لو نظرنا الى الهامر سترى ان اسعر نزل الى نقطة ما ثم عاود
الرجوع اى النقطة التي بدا منها تقريبا اي انه لوكنت متاجر يومي مراقب طوال اليوم فانه لديك عمل يومين في يوم واحد

rachadcom
08-17-2015, 22:27
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
شكرا لك اخي الفاضل على توضيحك لذها المصطلح الغريب صراحة لم اسمع به من قبل شكرا مجددا
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

ynwa1892
08-24-2015, 16:56
السلام اخي الكريم ابتعد عن الاكسبريتات التي تؤدي بك في النهاية الى الخسارة الكبيرة واعتمد على نفسك بنسبة كبيرة
وفقك الله

sharshabil
09-01-2015, 00:31
ام افهم فعلا ما هو البريبك اوت من خلال الموضوع
لكن على كل حال اشكرك و ت اتمنى م ن الاخوة الاعضاء اتن يفيدونا اكتر من ذلك .. بالتوفيق

alihar316
10-07-2015, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الغالي وانت مشكور جزيل الشكر على مجهود ك المميز لتعريفك وشرحك لنا للبريك اوت جزاك اله الف خير

محمد السيد
10-07-2015, 19:24
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للبريك اوتـ ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

samieh
10-16-2015, 21:55
انا عن نفسى لا افضل العمل على طريقة البريك اوت وافضل العمل بالدعوم والمقاومات والترندات فقط
اما انى انتظر السعر لغايت اما يكسر مستوى معين وبعد كدة ينطلق فلم تحدث مرة ان السعر استجاب معايا بالطريقة دى

salak
10-30-2015, 19:03
البريك اوت او المضاعفات ككل ياا خي ارى ان الربح منها يكون قليل جدا ولا يساعد على ان تدبل الحسابات في وقت جيد ايضا فيها الخسارات بالمارجن اي الاسلوب جد خطر للغاية

snnaky
11-17-2015, 23:48
بصراحة احنا كلنا بنتوقع ولايمكن ان تجد طريقة واحد مؤكدة وهى فى النهاية توقعات مبنية على ادوات فى الأصل هى ادوات تحتاج الى تأكيد والسوق كبير بدرجة لا تجعل هناك اى اداة مؤكدة خاصة مع وجود اقوى مغير ومحركة للسعر وهو الخبر اى ان الخبر يقتل الشارت كما تعلمنا ولهذا لا تجعل الصفقة تستمر كثيرا فأنت لا تضمن الخبر

Wassa04
11-18-2015, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم و يتم استعماله بشكل كبير
في البرايس اكشن لكن حذاري من البريكات الكاذبة تقبل مروري

razgallah
11-18-2015, 16:20
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
النعم البريك اوت يتناسب مع مقولة لا تذهب للسعر بل اجعله ياتي اليك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

waleed shaaban
11-18-2015, 17:42
اعتقد ان المقود من المشارم تعريفنا ان هناك اكثر من بورصه على مدار اليوم و الفاصل بينهم صغير جدا لكن هناك فاصل بين اغلاق البورصه و فتح لاخرى على نفس السرفر الذى تعمل عليه فلابد ان نعتبر انه من الممكن ان يغير السعر اتجاه بتلك الاثناء

FMtrader و XM محترف
11-18-2015, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتم بخير بمناسبه عيد الفطر المبارك اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات

أقدم لكم اليوم أحدى الاستراتيجيات الشهيره و هي من نوع استراتيجيات البريك اوت Breakout

قد تكون الاستراتيجيه ليست جديده على معظم المضاربين بالمنتدى حيث انها قد سبق و أن عرضت في بعض المواقع الاجنبيه و العربيه أكثر من مره و بمسميات مختلفه وهى من اضمن الاستراتيجيات وافضلها بالنسبة للمبتدائين

الجديد في الموضوع هو استخدام مؤشر صندوق الحظ حيث أن المؤشر سوف يساعدكم على تحديد الدخول و تحديد الستوب

فكرة الاستراتيجيه

فكرة الاستراتيجيه هى مراقبة الهاي و اللو لفتره اسيا - اوربا - امريكا و يمكنك تحديد فترة المراقبه من خلال اعدادات المؤشر

الشراء

الدخول شراء مع كسر الهاي بنقطه واحده

البيع

الدخول بيع مع كسر اللو بنقطه واحده

الأزواج التى تصلح لها

الاستراتيجيه تصلح لجميع الازواج

في فترات الترند تكون النتائج افضل من فترات التذبذب

افضل الازواج بالنسبة لي في التعامل مع هذه الاستراتيجيه
اليورو - ين
الدولار - ين
الاسترالي - دولار
الدولار - فرنك
الدولار - كندي .
الاسترالي - ين

من يرغب بعمل باك تست على باقي الأزواج فلا باس

الأهداف

يفضل الاكتفاء ب 20 نقطه فقط لأنها شبه مضمونه
و يعتمد الهدف على سرعة حركة الزوج
و من أراد أن يكمل فليكمل مع وضع ستوب على الدخول
أو عمل تريلنج ستوب و ربنا يبارك له إن شاء الله

