PDA

View Full Version : ماهي طرق ويليام جان الفعالة ليومنا هذا؟

sajid
08-15-2015, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله.
قرأت كتابين لوليام جان لكني لاحظت فرقا شاسعا بين تحليله
و التحليل في أسواق المال . فهل هذا يعني أنه لم يذكر أسرار نجاحه في كتبه؟
فتحت هذا الموضوع لطلب المساعدة من الخبراء و تنوير طريقنا .
هل أغلب طرقه تستعمل في المصاربة طويلة الأمد ؟ مع العلم أنه حول 300 دولار إلى 12000 دولار
في ظرف شهر ووووووووو

ebramoh
08-18-2015, 17:51
السلام عليكم..
كنت أتمنى ان أفيدك اخي الكريم لكنني لم أقم بقراءة الكتاب الذي ذكرته..
لكن من خبرتي القصيرة في مجال الأسهم والفوركس أجد ان أغلب الناجحين يعتمدون على إدارة رأس المال الصحيح..
أتمنى لك التوفيق وتجد الإجابة على أسئلتك..
تقبل مروري..

ahmed102
08-18-2015, 18:13
السلام عليكم اود القول اخي انه يمكن ان يكون ذكر في كتابيه اسرارا خاطأت و هذا ليبقي طرقه سرا و غير معروفة و شكرا تقبل مروري

sajid
08-21-2015, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله
أشكر جميع زوار الموضع و أتمنى من الخبراء التنوير

toovariche
08-21-2015, 20:55
اذا كان الربحح كذلك فما هو ثمن الخسارة يا ترا الانسطا ليس دائما ربحا من المؤكد ان هناك قسطا كبيرا من الخسارة

huhu1998full2
08-22-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انه يمكن ان يكون ذكر في كتابيه اسرارا خاطأت و هذا ليبقي طرقه سرا و غير معروفة و شكرا تقبل مروري

bilal86
08-22-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله بركاته

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى

الله اعلم اخي تعدد اساليب النجاح وربما هو ذكر اسباب نجاحه لكن بطريقة غير مباشرة

josef juvé
08-22-2015, 02:56
السلام عليكم و رحمة الله
سمعت به ويليام جان هذا لكن لم ايمع بطريقته مدهش ان كان هذا صحيح في شهر واحد حقق هذا المبلغ تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

Wassa04
08-22-2015, 12:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ويليام جان متداول محترف بيعتمد
على التصحيح للسعر في تداولاته و بلوت عالي و بالتالي عادي جدا يضاعف
حسابو العديد من المرات في شهر واحد تقبل مروري

classic_trader
08-22-2015, 12:29
هناك الكثير من الطرق التي تمكن المتاجر من كسب الكثير في سوق
الفوركس و يجب فقط الالتزام بالخطة و عدم المخاطرة لانه السبب الوحيد للخسارة

alaa ali
08-22-2015, 12:46
اهلا بكم
اهتم بادارة راس المال شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى لا تخسر مالك المستثمر او جزء كبير منه
بالتوفيق

snnaky
10-14-2015, 20:21
اهلا بيك ياباشا وبعدين لو حضرتك بتسال ولو مافيش اى اجابة ممكن حضرتك تعمل سيرش بحث عن الموضوع المهم دة سواء بالمنتدى هنا او على جوجل او حتى على اليوتيوب
انا بصراحة دخلت الموضوع لما لقيت العنوان وافتكرتك كاتب موضوع متكامل مش بتستفسر
عموما شكرا لحضرتك على هذا الطرح الهام

samieh
10-16-2015, 21:50
والله يا اخى جان حسب ما قرأت لم يقل لسر اكتشافه لاحد ولا حتى اولاده ولا زوجته
ولن تجد اى شخص اكتشف سر فى الفوركس سوف يقوله لاحد فلا تكن طيب يا اخى

zidane
10-16-2015, 23:15
موضوع و نصائح جميلة شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

yassineleo
10-17-2015, 05:22
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

محمد عز الدين عيد خضري
10-17-2015, 06:48
من افضل الطرق علي الاطلاق في المتاجرة هي طرق جان
التي تعتمد علي التحليل الرقمي او الزمني اتمني ان تنزل شرح لها لكي نستفاد منها - تحياتي

dhmo
10-25-2015, 18:47
من افضل الطرق علي الاطلاق في المتاجرة هي طرق جان
التي تعتمد علي التحليل الرقمي او الزمني اتمني ان تنزل شرح لها لكي نستفاد منها - تحياتي

