PDA

View Full Version : هل حصلت على ما تريد ام ليس بعد ؟

SHADOW
08-15-2015, 03:02
السلام عليكم ايها الاعضاء الكرام ....

موضوع اليوم من ضمن مواضيع { حملة لا لقلة المواضيع } هو ...

هل حصلت على ما تريد من الفوركس ام لا هل تعتقد انك اقتربت من تحقيق هدفك المنشود ام لازال يلزمك الكثير من الوقت لتحقيق ذلك ؟ دعونا نتناقش فى هذا الامر ...

تحياتنا لكم الادارة العامة

rifi
08-15-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة لم أحصل عن مبتغيا كل ما قلت أني وصلت تكون هناك عوائق منها عدم المعرفة الكافية المتعلقة بالتداول ؛ بصراحة الطمع كان هو السبب في خصارتي ولكن عندي الإرادة

aboubakr el ayach
08-15-2015, 14:11
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. في الحقيقة شكرا لك على هذا الطرح المتميز، بخصوص سؤالك رغم أني مبتدئ إلا أني أعتقد بأن الفوركس بدأ يحقق لي بعضا من تلك الأحلام التي كنت أعتقد باستحالة تحققها.

SHADOW
08-17-2015, 01:53
^^^^^^^^^^^^^^^

الفراتي
08-17-2015, 02:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على طرحك الرائع ولكن المشكلة تكمن في انني في بداية الطريق وأتمنى ان تفتح لي أبواب الخير من خلال هذا المجال لانني ارغب بتطوير نفسي وزيادة دخلي
ارجو لكم دوام العافية
تقبلوا مروري

naggar
08-25-2015, 12:39
لا لم احصل علي ما أردت ، ولكن متجه إلي الوصول للهدف بإذن الله تعالى ،
فكل ما نريده من الفوركس هي استراتيجية ناجحة لا تخسر منها ولا سنت ، وسأبذل قصارى جهدي علي إيجادها

mohsiin
08-25-2015, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة لي لم احصل على ما اريد بعد فكل من هنا في مجال الفوركس يريد الربح الوفير و اعتقد ان هذا صعب و خاصة
على المبتدئين مثلنا

engaym
08-25-2015, 12:52
السلام عليكم اخى انا لسة فى بدايةالمشوار واعتقد ان كل متاجر لو حقق النجاح فى هذا المجال سوف يستمر ويعتبر
ان الفوركس مشروع اضافى لة واتمنى ذلك لى انا ايضا وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

ashraf mamdouh
08-25-2015, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم انا لازلت مبتدئ وانا فاتح حساب ديمو اتعلم فيه ولكن الغريب ان كل الاعضاء يقولون لا لنم نحصل على ما نريد اومال مين اللى حصل على ما يريد عايزين حد يشجعنا ويقولنا خبر كويس كده انه اشترى عربية من الفوركس

ayoubrock
08-25-2015, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي لم احصل على ما اريد بعد فكل من هنا في مجال الفوركس يريد الربح الوفير و اعتقد ان هذا صعب انا لازلت مبتدئ وانا فاتح حساب ديمو اتعلم فيه

midouknight
08-25-2015, 13:04
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
شخصياً أخي الغالي لا زلت لم احقق
ايت أهداف من التي رسمتها ل تحقيقها في سوق الفوركس لكن عزيمة قوية

Alilou31
08-25-2015, 13:12
و عليكم السلام
صراحة ما زلت جد بعيد عن هدفي المنشود
انا مازلت في بداية طريقي و ابذل ما بوسعي لتحقيقه و انشاء الله اصل لما اتمناه

akram mohamed obaid
08-25-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لحد الان لم احصل على المطلوب ولم احقق اهدافي التي اريدها لكن اعلم ان الطريق طويل وسوف اكافح لكي اصل الى مبتغاي وهدفي المنشود والموفقيه للجميع
تقبل مروري

mrtrad
08-25-2015, 13:34
لا في الحقيقة لم احصل بعد على ما اتمناه في الفوركس لأني لازلت أبحت عن الأفضل ومادمت في الفوركس فأنك يجب دائماً أن تعمل تحديت لنفسك لأن جميع الأمور تتطور ويجب أن تواكبها أخي حتى أنت

dhmo
08-25-2015, 14:12
لا في الحقيقة لم احصل بعد على ما اتمناه في الفوركس لأني لازلت أبحت عن الأفضل ومادمت في الفوركس فأنك يجب دائماً أن تعمل تحديت لنفسك لأن جميع الأمور تتطور ويجب أن تواكبها أخي حتى أنت

اكيد اخي التعلم هنا هو الاساس واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت ويخسر في السوق

waleed shaaban
08-25-2015, 15:02
السلام عليكم ان الفوركس بحر واسع لا يمكن ان تكتفى منه او تشبع ولكن ان احببته ولم تعقد نفسك
الحمد الله تعلمت القليل وانا احقق اربح طيبه بالتعلم
والله الوفق ودعائى للجميع بالتنوفيق

dhmo
08-25-2015, 15:18
السلام عليكم ان الفوركس بحر واسع لا يمكن ان تكتفى منه او تشبع ولكن ان احببته ولم تعقد نفسك
الحمد الله تعلمت القليل وانا احقق اربح طيبه بالتعلم
والله الوفق ودعائى للجميع بالتنوفيق

فعلا مهم انك تحب مجال عملك وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

ynwa1892
08-27-2015, 16:20
السلام اخي اضن اني مازلت مبتدئ لاحقق الطموح المنشود لان السوق يحتاج الى خبرة السنين لتستطيع ان تتعامل معه بشكل رسمس
وفقك الله

ana
08-29-2015, 19:18
لا لم أحقق بعد ما تمنيت فالطريق معى مازال طويلا ولكن لم أيأس ومصر على تحقيق حلمى فى الفوريكس

Aimen Nouicer
08-29-2015, 19:41
الفوركس أخي العزيز لا يوجد له نهاية و كذلك أهدافنا تكبر معنا و كلنا يعلم أن النفس إذا امتلكت واد من ذهب تمنت لو تملك اثنين أخي العزيز نحن نتداول كل يوم لتحقيق أراح أكثر و الوصول إلى أهداف أكبر.