عدد مرات الدخول

كلما تحققت الفرصه
يتم الدخول

الفترات التي سيتم الدخول عليها
1- كسر الهاي او اللو للفتره الأسيويه
يتم إعداد صندوق الحظ على ان
يفتح في الساعه 2 ص و يغلق في الساعه 8 ص
و يكون وضع الأوامر مع بدايه شمعه الساعه 9ص

مثال : يتم الدخول شراء بكسر هاي الفتره الأسيويه
و الدخول بيع بكسر لو الفتره الاسيويه

2- كسر الهاي او اللو للفتره الأوروبيه - الامريكيه
تتداخل الفترات الاوروبيه و الأمريكيه خلال الساعتين
من الساعه 15 و حتى الساعه 16
و وقتها تكون السيوله في قمتها
و لذا يتم تغيير إعداد الصندوق
على ان يفتح في الساعه 15:00 و يغلق في الساعه 16:00
و يتم وضع الأوامر الساعه 17:00 تماما

يتم الدخول شراء بكسر هاي الفتره
و الدخول بيع بكسر لو الفتره

الستوب لوز و إدارة الصفقات

هناك عده اساليب لإدارة الصفقات بهذه الاستراتيجيه
كل اسلوب تختاره يجب ان يلائم راس مالك

الأول
يفضل الاكتفاء ب 20 فقط لأنها شبه مضمونه
و تضع الأستوب عند منطقة البيع في حالة الشراء
و تضع الستوب عند منطقة الشراء في حاله البيع

الثاني
الدخول ب 3 عقود
هدف الأول 20 نقطه
هدف الثاني 40 نقطه
هدف الثالث 60 نقطه
مع تحريك الستوب 20 نقطه عند تحقق كل هدف من الأهداف

الثالث
العمل بدون ستوب
و استخدام المضاعفات
في حاله الشراء مثلا
ثم وصل السعر لمنطقه البيع
تضاعف عدد الصفقات و تبيع
فإن عاد لمنطقه الشراء
تضاعف عدد الصفقات الأخير و تشتري
(لكن هذه الطريقه تحتاج اللى الدخول بعقد واحد ابتدائي صغير فقط
حتى تستطيع ان تكمل مسيرة المضاعفات )
شرط أن يكون سبريد الزوج محدود لايتجاوز 6 نقاط مثلا

الفريم المستخدم : الساعة

marwanadam
11-18-2015, 19:57
مشكور اخى على المعلومات واتمنا من الاخوى ان يحوال ان يستفدو من الامر
ومن المعلومات التى فى المووضع الجديد
والمزريد من التالق
وبتوفيق

youssefito
11-18-2015, 20:01
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
شكرا لك اخي الفاضل على توضيحك لذها المصطلح الغريب صراحة لم اسمع به من قبل شكرا مجددا
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي

albahja20
11-18-2015, 21:38
شكرا اخي الفاضل علي هدا التوضيح لبيريك اوت
صراحة بحت في المنتدى على مثل هدا المصتلح فالم اجده
ارجو منك في شرح قادم ان تشرح اكثر وتقبل تحياتى

csebai11
11-18-2015, 23:27
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو من اهم التحاليل التيو الاستراتيجيات المستعملة في التحيل الفني

heroo252
11-18-2015, 23:56
ماشى انا ممكن اتاجر بالاسلوب ده فنسا مظبوط لكن وقت الاخبار
مش مضمون خالص ممكن خبر واحد يبوظلى كل التكتيك والتفكير والانتظار الى انتظرته

yansane
12-07-2015, 16:20
ابتعد عن الاكسبريتات التي تؤدي بك في النهاية الى الخسارة الكبيرة واعتمد على نفسك بنسبة كبيرة فعلا اخي الكريم و يتم استعماله بشكل كبير في البرايس اكشن لكن حذاري من البريكات الكاذبة تقبل مروري

onelove
12-07-2015, 17:39
شكرك اخونا الكريم على ايضاحك للبريك اوتـ ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية والتي من شانها ازالة اللبس والغموض

ابوفؤاد
12-07-2015, 19:18
البريك اوت يحتاج منك اخى توضح اعمق و اشمل لو سمحت
تلك النقط الايد ان استفيد منها هل من الممكن ان توضح الامر اكثر
حتى استفيد من تلك المعلومات الجيده

latraaa
12-07-2015, 20:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان راك في مواضيع قيمة و مفيدة إن شاء الله، مشكور أخي و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
12-08-2015, 01:35
هناك العديد من النظريات التى ممكن ان تشتخدم فى هدا المجال لكن من المستحسن فى الاول
ان تجرب كل ما هو جديد عليك فى الحساب التجريبى الى ان تتعلم ومن تم ممكن ان تنتقل الى الحقيقى
والله المستعان

justsmile
12-08-2015, 01:47
صحيح البريك اوت مهم جدا في المتداولة اليومية و الذي يريد التداول كل يوم متابعته جيدا .
معلومات مهمة اخي و معلومة جدا مفيدة استمر بنقل و مشاركة المعلومات للمنتدى ../

neverlityougo2
12-12-2015, 01:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

majdifdf1
12-12-2015, 07:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع , بصراحة انا جدا اعجبني نظام البريك اوت وراح اجربه لانه باين ان التداول بهذه الطريقة تحقق ايرادا جيدا .
مع تحياتي لجميع الاعضاء .
شكرا ..........