بس هيا مش ليها قواعد ثابته ولازم عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

ahmed bakry
11-06-2015, 17:15
والله انا معرفش الطريقة بالظبط اللى هو اشتغل بيها علشان اقدر اقولك هو عمل يه بالظبط وهل دة فيه مخاطرة ولا عادى جدا وشكرا جدا

younes-dz
11-06-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير
أخي الكريم مشكور على الموضوع الرائع الذي قدمته
وربما يفتح لنا باب في المواضيع الأخرى ومناقشتها

waleed shaaban
11-06-2015, 18:19
انا لم اقرء الكتب و لكن من الممكن ان تكون قد فهمت بالخطئ ما يعنيه من كتابه او ان الخبره لابد من توفره لان الكتب يوجد كلامك ما بين الاسطر لابد من فهمه و على هذا انصحك ان تعتمد النصائح التى تكون عن تجربه منك شخصيا و لتعرف ما هو جيد لك و لتجارتك اتمنى ان تجد مبتغاك

عبير زيد
11-06-2015, 18:30
اخي الكريم ويليام جان متداول محترف بيعتمد
على التصحيح للسعر في تداولاته و بلوت عالي و بالتالي عادي جدا يضاعف
حسابو العديد من المرات في شهر واحد تقبل مروري

basim
11-06-2015, 19:16
السلام عليكم جميعا
اخي كنت اتمنى منك ان تشرح لو باختصار في موضوعك ماقراءته من هذالكتابين
عن ويليام جان حتى يتم المناقشة وتبادل الرأي فيه اما ان تختصر الموضوع ومن ثم
تسأل سؤال فعذا اعتقد غير صحيح ولذلك تجد اغلب الردود غير نافعة وعبارة عن
تشكرات وكلام حشو الغاية منه البونص لا اكثر ولا اقل

alemam
11-06-2015, 20:28
السلام عليكم , انا لم اقرأ كتاب ويليام جان هذا ولكن مستحيل اذا كان هذا المتداول ناجحا ان يعطيك اسراره
فلكل متداول ناجح اسراره التى تميزه وتجعله يربح واهم شئ فى التداول هو عدم المخاطره لان المخاطرة
اكبر اسباب الخسارة اتمنى ان اكون قد افدتك

dfghfgh
11-06-2015, 20:32
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلاماتخرجت انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا

ابراهيم حمادة
11-06-2015, 20:33
السلام عليكم , انا لم اقرأ كتاب ويليام جان هذا ولكن مستحيل اذا كان هذا المتداول ناجحا ان يعطيك اسراره
اكبر اسباب الخسارة اتمنى ان اكون قد افدتك

مريم ميري
11-06-2015, 20:42
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة انا سمعت من قبل عن هدا الموضوع ولكن ليس لي ادنى فكرة عن طريقة وليام جان
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

asxqwzdc1
11-06-2015, 20:45
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كثيرا كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

XMPS
11-06-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من افضل الطرق علي الاطلاق في المتاجرة هي طرق جان التي تعتمد علي التحليل الرقمي او الزمني اتمني ان تنزل شرح لها لكي نستفاد منها لك مني كل التحية والتقدير وربنا يكرمنا جميعا ان شاء الله

ابراهيم حمادة
11-06-2015, 20:47
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول

abedalg
11-08-2015, 16:17
هذا الرجل WD GANN

كان متاجر فى السوق وكان يكسب فى كل الإتجاهات
يكسب دائماً وفى اشد حالات السوق خساره وتذبذب
لدرجة انه حقق 50 مليون دولار مكسب من البورصه

هذا الرجل كان يعتمد على طريقه حسابيه خاصه جدا به لا يعرفها احد غيره
لم يخبر سرها لأى احد على الاطلاق
لم يخبر حتى زوجته واولاده عن هذا السر ولا احد يعرفه حتى الان
بصراحه هذا الرجل تحيطه الاساطير وهالات الغموض
لقد تمت عبر انحاء العالم العديد من الدراسات والابحاث لمعرفة كيفية طريقته السحريه
ولكن لا احد يعرف تماماً ماهى الطريقه الاصليه الذى كان يتبعها فعلا
كل ما هنالك هو تكهنات تقريبيه للطريقه ومحاولة استنتاجها