andro2016
09-29-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا لحد الان لم احقق اللى انا عايزة لاكن فاضل حاجة
بسيطة وخطوات للحصول على هدفى باذن الله وان شاء الله اتمنى الربح الجيد للجميع بالتوفيق اخى

forexaly5
09-29-2015, 00:38
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل ف بإذنهي الحقيقة أنتداول بكل جد هنالك أرباح و خسارة ولاكن الحمد الله الآن راضي على مستواي في التداول

seifhd
09-30-2015, 17:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

الخليل
09-30-2015, 19:56
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

ridaasil
09-30-2015, 19:57
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
أخي الكريم أشكرك على هده المعلومات القيمة واتمنى من الله أن يوفقك في حياتك المهنية وشكرا لك اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير

doaa sary
09-30-2015, 20:17
لسة انا اة سحبت كذا مرة بس لسة عندى احلام كتير
انا اعرف اصدقاء بيسحبو مبالغ كبيرة بال الوفات كل شهر انا اتمنا اكون زيهم واعمل ارباح كبيرة واسحب كدا كتييير

Wassa04
09-30-2015, 20:30
مرحبا اخي الكريم حقيقة بالنسبة لي مازلت لم حقق
هدفي المنشود بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

dfghfgh
10-06-2015, 14:40
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

a l
10-06-2015, 16:14
السلام عليكـم
ليس بعد مازلت اريد تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

mahmoudpoha1
10-06-2015, 16:21
انا لسة فى بدايةالمشوار واعتقد ان كل متاجر لو حقق النجاح فى هذا المجال سوف يستمر ويعتبران الفوركس مشروع اضافى لة واتمنى ذلك لى انا ايضا

ashraf mamdouh
10-06-2015, 16:23
اخى الكريم بصراحة انا لم احقق هدفى بعد ولكنى اعمل واجتهد واتعلم واتدرب حتى اصل الى المطلوب وهو عمل ربح يومى يتعدى 100 نقطة يوميا فى البداية

samieh
10-16-2015, 21:52
انا فى الحقيقة لم احقق حلمى وهدفى بعد من الفوركس ولا اعتقد اننى اقتربت
ولكن لا زال عندى الامل باننى سأحقق احلامى ان شاء الله من خلال الفوركس

doaa sary
10-16-2015, 22:23
لسة انا اة سحبت كذا مرة بس لسة عندى احلام كتير انا اعرف اصدقاء بيسحبو مبالغ كبيرة بال الوفات كل شهر انا اتمنا اكون زيهم واعمل ارباح كبيرة واسحب كدا كتييير

yassineleo
10-17-2015, 01:51
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

dhmo
10-25-2015, 18:46
انا فى الحقيقة لم احقق حلمى وهدفى بعد من الفوركس ولا اعتقد اننى اقتربت
ولكن لا زال عندى الامل باننى سأحقق احلامى ان شاء الله من خلال الفوركس

تحقيق الحلم بيكون على مراحل وهنا بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

جابر1979
10-25-2015, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
اهم امر في الفوركس هو ادارة راس مال صارمة اي تحدد قيمة النقطة و الستوبلوز حتى اذا عكس السعر فلا تخسر الا ما قمت لتحديده ، بالتوفيق اخي

ASMAA TAHA
10-27-2015, 19:14
بالفعل انا يلزمنى الكثير جدا من الخبرة فى هذا المجال ويلزمنى الكثير من الوقت والعمل والجهد لكى اتعلم الفوركس اكثر واذا تعلمته جيدا فاكيد سوف ياتى الجانب المادى بعد ذلك موضوع رائع

eins
10-27-2015, 19:24
شكرا لك اخي على مجهودك
و بارك الله فيك على هذا الموضوع
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ;)

sohayla
10-30-2015, 18:56
يا اخي الكريم ليس بعد مازلت اريد تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
والله الموفق والمعين

tareq sleem
11-14-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي لاليس بعد نحتاج الي وقت كي نحقق
الاهداف التي وضعت لي السير عليه**وشكرا** والسلا عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 10:07 PM ---------- Previous post was at 10:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل كي الوحد يحقق الهدف علية ***
ان يصبر كي يصل الي الاهدف المنشود **وشكرا**

---------- Post added at 10:11 PM ---------- Previous post was at 10:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل احيانان تقفل في وجهك ولكن الصبر**
وبدل الجهد يحقق الكتير وتصل الي الاهداف **وشكرا**

ahmedhathout
11-21-2015, 00:38
لا طبعا لسه محققتش اللي انا عايزه من الفوركس انا عايز يبقى ليا رصيد
على البنوك الالكترونيه لكي استطيع شراء بعض الاشياء من الانترنت

mechanical
12-03-2015, 21:54
السلام عليكم ... الحقيقة ان التداول من الحاجات الصعبة جدا واللي بتحتاج مجاهدة كبيرة علي
مستوي الفكرة لان التداول فقط بيكون قرارات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
12-03-2015, 22:04
فقط فى بداية المشوار اى ان الهدف بعيد على ما اعتقد الى
انا مقتنع به هو يجب ان اصل ى يهم الوقت المهم ان تصل الى الحلم او الهدف الى انت راسمه فى مخيلتك
وحظ سعيد لكل الاخوى

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 17:44
والله اخى حتى الان انا لم احصل الا على القليل من الفوركس
واتمنى الى اصل الى حلمى وتحقيق كل ما اريد تحقيه

hafa1985
12-07-2015, 18:00
تخوّلك منصات FOREX.com إمكانية التداول في أكبر أسواق المؤشرات العالمية بواسطة فروقات سعرية (سبريد) ضيقة وتنفيذ فعّال. يقدم فريقنا العالمي للأبحاث أبحاثا يومية، أسبوعية ودورية، وهي تغطي الأحداث التي تؤثر على أسواق مؤشرات الأسهم. يحصل متداولون FOREX.com على وصول مجاني ،لأدوات التداول والتي تضم على سبيل المثال برنامج Autochartist لتحديد الأنماط.

