PDA

View Full Version : مشاكل الايداع في شركات الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5 6

M.SALAH 1
08-15-2015, 15:51
:good:;);)
انا لاحظت الفتره الاخيره ناس كتير من داخل تواجه مشاكل في الايداع والسحب من والي شركات الفوركس
طبعا انا عن هتكلم عن مصر فقط
للاسف كتير مننا بيروح البنوك الاجنبية علشان يتعامل معها وصراحة في الفتره الاخيره الرقابة زادت عليها حبتين
المهم بدون مقدمات طويلة

RomanyMoreed
08-18-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

هو مصر دايمآ فيها مشكلة في حته السحب او الايداع لشركات الفوركس من خلال البنوك الارضية وعلي العموم اي حد ممكن يحول من بنك الكتروني افضل واسرع

naggar
08-25-2015, 13:57
هي المشاكل اللي ممكن تواجه اي مصري دلوقتي انك بتبقا عامل زي الحرامي اللي ممسوك في
قسم شرطة وس وج وعايز تفتح حساب بالدولار ليه وحوارات كتير

waleed shaaban
08-25-2015, 15:21
يا باشا دوله لا تعترف بالفوركس ماذا تتنتظر منها ان تفعل وهم يجرمون من يعمل به
عليك بالبنوك الاكترونيه فهى افضل عن تجربه طلع عينى فى البنك الاهلى المصرى
لحد لما دخلو الفلوس المرتجعه الى حسابى

ynwa1892
08-27-2015, 16:15
السلام اخي الامر سهل واتبع الطريقة التي اتبعها قم بايداع في بنك النتلر من احد المنتديات الخاصة بتبادل العملات وقم بايدع في شركة انستا التي تدعم النتلر
وفقك الله

حسنى صادق
08-27-2015, 17:29
لا اعتقد انة من المفترض ان يكون هناك مساكل فى الايداع و من الفضل ان تظل الشركات فى سوق الفوركس ذو امكانيات واضحة المعالم

saiddeco
08-27-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن مشاكل الإيداع و السحب تكون فقط في الشركات الصغير و التي تكون إصابة لكن في الشركات الكبير متل شركتنا الأمور سهل و ميسر

حسنى صادق
08-27-2015, 23:11
اعتقد ان الشركات المميزة لابد من انها تتيح اتراضات حول العلمف ى التداول دون المشاكل فى عمليات الايداعات و السحوبات

sansam
08-27-2015, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز علىفتح باب هذا النقاش كنت اتمنى ان افيدك
و الله ولي التوفيق

andro2016
09-29-2015, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى بصراحة انا عمرى ما عملت ايداع فى اى شركة فوركس
وحتى شركة انستا العريقة لاكن لو ربحت من البونص هودع ان شاء الله واكبر العمل بالتوفيق

seifhd
09-30-2015, 16:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

fghfgh
10-02-2015, 16:10
بعدما تحدد حد الخسائر والكمية التي يمكن أن تخاطر بها ، جاءت خطوة تحديد نقطة الدخول وكذلك نقاط الخروج كأوامر للتجارة ، وبعهو أن تترك عن مكان وقف الخسائر وتحركه ، بمعنى إذا تحرك السعر لصالحك فحرك وقف الخسائر معك أيضا ليكون في صالحك أي حرك حد خسارتك نحو جهة تحرك ربحك.ض التجار يفضلون الدخول طالما أن مؤشراتهم تعطيهم إشارات جيدة بذلك حتى وإن كانت الشمعة لم تغلق بعد أو الانتظار حتى

onelove
10-02-2015, 16:26
انا كنت احب شركة ويب الموني انها رائعة مع عمولات رمزية جدا حقيقة انا حزين لان الانيتا لا يدعم الويب موني لانه موقع رائع جدا اتمنبي ان يعود

seifhd
10-16-2015, 21:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

samieh
10-16-2015, 21:47
هو انت كنت هتكمل الموضوع بس سكت فجأة ليه عامة مصر ستظل من الدول النامية الى يوم القيامة نظرا للجهل والتخلف
السائد فى حكوماتها واجهزتها فلا نستغرب من منعها تجارة الفوركس التى تجلب لهم الدولارات من الخارج وهى بالنسبة لمصر عملة صعبة
تقولش البلد غنية قوى ومش محتاجة دولارات حاجة تقرف بصراحة

monira salah
10-16-2015, 21:52
المشكلة فى مصر السحب مش الايداع بس البنوك الالكترونية وبطاقة بايونير والوسيط شوية سهله الموضوع سحبت مرة واحده بس وكانت ببنك الكترونى وبعد كدا وسيط السعر بيبقى اقل بس انت مضطر وربنا يصلح الحال ويفوقو ويرخصو الفوركس زية زي البورصة بس محتاج رقابه عالية شوية علشان حوارات النصب

dfghfgh
10-17-2015, 20:14
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 06:14 PM ---------- Previous post was at 06:13 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

ayoub321
10-17-2015, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بنسبة لموضوعك هذا أخي أنا مبتدأة لا استطيع إجابة عليه أنا من تونس ولا يجيد مشكلة هنا
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

zesrt
10-19-2015, 12:27
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 09:27 AM ---------- Previous post was at 09:25 AM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

snnaky
11-09-2015, 15:40
دة وضع طبيعى لدولة لا ترى الا تحت اقدامها ولو الدولة بتفكر كانت عملت شركة كبيرة تحت ادارة رسمية وزى ما الدولار خايفة يروح حتلاقى الدولار تحت رجليها بس التفكير نعمة والنعمة دى للأسف مش مع الحكومة المصرية اللى اتعودت على لم الفلوس وجباية الضرائب فقط
عموما الحل مع البنوك الألكترونية واى خدمة انا تحت امرك سحب وايداع وشحن

ahmedhathout
11-13-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا مش بيقابلني مشاكل في السحب مع البنوك الالكترونيه ودي سهل ربطها باي
ماستر كارد ليك انما الايداع فعلا فيه مشاكل

yansane
12-07-2015, 16:13
هي المشاكل اللي ممكن تواجه اي مصري دلوقتي انك بتبقا عامل زي الحرامي اللي ممسوك في وحتى شركة انستا العريقة لاكن لو ربحت من البونص هودع ان شاء الله واكبر العمل بالتوفيق

ppttss
12-08-2015, 10:57
اعتقد لا يوجد اى مشاكل بالنسبة لللايداع بطريقة البنوك الالكترونية تلك البنوك الاكترونية تعتبر من افضل الاشياء لان البنك الاكترونى مدعم عالمى وليس لاى دولة

islamhd
12-24-2015, 22:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zead ahmad
12-26-2015, 11:01
اذا كانت لك مشكلة فى الايداع عبر اى شركة فوركس اذا الشركة هى اساس المشكلة لان الايداع عبر الشركة المرخصة والمسجلة يكون فى لحظات ولا يوجد اى مشاكل فى الايداع

heroo252
01-22-2016, 23:46
الوسيط الى يعمل مشاكل فى سحب الاموال لازم تشوف غيره
ده وسيط غير امين انتا المفروض تختار من الاول وسيط كبير وله اسم وسمعه معروفه للجميع

---------- Post added at 08:46 PM ---------- Previous post was at 08:45 PM ----------

ليهانا من مصر وعمرى ما قابلت مشاكل فى الايداع ولا فى السحب
الاامور ماشيه تمام وبشوف وسطاء وبسحب فلوسىبيحولوها بريد او فودافون كاش

CH.MEHDI
01-22-2016, 23:51
السلام عليكم
هناك مشكل مع جميع البنوك في جميع البلدان العربية
مع أنو أستغرب من منع الفوركس
أليس مصدر لجلب العملة الصعبة
مشكور على طرح الموضوع

Zezobebo3
01-23-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله
باشا دوله لا تعترف بالفوركس ماذا تتنتظر منها ان تفعل وهم يجرمون من يعمل به
عليك بالبنوك الاكترونيه فهى افضل عن تجربه طلع عينى فى البنك العربى الافريقى
لحد لما قدرت افهمهم واطلع من المشكله وقدرت استلم الفلوس بتاعتى
بالتوفيق اخى الغالى

hunter_world
01-23-2016, 22:27
انا لا اعتقد ان في مشاكل في الادياعت في الشركات المعروفه زي انستا اخي الكريم اتمنا انك تقدر تبحث عن الشريكات النضيفه اخي