كل ما قيل انه كان يستخدم الوقت + السعر للدخول للسوق time & price للتجاره
كان يصنع مربعات اشبه بمربعات الاشكال السحريه والطلاسم العجيبه

asxqwzdc5
11-08-2015, 16:21
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

soad labib sadek
02-27-2016, 15:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل ويليام دلبرت جان له نجاحات كثييرة اكثر من مجرد تحويل ثلاثمائة دولار الي اثناعشر دولار و لا تنسي ان جان كان يتاجر في ما بين تقريبا ثلاثينيات القرن الماضي و خمسينات القرن الماضي و اعتقد انه لو توفرت له ادوات التداول السهلة في وقتنا الحالي لكان حقق نجاحات اكقر من ذلك بكثير و لكن جان كانت متاجراته الاكثر علي سوق السلع لانه في زمنه لم يكن هناك سوق فوركس و لكن استراتيجياته اثبتت نجاحات علي االمتاجرة في سوق الفوركس و لكن اعتقد ان سره الحقيقي في الربح لم يذكره بشكل محدد و انما يمكنك ان تستشفها من كتبه و الربط بين استراتيجياته في رايي الشخصي

بالتوفيق

adamarwan
02-27-2016, 15:19
هى اشتراتيجة تعتمد على مؤشرات بها ممن ان تاخد الصفقة
ممكن ان تجد العديد من الشروحات وكدالك بالفديو فى اليوتوب ما عليك الى ان تبحت عن الامر
وحظ سعيد

basma.seif
02-27-2016, 20:24
مرحبا
بالطبع معظم التجار الناجحين يقصون قصص النجاح الخاصة بهم بإختصار شديد ولا يذكرون الاستراتيجية او العملية التى يقومون علي اساسها في التجارة و المضاربه في الفوركس و لكن ليس من الصعب ان يحول 3000 إلى 12000 في شهر انه سهل على كثير من التجار

latraaa
02-28-2016, 21:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقجمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شا الله

basma.seif
02-29-2016, 01:22
مرحبا
بصراحه لم اعلم ما هى طرق ويليام جان و لكن سوف ابحث عنها في الاقسام التى تقصص اهداف و نجاحات بعض الخبراء و لكن انت كمان ابحث و اعمل لنا تكلمة للموضوع و انا لو وصلت ل ماهى الطرق سوف ارجع للموضوع و اقصها في رد على الجميع

nader110
02-29-2016, 03:21
مستويات جان مهمة جدا ولية طرق كثيرة في الاستغدام وانا اعتقد ان جان حقق مكاسب كثيرة جدا واللة اعلم من المعلومة

bmw22077
02-29-2016, 14:54
انا تجربتى فى البداية كانت سيئة للاسف فقد خسرت حسابات عيدة ولم استطع النجاح لمدة 3 سنوات متتالية
الى ان قررت ان اتعلم اكثر على الديمو والحمد لله حققت نجاحات كثيرة

aymen.hachani
02-29-2016, 15:01
بيانات النمو في الولايات المتحدة خلال الربع الرابع شهدت تحسن بأفضل من التوقعات بالإضافة إلى تحسن في مؤشر الدخل والإنفاق الشخصي الأمر الذي يدل على قوة أداء القطاع العائلي في الولايات المتحدة الأمر الذي من شأنه أن يدعم أداء الاقتصاد الأمريكي.

hakim00
02-29-2016, 15:38
انا لم أقم بقراءة الكتاب الذي ذكرته
اتمنى ان يتم رفع هذا الكتاب من طرف احد الاعضاء

valencia
02-29-2016, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
لحد الان انا اقوم بالتحليل عن طريق زوايا جان التي هي مفيدة
جدا لنا كمتداولين لمعرفة اهداف الازواج القادمة

simo1
03-07-2016, 15:54
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

سطرت لنا أجمل معانى الحب

بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماق البحار دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك

السلام عليكم ورحمة الله.
قرأت كتابين لوليام جان لكني لاحظت فرقا شاسعا بين تحليله
و التحليل في أسواق المال . فهل هذا يعني أنه لم يذكر أسرار نجاحه في كتبه؟
فتحت هذا الموضوع لطلب المساعدة من الخبراء و تنوير طريقنا .
هل أغلب طرقه تستعمل في المصاربة طويلة الأمد ؟ مع العلم أنه حول 300 دولار إلى 12000 دولار
في ظرف شهر ووووووووو

karinho1991
03-20-2016, 15:52
السلام عليكم..
لكن من خبرتي القصيرة في مجال الأسهم والفوركس أجد ان أغلب الناجحين يعتمدون على إدارة رأس المال الصحيح..
تقبل مروري..