brahim123
12-07-2015, 18:02
يبحث الكثير من الناس دائماً عن دخل إضافي سواء ذلك من خلال عمل إضافي أو استثمار ناجح من خلال إنشاء مشروع خاص بهم ذلك الحلم الذي يراود الكثيرين، والجميع يبحث عن استثمار بأقل التكاليف الممكنة لإمكانية البدء بمشروع استثماري خاص، ويتجه المستثمرون خاصة المبتدئين منهم للاستثمار في سوق تداول العملات الفوركس السوق الأكثر انتشاراً على مستوى العالم، وهو سوق ضخم جداً ويتميز بسيولته العالية، حيث يبلغ حجم التداولات فيه إلى أكثر من 3 ترليون دولار يومياً! وهذا رقم ضخم بالمقارنة مع غيره من الأسواق المالية. كما أن سوق الفوركس مفتوح على مدار اليوم 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع وهذه ميزة لن تجدها في الأسواق المالية الأخرى. كما يتميز سوق الفوركس بسهولة التداولات فيه ولعل تطور وسائل الاتصال وانتشار الانترنت من أهم الأسباب التي ساعدت على انتشاره بهذه السرعة، فيمكنك التداول من أي مكان وفي أي وقت.

jamal01061984
12-07-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله
ان كان عن الفركس طبا لا لم اتحصل على ما اريد من تجربة وخبرة وغيرها من مفاهيم ماليةوان كان عن شيئ اخر ليس بعد
تحياتي لك بهده المشاركة وارجو منك مشاركات اخرى

onelove
12-07-2015, 18:04
بصراحة لم أحصل عن مبتغيا كل ما قلت أني وصلت تكون هناك عوائق منها عدم المعرفة الكافية المتعلقة بالتداول ؛ بصراحة الطمع كان هو السبب

ابوفؤاد
12-07-2015, 18:22
انا لن اتحصل على نتيجه قبل عام من التدوال و العمل و بالفوركس لان الان هى فترت تدريب و من المؤكد ان
كل ما نقوم به من تدوالات هى لكى اتعلم م الاخطاء و ليس اكثر من هذا
و لكن لن اترك الفوركس الا باهداف او على الاقل براس مالى الذى دخلت به

latraaa
12-07-2015, 21:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور

ahmedazzouz
12-07-2015, 22:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ليس بعد بالنسبة لي فلم احقق اي شيء للان . لاني مبتدئ و في طريق التعلم . لكن مستقبلا ساحقق ما رايد لن شاء الله. تقبل مروري.بالتوفيف للجميع

Baligh
12-07-2015, 22:53
السلام عليكم شكرا عن طرحك هدا الموضوع لم احصل على ما اريد بعد
فكل من هنا في مجال الفوركس يريد الربح الوفير تقبل مروري .

neverlityouco1
12-12-2015, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
12-12-2015, 11:27
لازم الاول المتداول يفكر كويس قبل ما يفتح اول صفقة ليه فى السوق ودا لان اول صفقة ليها طابع خاص عن السوق لو كانت رابحه يبقى اكيد انت هتحب السوق ومن الممكن انك تستمر فيه حتى لو خسر بعد كدا ولكن لو الخسارة كانت فى اول صفقة فى حالين اما انك تتعلم تانى وتقوى نفسك وانت الى كسبان كدا او انك تقنع نفسك ان السوق كله خسارة وانت مستحيل تكسب فيه

yansane
12-12-2015, 14:41
بصراحة لم أحصل عن مبتغيا كل ما قلت أني وصلت تكون هناك عوائق منها عدم المعرفة الكافية المتعلقة بالتداول ؛ بالنسبة لي لم احصل على ما اريد بعد فكل من هنا في مجال الفوركس يريد الربح الوفير و اعتقد ان هذا صعب انا لازلت مبتدئ وانا فاتح حساب ديمو اتعلم فيه

snnaky
12-14-2015, 17:31
على الرغم من ان الموضوع لايفيد اى حد ولا يهم او يساعد فى ان اى نمتاجر مثلا يعرف معلومة جديدة او يتشارك فى معرفة فى عمق وجوهر الفوركس وبما ان مثل هذة الموضوعات لا تسمن ولا تغنى من جوع اعتقد ان مكانها ليس هنا فى القسم التعليمى ولكن يفضل ان تكون ضمن القسم الخاص بالمواضيع العامة

yansane
12-14-2015, 20:08
بصراحة لم أحصل عن مبتغيا كل ما قلت أني وصلت تكون هناك عوائق منها عدم المعرفة الكافية المتعلقة بالتداول ؛ بصراحة الطمع كان هو السبب في خصارتي ولكن عندي الإرادة ما اريد بعد فكل من هنا في مجال الفوركس يريد الربح الوفير و اعتقد ان هذا صعب انا لازلت مبتدئ وانا فاتح حساب ديمو اتعلم فيه

neverlityouco1
12-17-2015, 16:17
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

الاصيل
12-17-2015, 16:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صراحة الفوركس مهما تعلم الانسان فيه يكون مازال محتاج الى مزيد من العلم وذلك نظريا للتطور الكبير الذى نراه يوميا فى عالم الفوركس
وظهور كثير من النظريات و التحليلات
تمنياتى للجميع بالتوفيق

chlor
12-17-2015, 16:26
شكرا على الموضوع أخي الكريم. شخصيا لم اصل بعد الى ما اريده وانا في طريق تحقيقه ان شاء الله
تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
12-17-2015, 16:36
السلام عليكم
صراحة لم احصل على ما اريد بعد بل حصلت على جزء مما اريد و اتمنى ان ييسر الله لباقي الاخوة في مجال الفوركس و اتمنى لكم التوفيق و السلام عليكم

Alilou31
12-17-2015, 17:39
و عليكم السلام اخي
لا لم اصل لما اريد بعد اخي كما انني لا اريد الكثير
وصلت لنصف الطريق و تعثرت و لكني انا عائد من جديد
اتمنى التوفيق للجميع

zarour soufyane
12-17-2015, 22:34

اخي الكريم انا في المنتصف باذن الله حققت القليل و ما زال الشئء الكثير
بالتوفيق للجميع

haithem00216
12-17-2015, 22:47
سم الله الرحمان الرحيم
و بارك الله بكم
و شكرا على مواضيعكم الرائعة
نرجو منكم مزيد افادتنا
الحمد لله دائما
تقبل مروري

neverlityougo3
12-21-2015, 19:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

otmani
12-25-2015, 17:40
اضن اني على الطريق الصحيحة لتحقيق المراد رغم
توالي الخسائر من اربعة اشهر

one god
12-26-2015, 02:20
في الواقع اريد من الفوركس دخل شهري ثابت لا غير ان شاء الله حتى 200 دولار في الشهر كافية جدا لي
انما ما وجدته انه من الصعب حتى انك تربح في صفقة واحدة في ظل الاخبار القوية والتقلبات القوية

walidabou
12-26-2015, 03:15
وضعت هدفا وهو أني أتعلم وأربح منه وأصل إلى مستويات عالية
إنما لحد الآن لازلت في منتصف الطريقة ولازال أمامي العديد من العقبات للوصول إلى الهدف المنشود
بالتوفيق

yossry
12-26-2015, 03:28
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على طرحك الرائع ولكن المشكلة تكمن في انني في بداية الطريق وأتمنى ان تفتح لي أبواب الخير من خلال هذا المجال لانني ارغب بتطوير نفسي وزيادة دخلي
ارجو لكم دوام العافية
تقبلوا مروري

neverlityouco1
12-28-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

take-profit
01-16-2016, 18:08
فيه ناس هدفها انهم يعملوا ارباح وخلاص سواء بالحظ او باي طريقة المهم انهم يعملوا اي ربح حتي لو خسروا كل حاجه
و بالنسبالي مش بدور علي الربح ولكن بدور علي الاهم و هو النجاح

doaa sary
02-25-2016, 02:35
لسة انا اة سحبت كذا مرة بس لسة عندى احلام كتير انا اعرف اصدقاء
بيسحبو مبالغ كبيرة بال الوفات كل شهر انا اتمنا اكون زيهم واعمل ارباح كبيرة واسحب كدا كتييير

never100
02-26-2016, 04:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never100
02-27-2016, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

joker7diaa
02-27-2016, 12:32
لا ليس بعد ولا اعتقد انه سيأتي اليوم الذين يكتفى في احد من العمل في هذا المجال وخصوصاً اذ كان نجاح فيه يعني
بس في ناس عندها هدف محدد وعايزة تحققه من المجال

AHMED HUSSEIN
02-27-2016, 12:34
السلام عليكم اخى الكريم
فى الحقيقة ان بعض الناس يعتقدون ان كل شئ هو المال و
الرزق هو المال اقول لهم لا
فان الرزق يعنى الصحة و المال و الستر

big.pharaoh
02-27-2016, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... والله الواحد بيسعى لتحقيق حلمه بقدر الامكان وان شاء الله هنصل لتحقيق هدفنا يوما ما. اهم حاجه الصبر

soad labib sadek
02-27-2016, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله و ركاته اخي الفاضل بالتاكيد هناك العديد من الاعضاء من حقق اهدافه و لكن الانسان الناجح دائم الاهداف اي بينتقل من هدف الي هدف الي هدف ليظل دائما شجرة مثمرة من التقدم و العطاء

بالتوفيق

basma.seif
02-27-2016, 21:48
مرحبا
انا لا لسه لم احصل على ما اريده من الفوركس و على امل يقينى اننى اذا قمت بعمل و وضع خطه محكمة سوف اوصل الى هدفي في يوم من الايام و لكن لابد من ازدياد الجهد و الفكر و التعلم المستمر للفوركس و تحليل الاخبار و السوق بكل مشتملاته

al12
02-27-2016, 21:50
اهلا
انا لم احقق بعد اى شى من طموحاتى فى الفوركس .. اتمنى ان احقق دخل جيد واكتسب الخبرة الامعقولة فى المجال واكون راس مال

شكرا

messaoud43
02-27-2016, 22:54
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

Mohamedbonna
02-27-2016, 23:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
احاول االاستمرار للحصول وتحقق احلامى كاملة
مازلت فالطريق لتحققيق احلامى وامالى
تقبل مرورى وشكرا ع موضوعك اخى العزيز

neverlit1
02-29-2016, 16:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit3
03-02-2016, 11:29
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mostfahlm
03-02-2016, 12:02
بالحقيقة لم أحصل بعد على مرادي في الفوركس لكن ان شاء الله لن نستسلم وسنحصل عليه ان شاء الله

neversi4
03-06-2016, 22:22

اكرم التميمي
03-06-2016, 22:29
اعتقد ان الكثيرين من المتداولين وانا منهم في بدايه الطريق ويحتاجون الى الوقت الكثير للوصول الى اهدافهم المنشوده بالنسبه لي لم احقق ولم اصل الى مااصبو اليه والطريق طويل وسالك
تقبل مروري

algoddam
03-06-2016, 22:40
اني لم ازل ربما في الخطوة الاولى منه اذ الفوركس يحتاج الى خطوات طوال ونفس طويل كي نحقق
منه ما رغب فيه وقد لا يتحقق بتاتا لان السوق هذه قد اهلكت امول كثير من المتداولين حتى رجال الاعمال انها خطر يحتاج الى خطة محكمة

ِِAhmed Nader
03-06-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
انا لسه مبدأتش اصلا يكفي اني اتمرجنت مره وده بيزيد اصراري

karinho1991
03-20-2016, 16:55
السلام عليكم
ارجو لكم دوام العافية
تقبلوا مروري

newlookmostafa
03-21-2016, 10:42
هدف الشخص يختلف من واحد لاخر على حسب راس المال المستثمر
تقبل مروورروورى
تحيااااااتى

aym
03-21-2016, 10:52
لا يكتفي الانسان بما فية ودائما يسعي الى الحصول على الكثير من العلم ولذلك نحن لسة فى بداية الموضوع
فى الفوركس ونتمنى ان يتم التعليم اكثر وقت ممكن

alexalialez
03-21-2016, 11:26
السلام عليكم انا لم احصل حتى الان لانى جديد بس ربنا كبير وانا بحاول اوصل لمعلومه مفيده وكمان انا بعرف حاجات مش بعرف من الاول فى انا بعمل اللى بعرفو واللى مش بعرفو بستفاد من الاخرين والمعلومات الموجوده جيده وانا ليا هدف وربنا كبير لو ربنا رايد اكيد اوصل ليه

dhmo
03-21-2016, 14:01
هدف الشخص يختلف من واحد لاخر على حسب راس المال المستثمر
تقبل مروورروورى
تحيااااااتى