Bassem Hassani
01-26-2016, 17:36
لو عايز تعرف اكتر عن الايداع والسحب من الشركة انا انصحك انك تتعامل مع احد مندوبى الشركة فى المنتدى هنا او من خلال انك تراسل الدعم الفنى الخاص بالشركة وكمان من الافضل انك تركز على الدعم الفنى الخاص بالعمليات الماليه لانه هو الوحيد الى هيدق يفيدك فى ازاى تعلم ايداع فى الشركة وتسحب منها بكل الطرق المناسب لك والمدعومة من الشركة

Sami1985
01-26-2016, 19:48
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
قم باستخدام بنك الكتروني للتحويل ،، يعني لا تحول من شركة الفوركس على طول ،، حول إلى بنك الكتروني ومن ثم إلى حسابك..
تقبلوا شكري...

never5
01-27-2016, 22:50
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

نادر صباح الدين
01-27-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أن مصر تشترك مع مجموعة من الدول العربية الأخرى في ذات المشكلة، ذلك أن عمليات تحويل الأرصدة المالية إلى خارج الدولة غالبا ما يتعارض مع القوانين المعمول بها، وخاصة عندما تكون التحويلات بالعملات الأجنبية، ولهذا فالتعامل مع البنوك الالكترونية يمكن أن يساعد في ايجاد الحل الأفضل.

never5
01-29-2016, 12:08
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-29-2016, 12:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم أنا شخصيا ارى انه من الأفضل العمل على شركة إنيستا و التي تقدم الكثير من المواضيع القيمة و هي صادقة و لله الحمد و يمكنك أن تقوم بالسحب و الإيداع من دون أي مشكل

never5
01-30-2016, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Sami1985
01-30-2016, 19:03
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

mahmoud massry
01-31-2016, 12:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم انت استخدم البنوك الالكترونيه افضل واسرع واسهل ومن غير اى وجع دماغ واى وسيط يسحبلك فلوسك بكل سهوله

ebn masr
01-31-2016, 22:13
ايوة دة حاصل فعلا ودة ناتج عن عملية الطلب الزائد على العملات الاجنبية فى مصر ووقف الحكومة لسحب مبالغ كبيرة للعملات الصعبة متل الدولار فنجد هناك صعوبة

OsamaNasser
01-31-2016, 22:28
لا هي مصر مفيهاش مشاكل بالنسبه للايداع لو عرفت تتعامل صح
بكن بالنسبه للسحب الوضع يختلف خصوصا بعد القرار بتاع وقت البنوك من التعامل مع شركات الفوركس
علشان كده اسلم حل اعملك حساب علي اي بنك الكتروني وعيش حياتك

Zezobebo3
01-31-2016, 22:30
هو مصر دايمآ فيها مشكلة في حوار السحب او الايداع لشركات الفوركس من خلال البنوك الارضية وعلي العموم اي حد ممكن يحول من بنك الكتروني افضل واسرع انا شخصيا بتعامل مع هذه
البنوك تحديدا نتلر وسكريل انا افضلهم عن اى بنك اخر للمصداقيه

فوريكسي
01-31-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جزاك الله خيرا أخي الكريم
الفوركس مجال يتطلب التعلم والتدريب قبل الدخول بالمتاجرة في الحساب التجريبي والا سنحقق خسائر مؤكدة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamed ghardallou
01-31-2016, 22:40
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هناك مشاكل إيداع فكل مكان لا في مصر فقط

never10
02-08-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yacrao
02-08-2016, 22:52
اخي الكريم اعتقد ان شركات الفوركس احترافية ولا يمكن ان تجد هذا النوع من التلاعبات الساذجة وهذا بديهي في هاته اللحظة

never11
02-11-2016, 00:08

global
02-11-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم يمكنك ان تقوم بالايداع عن طريق البنوك المصرية عبر التحديث الاخير للشركة
والله الموفق والمعين

nuclear2010
02-11-2016, 00:49
السلام عليكم جميعا
الوسيط الى يعمل مشاكل فى سحب الاموال لازم تشوف غيره
ده وسيط غير امين انتا المفروض تختار من الاول وسيط كبير وله اسم وسمعه معروفه للجميع
تقبل مرورى

otmani
02-15-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يمكن الاعتماد على البنوك الارضية والبنوك الالكترونية تسهل بشكل كبير عملية الايداع والسحب

عاشق الفوركس
02-18-2016, 14:39
والله الامر ابح صعبا جدا نضرا لعمليات القرصنه على المواقع ادلك اصبحت عمليات السحب بين البونك صعبه نوعا ما وهي في صالح الزبون طبعاا ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

dhmo
02-18-2016, 19:29
والله الامر ابح صعبا جدا نضرا لعمليات القرصنه على المواقع ادلك اصبحت عمليات السحب بين البونك صعبه نوعا ما وهي في صالح الزبون طبعاا ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

تنوعت فعلا كتير واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بجيمع اعضائنا الكرام في المنتدى المثالي في عالم الفوركس امسية سعيدة للجميع
انا شخصيا لم اجد اي مشكل و في اي شركة و لله الحمد

soad labib sadek
02-27-2016, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل ربما مصر احيانا بتواجه بعض التضييقات في موضوع التحويلات الاجنبية بسبب بعض النقص في العملة الاجنبية و لكن مصر لا زالت عمليات السحب و الايداع فيها من اسهل الدول العربية في رايي الشخصي

بالتوفيق

SOSAN
02-27-2016, 15:16
السلام عليكم
حسب الاخبار الاقتصادية الخارجة من مصر هناك مشاكل كبيرة في الاحتياطي النقد الاجنبي في البلد بسبب تهريب رؤوس الاموال الى الخارج للاسف

adamarwan
02-27-2016, 15:24
ليس كل الشركات اخى وما عليك الى ان تجد لوسيط الجيد التى ممكن ان يظغ لك المبلغ بتاعك
ومن تك تديع الى الحساب فالامر سهل الخطوت الاولى هى الاصعب
وحظ سعيد

basma.seif
02-27-2016, 19:42
مرحبا
كنت بالبداية لا اعرف كيف احول ال اربحه الى ايدي و يكون متسايل معى و اقدر استخدمه مثل اي مرتب عمل واقعى على الارض لكن البنوك الالكترونية لها وسطاء يقومون بتحويل الارصده عليها الى جيبك الخاص او فيزا انستا فوركس سهلة و استخدامها هايل

hunter_world
03-12-2016, 21:52
انا لا اعتقد ان في مشاكل في الادياعت في الشركات المعروفه زي انستا اخي الكريم اتمنا انك تقدر تبحث عن الشريكات النضيفه اخي

engibrahim.hd
03-15-2016, 20:09
السلام اخي الامر سهل واتبع الطريقة التي اتبعها قمبايداع في بنك النتلر من احد المنتديات الخاصة بتبادل العملات وقم بايدع في شركة انستا التي تدعم النتلروفقك الله

mohamedforex4
04-25-2016, 15:58
هي المشاكل اللي ممكن تواجه اي مصري دلوقتي انك بتبقا عامل زي الحرامي اللي ممسوك في
قسم شرطة وس وج وعايز تفتح حساب بالدولار ليه وحوارات كتير وشكرا . :)

hunter_world
04-26-2016, 00:21

MohamedBZDK
04-26-2016, 00:25
كل البلدان العربية تعيش نفس التخلف التكنلوجي ليس مصر و حدها التي تعاني من هذه المشاكل الا من رحم ربي انشاء الله تتحسن الدول مع مرور الوقت و تصبح الأمور بشكل أسهل لنتمكن من العمل في الأنترنت بكل سهولة و أريحية

hunter_world
04-26-2016, 00:28

zakariaguemi
04-26-2016, 00:30

أخي البنوك الإلكترنية أحسن وأسهل بنوك في مصر وفي العالم العربي قم بطلب بطاقة من بنك نتلر

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر

نادر صباح الدين
04-26-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أن هذه مشكلة منتشرة في عدد كبير من الدول العربية بسبب طرق التعامل مع العملات الأجنبية، من الأفضل أن يكون للمتداول حساب في بنك الكتروني، وله بطاقة فيزاكارد يمكن أن تساعده في سحب الأموال وايداعها، نتمنى لك التوفيق، ومشكور على هذه الملاحظات، والله الموفق على كل حال.