monylaser
12-12-2015, 07:56
اخي الكريم طبعاً البريك اوت من العوامل المهمة التي تجعلنا نتابع الشاشة باستمرار
حتى لا تخدعنا مظاهر المؤشرات او الشموع وشكراً لك الله الموفق وتقبل مروري

ppttss
12-12-2015, 10:32
تقصد كسر السعر او كسر الترند تلك الطريقة مربحة وجيدة فى التداول من الممكن ان يكون التاجر واضع خط الترند على الققم او القيعان ويتم كسر الترند وبعها يكون اسراتجية خاصة بالكسر هذا

ياسر30
12-12-2015, 11:15
الأخ / moh19DZ
هذا كلام جيد متخصص لو أنك فصلت لنا شرحه نكون لك شاكرين
وما معن قولك :"بين الجلسات"
أرجو الإفادة

Bassem Hassani
12-12-2015, 11:22
لو السعر كسر اتجاه صاعد فانه فى احتمالين فعلا اما ان السعر يكون كسر الاتجاه دا لفترة قليله وهنا بيكون فعلا كسر لكنه كسر كاذب علشان السعر هيتسمر فى الصعود تانى بناء على تحليل فنى او تحليل اساسى
ولكن لو كان الترند فعلا اتكسر واغلقت شمعه فوق الترند الصاعد او تحت الترند الهابط يبقى اكيد الاتجاه العام كله هيتغير الفترة الجاية ونفكر فى عمليات شراء لو كانت بيع والعكس

yahiahd
12-12-2015, 12:41
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

otmani
12-12-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على التوضيح بالنسبة للبريك اوت وفي انتضار مزيدا من الدروس وبالتوفيق

thewaytosucsess
12-12-2015, 13:10
بصراحة انا اول مرة اسمع عن موضوع البريك اوت ده
ارجو من اهل الخبرة توضيح اكتر للموضوع من فضلكم
وشكرا مقدما على تعاونكم المثمر

yansane
12-12-2015, 13:13
شكرا لك اخي الفاضل على توضيحك لذها المصطلح الغريب صراحة لم اسمع به من قبل شكرا مجددا في البرايس اكشن لكن حذاري من البريكات الكاذبة تقبل مروري

neverlityougo2
12-15-2015, 13:10
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
12-17-2015, 16:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mido1996
12-17-2015, 19:56
شكرا لك جزيل الشكر اخى فلقد استفدت من هذا الموضوع كثير جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
تقبل مرورى اخى الفاضل
.... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...

neverlityougo2
12-20-2015, 13:14

عبد الرحيم رافا
12-22-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا في المنتدى الرائع و الافضل عن جدارة و استحقاق
نعم اخي البريك اوت جيد

malak558
12-22-2015, 01:21
فى استراتيجيات كتير للبريك اوت وبتعتمد على اوقات مختلفه
بس افضلها على ما اعتقد اللى بتعتمد على كسر الفتره الاسيويه لانه بيكون بداية الاتجاه الحقيقى لليوم

nawfalmotya
12-22-2015, 01:42
اخي موضوع جيد وشكرا على المعلومات المفيدة صراحتا مبتدئ في مجال الفوركس وليست لدي الخبر الكافية للمتاجرة بهده الطريقة
جزاك الله خير

walidabou
12-22-2015, 03:29
التداول على كسر ترند من أكثر الطرق انتشارا بين المضاربين
ولكن الكسر يجب أن يتبعه حجم كبير في التداول وهذا يستدعي وضع مؤشرات مثل مؤشر الفوليوم

brahim123
12-25-2015, 16:27
الخصائص الرئيسية التي يجب أن تعرف عن جلسة طوكيو:

المشاركين في السوق الرئيسية خلال الدورة طوكيو من الشركات التجارية (المصدرين) والبنوك المركزية.
يمكن أن تكون أحيانا السيولة ضعيفة للغاية. وسوف يكون هناك أوقات عند التداول خلال هذه الفترة سوف يكون مثل الصيد - قد تضطر إلى الانتظار فترة طويلة.
فمن الأرجح أنك سوف ترى أقوى التحركات في أزواج مثل : Usd / aud وnzd / usd .
معظم العمل يجري في وقت مبكر من الدورة، عندما يتم تحرير المزيد من البيانات الاقتصادية.

hedi09
12-25-2015, 16:38
والله أتوقعت ان الباوند فرنك يسويها فعلا دخلت الصفقه وضربلي ستوب لكن الحمد الله معوضه ان شاءالله اجازه سعيده للجميع نراكم بعد الافتتاح باذن الله

badide
12-25-2015, 21:57
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
مشكور اخي على الموضوع
فعلا معلومة مفيدة ارجو استفادة الاعضاء كما استفدت

one god
12-26-2015, 01:23
البريك اوت ممكن يا اخي للاسف لا يتم تكسيره من قبل السعر الا بعد ان تضرب الصفقات الستوب لوز بسرعة طبعا
بالتالي من اللازم اننا لا نغامر باللوتات الكبيرة واساسا المضاعفات ارباحها قليلة للغاية زهذا امر جد مقرف

mahmoud massry
01-23-2016, 05:06
انا بصراحه اول مره اسمع عن البريك اوت لكن الافضل انك تستخدم التحليل اكلاسيكى بكل سهوله ويسر وبساطه على فريمات كبيره الترندات والدعوم والمقاومات

forez
02-15-2016, 22:08
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
فعلا اخي الكريم و يتم استعماله بشكل كبيرفي البرايس اكشن لكن حذاري من البريكات الكاذبة .....

HamadaRonaldo
02-15-2016, 22:47
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

aminetns
02-15-2016, 23:33
شكرا لك على تناول هذا المصطلح البريك اوت شكرا لك اخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

HamadaRonaldo
02-15-2016, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

yousse
02-18-2016, 15:26
ولكن متل هده الطرق من المتجر على ما أعتقد تكون فيها الفرص قليلة ولكن من الأفضل إستعمال استرتيجيات بسيطة لكي تكون التجير بطرق بسيطة

dhmo
02-18-2016, 20:04
ولكن متل هده الطرق من المتجر على ما أعتقد تكون فيها الفرص قليلة ولكن من الأفضل إستعمال استرتيجيات بسيطة لكي تكون التجير بطرق بسيطة

والاختيار السليم طبعا واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

never101
02-19-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammed control
02-19-2016, 20:03
انا عن نفسى لا افضل العمل على طريقة البريك اوت وافضل العمل بالدعوم والمقاومات والترندات فقط
اما انى انتظر السعر لغايت اما يكسر مستوى معين وبعد كدة ينطلق فلم تحدث مرة ان السعر استجاب معايا بالطريقة دى

ahmed humedat
02-19-2016, 20:03
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

otmani
02-22-2016, 13:31
موضوت مهم ومشكور جزيل الشكر على هدا الطرح المتميز في انتضار كل جديد وبالتوفيق

forez
02-22-2016, 15:04
فعلا اخي الكريم و يتم استعماله بشكل كبيرفي البرايس اكشن لكن حذاري من البريكات الكاذبة .....

hossam123
02-22-2016, 15:43
هل من الممكن ان توضح الامر اكثر
حتى استفيد من تلك المعلومات لانى بضراحة مش فاهم قصدك ايه لانى انا افهم البريك اوت انها فترة الافتتاح والاغبلق والله اعلم

dhmo
02-22-2016, 15:56

والي بيفهم ده بيكون عنده ثقه في عمله وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

take-profit
02-22-2016, 16:20
البريك اوت او الكسر و الخروج خارج نطاق التذبذب الي اتجاه اخر قوي عبارة عن استارتيجية
ناجحة و معتمدة لانها اكثر الطرق في المتاجرة امانا

mido elshabrawy
02-22-2016, 16:26
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الفاضل ان البريك اوت هو انتظار السعر الي ان يصل لمنطقه معينه حتي يقوم بتغيير اتجاه
و هناك الكثير من المتداوليين يقومون بالعمل بهذا الاسلوب و ينتظرون نقط فاضله للعمب عليها حتي يأخذون اتجاه الموجوه الجديده من بدايتها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohammed control
02-22-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
هل من الممكن ان توضح الامر اكثر
حتى استفيد من تلك المعلومات لانى بضراحة مش فاهم قصدك ايه لانى انا افهم البريك اوت انها فترة الافتتاح والاغبلق والله اعلم

ملاك الروح
02-22-2016, 19:04
اشكرك اخي لطرح موضوع البريك اوت بانتضار مزيد من المصطلحات القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

abdulsalam
02-22-2016, 19:06
عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 04:06 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

بالفعل اخي الفاضل ان البريك اوت هو انتظار السعر الي ان يصل لمنطقه معينه حتي يقوم بتغيير اتجاه
و هناك الكثير من المتداوليين يقومون بالعمل بهذا الاسلوب و ينتظرون نقط فاضله للعمب عليها حتي يأخذون اتجاه الموجوه الجديده من بدايتها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

never101
02-23-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

king4cpu
02-23-2016, 19:41
السلام عليكم اخي الكريم واشكرك على المعلومه لكنى انا ايضا لا افضل التعامل بالبريك اوت وافضل التعامل بغيرها من الطرق ولكنى استفدت حقيقيا من المعلومه وشكرا

ahmadhamad
02-23-2016, 20:00
شكرا لك على هاذا التوضيح المهك للبريك اوت وقد افادني كثيرا وسيفيد الكثير من الاعضاء وبالتوفيق لك وللجميع في امان الله

soad labib sadek
02-27-2016, 15:16
الاخ الفاضل اسلوب البريك اوت من الاساليب التي يتبعها العديد من المتاجرين بالفعل و لكن اتمني ان تقوم بشرح استراتيجيتك بشكل مصور صورة واحدة او صورتين و ياحبذا لو فيديو سيوضح كثيرا و بارك الله فيك علي حضورك