لازم تكون الاهداف معقوله جدا لان الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

lyo
03-21-2016, 14:34
شكرا لك عن فتح هدا النقاش
بصراحة انا ام احقق بعد الهدف الدي اريده لان لم اتداول بعد في الحقيقي لزلت اتداول في الديمو , اتمنا انشاء اللهان اكون من الناجحين

mhamadfor
03-25-2016, 22:16
شخصياً أخي الغالي لا زلت لم احقق
ايت أهداف من التي رسمتها ل تحقيقها في سوق الفوركس لكن عزيمة قوية

ملاك الروح
03-26-2016, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد اقترب الهدف انا احقق كل شهر من 500-900 دولار صافي ربح
اتمنى لك التوفيق

ghiles
03-26-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركانه يا اخي الكريم انا شخصيا لم اتحصل بعد على ما اريد وانشاء الله ساحقق هدفي.سلام

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
في الطريق ان شاء الله سأحصل على ما اريد

kymslye
03-29-2016, 11:19
بصراحة لم اصل بعد ما اريده بس ان شاء الله انا في طريق وماراح اتوقف حتى اصل لهدفي و هوا تحقيق دخل تابت ومستقر و العمل على تطوير نفسي في المجال وتحقيق أرباح تساعدني في حياتي شخصية و العملية لأنه في ناس مدخولها في الفوركس افصل من العمل الوضيفي

شيكو
03-29-2016, 11:56
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة لم أحصل عن مبتغيا كل ما قلت أني وصلت تكون هناك عوائق منها عدم المعرفة الكافية المتعلقة بالتداول ؛ بصراحة الطمع كان هو السبب في خصارتي ولكن عندي الإرادة

لااحد يمكن ان يترك متاجره الفوركس وتجاره العملات طول ماهوو بيكسب منها اذا كان اللى بيخسر
لايستسلم للخساره ولايهداء

midouknight
03-29-2016, 11:57
أخي الغالي المتاجرة في سوق الفوركس فيها متعة
في هاد ذاتها بغض النظر عن الربح والخسارة

mhmd.hmdy
03-29-2016, 12:10
لا طبعا طموحنا ملوش نهايه والى عاوزينه مش هيتحقق
الا فى سنوات بس المهم نكون ماشيين صح عالطريق فى سببيل الوصول لده ان شاء الله

o-m-a-r
03-29-2016, 12:28
الفوركس عمل لا يمكن الابتعاد عنه في رأيي الخاص
وقد يكون الدخل الرئيسي لكثير منا ومتعة عمل فهو لا يعني لي انه دخل فقط لكن متعة ايضا
وانا شخصيا اري انني لا أزال في بداية الطريق

raouf41
03-29-2016, 13:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لا زلت بعد لم احصل على ما اريد في الفوركس لانني لازلت مبتدئ في ميدان الفوركس و لا اعرف العديد من الامور لذا فانا لا اتاجر كثيرا

sherif ibrahim
03-29-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي المشكلة تكمن في انني في بداية الطريق وأتمنى ان تفتح لي أبواب الخير من خلال هذا المجال لانني ارغب بتطوير نفسي وزيادة دخلي

hs123
03-29-2016, 13:21
مرحب
انا مازلت فى بداية الطريق نحو تحقيق الارباح التى اتمناها بعد اكتساب الخبرة المناسبة التى ارجوها من الفوركس

بالتوفيق

ahmadinho100
03-29-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي لم احصل على شيء بعد فقط اخسر كل مرة كل حسابي اتمنا ان احصل على شيء في المستقبل

hossam123
03-29-2016, 14:57
انا لحد دلوقتى الان لم احقق اللى انا عايزة ولاكن فاضل حاجة
بسيطة وخطواتفى للحصول على هدفى باذن الله وان شاء الله اتمنى الربح الجيد لللكل

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 16:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل وسية لحماية رأس المال يختلف باختلاف الاستراتيجيةلم افهم سؤالك جيدا لكن ادا كنت تقصد ماهو الاستوب لوز الامتل الدي تضعه فاضن ان دالك يعتمد على الاستراتيجية التي تملكها وعلى ماتريد هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

belabied
04-12-2016, 02:10
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yassire123
04-12-2016, 02:44
شكرا عن طرحك هدا الموضوع

محمد مسعد
04-12-2016, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله الله وبركاته
اريد ان اشكرك اخي الكريم عن هذا الموضوع الذي افادني
الذي ازاد من معلوماتي وننتظر المزيد من الموضوعات
والردود المفيدة’’’’’’’’ة

Abughali
04-12-2016, 03:24
ا لم احصل علي ما أردت ، ولكن متجه إلي الوصول للهدف بإذن الله تعالى ،
فكل ما نريده من الفوركس هي استراتيجية ناجحة لا تخسر منها ولا سنت ، وسأبذل قصارى جهدي علي إيجادها
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

islam bahnsawi
04-13-2016, 02:27
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

yousse
04-13-2016, 11:24
لا لم احصل علا ما أريد بعد ولكن أحس أنه قريب المنال اتمنى أن تحس أن ت عايدة وكدلك ان أعرف الكتير من الأشياء لمهمة ون تفيد نفسك بالعلم من أجل أن تصل إلى مبتغاك

FOREX7
04-13-2016, 12:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
04-13-2016, 13:15
لا لم احصل علا ما أريد بعد ولكن أحس أنه قريب المنال اتمنى أن تحس أن ت عايدة وكدلك ان أعرف الكتير من الأشياء لمهمة ون تفيد نفسك بالعلم من أجل أن تصل إلى مبتغاك

لازم تطبيق كتير الاول فعلا وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

jaouad ouaiss
04-13-2016, 18:18
من ناحية الارباح مازال الطريق بعيدا جدا لاني خسرت كل شي
لكن لا استسلم على الاقل انا احاول و عندي امل و ان شاء الله اوفق ,

dhmo
04-13-2016, 20:39
من ناحية الارباح مازال الطريق بعيدا جدا لاني خسرت كل شي
لكن لا استسلم على الاقل انا احاول و عندي امل و ان شاء الله اوفق ,