mohamed ahmed mohamed 1
04-26-2016, 02:46
الموظف الناجح هو من يكرّس جهده لتأدية عمله بالشكل المطلوب على أكمل وجه وهو من ُيظهر إخلاصه ويعمل على إنجاز مهامه بطريقة احترافية وهو من يحرص على مصلحة العمل والالتزام والعطاء ومتابعة كل ما هو جديد، ويمكن النظر إلى المتداول المحترف كموظف ناجح إذا اعتبرنا تداول الفوركس هو العمل الأساسي

aminetns
04-26-2016, 16:35
هناك عدة مشاكل للايداع في الشركات شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

emma91
04-28-2016, 16:37
جرب عن طريق البنوك الاكترونية
اتمنى المزيد من المواضيع التي تفيد المبتدئين ونستفيد منها جميعا
وتقبل مروري المتواضع اخي الكريم

hosam1982
05-09-2016, 22:35
السلام عليكم
مصر لم ترخص مجال الفوركس الى الان ولا اعرف مالسبب بصراحة لكن البنوك الالكترونية تغني تماما في موضوع السحب او الايداع ولم اجد اي مشكله في التعامل مع البنوك الالكترونية وبصراحة افضلها كثيرا عن البنوك التي تعتبر الفوركس وسيله لغسيل الاموال او تهريب العملة الصعبة

doaa sary
05-10-2016, 16:22
انتا معرفش اية المشاكل دى لانى بتعامل عن طريق بنوك الكترونية ف السحب والايداع
ومفيش مشاكل معايا
وطبعا بسحب فلوسى عن طريق وسيط الكترونى بتعامل معاه من سنين
والبنك نتلر
بالتوفيق للكل

mohcine amari
05-10-2016, 17:55
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
المشكل الوحيد هو النتلر فقط الدي تكون فيه مشاكل
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

ghost.mastar
05-10-2016, 18:29
للاسف ده حال مصر لان مصر دايمآ فيها مشكلة في حته السحب او الايداع لشركات الفوركس من خلال البنوك الارضية وعلي العموم اي حد ممكن يحول من بنك الكتروني افضل واسرع

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 23:58
شىء هام للغاية سوف تلاحظه فى سوق الفوركس هو انه على الرغم من كون المعاملات المالية او التجارية احد المكونات الرئيسية للفوركس الا ان اغلبية الصفقات فيه تخمينيه او بمعن اخر تاتى من التجار الذين يتوقعون تحرك الاسعار سواء هبوطا او صعودا كنتيجة مباشرة للأداء الاقتصادى او الاحداث الجارية. وهو مايمثل حوالى 90% من حجم المعاملات فى الفوركس.

csebai12
05-12-2016, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الامر منتشر في اغلب الدول العربية و خاصة دول شمال افريقيا نحن نعاني دائما من هذه المشاكل

شبه منحرف
05-12-2016, 08:16
اخى العزيز مشاكل الايداع والسحب فى شركات الفوركس مشاكل نسبية بمعنى انك ممكن تلاقيها فى دوله ومتلاقهاش فى دول اخرى كثير ه بس احنا هنا فى مصر الحكومة فارضة انواع من الرقابات الشديدة على البنوك وده اللى بيؤدى لحدوث مشاكل الايداع والسحب

never1
05-13-2016, 17:13
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

best39
05-14-2016, 00:06
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بنسبة لموضوعك هذا أخي أنا مبتدأة لا استطيع إجابة عليه أنا من تونس ولا يجيد مشكلة هنا

never1
05-15-2016, 20:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 05-15-2016 at 06:49 PM ---------- Previous post was 05-14-2016 at 09:55 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dvdali07
05-15-2016, 21:16
لم اواجه مثل هذاه المشاكل
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

yasser boushaki
05-15-2016, 22:15
تحية طيبة وبعد اخوااني بالغرض المقصود ورعاية الإبانة والإفصاح فيها.
تقبل مرووري اخي العزيز

drissou45
05-15-2016, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
للاسف حتى الان يوجاد مشاكل كتيره بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

mohamedhommos
05-15-2016, 22:38

هو مصر دايمآ فيها مشكلة في حته السحب او الايداع لشركات الفوركس من خلال البنوك الارضية وعلي العموم اي حد ممكن يحول من بنك الكتروني افضل واسرع

xrif01
05-15-2016, 22:39
اهلاوسهلا اخي الكريم ومساءك سعيد حقيقتا ليست مصر الوحيدة انما اغلب دول العرب تعاني من هذه المشاكل تقبل مروري تحياتي ودمت بود

mohcine amari
05-15-2016, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لقانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
نعم اخي الموضوع على حق اخي فيييه شكراا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nader
05-15-2016, 23:03
مشاكل الايداع والسحب موجودة في كل البلدان العربية
ولااعتقد ان السبب راجع الى بلداننا بل الى ان هناك اتفاقيات تمنع او دولية اصبحت اشك في ان
هناك من يريد تحجيمنا وتقزيمنا ولااعتقد ان بلداننا سوف تتصرف بغرابة خصوصا وان الامر مثلا عند السحب
هو جلب لعملة ومعروفة المصدر الامر يدعو للاستغراب والتساؤل
بالتوفيق

latraaa
05-15-2016, 23:05
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرا يو على الطرح الراقي اقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمن ىأن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إن شاء الله

mohamed2610
05-15-2016, 23:20
دوله لا تعترف بالفوركس ماذا تتنتظر منها ان تفعل وهم يجرمون من يعمل به

never
05-16-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nassim126
05-17-2016, 14:35
السلام عليكم اظن يا اخي هدا المشكل في اغلب الدول العربية لانني في المغرب اعاني من مشاكل عديدة سواء في السحب او الايداع للاسف

AZZA73
05-17-2016, 14:38
الصراحه انا افضل التحويل الي اي البتوك الالكترونيه بيكون اسرع واحسن واقل عموله لاني اقابل مشاكل كبير عندما اريد التخويل الي البطاقه الالكترونيه

bakup28
05-17-2016, 15:13
هو مصر دايمآ فيها مشكلة في حته السحب
او الايداع لشركات الفوركس من خلال البنوك الارضية
وعلي العموم اي حد ممكن يحول من بنك الكتروني افضل واسرع

ahmedahmed1
05-25-2016, 05:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام طبعا المشكلة موجوده بسسب عدم وجود الدولار فى مصروتقبل مرورى لك

omaryat2
05-25-2016, 05:44
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

messaoud43
05-25-2016, 13:44
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

The_Kuzaki
05-25-2016, 13:57
لا توجد مساكل و لا سيء اخر حبيبي
موضوع مميز واصل و لا تفاصل
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضه

issamess
05-25-2016, 14:11
عليك بالبنوك الاكترونيه.........
بالتوفيق للجميع

slimane1
06-11-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

rehaiem502
06-11-2016, 19:46
أخي الكريم شركة انست فوركس شركة موثوقة ولاتوجد مشاكل في الايداع والسحب ففقط عليك مراسلة الدعم
فمثل هذه المشاكل تجده في الشركات النصابة
تقبل مروري

shadea1991
06-11-2016, 21:53
السلام اخي الامر سهل واتبع الطريقة التي اتبعها قم بايداع في بنك النتلر من احد المنتديات الخاصة بتبادل العملات وقم بايدع في شركة انستا التي تدعم النتلر
وفقك الله

nadin22
06-12-2016, 15:27
هناك مشاكل فى الايداع للفوركس اعتقد انها بسبب العمله الدولار
والسبب الاخر هو عدم وجود قانون للفوركس فى مصر وبالتالى اتمنى حل هذه العوائق قريبا

mohammadd
06-18-2016, 12:05
المعركة المثالية بين الحركة التصاعدية و الحركة التنازلية في محاولاتها لدفع الأسعار للأعلى أو للأسفل سوف ينتج عنها تشكيل منطقة إما للدعم أو المقاومة. في الغالب، المناطق التي كانت سابقاً مستويات دعم تصبح مقاومة عندما يتم تجاوزها، و العكس صحيح وشكراا.

hmadaaa
06-19-2016, 09:29
المعركة المثالية بين الحركة التصاعدية و الحركة التنازلية في محاولاتها لدفع الأسعار للأعلى أو للأسفل سوف ينتج عنها تشكيل منطقة إما للدعم أو المقاومة. في الغالب، المناطق التي كانت سابقاً مستويات دعم تصبح مقاومة عندما يتم تجاوزها، و العكس صحيح وشكراا.

zee1996
06-19-2016, 09:49
اخي الفاضل يجب عليك ان تعرف ان السبب الرئيسي في التعقيدات التي نواجهها في السحب و الإيداع في شركات الوساطة المالية في الفوركس هو أن الحكومات العربية تضيق الخناق على مواطنيها و تحدد قوانين وشروط لإرسال و استقبال الأموال من الخارج و في النهاية أتمنى التوفيق لك ولجميع الإخوان