بالتوفيق

basma.seif
02-27-2016, 21:00
مرحبا
بصراحه اشكرك لانى اول مرة اسمع عن البريك اوت ولو انك مختصر التعريف و طرق التعامل به و ماذا يفيدا و فيما نستفيد به و لكن اشكرك انا من موضوع هابحث عن البريك اوت و اتعلمه و اتقنه و ان كان مفيد سوف اتعامل به

aymen.hachani
02-27-2016, 23:46
ويذكر أن حكومة آبي تواجه خلال الآونة الأخيرة العديد من التحديات وبالأخص أعلن وزير الاقتصاد الياباني "أكيرا أماري" الذي يعد المهندس الرئيسي لبرنامج الحكومة "أبينوميكس" والذي يهدف لتعزيز القدرة التنافسية لليابان، عن تقدمه باستقالته في نهاية الشهر الماضي عقب الادعائات حيال فساد مالي لمكتبة، وذلك بخلاف التوقعات بانكماش الاقتصاد خلال الربع الرابع 0.3% مقابل نمو 0.3% خلال الربع الثالث، وفقاً للقراءة الأولية التس سوف تصدر مع مطلع الأسبوع القادم.

hamza215rix
02-27-2016, 23:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
كل ما عليك ان تتعلمه هو الى اي اتجاه جديد يتم التداول اي لو نظرنا الى الهامر سترى ان اسعر نزل الى نقطة ما ثم عاود
الصعود او النزول وهو مفيد للمتاجرة اليومية او بين الجلسات او تستاخدم لتتبع السعر اي ان قمت بالدخول ليلا
الرجوع اى النقطة التي بدا منها تقريبا اي انه لوكنت متاجر يومي مراقب طوال اليوم فانه لديك عمل يومين في يوم واحد
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
65

latraaa
02-28-2016, 00:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكرييم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

عاشق الفوركس
03-12-2016, 22:43
مشكوور على المضووع وعلى التطرق لهدا المطلح وهو مهم جدا وويعني الخروج بلا ربح او اخسارة اي الخروج على نقطة الدخوول ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

عادل كامل
03-12-2016, 23:07
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام علي من اتبع الهداء مشكور اخي الكريم علي ما قدمته من افاده وتوضيح
وربنا يجازيك خيرا في الدنيا وفي الاخره وربنا يوفقك يارب
وتقبل مروري

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبسم الله الرحمن الرحيم
مراقب طوال اليوم فانه لديك عمل يومين في يوم واحد
الرجوع اى النقطة التي بدا منها تقريبا اي انه لوكنت متاجر يومي
مشكور جدا لشرح هذا الموضوع وتقبل مروري

aissaalg
03-16-2016, 10:18
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

forez
03-18-2016, 15:14

abdelmadjid41
03-18-2016, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم شكرا جزيلا لو مرة اسمع عن هذا وقد استفدت منه جدا اتمنى ان يستفيد البقية وشكرا على المجهود المبذول

mohamedforex4
04-25-2016, 17:36
لكن على كل حال اشكرك و ت اتمنى م ن الاخوة الاعضاء اتن يفيدونا اكتر من ذلك .. بالتوفيق لك يا غالي .

yahia1
04-25-2016, 21:42
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 23:26
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
البريك اوت هو احد الاستعمالات او الطرق للمتجرة في الفوركس

tiwirga10
04-27-2016, 05:44
جميل جدا البريك اوت انما للاسف المضاعفات تبقى اسلوب فعلا مفلس وخطر للغاية ويمرجن في وقت جد قصير
بالتالي لا افضل ولا انصح بالتداول بالمضاعفات لاني جربت الامر وارباحه اصلا جد قليلة وغير مناسبة لنا

يحيى
04-27-2016, 12:06
السلام عليكم
تقبل مروري

elsayedsefn
04-27-2016, 12:13
السلام عليكم و رحمة الله اعصاء المنتدى الكرام*
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على هذه المعلومات القيمة
اتمنى لك التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات المفيدة

HaMaDa99
04-30-2016, 10:37
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

hosam1982
04-30-2016, 10:46
اخي الكريم
ياريت كان في شرح بالصور لأن المبتدئين لن يفهموا هذا الكلام ولن يستوعبوا مامعنى ان ينتظروا ان يقوم السعر بالكسر في احد الاتجاهين يفترض بحضرتك عمل شرح للحالتين وطريقة الربح من هذا الاسلوب

Zakariaa
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور عن شرحك للمصطلح
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mohamed321
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح هذا الحكي جديد علي كوني السى مبتدئ في الفوركس

Zakariaa
04-30-2016, 11:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

يحيى
04-30-2016, 13:23
السلام عليكم
تقبل مروري

hussein.nu
04-30-2016, 13:24
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

ayoubfc
04-30-2016, 13:26
هو احد الاستخدامات الواسعة في المتاجرة في سوق العملات الاجنبية وهو انتظار السعر حتى يكسر لاحد الاتجاهين
الصعود او النزول وهو مفيد للمتاجرة اليومية او بين الجلسات او تستاخدم لتتبع السعر

DR.EZR
04-30-2016, 13:32
السلام عليكم
اشكرك على طرح هذا الموضوع المفيد محن كمبتدئين بحاجة لدعم الخبراء في هذا الموقع المفيد
تحياتي للجميع بدون استثناء واشكركم على مساعدتكم اخواني
علينا فهم اساسيات التداول وعلينا فهم الاستراتيجيات
شكرا جزيلا لهذه المعلومه القيمه