اغلبنا مر بهذه المرحله و مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

jaouad ouaiss
04-13-2016, 22:10
القلة و تكون جيدة افضل من الكترة و تكون فارغة تجد
الالف المواضيع هنا القلة منها ممكن ان تستفيد فعلا منها و هيا لحد الان لم تحدف ,تحياتي

hosam1982
04-13-2016, 22:20
كل شخص يختلف هدفه في هذا السوق وبالنسبة لي اتمنى ان اصل الى معدل ربح 300 الى 500 دولار شهريا ولكن اولا يلزمني حساب بقيمة 2000 دولار لاعمل بهدوء وبدون اي ضغوط او مخاطر عالية واستخدم رافعة مالية سغيرة تكون امنة على الحساب ولا تشكل سببا في زيادة الطمع وفتح عقود بحجم كبير . اعتقد ان هدفي ليس مليون دولار فهو هدف صعب جدا ان لم يكن مستحيل ولكن يكفي ان احقق ارباح شهرية واحافظ على حسابي من الخسارة

فوزي
04-17-2016, 15:21
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول هل حصلت على ما تريد ام ليس بعد
ليس بعد اخى الكريم ان ما فى الفوركس من امكنيات هى كثيرة جدا خليك تموح اخى وشكرا

snapping
04-17-2016, 15:33

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام معنا في هذا المنتدى الرائع نستفيذ جميعا ان شاء الله ليس بعد اخي ان شاء الله في الطريق الصحيح

moura
04-17-2016, 20:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mama de
04-17-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اشكرك علي هذا السؤال ولكن ما زال لدي الكثير لأحققه

zakariaguemi
04-17-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هادا الموضوع هه أنا مازلت اتدرب على دمو وراح إنشاء الله احقق أحلامي

تقبل مروي أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله. بتوفيق

beast4ever
04-17-2016, 20:38
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..

samir011
04-17-2016, 23:39
السلام عليكم النسبة لى انا إلى حد الىن لم احصل على ما اريد من الفوركس ولاكن الحمدلله انا اقترب شياً فشيئ من الحصول عليه

moodyloveelromansy
04-18-2016, 00:13
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

leila56
04-18-2016, 00:17
بالنسبة لي لم احصل حتى الان على ما اريد , فهذا المجال عميق جداا ومن الصعب ان نتعلم كل ما فيه في ضرف وجيز ,
لكن الطموح هو المفتاح للتعلم ولتحقيق الاهداف

Zezobebo3
04-18-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بدايه اخى الحبيب لايجب ان يقتصر طموحك على على بعض الاموال تجنيها من الفوركس ولكن يجب ان يتخطى ابعد الحود من ذلك انا شخصيا اخطط ان استمر الى النهايه فى الفوركس

HaMaDa99
04-18-2016, 10:24
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

zead ahmad
04-18-2016, 11:14
انا منذ زمن طويل وانا اتداول على الفوركس ومن ثم الحمد لله تم الحصول على بع النقاط والربح من الفوركس واحب استرمرارى فى اخذ الربح هذا على الدوام وانصح الكل بالتداول عليه

forexdz
04-18-2016, 11:34
لم احقق اي شئ لحد الان من اربحا والسبب قلة الصبر والتسرع والطمع
لكن حققت هدفي في التعلم ولله الحمد اهم من كل الاموال
الفوركس علم وهدفي التعلم قبل كل الارباح

dhmo
04-18-2016, 14:58
لم احقق اي شئ لحد الان من اربحا والسبب قلة الصبر والتسرع والطمع
لكن حققت هدفي في التعلم ولله الحمد اهم من كل الاموال
الفوركس علم وهدفي التعلم قبل كل الارباح

وطبعا لازم يكون فيه وقت للتعلم وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

moura
04-20-2016, 00:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohamedyou1958
04-20-2016, 01:27
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

haisom
04-20-2016, 04:14
لسلام عليكم
ارجو لكم دوام العافية
تقبلوا مروري

---------- Post added 04-20-2016 at 01:14 AM ---------- Previous post was 04-19-2016 at 11:18 PM ----------

dhmo
04-20-2016, 14:32
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

ولازم اي مبتدأ يعرف انه عادي اخي اغلبنا بنخسر طبعا في البدايه وكتير منا لحد الان لم يكسب شئ عمما الخبره في حد ذاتها مكسب ليك هيساعدك في المستقبل طبعا لما
تحافظ على الخبره دي وتحقق بيها الربح

devowr
04-20-2016, 14:34
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة لم أحصل عن مبتغيا كل ما قلت أني وصلت تكون هناك
عوائق منها عدم المعرفة الكافية المتعلقة بالتداول ؛ بصراحة الطمع
كان هو السبب في خصارتي ولكن عندي الإرادة

hossam123
04-20-2016, 18:00
انا لحد الان لم احقق اللى انا عايزة لاكن فاضل حاجة
بسيطة وخطوات للحصول على هدفى باذن الله وان شاء الله اتمنى الربح الجيد

dhmo
04-20-2016, 21:00
انا لحد الان لم احقق اللى انا عايزة لاكن فاضل حاجة
بسيطة وخطوات للحصول على هدفى باذن الله وان شاء الله اتمنى الربح الجيد

اول خطوه صح هيا الدخول الى القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

احمد عبد الباسط
04-26-2016, 03:05
الفوركس هو مجال استثمارى يجعل منك شخص طموح
انا شخصيا لم اصل بعد الى هدفى عندما دخلت الفوركس
اريد ان اصبح من افضل محللين الفوركس فى الوطن العربى

Moh.magdy
04-26-2016, 04:32
السلام عليكم..اخى الكريم
والله انا لسة فى بدايةالمشوار واعتقد ان كل متاجر لو حقق النجاح فى هذا المجال سوف يستمر ويعتبر
ان الفوركس مشروع اضافى لة واتمنى ذلك لى انا ايضا وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

aminetns
04-26-2016, 17:32
ليس بعد اخي الكريم عموما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedforex4
04-26-2016, 18:48
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. في الحقيقة شكرا لك على هذا الطرح المتميز، بخصوص سؤالك رغم
أني مبتدئ إلا أني أعتقد بأن الفوركس بدأ يحقق لي بعضا من تلك الأحلام التي كنت أعتقد باستحالة تحققها. وشكرا .