Harmonic
06-19-2016, 10:13

lebouziramzinio
06-20-2016, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل عتقد ان الشركات المميزة لابد من انها تتيح اتراضات حول العلمف ى التداول دون المشاكل

mohammadd
06-20-2016, 11:16

kymslye
06-20-2016, 15:59
بالعكس أخي لايوجد أي مشكل في لإيداع أو سحب وحتى لو واجهت مشكل إليك الحل، ترسل الأموال من بطاقة مستر كارد للبنك المحلي تابع لبلدك إلى بطاقة نتلر تم تقوم بإيداع من بطاقة نيتلر

forexfox
06-20-2016, 17:56

harimeche
06-20-2016, 21:34
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركاته

لا أعتقد انهــــا توجد مشـــاكل لا في الإداع ولا في السحب

وخصوصـــا مع شركة إينيستا فلها وسائل متعددة مكن تسحب بواسطتها

مع التحية ..

nonam
07-09-2016, 06:07
السلام عليكم ... انت لابد ان تدرس الشركة اللي انت هتعمل معاها الايداع لان الشركات من المهم جدا ان يكون التعامل معاها من الامور الهامة اللي لابد ان تتعامل معاها في الفوركس والحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rachid1997
07-09-2016, 09:25
مشاكل السحب و ال إيداع معضمها تكون بعدم ال إطلاع التمام على المعلومات و القوانين الخاصة بالسحب أو الإداع , و على العموم فإن مصر تواجه مشاكل في الأيام الأخير بخصوص السحب و الإيداع من و في شركات الفوريكس , و يمكن التغلب عبى هذه المشكلة عبر تحويل الأموال الى البنوك الإلكترونية مثل نتلر أو سكريل و التحويل منهم إالى البنوك الأرضية حيث يكون التحويل أفضل بهذه الطريقة و بدون مشاكل .

snapping
07-09-2016, 10:16

شبه منحرف
07-09-2016, 14:08
فعلا اخى الفاضل فى مصر بالتحديد الموضوع بقى رخم اوى فى حكاية الايداع وبيحاربو الفوركس فى كل بنك ومكان ونأمل ان هذه الدول المتخلفه تفهم ان الفوركس ده مش بعبع ولا حاجه ويسهلو علينا شويه

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 17:07
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
تحياتي

محمد صلاح
07-09-2016, 18:35
فعلا احى العزيز عندك حق

وكل ده بسبب قلة العملة الصعبة عشان كدة البنوك وضعت شروط لخروج النقد الاجنبى

tenon
07-10-2016, 18:57
فعلا اخى الفاضل فى مصر بالتحديد الموضوع بقى رخم اوى فى حكاية الايداع وبيحاربو الفوركس فى كل بنك ومكان ونأمل ان هذه الدول المتخلفه تفهم ان الفوركس ده مش بعبع ولا حاجه ويسهلو علينا شويه

الافضل نستخدم البنوك الالكترونيه وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

ahmedelsisi
07-10-2016, 19:03
طول ماحنا مصريين هنفضل في مشاكل مش زي بقيت الدول الاجنبية

akram mohamed obaid
07-10-2016, 20:24
فعلا اخي الكريم الكثير من المتداولين يتعرضون لمثل هذه الامور وخاصه العراقيين حيث ان اكثر البنوك الالكترونيه محظوره للعراق واخر بنك تم حظره من العراق هو بنك موني بوكرز السكريل مما زاد التعقيد في الامر بالنسبه للتداول

simoomis
07-30-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1796
07-30-2016, 18:32
فى الحقيقة اخى انا ايضا اواجه نفس المشكلة وهى الايداع فى شركات الفوركس وحتى الان لم استطع ان اجد الاجابة الكافية للايداع فالبعض يقولون عليك وعلى الوسيط ولكن الوسيط يعطينى الدولار بسعر عالى جدا عن ما هو فى البنوك المصرية

bakup28
07-30-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله
مشاكل الإيداع و السحب تكون فقط في الشركات
الصغير و التي تكون إصابة لكن في الشركات الكبير
متل شركتنا الأمور سهل و ميسر

المهم
07-30-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله الأمر سهل جدا هناك مي موقع الدخلو تجد اعادة تشغيل الحساب ممكن تسترجعيها من انيستا بشرط ان يكون معاك معلومات تطلبها انيستا و اعتقد الامر سيكون سهل مجرد اسئلة روتينية لم لم يفتح راسلي الدعن الفني ربما يقوم بمساعدتك في ايجاد حسابك بالتوفيق.

michael1
07-30-2016, 21:59
نعم اخى ام مصر هناك بعض القيود الكثير منها حظر الفوركس ومنع الايداع على
الشركات ولكن هناك بعض الحلول وهى البنوك الالكترونية

basma.seif
07-30-2016, 22:03
مرحبا
فعلاً ببدايتى بدخولى لمجال الفوركس عانيت كثيراً للسحب و الايداع و طرق الضمان و ماكان لي اي ضمان ان فلوسى اللى بشحنها على مواقع الشركات ببدايتى قبل ما اعرف انستا الموقرة كن اخاف صراحه

hamedibrahim
07-30-2016, 22:05
لو المشكلة في سحب المال من البنك الاكتروني ممكن
تستخدم وسيط افضلك بس الطريقه العاديه اكتر امن بكتير من الوسيط
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

محمد ابوغزاله
07-30-2016, 22:57
بارك الله فيك اخي الكريم
جعله الله في موازين حسناتكم ايها البطل
ربي تنتفع به الامة ايها الحبيب
تقبل الله منكَ ومن الجميع....

bakdz
07-30-2016, 23:10
الســــلام عليـــــكم ورحمة الله تــعالى وبــركاتــه
نعم أخي العزيــز يمكن يكون مشكل في الشركة أو خطأ معين و لا تقلق لأن الشركة ستقوم بالاجراءات اللازمة لاصلاح هذا المشكل بكل تــأكيـد.

جمال صادق
07-30-2016, 23:28
بالتاكيد فان هناك الكثير من المشمكلات فى الايداعاات و التعاملات المالية مع الشركات لان بها عملات مختلفة من بلدان مختلفة و انظمة تحويل شبة معقدة

nour1983
07-30-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله اخى المشكله فى الحكومات العربيه و السياسات النقدية العقيمه و اهمها مصر قمه الفشل

محمد صلاح
07-31-2016, 00:20
فعلا والله ودى مشكلة كبيرة بتقابل كل الناس اللى شغالة فى الفوركس ما بتعرفش تعنمل ايداع فى شركات الفوركس والبنوك لا تسمح بذلك

فوزي
07-31-2016, 00:40
احد الاعضاء بيقول مشاكل الايداع في شركات الفوركس
اخى الكريم ان كنت تريد ان تبععد عن المشاكل من خلال تنفيذ الاوامر

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:22 PM ----------

انت تسال بيقول مشاكل الايداع في شركات الفوركس
ممكن يكون مفيش مشاكل لو لتبعت الخطوات الصحيحة

Kandouci
07-31-2016, 00:42

lebouziramzinio
08-08-2016, 09:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل بصراحة انا عمرى ما عملت ايداع فى اى شركة فوركس
وحتى شركة انستا العريقة لاكن لو ربحت من البونص

sob81
08-08-2016, 11:57
مشاكل الايداع فى شركات الفوركس هذا يرجع الى الشركو الوسيطة وتعتبر شركة انستا التى نعمل معها من افضل الشركات حيث انها يوجد بها الكثير من الانظمة المتعددة التى تفيد الجميع فى الايداع وممكن ان تختار مننهم بما يتوافق معك

جمال صادق
08-08-2016, 14:44
الايداع فى شركات الفوركس قد تكون بها بعض الاختلافات من شركة لاخرى و علينا ان نتاكد من قوانين الشركة من حث طرق الايداع و السحب قبل البدء بفتح حساب

alym
08-13-2016, 18:17
انته ممكن تودع بطرق كثيرة لكن اللى مخلى الموضوع صعب علينا ان نفس وسيلة الايداع هة ويلة السخب ودى طبعا مشكلة لانن اغلبنا بنسخب بطريقة واحدة وا طريقتين

michael1
08-13-2016, 20:47
طبعا هناك الكثير من المشاكل بالنسبة للايداع والسحب من مصر للحظر الموجود على مثل هذه الشركات او البنوك
ولا اعرف متى تتم الفك عنا باء

mohamed elsyed
08-13-2016, 20:50
حرصا من المنتدى على تلبية وحل جميع المشاكل التى قد تواجة العملاء ليس فقط من خلال ... وصل الينا من بعض العملاء ان بعض البنوك تمتنع عن عمل تحويلات لشركات الفوركس ... فهناك نوع من الفيزا يسمى debit card يمكنك عن طريقها الايداع بجميع الشركات ...