Abughali
04-30-2016, 14:21
بصراحة احنا كلنا بنتوقع ولايمكن ان تجد طريقة واحد مؤكدة وهى فى النهاية توقعات مبنية على ادوات فى الأصل هى ادوات تحتاج الى تأكيد والسوق كبير بدرجة لا تجعل هناك اى اداة مؤكدة خاصة مع وجود اقوى مغير ومحركة للسعر وهو الخبر اى ان الخبر يقتل الشارت كما تعلمنا ولهذا لا تجعل الصفقة تستمر كثيرا فأنت لا تضمن الخبر
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

never1
05-05-2016, 12:06

doaa sary
05-11-2016, 20:58
الزمن يعيد نفسو مقولة مشهورة جدا ومعروفه
انا فعلا بلاحظ ده كتير اكون شغالة سكالبنج مثلا
والاقى اليورو دولار بينزل حوالى 20 نقطة ويطلعهم تانى وستحرك ف نفس الاطار بالساعات

never
05-13-2016, 12:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sabahnamous
05-21-2016, 12:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

saleh05
05-21-2016, 12:25

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nadin22
05-21-2016, 12:58
هناك الكثير من استراتيجيات تعتمد على فكرة البريك اوت
والحقيقه ان بعض الورش اللى تابعتها للاستراتيجيات دى كانت ناجحه بشكل كبير ويمكن الاعتماد عليها فى التداول

akram bahnsawi
05-25-2016, 07:27
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

ahmadnigm
05-25-2016, 08:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا اخى الكريم علي هذه المعلومات القيمه والمستوفية وبجد استفدنا منها جميعا

gh3020
05-25-2016, 10:35
البريك اوت مجال واسع وفيه الكتير من استراتيجيات التداول
سواء كسر لشموع معينه او لفترات معينه من اليوم وافتتاح واغلاق بورصات
بس محتاج مراقبه جيده قبل العمل بيه

esraa33
05-25-2016, 11:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق الفوركس دا تحس انه غوييييييط جدا كل اما تحس
انك فهمته ترجع تلاقيك اصلا لسه متعلمتش حاجه شكرا على المعلومات المفيده اللى انت ذكرتها دى

emma91
05-25-2016, 11:40
مشكوور اخي على هاته المعلومات الرائعة والتي افادتني بارك الله فيك
بالتوفيق لجميع الاعضاء الاعزاء
ومزيدا من المشاركات والمواضيع المفيدة التي نستفيد منها
تقبل مروري

hossam123
05-25-2016, 12:19
لعديد من النظريات التى ممكن ان تشتخدم فى هدا المجال لكن من المستحسن فى الاول
ان تجرب كل ما هو جديد عليك فى الحساب التجريبى الى ان تتعلم ومن تم ممكن ان تنتقل الى الحقيقى

slimane1
06-11-2016, 03:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-11-2016, 19:15
السلام اخي الكريم ابتعد عن الاكسبريتات التي تؤدي بك في النهاية الى الخسارة الكبيرة واعتمد على نفسك بنسبة كبيرة
وفقك الله

islam bahnsawi
06-12-2016, 00:35
البريك اوت نظرية محترمة و اكن لابد من المراقبة الطويلة و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد والسلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة و فقكم اللة ان شاء اللة اجمعين

forexfox
06-19-2016, 23:52
الذهب و يرمز له بتحيااااتي gold على منصة التداول و يشهد هذا الاسبوع ارتفاع كبير و ذلك على خلفية انهيار الدولار الامريكى الذي يعنتبر في علا قة انعكاسية مع الذهب بالتوفيق للجميع

mohammadd
06-20-2016, 11:58
الذهب و يرمز له بتحيااااتي gold على منصة التداول و يشهد هذا الاسبوع ارتفاع كبير و ذلك على خلفية انهيار الدولار الامريكى الذي يعنتبر في علا قة انعكاسية مع الذهب بالتوفيق للجميع

رومانى
06-20-2016, 13:09
بصراحة انا لم اسمع عن هذا المصطلح اطلاقا البريك اوت اتمنى لو كنت
وضحت لنا اى المؤشرات نستخدم معه واى اطار زمنى لان تلك اشياء هامة .

emad1995
06-20-2016, 13:39
السلام عليكم
لكن على كل حال اشكرك و ت اتمنى م ن الاخوة الاعضاء اتن يفيدونا اكتر من ذلك .. بالتوفيق
تقبل مروري وشكرا.............................

ghost.mastar
06-20-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل ابتعد عن الاكسبريتات التي تؤدي بك في النهاية الى الخسارة الكبيرة واعتمد على نفسك بنسبة كبيرة
وفقك الله

الصبر
06-20-2016, 14:41
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل لو عندك حساب فى اى بنك ارضى ممكن تسحب ارباحك عليه مباشرة بس طبعا لازم تكون ارباح معقولة وممكن تجمعها فى اى بنك الكترونى وتسحبها بعدين على البنك الارضى
الذى تفضله مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وعقبالى يارب

forexfox
06-20-2016, 18:39

time
06-20-2016, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
رائع استفدنى يا اخي لك جزيل الشكر وفقك الله

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

harimeche
06-20-2016, 20:46

----------------

نعم اخــــي بالضبط

لكن لا تنســـى لا يشترط لكي تكون تاجر ناجح ان يكون دائمـــا توقعك صحيح

ف 60 في المئة نسبة جيدة خصوصــــا إن كان الريشو كبير أو على الأقل أكثر من 1 إلى 2