younes-dz
04-26-2016, 18:53
لغاية الان لم احصل على كل ما اريد حصلت على بعض ما اريد فالفوركس ليس سهلا كما يتصوره كثير من الناس
لكن يجب التريث والتعقل حتى تكون هناك دراسة معمقة للفوركس

ahmed5
04-26-2016, 20:04
لم احصل علي ما أردت ، ولكن متجه إلي الوصول للهدف بإذن الله تعالى ،

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 20:55
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
في الطريق ان شاء الله للحصول على الهدف الاسمى في الفوركس

Abughali
04-26-2016, 21:02
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم انا لازلت مبتدئ وانا فاتح حساب ديمو اتعلم فيه ولكن الغريب ان كل الاعضاء يقولون لا لنم نحصل على ما نريد اومال مين اللى حصل على ما يريد عايزين حد يشجعنا ويقولنا خبر كويس كده انه اشترى عربية من الفوركس
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

samyyy
04-28-2016, 00:33
السلام عليكم ايها الاعضاء الكرام ....

موضوع اليوم من ضمن مواضيع { حملة لا لقلة المواضيع } هو ...

هل حصلت على ما تريد من الفوركس ام لا هل تعتقد انك اقتربت من تحقيق هدفك المنشود ام لازال يلزمك الكثير من الوقت لتحقيق ذلك ؟ دعونا نتناقش فى هذا الامر ...

تحياتنا لكم الادارة العامة

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sabahnamous
05-06-2016, 15:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ghost.mastar
05-06-2016, 18:19
حتى الان لم احقق اى شئ كنت فى السابق كنت قد حققت ارباح لكن بعد ان تركت الفوركس فتره بسبب خساره الحساب لمتاجرتى بمبالغ كبيره وكان الرصيد لا يغطى الارتداد فكانت النتيجه الخساره وتعملت ان اهم شئ هو تحمل راس المال للسوق ومدى قوته مع الاستراتيجيه الخاصه بى

bob1981
05-06-2016, 18:21
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس الغزب
مشكورين ايها الاخوة الاعظاء على هذه المعلومات القيمة
التي نرجو ان نستفيد منكم بمعلومات تكون بدايتنا في عالم الفوركس

mohamed2610
05-06-2016, 18:43
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. في الحقيقة شكرا لك على هذا الطرح المتميز، بخصوص سؤالك رغم أني مبتدئ إلا أني أعتقد بأن الفوركس بدأ يحقق لي بعضا من تلك الأحلام التي كنت أعتقد باستحالة تحققها. اخي الفاضل بالنسبة لي لم احصل على ما اريد بعد فكل من هنا في مجال الفوركس يريد الربح الوفير و اعتقد ان هذا صعب و خاصة
على المبتدئين مثلنا

abdelmadjid41
05-06-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ليس بعد حاليا خسائر وراء خسائر الفوركس صعب جدا جدا التعامل معه

abderrahmenanis
05-06-2016, 23:34
السلام عليكم
ارجو لكم دوام العافية
تقبلوا مروري

dhmo
05-07-2016, 01:11
السلام عليكم
ارجو لكم دوام العافية
تقبلوا مروري

ده حلمنا كلنا لكن طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

nassim126
05-07-2016, 14:40
السلام عليكم اخي في الحقيقة لم احصل بعد ما اريده من الفركس ودلك يتطلب الكثير من الصبر والدوام وكسب المزيد من الخبرة بالتوفيق

hamzakaka
05-07-2016, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
اهم امر في الفوركس هو ادارة راس مال صارمة اي تحدد قيمة النقطة
و الستوبلوز حتى اذا عكس السعر فلا تخسر الا ما قمت لتحديده ،
بالتوفيق اخي

zaza0519
05-15-2016, 16:53
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

latraaa
05-15-2016, 22:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائ القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم، نراك قريبا

messaoud43
05-26-2016, 16:08
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

yousse
05-26-2016, 17:28
لا لم احصل على ماريد بعد ولكن قريب جدا جدا ن أئحسل لع اموريد بإدن الله واتمنى أن يكون كل أشخ حصل عل أميريد

zineb01
05-26-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا لحد الان لم احقق اللى انا عايزة لاكن فاضل حاجة
بسيطة وخطوات للحصول على هدفى باذن الله وان شاء الله اتمنى الربح الجيد للجميع بالتوفيق اخى

csebai12
05-26-2016, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
خلال السنتين المنقضيتين كنت اقوم بالمتاجرة في الفوركس و انا راضي عن تداولي مع اني احيانا اربح و احيانا اخسر

helmi nsir
05-31-2016, 07:54
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
بخصوص سؤالك رغم أني مبتدئ إلا أني أعتقد بأن الفوركس بدأ يحقق لي بعضا من تلك الأحلام
لم احصل علي ما أردت ، ولكن متجه إلي الوصول للهدف بإذن الله تعالى

---------- Post added at 05:54 AM ---------- Previous post was at 05:52 AM ----------

السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
أعتقد بأن الفوركس بدأ يحقق لي بعضا من تلك الأحلام التي كنت أعتقد باستحالة تحققها
وأتمنى ان تفتح لي أبواب الخير من خلال هذا المجال لانني ارغب بتطوير نفسي

aminetns
05-31-2016, 13:06
اهلا بك ،،،، شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع ،، بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الأعضاء الكرام،، تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bobo43
05-31-2016, 23:11
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

masr16
06-04-2016, 12:08
شكرا عن طرحك هدا الموضوع

haggui
06-04-2016, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nrgslawi
06-04-2016, 12:23
الحمد لله انا اتداول في الفوركس منذ 6 سنوات حققت بعد الارباح لكن مررت ببعض الازمات في العديد من الاحيان لكن سرعان ما اخرج منها هذا هو حال متداول الفوركس

sob81
06-04-2016, 12:28
هل حصلت على ما تريد ام لسة بعد اخى انا لسة فى البداية فى الفوركس وبالتالى لسة امامى بعض الوقت لكي
اتعلم وبعد ذلك نقرر اذا نريد الاستمرار ام لا

yousse
06-04-2016, 13:40
ما سسإستيع أن أقصله لك هو انني بدأ احصل عل موريد بدئت في مرحله الأولى واحد أشيء جيد الإنه أضأت أدوق طعم لنجاح النحو جميل جيدا

Harmonic
06-04-2016, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا لحد الان لم احقق اللى انا عايزة لاكن فاضل حاجة.
بسيطة وخطوات للحصول على هدفى باذن الله وان شاء الله اتمنى الربح الجيد للجميع بالتوفيق اخى.