mronei
08-25-2016, 15:48
طبعا هناك الكثير من المشاكل بالنسبة للايداع والسحب من مصر للحظر الموجود على مثل هذه الشركات او البنوك
ولا اعرف متى تتم الفك عنا باء

هيا لو طريقه السحب هيا نفسها الايداع مش هيكون فيه مشاكل ممكن يحصل تاخير اه ده بيحصل احيانا لكن المشاكل بتحصل في تغيير
طرق السحب اكترها الصراحه وممكن نكلم الدعم وقتها

pacMAN
08-25-2016, 15:49
أهلا و سهلا صديقي في المنتدى
إذا كان لك مشاكل الايداع في شركات الفوركس إتصل بالدعم فهذا أمر غير وارد
إن شاء الله بالأرباح و التوفيق و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بدر اشطيبي
09-11-2016, 15:50
تحياتي صديقي لتفادي هذه الاشكالات اعتقد ان افضل حل هو التعامل
بالبنوك الالكترونية فهي اضمن و اامن تقبل تحياتي يا غالي

Samirghatas
09-25-2016, 19:26
اخى الكريم البنوك المصرية بتمنع ايداع او سحب اموال من شركات الفوركس والى الان
لا اعرف السبب اتمنى ان يكون فى شركات فوركس فى مصر والبنوك المصرية تدعمهم

lionardodicaprio940
09-25-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي انا لم اقم بالسحب بعد لكن اتمنى ان تكون طريقة السحب بسيطة
بالتوفيق للجميع تقبلوا تحياتي وشكراا

rassendyll
09-25-2016, 19:37
هى دى مصر ودى اكبر مشكلة كانت بتقابلنى انا فى القوقت اللى قررت ادخل فيه مجال الربح من الانترنت ولكن مشكلتى كانت فى كيفية سحب ارباحى وكنت اذهب الى البنوك ولكن لايفيدونى ولايعلمون ما معنى بنزك الكترونية ابدا ولكنى وجدت الحل مع بطاقة ديكسى بباى القيزا للعملاء المصريين وقد حالت جميع مشاكلى

Hamaky
09-25-2016, 20:02
السلام عليكم
فعلا للاسف السحب والايداع داخل مصر
معقد شوية بس الافضل الايداع والسحب
من البنوك الالكترونية

doaa22
09-25-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك العديد من المشاكل التى من الممكن ان تقابلك عند ايداع مبلغ معين مع شركه معينه لكن
عليك ان تتواصل مع القائمين عليها الى ان تحل هذه المشكله

MASTER TRADER
09-25-2016, 20:54
والله يا اخي لا توجد اي مشاكل لا في السحب ولا في الايداع في شركة انستا لانها تتوفر على العديد من الطرق التى تسحب او تودع منها ،باتوفيق لك ولجميع ،الاعضاء الكرام

رومانى
09-25-2016, 20:59
ولكن البنوك الاليكترونية تصلح لوحدها اعنى انه حتما ستلجا الى البنوك الارضية المصرية
كذلك والا فكيف سنودع الاموال وكيف سنسحب الارباح

mrmoode
09-25-2016, 21:06
اخي انصحك بالبنوك الالكترونية او ان تطلب بطاقة انستافوركس للسحب او الايداع عن طريق البطاقة
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

nstaforex
09-25-2016, 21:07
السلام عليكم انا اقوم بالايداع والسحب دون اي مشاكل في بلدي
اتاجر مع اكتر من شركه واستلم المدفوعات بدون مشاكل ان هناك مشاكل في التحويلات الماليه في دولتك

mariamrz
10-12-2016, 18:52
لسبب بسيط جدا ممنوع اصلا التتادول ف الفوركس ف مصر ده غير قيود ف الايداع او السحب بالدولار ف مصر
اولا العمله الصعبه ممنوع انك تحملها ف جيبك اساسا والا هتتعرض للمسائله القانونيه
ثانيا بحجة انها بتدعم الارهاب بالفلوس الالكترونيه او بيكون سهل عليا دعمهم علشان كده بيفرضو قيود قويه
بالتوفيق

mourada
10-13-2016, 11:45
اخي الفاضل لما كل هذه الحيرة في كيفية الايداع و السحب من الشركات و شركة انستا فوركس موجودة و يمكنك فقط ان تجرب و لن تبحث عن غيرها بعد ذلك

foufi
10-13-2016, 13:10
اخي الفاضل لما كل هذه الحيرة في كيفية الايداع و السحب من الشركات و شركة انستا فوركس موجودة
و يمكنك فقط ان تجرب و لن تبحث عن غيرها
بعد ذلك

alym
10-13-2016, 13:17
السخب والايداع اصبح سهل خصوصا بعد انتشار الوسطاء انا معاك ان فى مصر اصبحت القيود كبيرة وخصوصا بعد ازمة عدم وجود دولارات فى مصر

aboubakeur_m12
10-13-2016, 13:21
شخصيا لم اجد اي مشكلة في شركة انستا من هاته الناحية سواء السحب او الايداع و اضيف ان تعاملاتي في الفوركس كانت مع شركة انستا و لم لتعرض طوال هاته الفترة لاي مشاكل او ما طرحته في موضوعك لان شركة انستا معروفة بالشفافية و المصداقية في التعامل و كما نقول هو راس مالها و لا يمكن باس ظرف من الظروع خداع المتعامل بطريقة او اخرى

ahmadinho100
10-13-2016, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جد اسف يا اخي لا استطيع ان اجيبك على ايداع الاموال لانني فقط اعتمد على بنوص الشركة فقط اتمنى ان تجد من يساعدك في حل مشكلتك بالتوفيق

hamdyfahmy
10-13-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكراً لنشر هذا السؤال الذي لطالما غاب عن مخيلتي انا انصح جميع المصريين بالابتعاد عن البنوك الوطنيه
لانها حتي لو اشتغلت فترده فبتكون مؤقته وبس

imane22
10-13-2016, 16:29
السلام عليكم
انا لحد الان لم اواجه اية مشكلة في الايداع او السحب من شركات الوساطة
لكن في حالة وجود مشكلة فالحل هو الدعم الفني
تقبل مروري

bakup28
10-13-2016, 17:06
عمرى ما عملت ايداع فى اى شركة فوركس
وحتى شركة انستا العريقة لاكن لو ربحت من البونص

morgan12
11-11-2016, 21:54
طبعاً هناك صعوبة في فتح الحسابات بالدولار وأحيانا المصري كمان ولكن المشكلة حتى لو سحبت على بنوك إلكترونية يجب أن تعرف كيف ستحول من البنك الإلكتروني إلى مصر هل عن طريق وسيط أو عن طريق تحويل لبنك أرضي وقتها لابد أن يكون لك حساب بالبنك للتحويل عليه .

بروفسير العرب
11-11-2016, 23:32
لا يوجد اى مشاكل فى الايداع انا بعمل ايداع باستمرار
ولا يوجد اى مشاكل ممكن المشكله تكون ان المتدول مش عارف يدخل معلومات الماستر كارد بشكل صحيح

bakup28
11-12-2016, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بصراحة انا عمرى ما عملت ايداع فى اى شركة فوركس
وحتى شركة انستا العريقة لاكن لو ربحت من
البونص هودع ان شاء الله واكبر العمل بالتوفيق

Ahmed king
11-12-2016, 05:43
السلام عليكم اخى الكريم انا عمرى ما عملت ايداع فى اى شركة فوركس وحتى شركة انستا العريقة لاكن لو ربحت من البونص. تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