الصبر
06-20-2016, 20:50
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏ ‏اليورو دولار حاليا يسير في اتجاه هابط

omarballouch
06-21-2016, 08:36
السلام عليكم يا اخي الكريم
مشكور يا اخي الكريم ،البريك اوت هو طريقة جد جيدة وكذلك
مناسبة لكي يتمكن المتداول من تحقيق الارباح و يتجنب الخسائر

lionardodicaprio940
06-21-2016, 08:38
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي لاول مرة اسمع بمصطلح البريك اوت في الفوركس لدلك اشكرك
على هده المعلومة المفيدة لي ولباقي اعضاء المنتدى
وشكراااا

skylol
02-18-2017, 00:02

اخي الغالي موضوع مفيد جدا اول مرة تمر عليا هذه المعلومة اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

mrramy
03-15-2017, 09:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل فعلا بيتم استخدامه ولكن حذارى لانه اوقات بيكون الكسر كسر كاذب ساعتها الخساره هتكون كبيرة
تقبل مرووورى

محمدفؤاد
03-15-2017, 12:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى كلنا بنتوقع ولايمكن ان تجد طريقة واحد مؤكدة وهى
فى النهاية توقعات مبنية على ادوات فى الأصل هى ادوات تحتاج الى تأكيد والسوق كبير بدرجة لا تجعل هناك اى اداة مؤكدة

tamermosa
03-15-2017, 12:50
هو تقريبا نفس فكرة الدعوم و المقاومات . ففي متداولين بيشتغلوا علي اساس كسر الدعوم و المقاومات. فلما بيكسر الدعم او المقاومه اعضاء بتدخل مع الكسر. تقبل تحياتي

جمال صادق
03-15-2017, 13:07
يعتقد البعض ان ابريك و البريك اوت يحدث فقط عند\ التعامل مع اى من الخطوط و المقاومات و الدعوم المختلفة و لكن لابد من تعلم الكثير من الافتراضات بها و استخدام استراتيجيات جديدة

menooo
03-15-2017, 13:51
الـــســــــــــلام عـــــلـيـــكـــم ورحــــــــمــــــــه الله وبـــــــركــــاتـــه......م شكور يا اخي الكريم ،البريك اوت هو طريقة جد جيدة وكذلك مناسبة لكي يتمكن المتداول من تحقيق الارباح

mahmoud552
03-27-2017, 14:53
اول مرة اسمع اخى عن البريك اوت ممكن استفاضة شوية فى الشرح ؟
معلومات مفيدة جدا استفدت كتير منها
اتمنى المزيد من هذة المواضيع الممتازة

abutalia
03-27-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي الموضوع الممتاز وده احد التحليلات الكلاسيكية وهي كسر الترند وهو له مصداقيته طبعا

jawhar
03-27-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي وخواتي الكرام تحية من أعماق قلبي....
أما في مايخص موضوعك هذا لبريك-اوت BREAK OUT الذي نشرته
أعتقد أنا الفكرة وصلت والجميع إستفاد ننتظر منك المزيد شكراً ...

yousee
03-27-2017, 15:55
البريك اوت مصطلح جديد أتعلمه لأنه لأول مرة أسمع هده الكلمة واتمنى أن يكون هناك دائما شرح للمصطلحات الجديدة

Mr Fathy
03-27-2017, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم شكرا جدا ليك على الاستراتيجية الجميلة دى يعنى مثلا نبص على الفترة الاسيوية ولو اخترق السعر اى من الاتجاهات ندخل معاه تمام جدا

capoeira
03-27-2017, 18:00
السلام عليكم ورححمة الله وبركاته ان كسر مستويات الدعم والمقاومة من افضل المؤشرات التى تعطينا فكرة عن استمرار الاتجاه
او تغييره ولكن من عيوب هذا الموضوع ان من الممكن ان يكون الكسر وهميا و يعاود الارتداد مرة اخرى

michael1
03-27-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى
انا اشكرك كثيرا على هذه المعلومات التى تقوم بها
على المنتدى ونرجو منك المزيد فى المستقبل
وشكرا لك جزيلا

Hell Rozar
03-27-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

شكرا لك اخي الكريم البريك اوت من افضل وسائل التجارة والتحليل الفني لانها تتكون من مناطق قوية يستطيع الواحد العمل عليها وانتهاز الفرص بشكل جيد اعتمادا على الكسور

Saeed EL Sayed
03-27-2017, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فعلا أخي الكريم عندك حق فهو يساعد الكثير من المتداولين علي تحديد أتجاه السعر سواء كان هابط او صاعد .

shimaa3434
04-02-2017, 12:25
بعد اذن حضرتك ممكن المؤشر للأني مش عارفة اجيبه، وشكرا لحضرتك على هذا الموضوع وفي انتظار المزيد من من الشروحات والمفاهيم الخاصة بمجال الفوركس

mid0killer
04-02-2017, 12:28
اخي الفاضل بارك الله فيك وجزاك خير على شرح البريك اوت والله انا كنت عاوز حد يشرحه وكنت بدور على الجوجل على شرح ليه لكن مش لاقيتت بارك الله فيك يا غالي

fouadd19
04-26-2017, 16:16
البريك اوت ممكن يا اخي للاسف لا يتم تكسيره من قبل السعر الا بعد ان تضرب الصفقات الستوب لوز بسرعة طبعا
بالتالي من اللازم اننا لا نغامر باللوتات الكبيرة واساسا المضاعفات ارباحها قليلة للغاية زهذا امر جد مقرف

zakija
06-28-2017, 07:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

emadomda
03-28-2018, 21:08
ميول فوركس الموسمية
إن نظرنا إلى عينة كبيرة من البيانات، قد نكون قادرين على تحديد بعض سلوك العملات الموسمي. النطاق الأكبر المتوفر من البيانات بالنسبة لي كان من خلال النظر إلى مؤشر الدولار الأمريكي و العملات الرئيسية الأخرى مقابل الدولار الأمريكي خلال فترة تزيد عن 35 سنة. العديد من الميول الموسمية يمكن تحدييدها بشكل واضح.

يميل مؤشر الدولار الأمريكي إلى الأداء القوي في شهر يناير، و يهبط بشكل واضح خلال الربع الأخير من العام، في الواقع بداية من شهر سبتمبر.

يتصرف كلٌ من اليورو و الجنيه البريطاني و الفرنك السويسري بطريقة متطابقة تقريباً، و معاكسة لمؤشر الدولار الأمريكي: حيث يكون أدائهم ضعيف خلال شهر يناير و يرفتعون من شهر سبتمبر حتى نهاية السنة الميلادية.

يرتفع الين الياباني من أغسطس إلى أوكتوبر. و يميل لأن يكون أدائه أضعف ما يكون خلال شهر يناير و أفضل ما يكون خلال شهر سبتمبر.

الدولار الكندي أكثر عشوائية، حيث يكون أدائه أضعف ما يكون خلال أشهر يوليو و نوفمبر، و أقوى خلال شهر يونيو

A.mustafa
04-24-2018, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
التداول على كسر ترند من أكثر الطرق انتشارا بين المضاربين
ولكن الكسر يجب أن يتبعه حجم كبير في التداول وهذا يستدعي وضع مؤشرات مثل مؤشر الفوليوم...

riadhweb
04-24-2018, 12:29
تستخدم في التداول على أساس اليومي. ويتم ذلك عن طريق تعيين الاختراق المخصص.
من خلال الإشارة إلى النطاق الذي سيتم فيه تنفيذ التداول "كسر الترند" الهروب السعري ، يتم القضاء على خطر الإهمال بتداول الصفقات التي تكون متأكد منها ووجب اخذ القرار بالتداول .
وأيضا بعض التجار الجشعين للتداول فربما يقومون بفتح الصفقات عندما لم يكونون متأكدين من أنه حان وقت الاختراق الحقيقي. ويؤدي ذلك إلى الخسارة.
ومع ذلك باستخدام تاكيد الاختراق فالمؤشر يتمم ذلك باستخدام مؤشر الهروب السعري "البريك اوت".

lyo
04-24-2018, 13:19
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته
شكرا لك عن تقديم هدا الموضوع
بصراحة اول مرة اسمع عن هده الطريقة جزاك الله خيرا عن تقديم لنا هده الطريقة سوف اجربها ان شاء الله واتمنى التوفيق للجميع

hady sayed
05-04-2018, 07:59
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي البريك أوت هوة انتظار تأكيد السعر للاتجار إذا كان صاعد ام هابط
شي مهم جدا أن ننتظر وصول للمكان القوى لأن أهم شي هوة نقطة الدخول ونقطة الخروج اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

aym
05-04-2018, 08:58
البريك اوت كن المناطق التى عندما يذهب اليها السعر يكون فى اتجاة جديد على الشارت ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة المواضيع الجيدة والمفيدة للجميع فى التداول

annas
06-09-2018, 20:29
مشكور اخي على الشرح اعتقد انه اغلبية
المتاجرين يعتمدون عليه في الصفقات اليومية
لانه الاغلبية ينتظر الكسر والذهاب مع الاتجاه الجديد

JISI90
06-09-2018, 21:02
السلام عليكم
قد تكون الاستراتيجيه ليست جديده على معظم المضاربين بالمنتدى حيث انها قد سبق و أن عرضت
مواقع اجنبيه و عربيه أكثر من مره و بمسميات مختلفه وهى من اضمن الاستراتيجيات وافضلها بالنسبة للمبتدائين

dexter
06-10-2018, 17:04
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
مشكور أخي على الموضوع . فعلا البريك أوت له دور كبير و فائدة كبيرة على المتداول . إلا أنه يجب مواكبة الشارت لهذا القليل يستخدم هذه التقنية .
تحياتي

salijiji0
07-06-2018, 17:21
السلام عليكم قد تكون الاستراتيجيه ليست جديده على معظم المضاربين بالمنتدى حيث انها قد سبق و أن عرضت مواقع اجنبيه و عربيه أكثر من مره و بمسميات مختلفه وهى من اضمن الاستراتيجيات وافضلها بالنسبة للمبتدائين

dalo3a
07-28-2018, 03:04
في الحقيقه الكثير من الطرق المشهوره التي يعتمد عليها الكثير في الدخول في الصفقات وايضا معرفه اخر تدريب في منطقه الخساره لكن يجب ان يكون الكسر واضح وصريح حتى يمكن الاعتماد عليه في الدخول بامان وذلك لتجنب الخساره