شبه منحرف
06-04-2016, 14:03
حقيقة انا لم احصل على مااريده من الفوركس فانا اتمنى يوما ما ان يكون دخلى الشهرى من الفوركس الف دولار فقط لاغير لااطلب اكثر من ذلك والتوفيق من الله عز وجل

nadin22
06-04-2016, 15:09
مازلت اتعلم وافهم الفوركس وايضا اعمل فى التداول
لدى اهداف كبيره فى هذا المجال وصلت للبعض منها ومازلت احاول الوصول الى باقى اهدافى

tenon
06-04-2016, 17:20
مازلت اتعلم وافهم الفوركس وايضا اعمل فى التداول
لدى اهداف كبيره فى هذا المجال وصلت للبعض منها ومازلت احاول الوصول الى باقى اهدافى

لازم تدريب عملي وفيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

never1
06-05-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

haggui
06-05-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nonam
06-22-2016, 15:35
السلام عليكم ... من الموقع باع الشركة من الممكن ان تدخل الي الموقع وتنزل المنصو اللي انت هتتعامل مع التداول من خلالها ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية اللي من اهمها الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

harimeche
06-22-2016, 16:37
الســـــلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة لتحقيق الاهداف فغـــالبـــا يكون الهدف الأول

هو تحقيق عـــائد على رأس المـــال ويكون ما امكن

تابت أو في إزديــــاد ومن خلال هدا الأمر ممكن

يصبح الفوركس عمك الرئيسي

مع التحية وبالتوفيق

antr
06-22-2016, 16:58
ليس بعد الفكرة فى ان الربح لم يعد سهل فى السوق ولابد من التركيز وبصراحة انا طموحى من الفوركس عبارة عن دخل جيد شهرين

kymslye
06-26-2016, 21:29
لم احصل بعد على ما اريد لكنني في طريق الصحيح لاني اتعلم الفوركس و طرق التداول المبنية على العلم ةلا يهم المال لاني حتى لو كان هدفي من الفوركس هوا المال لكن ليس لان حتى اصبح محترف

khalid3zzet
06-26-2016, 21:35
انا تعلمت الفوركس وثم فتحت حساب تداول حقيقي
وربحت ضعف راس مال الحساب ولكن اصابني مرض
التداول وهو الطمع خسرت راس مالي بسبب هذه المشكله

ayoubfc
06-26-2016, 21:48
بصراحة لم أحصل عن مبتغيا كل ما قلت أني وصلت تكون هناك عوائق منها عدم المعرفة الكافية المتعلقة بالتداول
؛ بصراحة الطمع كان هو السبب في خصارتي ولكن عندي الإرادة مجال الفوركس يريد الربح الوفير و اعتقد ان هذا
صعب انا لازلت مبتدئ وانا فاتح حساب ديمو اتعلم فيه

rachid1997
06-27-2016, 03:06
لقد إقتربت كثيرا من هدفي المنشود و أنا حاليا أفهل ما في وسعي من أجل أن أصل إليه سريعا , و على العموم فإن مع الإرادة و المثابرة سوف أحقق ما أريده في حياتي و خصوصا أني أستحق الأفضل دائما

rehaiem2305
06-27-2016, 05:22
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

Hassan Nor
06-27-2016, 05:23
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام لا لم احصل بعد علي اريده من التاجرة في الفوركس ولا حتي بعد سنين لان الفوركس بخر ليس له نهاية

time
06-27-2016, 05:24
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و مساء الخير اما بعد
صراحة احس اني اقتربت

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 02:24 AM ---------- Previous post was at 02:24 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و مساء الخير اما بعد

هو الانسان لازم لو شوية صبر و مواكبة التقلبات وادينا على الله نتوكل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Jek_So
06-27-2016, 05:54
للاسف لم احصل على ما اريد او لاكون صريحا لم اصل الى المستوى الذي اررغب به
فما زلت اتعلم الى ان اصل الى مستوى يكنني من الحصول على راتب يومي او اسبوعي او هري او سنوي

bakup28
06-27-2016, 06:11
بالنسبة لي لم احصل على ما اريد بعد فكل من هنا في مجال الفوركس
يريد الربح الوفير و اعتقد ان هذا صعب انا لازلت مبتدئ وانا فاتح حساب ديمو اتعلم فيه

mohammedalasal
06-27-2016, 06:40
انا احلم بان اصبح محترفا بهذا المجال لقد خسرت الكثير لكني اتعلم وفي كل مرة اخسر فيها اراجع مفسي وافهم لماذا واتعلم لكني على يقين ساصبح جيدا باذن الله

zee1996
06-27-2016, 19:24
بصراحة اخي الفاضل اذا كنت متداولا طموحا فان الاهداف في هذا السوق لا تتوقف، لانه بمجرد تحقيقك لاحد الاهداف يظهر هدف اخر و هكذا دواليك، و في نظري هذا شيئ جيد لان الاهداف هي التي تجعل التداول اكثر متعة و اثارة و تجعل الطريق الطويل لتحقيق هذا الامر اقل مللا و في النهاية اتمني التوفيق لك و لجميع الاعداء و الزوار الكرام في المنتدى

محمد صلاح
07-05-2016, 02:23
اهلا بك اخى العزيز وسؤال جيد

اعاقد ان لسه مفيش حد حصل على اللى هو عايزه من الفوركس ومهما كسب هو عايز اكثر بس ربنا يكرم