ابوفؤاد
11-12-2016, 06:48
انت لم لتمل بعد المهم اكمالك ازى انت تبعت فلوس لشركات الوركس انت بتعاملمع حد مها حساب بنك الكترونى انت مشترك فيه و و هو يشحن لك حساب البنك تحول انت من البنك للشركه

zizoo99
11-12-2016, 07:10
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة المهم بدون مقدمات طويله ايه بقى ؟؟ انت لم تكمل كلامك . عموما مصر دى اصلا عبارة عن زريبة كبيره جدا و كلها مشاكل الزريبة اللى مليانه مشاكل و مشاكل لا نهائية يارب خرجنا منها ما عدنا نرجع لها تانى ابدا

waelmma
11-12-2016, 07:30
:(:)):)) اخى الكريم انا بفضل التعامل مع البنوك الالكترونية
وجزاك الله خيرا والحقيقة انا بتعامل بسهولة مع بنك اسكريل

https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

بدر اشطيبي
11-12-2016, 21:30
السلام عليكم اخي طبعا تنبيهك في محله شكرا على الاهتمام تقبل
مروري موضوع في المستوى و منتدى اكثر من رائع استسمح على الاطالة

zezo3
01-17-2017, 07:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل اعتقد ان مفيش اى مشاكل فى الايداع او حتى فى السحب من شركه انيستا فى العديد من طرق السحب والايداع فى الشركه وانا متأكد .

alonsoo
01-17-2017, 07:51
عشان كدا يا اخى الفاضل هتلاقى مواضيع كتير جدا جدا عن البنوك الاليكترونية فريح دماغك وشوفلك
بنك اليكترونى محترم حول عن طريقه

creatorman1978
01-17-2017, 08:44
لية مكملتش موضوعك فين المهم ...
انا شايف ان البنوك الالكترونية حل كافى جدا وخصوصا ان التعاملات فى الفوركس معظمها بمبالغ بسيطة وفى كتير جدا وسطاء مضمونين وسببق اتعاملت معهم بيحولولك الاموالك الى يدك فى امان ان شاء الله ... والله المستعان

rahigrib
01-17-2017, 10:03
في الغالب يكون الشحن لحساب التداول صعبا عليها بسبب عدم وجود طريقة لايصال المال الى الشركة
وان اغلب الشركات تفعل واسائل هي اصلا غير موجودة في منطقة العرب

a7medsedik
01-17-2017, 10:08
يفضل التعامل مع البنوك الاليكترونية فعي افضل واسرع وبعموله ليست كبيرة مثل بنكي نت لر وسكريل انا بالنسبة للبنوك الارضيهه فقد تطول فترة انتقال الاموال
وحتي لو عليها رقابه لا تقلق انت مش هتحول مليونن جنيه مرو واحده يعني لو فضلت التعامل معها

amine33
01-17-2017, 14:48
هو انت كنت هتكمل الموضوع بس سكت فجأة ليه عامة مصر ستظل من الدول النامية الى يوم القيامة نظرا للجهل والتخلف
السائد فى حكوماتها واجهزتها فلا نستغرب من منعها تجارة الفوركس التى تجلب لهم الدولارات من الخارج وهى بالنسبة لمصر عملة صعبة
تقولش البلد غنية قوى ومش محتاجة دولارات حاجة تقرف بصراحة

zakariacr07
02-20-2017, 19:41

أخي أنصح بالتحويل على البنوك الإلكترونية لكي تتم العملية بسرعة و بعدها قم بالتحويل على البنك الأرضي

mid0killer
02-20-2017, 19:49
انا لا اجد اي مشاكل اطجلاقا لان الايداع بيتم عن طريق البنوك الالكترونيه يا غالي ولكن البطاقات بمصر متوقفه وبالتوفيق

عبد الرحيم رافا
02-20-2017, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله
اخي من وجهة نظري المتواضعة مع هذا المجال لي هو الفوركس ان اغلب الشركات ما وجدت معهم مشكل في الايداع

capoeira
02-20-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان السحب و الإيداع يعتبر مشكلة كبيرة بالنسبة للتحويلات
الخاصة من البنوك العادية ولكن أظن ان حل تلك المشكلة يتلخص فى التحويل الى البنوك الالكترونية

Rozeta
02-20-2017, 20:27
الحقيقة اخي انا لا اعرف هذه المشاكل ولا اعرف عنها شي ولكن العمل بالبونص لايوجد به مشاكل

skylol
02-20-2017, 20:32

اخي الغالي مشاكل الايداع عتدية وتحدث من فترة الى اخرى ممكن بسبب صيانية مثلا او عطل ما اتمنى التوفيق للجميع

latraaa
02-20-2017, 21:00
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى ان الشركة التي نتعامل معها شركة إنيسيتا ليس فيها أي مشكل من هدا الأمر و عليه ارى انه من الأفضل العمل على التعلم و التعامل معها فقط

peter2
02-20-2017, 21:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تحيه طيبه وبعد اخى الكريم السحب من شركات الفوركس عن طريق البنوك فى مصر صعب حاليا يمكنك أن تسحب عن طريق البيتكوين

zeze2017
02-20-2017, 21:04
اخى الكريم عليك باستخدام البنوك الاليكترونية سواء فى الايداع او السحب بكل سهوله وبياخدو بسعر البنك المركزى المصري فهم ليسو سوق
سوداء انا اتعامل مع نتلر منذ فترة كبيره وفعلا مميز جدااا وسهل فى التعامل ويوجد به ميزة الماستر كارد للسحب من اى صراف الى فى العالم

ahmed megahed
02-20-2017, 21:18
اظن انه من الافضل الان التعامل مع البنوك الرقمية حيث يمكنك السحب والايداع بسهولة وسرعة وتكلفة اقل ويمكنك ربطها بحسابك في البنك العادي

ilyestoumi
02-20-2017, 21:22
باب هذا النقاش كنت اتمنى ان افيدك
لو ربحت من البونص هودع ان شاء الله
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

wahid08
02-20-2017, 21:58
بسم الله الرحمان الرحيم
استخدم البنوك الالكترونية الشائعة مثل نتلر وسكريل

emin14
02-20-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى بصراحة انا عمرى ما عملت ايداع فى اى شركة فوركس وحتى شركة انستا العريقة لاكن لو ربحت من البونص هودع ان شاء الله واكبر العمل بالتوفيق

aki
02-20-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد اتمنى ان تشاركنا مواضيع جديدة مستقبلا.
حظ موفق

nour3iny
02-21-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فى مصر تعتبر كل تعاملات الايداع والسحب معقده ومغلقه ولا يوجد سوى التعامل عن طريق بعض البنوك الالكترونيه

simowan
02-21-2017, 13:13
بسم الله الرحمان الرحيم
صحيح في الاونة الاخيرة لما تدخل مجموعات الفيسبوم الخاصة بالفوركس تجد العديد من الاخوة العرب يشتكون من مجموعة من الشركات التي تعمل بالفوركس حول مشاكل في السحب او الايداع. ربنا يستر و تكون ايامنا احلى مع انستا

Bakaaar
02-23-2017, 14:22
من الاخر كده ي اخي الفاضل طالما انت في مصر يبقى اعرف ان دايما هتواجهك المشاكل في السحب والإيداع علشان كده حاول تستخدم البنوك الإلكترونية.. وبالتوفيق للجميع بإذن الله

Ayman Abdellatif
02-23-2017, 14:45
السلام عليكم و ورحمة الله و بركاتة
و الله يا اخى الكريم صدقت القول فنحن نعانى فى مصر فعلا من موضوع التعامل بالعملة الاجنبية نظراً لقلة التدفقات النقدية لدينا على اى حال يمكنك التعامل مع البنوك الالكترونية و تختار لك وسيط يودع لك فيها و تحول انت له بالمصرى القيمة

عبد الرحيم رافا
02-25-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله
عمري في حياتي الوركسية ما وجدت مشكل واحد في الايداع دائما ما يكون فوريت في اقل من ثتانيةو لله الحمد

tazi larbi
02-25-2017, 21:10
السلام عليكم الايداع لا مشكل فيه اما السحب ربما يكون بسبب سحب مبلغ كبيرة او بسبب مخافة القوانين كان تفتح والصفقات مفتوحه او اخد نسب كبيرة وقت الاخبار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Saeed EL Sayed
02-25-2017, 21:12
فعلا قي مصر بيقابلنا صعوبات كتير جدا جدا في عمليات السحب والايداع واي تعامل عموما علي الانترنت لانه بيكون بالدولار لكن انا بفضل البنوك الالكترونيه والوسطاء الماليين هما الحل فقط

لطفي
02-25-2017, 21:17
المشكل اخي ليس في الربح بل في صدق الموقع وقانونيته وان لايكون ربوي وزدعلى ذلك ان يكون السحب ممكن

tamermosa
02-25-2017, 21:23
بالفعل اخي الفاضل للاسف البنوك المصريه بترفض التعامل مع شركات الفوركس سواء بالسحب او الايداع. الحل الوحيد هو الايداع و السحب عن طريق البنوك الالكترونيه و اشهرهم بنكي نتلر و سكريل

Ahmedadg
02-25-2017, 21:29
البنوك الالكترونية هي الافضل و يمكن استخدامها في السحب و الايداع و فعلا في الفترة الاخيرة هناك مشاكل كثيرة في مصر في السحب و الايداع
لذا يفضل ان تبتعد عن البنوك الارضية

big.pharaoh
02-26-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اوقات في مصر بيضيقوا فعلا على المودعين لكن بصراحه البنوك الاليكترونيه حلت الازمه

forexguid
02-26-2017, 00:39
مؤخرا انتشرت عندنا في الجزائر فيزاكارد بنك بايسيرا وهي بدات سحب
البساط من تحت اقدام بنك نتلر الشهير في عالم الفوركس و شكرا اخواني

muhammad ismail
02-26-2017, 00:53
فعلا اخى الكريم معك حق المشاكل اللى بتحصل وبتقعد فترة كبيرة على تحويل الفلوس لكن دلوقتى فى بنوك الكترونيه مثل
سكريل بنك كويس فى التعامل وصادق

romioromio
02-26-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي انا بنتعامل مع البنوك الالكترونية مثل نتيلر وسكريل وروعه في التحويل سواء سحب او ايداع سريعه جدا

ayoubfc
02-26-2017, 16:13
هو مصر دايمآ فيها مشكلة في حته السحب او الايداع لشركات الفوركس من
خلال البنوك الارضية وعلي العموم اي حد ممكن يحول من بنك الكتروني
افضل واسرع.

Mr Fathy
02-26-2017, 16:15
بسم الله الرحمن الرحيم ليه فى مشاكل ليه فى الايداعات انا عامة لسه مفكرتش انى اودع حاليا لكن فى مبلغ ان شاء الله يمكن يجيلى قريب ان شاء الله ممكن ابدء بيه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-26-2017, 16:17
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته. على ما أظن لا يوجد مشاكل في الإيداع في أغلب شركات فوركس. لأنها ميسرة لم أجد شركة تجد فيها مشكلة في الإيداع

abdeu2016
02-26-2017, 21:08
السلام علكم
لحد لما دخلو الفلوس المرتجعه الى حسابى تقبل مروري

y4x
02-26-2017, 21:15
السلام عليكم اخي الكريم لكن الان لا اعتقد ان هناك بونص للريفراللان جربن مرتين او تلاتة تسجيل اعضاء ولو ان حسابهم مفعلل فانهم لا يظهروا ابدا عنجيو المشكل ليس عنجي انا فقط بل الكتير تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-26-2017, 23:07
تحياتي لكم اذا كنا نقصد بالمخاطرة اننا نفتح صفقات كبيرة من اجل ربح سريع فهذه مخاطرة غير محمودة و تجنبها هو الحللكن اذا كنت تقصد المخاطرة انه د نربح او نخسر المهم نخاطر بصفقة هي ليست بخطيرة على الرصيد فهذا اتفق معك فيهشكرا دامت ارباحكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

ELTalYaniii
02-26-2017, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
فعلا اخي عندك حق في صعوبة جدا اليومين دول

ahmedm
02-26-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هتلاقي المشاكل دي كتيييير وعلي طول وغالبا مافيش امل المهم اعمل حساب علي اي بنك الكتروني زي سكريل او نتلر وريح بالك من المشاكل دي تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

Mona Mohamed
02-26-2017, 23:33
وايه الجديد دايما البنوك المصريه فيها مشكله وبطئ في المعامله وخدمه سيئه انا بصراحه مبحبش التعامل مع البنوك المصريه بفضل البنوك الالكترونيه لانها الافضل في كل شئ السرعه والافضل خدمه والتحويل بيتم بمنتهي السهوله دا طبعا رائ الخاص واتمني التوفيق والاستفاده

grow
02-26-2017, 23:34
انا لسه معملتش اي ايداع او سحب
بصراحه بس معروفه ان مصر دايما محبوسه ف كل شئ
انا لو طلبت سحب ان شاء الله هتعامل بالماستر كارد
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري

y4x
02-27-2017, 02:26
مؤشرات أخرى تشمل CPI تشمل مقياس تكاليف المعيشة وPPI – مقياس تكاليف إنتاج السلع . GDP يقيس القيمة الإجمالية لكافة السلع والخدمات المنتجة في بلد ما فيما M2 عرض النقود يقوم بحساب إجمالي المعروض النقدي من عملة معينة .

sherouk88
02-27-2017, 02:37
بعض الميزات الرئيسيه التي تشكل مصدرا لنجاح هذا السوق سوق العملات الأجنبية متاح على مدار 24 ساعة,5 أيام في الأسبوع

menaa
02-27-2017, 02:39
السلام عليكم اخي الكريم لكن الان لا اعتقد ان هناك بونص للريفراللان جربن مرتين او تلاتة تسجيل اعضاء ولو ان حسابهم مفعلل فانهم لا يظهروا ابدا عنجيو المشكل ليس عنجي انا فقط بل الكتير تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-27-2017, 11:02
السلام عليكم اخي الكريم أكثر أزواج العملات شيوعا كالتالي:Eur/usd: اليور والدولار الأمريكي ويعرف أيضا "باليورو"usd/jpy: الدولار والين الياباني ويعرف أيضا "بالدولار ين"gbp/usd: الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي ويعرف أيضا "بالكيبل"usd/cad: الدولار الأمريكي والدولار الكندي ويعرف أيضا "يالدولار كندا"aud/usd: الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي ويعرف أيضا "الأوسي دولار"usd/chf: الدولار الأمريكي والفرنك السويسري ويشار إليه بـ"سويسي"eur/jpy: اليورو والين الياباني ويشار إليه بـ"يورو ين" تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-27-2017, 11:05
مرحبا اخي نعم يمكنك بان تعرف بانك تعمل فى سوق عملاق بهسيولة مال ليس لها حد يمكن من هذا السوق الهائل انتخطف منه الارباح بالبرة الكافيه منك عليه باخذ الخبرة والربح منه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-27-2017, 11:06
مرحبا اخي من العنوان اعتقدت انك انت من يود تقديم النصائح لمن يود المتاجرة على العملات في اكبر الاسواق العالمية لكن لا بأس---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------يمكنني قول ان التعلم الذاتي بالاعتماد على الكتب في البداية امر مهمثم المتاجرة على الديمو للاحتكاك بالسوق الحقيقي اكثر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-27-2017, 11:08
تسمح تداول المنتجات المشتقة (مثل العقود الآجلة و الخيارات في العقود الآجلة ) في تبادل تلك البلدان الأكثر تطورا . جميع البلدان المتقدمة لديها بالفعل أطروحة حسابات لرأس المال للتحويل بشكل كامل

sasa11
02-27-2017, 11:22
عادة ما ينظر للفوركس على أنه يحمل خطراً كبيراً بالنسبة للمستثمرين, ولكن في ظل المناخ الاقتصادي الحالي أصبحت خياراً أكثر جاذبية. الفوركس ليس لضعاف القلوب ولكن المستثمرين ذوي المهارة العالية والأدوات المناسبة والإلمام الصحيح بالسوق من الممكن أن يكونوا ناجحين. مهم العمل على اداره المخاطر

مروه عصر
02-27-2017, 13:22
السلام عليكم
لا اساتطيع ان افيدك فى هذا الموضع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يمكنى من افادتك به فى مشاكل الايداع والسحب فى شركات الفوركس ...

y4x
02-27-2017, 14:40
عادة ما ينظر للفوركس على أنه يحمل خطراً كبيراً بالنسبة للمستثمرين, ولكن في ظل المناخ الاقتصادي الحالي أصبحت خياراً أكثر جاذبية. الفوركس ليس لضعاف القلوب ولكن المستثمرين ذوي المهارة العالية والأدوات المناسبة والإلمام الصحيح بالسوق من الممكن أن يكونوا ناجحين. مهم العمل على اداره المخاطر

sherouk88
02-27-2017, 14:49
الشيء الوحيد الذي يؤدي دائما إلى تحقيق أرباح كبيرة والنجاح في الفوركس هو التعلم وممارسة في التجارة لأنه دائما زيادة خبرتك لذلك يجب أن نعمل بجد لزيادة معرفتك وخبرتك لأنه يمكنك كسب جيدة جدا كسب من التجارة مع خبرة ومع التعلم جيد جدا

monayaa
02-27-2017, 14:49
السلام عليكم اخي الكريم تحياتي على الملومات إخواني الكرامولنا ولكم التوفيق إنشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-27-2017, 14:59
مرحبا اخي الفوركس هو فرصة صعبة حيث متوسط العوائد المذكورة أعلاه هيالمستثمرين المتوفرة لتثقيف وذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاتخاذ مخاطر أعلى من المتوسط. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ali gamal
02-27-2017, 15:03
هو مصر دايمآ فيها مشكلة في حته السحب او الايداع لشركات الفوركس من خلال البنوك الارضية
مشكور اخي العزيز علىفتح باب هذا النقاش

magic777
02-27-2017, 15:13
على ما اظن اخي مفيش مشاكل في الايداع لو انت اتعاملت مع البنوك الالكترونيه انت هنا بتحتاج بس وسيط جيد ولكن الايداع بالطرق الاخرى
او البنوك العاديه هيا الي بها مشاكل

Abu_Yassin
02-27-2017, 15:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم طبعا فى مصر هتلاقى مشاكل لا تعد ولا تحصى وخصوصا لو الموضوع تجارة على الانترنت وأفضل شئ أنك تستخدم البنوك الالكترونية للسحب والايداع بشركة انستا فوركس لانها تقبل الفيزا وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

y4x
02-27-2017, 15:36
تسمح تداول المنتجات المشتقة (مثل العقود الآجلة و الخيارات في العقود الآجلة ) في تبادل تلك البلدان الأكثر تطورا . جميع البلدان المتقدمة لديها بالفعل أطروحة حسابات لرأس المال للتحويل بشكل كامل

monya0
02-27-2017, 15:56
السلام عليكم اخي الكريم تداول الذهب أصبح أكثر واكثر دارج لأسباب عديدة. فالذهب هو أكثر من مجرد طريقة مكلفة لتزيين العنق أو الأصابع. الذهب يستخدم في تغطية الأسنان و كمادة موصلة لن تتعرض للتآكل و تساعد في نقل المعلومات بشكل إلكتروني من مكان إلى آخر. يستخدم الذهب في المساعدة في بناء المركبات الفضائية التي تحتاج إلى أقوى و أكثر المواد تحملاً. حتى أن الذهب يستخدم في النواحي الطبية كجزء من الخط العلاجية لبعض أشكال السرطان و التهاب المفاصل الروماتويدي. و لكن بالإضافة إلى إستخداماته الملموسة، يعرف الذهب بأنه واحد من أكثر المعادل المتداولة على نطاق واسع، لأنه يعتبر من الناحية التاريخية من الإستثمارات الآمنة و التي لا تعتبر عرضة إلى التقلبات الدراماتيكية بناءاً على التقلبات أو الحركات السوقية لأي عملة رئيسية.نصيحة مني لك أخي أن لا تتسرّع في التجارة بالفوركس كما تسرّعت في جمعك للبونص بالمنتدىو خسرت حسابك، أخي أرجو أن تعتمد على نفسك و تبذل الكثير من الجهد في التعلم و الدراسةتقبل مروري أخي الكريم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصتروح القسم التعليمي تشوف دورة احمد مختار وبعدين هناك هتعرف هتعمل ايه وتحدد طريق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-27-2017, 16:02
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيزاليورو دولار والاسترليني دولار والين والفرنكبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله وبتمنالكم صفقات رابحة باذن الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-27-2017, 16:02
تحياتي لكم انا لا اتاجر فى اربع عملات وانما فى زوجين فقط وهما اليورو دولار والاسترلينى دولار وطبعا ده مش معناه ان باقى العملاتصعبة فى التعامل ولكن لانى لقيت ان الزوجين دول بيحترموا مؤشراتى اللى انا شغال عليها تحياتي اخي او تقبل مروري

zunebha
02-27-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اهلا وسهلا
موضوع ممتاز والاختيار في محله احسنت الاختيار وتألقت من خلال هدا المقال.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري .

latraaa
02-27-2017, 16:20
و الله يا اخي الكريم لا ارى أن هناك مشكل في شركتنا هده شركة إنيستا و كل شيء يتم معلها وفق ما يلزم أن يكون و لا توجد هناك أي مشاكل إن شاء الله و عليه اقول لك و للجميع أخي الكيرم أنه لابد من العمل على التعلم و انصجك بالعمل على التعلم من خلال المنتدى أخي الكريم

Mohamed said abd alazez
02-27-2017, 16:29

capoeira
02-27-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المشكلات الخاصة بايداع الاموال فى شركات الفوركس هى مشكلة غير مباشرة
والمشكلة الحقيقية هى تعاملات العملة الصعبة فى الفترة الحالية و القيود المفروضة عليها

y4x
02-27-2017, 20:56
السلام عليكم اخي الكريم لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعنالفوركـــس وموضـــوع تؤحمه برامج التجاره يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

aoubidamin
02-27-2017, 21:15

monayaa
02-27-2017, 21:22
تحياتي لكم اخى الكريماشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيقجزاك الله كل خير و تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
02-27-2017, 21:31
السلام عليكم اخي الكريم والله يا اخى الكريم انا عن نفسى لا ااتعامل الدهب وبجد انا عشان شاكك ان هو حرام وبس كده بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
02-27-2017, 21:31
السلام عليكم اخي الكريم الذهب اكتر شئ محاولتش انى ادخل فيه لتعمقى فى العملات وسهوله التعامل فيها ولكن كان لدى سؤالللى بيتعاملو فى الذهب هل سوقه مضطرب وبه تغيرات كثيره ام ان سوقه هادئ وحركته معروفهوليست عشوائيه . تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-27-2017, 21:38
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيموانا لا افضل التداول على ازواج معينة دون الاخرىلكن كلما سنحت لي الفرصة في زوج اداول عليه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
02-27-2017, 21:39
مرحبا اخي فاشترى سبحانه وتعالى منهم أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة، فدل ذلك على أن نفس المؤمن مبيعة وماله مبيع اشتراه المولى جل وعلا، وفرض على المسلم الجهاد في سبيل الله عز وجل، وجعل نفسه مبيعة لله وماله لله، هذا ولم يبق عذرٌ في التأخر عن القتال والجهاد، فالأنفس لله والمال لله، والجهاد في سبيل الله، والثمن الجنة والنجاة من النار. تحياتي اخي او تقبل مروري

MohamedMoamen
02-27-2017, 21:58
أيوة فعلا فيه مشكلة في الإيداع والسحب في شركات الفوركس من مصر
باستخدام البنوك العادية عشان كده المتداولين المصريين يلجأوا للبنوك الالكترونية
زي سكريل ونتلر

sherouk88
02-27-2017, 23:41
تحياتي لكم شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-27-2017, 23:43
تحياتي لكم الحمد لله اني لقيت واحد بيقول نفس كلامي دا انا شكيت ف نفسى ياراجلانا متعلق في صفقة فيه بقي لها شهر ويومين ما وصلش للهدف حتى الان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-27-2017, 23:45
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريمموضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءةبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزةتقبل مروري اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-27-2017, 23:46
مرحبا اخي هى الخسارة تاتى من اساليب الدخول براس مال كبير وعدم قدرة الحساب على الدخول فى صفقات مثل يكون راس مال عبارة عن 200 دولار وتتداول ب2 ولار للنقطة طبعا بيكون فى خسارة وهذا شى وارد للخسارة يجب التداول بمبلغ كبير حتى تستطيع تحقيق مكسب وربح وعكس هذا ممكن تحقق خسارة ولا تستطيع تحقيق مكسب اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-27-2017, 23:47
السلام عليكم اخي الكريم نعم ولا في نفس الوقت لان تجاره الفوركس صعبه للغايه وفقط الاشخاص الذين لديهم العزيمه والاصرار يصلون لمبتغاهم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mr.khalled
02-27-2017, 23:50
دائما اخى الفلضل
فى مصر بتلاقى مشاكل فى البنوك بالنسبه للسحب والايداعلشركات الفوركس
فانت اتعامل مع البنوك الالكترونيه افضل

mghorab90
02-27-2017, 23:51
مرحبا اخي اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**الجيد والمفيد **وشكرا **الاخوة الاعضاء الكرام علي التعليق المفيد**و * تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmed abdelmomen
02-27-2017, 23:56
انا بفضل التعامل مع البنوك الالكترونية لا في مصر خصوصا صعب ايداع او سحب
مبلغ كبير من الفوركس لان الدولار في مشاكل كتيرة اليومين دول