Ahmed magdyi
03-20-2016, 16:07
هناك طريقة الزوايا الزمنيه وهي عباره عن مربعات او مستطيلات تعتمد علي زوايا جان فإذا دخلت الشموع داخل هذا القفص فسوف تنتقل الي القفص الاخر وهناك علي اليوتيوب شرح وافي لتلك الاستراتيجيه
شكرا

ملاك الروح
03-20-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة لا اعرف عن تلك الطريقة لكن اسمع عن استراتيجية جان بانتضار احد الاعضاء شرحها لكن يجب ان تستخدمها بالطريقة الصحيحة
اتمنى لك التوفيق

abdelmadjid41
03-20-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم لم اقرا بعد هذا الكتاب و لكني ساحاول ذلك و ما ان فعلت ساحاول افادتك

mhamadfor
03-26-2016, 14:40
والله يا اخى جان حسب ما قرأت لم يقل لسر اكتشافه لاحد ولا حتى اولاده ولا زوجته
ولن تجد اى شخص اكتشف سر فى الفوركس سوف يقوله لاحد فلا تكن طيب يا اخى

latraaa
03-26-2016, 14:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل أيضا تقدم لنا مواضيع أخرى أكثلار قوة إن شاء الله، بالاوفيق إن شاء الله

ahmed abdelatif
03-26-2016, 15:02
لا اعتقد انه طريقة جيدة او صحيحة وماذا لو خسرت الصفقات كلها او ربحت صفقات وخرت صفقات وكانت نسبة الخسارة اكبر من نسبة الربح فماذا ستفعل وقتها ؟ انا افضل ان لا يقوم المتاجر بفتح اكثر من صفقتين وان ينتظر حت ينتهي من الصفقتين فيفتح صفقة اخرى او صفقتين حسب الفرص المتاحة امامه وافضل ان يحدد الهدف بدون تحديد الستوب لوز لأنه بالنبة لي الستوب لوز خسارة بحد ذاته ولا اتعامل معه

samir1
03-26-2016, 16:15
ويليام جان متاجر مشهور فى الفوركس وله مؤشرات موجودة فى برنامج الميتاتريدر
واستراتيجيته منتشرة على الانترنت ولها نجاح باهر فى الفوركس ولكنها الان تحتاج الى بعض التحديثات حتى تحقق نتائج افضل .

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا باخواننا الكرام اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله لا شريك له واليه النشور
صراحة لا اعلم اي طريقة للعبقري ويليام انا اسمع به هو فقط

csebai12
03-26-2016, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
معلوماتي حول هذا الشخص محدودة لكن حسب علمي هو من حهاببذة التداول في السوق

ahmed5
04-29-2016, 18:05
تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى

الله اعلم اخي تعدد اساليب النجاح وربما هو ذكر اسباب نجاحه لكن بطريقة غير مباشرة

yousse
05-03-2016, 17:56
طريقة ويليام في العمل لا أعرفها ولكن أعرف كيف يمكنني العمل بطريقة الخسة واطي هي أدلعم ولمقومات التي ممكن أي شخص العمل بها ويحقق منها أرباح

متداول خسران
05-03-2016, 20:20
السلام عليكم
موضوع ‘التداول على طريقة وليام جان’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

latraaa
05-03-2016, 20:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
05-11-2016, 21:02
مش عارفه بصراحه انا كمان قريت شوية بس الكتب بتبقا كبيرة كدا وبزهق منها بتفرج ع الفيديوهات افضل
وان شاء الله خبراء جان يفيدوك
بالتوفق للجمييع

never
05-13-2016, 13:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 13:15
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم ممكن
تقعدي شهر تقريبا بيكون كويس جدا في تجريب أي استراتيجية ولكن ما هي الاستراتيجية التي تريدين ان تجربيها
يا أختنا الغالية أرجو كتابتها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

sabahnamous
05-21-2016, 11:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

nonam
08-01-2016, 00:10
السلام عليكم ...انا مش عارف انت عايز اي من التعاملات اللي من الممكن ان يكون الادوات الهامة منها الكتير من التعامل اللي بيكون حقيقي في التعامل مع الادوات الحقيقية وكمان الادوات الفنية الكتيرة اللي بيكون التحليل الاساسي جزء منها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

The_Kuzaki
08-01-2016, 00:46
السلام عليكم..
تقبل مروري..

zakija
05-31-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

hooda
07-03-2017, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنا لسه جديد في مجال الفوركس ولسه ماعنديش اي خبرات اني افيدك بشيء في هذا الموضوع بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

m7med
07-03-2017, 21:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي التحليل الفني لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع