PDA

View Full Version : موضوع قاسم

gasemkeita
08-15-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوانى كيفكم جميعا لعلكم باحسن حال النهاردى هنتكلم ازاى نعمل على الفوركس ومجال
التداول للربح المميز اقول لكم ان 10 مشاركات او تعليقات تعنى واحد دولار اى المشاركة او تعليق ب 10 سنت
يعنى 10 مشاركات ب واحد دولار للمبتدئيين
اللى اللقاء فى وقت لاحق

snnaky
09-14-2015, 18:19
يانهار اسود على ام المواضيع الهايفة
ياعنى حضرتك مكلف نفسك موضوع وعنوان وقصة وحقولكم على حاجة مهمة عشان فى الأخر تقولنا ان المشاركة فى المنتدى ب10 سنت ومش بس كدة لا
دة كمان حضرتك طلعتلنا معلومة جديدة بجد مش قادر امسك نفسة منها وهى ان حاصل ال10 مشاركات = 1 دولار
بصراحة شيء معجز
لا حول ولا قوة الا بالله حرام عليك بجد

YMTMAX2
01-24-2016, 23:24
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

zekraoui08
01-25-2016, 23:41
ولكن مهلاً، قبل كل شيئ عليك أن تتخذ على نفسك وعد بأن تقرأ عن الفوركس وتجارة العملات وتتعلم المهارات الأساسية للتداول، وببضعة أسابيع سوف تكون في أول طريقك الصحيح للربح من الفوركس. فالعمل في الفوركس لا يتطلب إلا مبلغ رأس مال، جهاز كمبيوتر متّصل بالإنترنت ومنصة تداول:)

latraaa
01-26-2016, 00:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

heroo252
01-26-2016, 01:19
انا بشتغل كل مرده ادخل المنتدى على انى اختار عشرين موضوع
ب2 دولار واكملهم كلهم واعلق عليهم مره وحده بتاخد معايا وقت حوالى 20 دقيقه العمليه دى

AHMED91
01-26-2016, 02:24
فعلا وهذا واضح جدا من عروض المنتدي والحقيقي
ان المنتدي والشركة يقدموا عروض مميزه جدا للتداول عليها في سوق الفوركس وهذا هو الامر الهام جدا

mahmoud massry
01-28-2016, 08:03
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
اخى الكريم يا ريت تكتب موضوع مفيد وتاخد بونص فى نفس الوقت خلى دخلك حلال انا بدخل اقرا الموضوع واكتب رد مفيد استفيد وافيد التانيين بلاش الاسلوب ده

akram mohamed obaid
01-28-2016, 09:38
موضوع غريب وغير مفيد على الاطلاق وكان الشخص يستهزء بالمنتدى والاعضاء وكذلك عنوان الموضوع قاسم ماذا تعمل اخي حاول ان تنشر شيئ مفيد
حسبي الله ونعم الوكيل

aym
01-28-2016, 10:36
موضوع قاسم اخى الكريم الفوركس فعلا تجارة مربحة ولكن للذى يفهم التجارة جيدا والذى يعمل على فهم قواعد
التداول ويتعب فى التعلم ومعرفة طرق التداول فى الفوركس

bahoma310
01-28-2016, 22:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
هدا خاص الاعضاء الجدد في المنتدى شكرا على العموم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

never6
01-30-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

khalefamohamed
01-30-2016, 02:24
أخى سؤال فقط
ماذا ستسفاد عندما تضع موضوع ليس له اهميه زى دا
أكيد كل الأعضاء عارفه ان لما العضو يشارك سوف يحصل على بونص 10 سنت عن كل مشاركه
تقبل وجهه نظرى موضوع لا يستحق الموافقه عليه فى القسم اساسا

ahmedmomenali
01-30-2016, 09:03
نعم اخي الكريم الموضوع ده اعتقد انه معروف لكل الاعضاء عند البدء في التداول
بس برضه كويس انك فكرت الاعضاء الجدد بيه او اللي ميعرفوش المعلومة دي بالتوفيق

forez
02-18-2016, 12:23
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
الفوركس فعلا تجارة مربحة ولكن للذى يفهم التجارة جيدا والذى يعمل على فهم قواعد التداول ويتعب فى التعلم ومعرفة طرق التداول فى الفوركس ...

بروفسير العرب
02-18-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل وعلى هذه المعلومات والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد للجميع انشالله

soad labib sadek
02-26-2016, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل بالطبع عشر مشاركات بواحد دولار فاذا وضعت لنفسك جدول يومي معين للوصول الي هدف معين من البونص فباذن الله ستصله بكل سهولة و اتمني التوفيق للجميع و تحياتي

ِِAhmed Nader
02-26-2016, 21:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله مشكوووووور

neverlit2
02-28-2016, 15:32
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

basma.seif
02-28-2016, 18:32
مرحبا
اظاهر انك مش لاقى موضوع تعمله هو معروف اخي ان الرد بيحسب بـ 10 سنت و بالتالى العشر ردود تساوى واحد دولار و لكن انت عايد الكلام يا اخى و كمان العنوان مش مفهوم موضوع قاسم يعنى ايه ماذا تقصد يا اخى شكراً

best1
02-28-2016, 21:09
وارتفع مؤشر بورصة قطر 0.8 في المئة. وصعد سهم المجموعة الإسلامية القابضة للخدمات المالية 7.7 في المئة بينما ارتفع سهم الخليج الدولية للخدمات التي تورد منصات الحفر 4.8 في المئة.

aissaalg
02-28-2016, 23:30
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

simo1
03-07-2016, 19:21
أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص احترامي
ان المنتدي والشركة يقدموا عروض مميزه جدا للتداول عليها في سوق الفوركس وهذا هو الامر الهام جدا

harimeche
03-07-2016, 19:31
الســــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

هدا معروف عند الجميع

وقبل أن نتسجل في المنتدى كنا عارفين هدا الكلام

لمادا تعيده فما فائدة الإعادة

تحياااااتي

aissahd
03-07-2016, 21:19

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ملاك الروح
03-09-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل ان كل مشاركة ب 10 سنت والحد الاعلى المسموح له للتحويل هو 250 دولار
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Sinan Tareq
03-09-2016, 01:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اخي الكريم وما فائدة البونص بدون خبرة؟ فبدون الخبرة سوف تخسر البوص خلال ايام او ساعات او حتى دقائق فالافضل التعلم اولا ثم الدخول الى عالم الفوركس

حسام العدل
03-09-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع

salimkala
03-11-2016, 21:09

aissaalg
03-11-2016, 22:24
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

salimkala
03-13-2016, 17:26
ولكن مهلاً، قبل كل شيئ عليك أن تتخذ على نفسك وعد بأن تقرأ عن الفوركس وتجارة العملات وتتعلم المهارات الأساسية للتداول، وببضعة أسابيع سوف تكون في أول طريقك الصحيح للربح من الفوركس. فالعمل في الفوركس لا يتطلب إلا مبلغ رأس مال، جهاز كمبيوتر متّصل بالإنترنت ومنصة تداول

karinho1991
03-18-2016, 20:54

forez
03-18-2016, 22:17
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
الفوركس فعلا تجارة مربحة ولكن للذى يفهم التجارة جيدا والذى يعمل على فهم قواعد التداول ويتعب فى التعلم ومعرفة طرق التداول فى الفوركس ...

Baligh
03-18-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
انا بشتغل كل مرت ادخل المنتدى على انى اختار عشرين موضوع
ب2 دولار
تقبلوا مروري

zizo199
03-28-2016, 19:20

mhmd.hmdy
03-28-2016, 19:29
المنتدى فعلا بيدى واحد دولار لكل عشر مشاركات صحيحه
وقديما كانت المشاركه ب 20 سنت مش 10 كمان
والواحد لازم يعرف ان كل ما تعب كل ما لقيت اكتر

badr el asri
04-01-2016, 01:31
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع

وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع **

justsmile
04-01-2016, 01:41
طيب اخي انت طرحت مجال الفوريكس ام تجميع البونص للفوريكس !! اذا اردتنا ان نستفيد ارجو منك وضع استراتيجيات للفوريكس\ اما بالنسبة للمنتدى فموضوعه واضح .. شكرا على اي حال

antonioforex
04-01-2016, 01:47
السلام عليكم
مشكور اخي على ذرحك لهادا الموضوع المفيد للاخوة المبتدئين لانه يعرفهم بثمن الردود التي يضعونها
كي يستطيعو الحصول على البونص للمتاجرة به و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز سلام.

neversi5
04-05-2016, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdonaser5
04-05-2016, 13:17

sofiane159
04-05-2016, 13:25
ياعنى حضرتك مكلف نفسك موضوع وعنوان وقصة وحقولكم على حاجة مهمة عشان فى الأخر تقولنا ان المشاركة فى المنتدى ب10 سنت ومش بس كدة لا
دة كمان حضرتك طلعتلنا معلومة جديدة بجد مش قادر امسك نفسة منها وهى ان حاصل ال10 مشاركات = 1 دولار
بصراحة شيء معجز

hamed mohamed
04-05-2016, 13:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله..،.. بالتوفيق لك

neverlit5
04-07-2016, 20:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

belabied
04-08-2016, 02:12
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yahia1
04-08-2016, 11:34

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

samir011
04-08-2016, 11:39
السلام عليكم

اخى الكريم اذا اردت الربح فعليك بالصبر والإجتهاد الفوركس ملئ بالأموال ولاكن لمن يتقن اخذ هذا المال فسوف ينجح استمر فى مشاركتك معنا وان شاءالله سوف تربح ولا تقلق

تحياتى لك....

روفائيل ثروت
04-08-2016, 11:43
شكرا اخي الكريم علي مشاركتك بالموضوع

abdelmadjid41
04-08-2016, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم صدقني لم افهم ولا شيء من موضوعك الردود مفروغ منها انها ب 0.1 دولار للرد مالجديد

belabied
04-08-2016, 17:20
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

samir011
04-08-2016, 17:25
السلام عليكم شكراً لك اخى الكريم انصح جميع الاخوة بالنشاط الدائم فى المنتدى لكى يحصلو على المزيد من البونص تحياتى لكم جميعاً

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 22:32
بيع واسعة في وقت لاحق من الجلسة.
ولقد تلاشى الارتفاع الذي حققه ذهب ديسمبر في وقت مبكر من الجلسة مما يشير إلى أنه حتى بعد انخفاض بأكثر من 100 $ من مستواه المرتفع القياسي الأخير إلا أن المستثمرين ليسوا على استعداد

neverlit5
04-10-2016, 19:06

احمد عبد الباسط
05-02-2016, 10:49
يعنى انت تاعب نفسك وفاتح موضوع ومخلينا كلنا دخلين نقرا موضوعك
وفى الاخرى تطلع انت اللى داخل الموضوع علشان ال 10 سنت
ياراجل ياطيب طيب حتى قول حاجة مفيدة تفيد الناس اى حد داخل يعلق عارف اللى انت كتبة دة كويس جدا

ahmadinho100
05-02-2016, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي نحن نعرف هادا 10 ردود او مشاركات او حتى مواضع تساوي دولار و نشكر الشركة على مجهوداتها

noureddineb
05-02-2016, 13:43
لا جديد اخي العزيز حاول ان تطرح مواضيع جدية تفيدك وتفيد الأعضاء كفانا من التراهات اجعل من المنتدى مكانا للتعلم لا لربح بعض الدولارات
اسأل الله لي ولكم التوفيق

Fiercewill
05-02-2016, 13:49
هناك امر هام انصح به البعض
لا تستغل الموقع فقط لجني الدولارات نن خلال وضع كلام تافه في المنتدى بل يجب التعلم والاخذ من الاخرين والبحث عن المعلومة ومن ثم اعطائها للغير حتى نتعاون من اجل تحقيق نتيجة مهمة في عالم الفوركس
شكرا

جمال صادق
05-02-2016, 13:52
اعتقد انة من الممكن ان يكون العمل فى المنتدى لابد من ان يكون مفهوما على قدر كبير من التعاملات المنطقية و لابد من تعلم المزيد من امور لعمل المنطقية فى السوق

ابوفؤاد
05-02-2016, 15:26
يمكن لكل مبادا ان يقوم بالعمل بالمنتدى على اوقات مختلفه فكل ما تجد بنفسك فراغ اعمل 5 مشاركات فقط و سوف تجد انك ان عملت باليوم 5 مشاركه ب5 دولار ب150 دولار بالشهر و هذا ليس بقليل

ahmedgamall
05-02-2016, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية بناء الدعوم والمقاومات جزاك الله خير

Iheb1302
05-03-2016, 01:13
حقيقة أخي الكريم لم أفهم المغزى من فتح هذا الموضوع فهو لا يوجد به أي فائدة
أتمنى ان تكون المواضيع أكثر افادة
تقبل مروري و فائق احترامي

Target
05-03-2016, 02:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 10:21 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

هيبتا
05-03-2016, 02:33
اشكراا يا سيدى العزيز على معلوماتك وان شاء الله هتفيدنى فى اللى جاى وانا لسه بادق فى الفيروكس واتمى للجميع التوفيق

azizi bilel
05-03-2016, 02:41

abdulrahman shannon
05-03-2016, 11:02
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا على المعلومات القيمة وملاحضة على من يسجل في المنتدى يجب ان يقرء الشروط بتمعن كبير جدا لكني
لا يتم حضره من المنتدى او يخسر البونص الذي جمعه

medox99x
05-03-2016, 12:58
بالضبط كما قلت لكن احدهم قال لي بان الموضوع يختلف عن المشاركه اي ان الموضوع ب 20 سنت ما مدى مصداقيه هذه المقولة
ولك جزيل الشكر

Slimane.80
05-04-2016, 22:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مهم و مميز مشكور اخي الغالي على الجهد المبذول
دمت طيبا.:bravo:

basem adel
05-04-2016, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

nassim126
05-05-2016, 03:42
السلام عليكم اخي هو المبتدئ فعلا عليه جمع البونصات في منتدانا العزيز الدي يوفرلنا الامكتنية في الدخول في السوق الحقيق بكل اريحية شكراا

moodyloveelromansy
05-05-2016, 04:42
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

doaa sary
05-08-2016, 02:39
هلى فعلا معلومة بسيطة
لكن مفيدة
لكل مبتدئ بيسئل او حتى اى زائر برة المنتدى
لما يقرا هيفهم ان الردود بالمنتدى بتدى مبلغ مالى بونص
والرد ب10 سنت وحد اقصى 250دولار

drissou45
05-08-2016, 03:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك,
اتمنى ان تكون الزدود فها افاده للجميع و بارك الله فيكم وحفظكم الله
تقبلو مروري الكريم ,بارك الله فيك

joker7diaa
05-08-2016, 05:16
بالحديث عن الربح اخي الكريم البونص ده لا يمكن سحب انت كما ذكرت 10 مشاركات بي 1 دولار
لاكن البونص ده يحول الى شركة انستا فوركس وهناك يتم التداول وتحقيق الارباح ان شاء الله

seifhd
05-08-2016, 12:03

ebrahimkalifa
05-08-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمني منك ان تضيف كل ماهو جديد في هذا المجال الشيق والسلام عليكم ورحمة الله22

latraaa
05-08-2016, 19:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك

mohcine amari
05-08-2016, 20:14
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
مضوع متناسق اخي الكريم
*السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*

never
05-11-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kary
05-11-2016, 21:17

never1
05-13-2016, 12:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 13:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا
والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى
على خير وان شاء الله

الاصيل
05-13-2016, 13:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انت قلبت الموضوع فى هذه المشاركه
حيث انك مبتدىء فى المنتدى على الاقل و تشرح لنا موضوع الكل يعرفه بدليل استمراره فى المنتدى
تمنياتى لك بالتوفيق وفى انتظار مشاركات هادفه

algoddam
05-13-2016, 13:49
هذه اكيد هي فرصةللذين لا يملكون المال من اجل شحن حساب التداول لكن عليهم الا يضيعو البونص بالتداول
الذي فيه مخاطرة كبيرة او فيه كثير من العشوائية اتمنى ان يوفق الجميع الى الربح والخبرة والسلام

Khodz20
05-14-2016, 12:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وركس فعلا تجارة مربحة ولكن للذى يفهم التجارة جيدا
والذى يعمل على فهم قواعد التداول ويتعب فى التعلم ومعرفة طرق التداول فى الفوركس
وبالتوفيق لك

never1
05-15-2016, 11:25

seifhd
05-21-2016, 12:48

best39
05-22-2016, 12:46
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اظاهر انك مش لاقى موضوع تعمله هو معروف اخي ان الرد بيحسب بـ 10 سنت و بالتالى العشر ردود تساوى واحد دولار و لكن انت عايد الكلام يا اخى و كمان العنوان مش مفهوم موضوع قاسم يعنى ايه ماذا تقصد

akram bahnsawi
05-22-2016, 22:43
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

saleh05
05-22-2016, 23:40

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohammadd
06-20-2016, 08:28
ولكن مهلاً، قبل كل شيئ عليك أن تتخذ على نفسك وعد بأن تقرأ عن الفوركس وتجارة العملات وتتعلم المهارات الأساسية للتداول، وببضعة أسابيع سوف تكون في أول طريقك الصحيح للربح من الفوركس. فالعمل في الفوركس لا يتطلب إلا مبلغ رأس مال، جهاز كمبيوتر متّصل بالإنترنت ومنصة تداول وشكراا

xrif01
06-20-2016, 08:37
سلام الله عليك اخي الحبيب ورحمته تعالى وبركاته من خلال قراءة منشورك اللذي يتحدث عن الربح من الفوركس والمنتدى جيد
وبه فانك وافيت في طرحك وتقبل مروري الكريم

forexfox
06-20-2016, 15:08
ولكن مهلاً، قبل كل شيئ عليك أن تتخذ على نفسك وعد بأن تقرأ عن الفوركس وتجارة العملات وتتعلم المهارات الأساسية للتداول، وببضعة أسابيع سوف تكون في أول طريقك الصحيح للربح من الفوركس. فالعمل في الفوركس لا يتطلب إلا مبلغ رأس مال، جهاز كمبيوتر متّصل بالإنترنت ومنصة تداول وشكراا

magdy mahmud
06-20-2016, 18:44
بصراحة شيء معجز
اقسم بالله انت مشكلة موتني من الضحك الاخ كان عاوز يعمل اي موضوع وخلاص المقترض مثل هذا يتعمله حذر احنا عاوزين المواضيع المفيدة فقط

الصبر
06-20-2016, 21:11
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏ ‏اليورو دولار حاليا يسير في اتجاه هابط

forexfox
06-20-2016, 21:44
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع لا انصح بهذه الطريقة ابد الا ان كان المتاجر لايملك الوقت لتعلم الفوركس فحينها يستطيع شراء توصيا مدفوع تحياتي لك وشكراا

miralmoka
06-20-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته العمل فى البونص من خلال النتدى له العديد من الشروط والقوانين
اللى لابد انك تكون على علم بيها قبل اما تبتدى موجوده فى رساله مثبته فى اول صفحه لابد
انك تقراها كويس

time
06-21-2016, 02:57
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
طب فين تكملة الموضوع يا اخي

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 11:57 PM ---------- Previous post was at 11:57 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
المفروض انك تعمل موضوع بجد يا خي نستفيد منه

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

forexfox
06-21-2016, 16:37

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 12:55 PM ----------

Ramdan
06-21-2016, 17:00

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

zarour soufyane
06-21-2016, 18:23
اخي الكريم من الممكن للتاجر ان يحقق الارباح من خلال البونص الممنوح من المنتدى بالاضافة الى التعلم الجيد على المواضيع الموجودة في القسم التعليمي في المنتدى
بالتوفيق

iheb777
06-21-2016, 18:24
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق وبتوفيق

kaka25
06-22-2016, 04:32

mohammadd
06-22-2016, 06:47

forexfox
06-23-2016, 17:24

hussien_naguib
06-23-2016, 18:35
اخي ليست الميزة هي البونص فقط فاللالهدف التي وضعته الشركة هو التعلم عن طريق مكافاتناة لتعليم بعذا
بالبونص و ايضا مكافاة اللي عنده سوال حتي لا يتكثف انه يستفسر

bahoma310
06-23-2016, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ما هدا الموضووع هل تراناس ناس مش فاهمين
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

mahmoud552
06-23-2016, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضا مشاركة جميلة جدا
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

Hassan Nor
06-23-2016, 20:50
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام شكرا لك على هذا الشرح المفيد للمنتدي و معرفة المبتدئين كيفية التعامل معه

hosam1982
06-23-2016, 20:59
السلام عليكم
اشكرك اخي الكريم على التوضيح للمبتدئين كيفية جمع البونص وقيمة كل رد او مشاركة او موضوع جديد .. لكنك نسيت ان تذكر ان الحد الاقصى للبونص 250 دولار

khaled20
06-23-2016, 21:13
اخى الفاضل الفوركس عالم كبير يحتاج الى التعلم و الخبرة للمبتدئين به و يجب الا يخاطروا لان الفوركس ليس بعمل
عشوائى بل يحتاج الى العمل و التحليل الجيد و توقع السعر الصحيح و حركة الترند و الادارة الجيدة لرأس المال الذى تملكه

kemo salah
06-24-2016, 18:28
نعم ا. ولكن مع التوضيح ان تكون المشاركات مفيدة و تحتوي على معلومات قيمة و نتمنى الخير لك اخى الكريم و نتمنى ان يجزيك اللة خيرا

forexfox
06-24-2016, 20:42

nadin22
06-24-2016, 20:58
لكن المشاركات والمقابل بتاعها هنا عباره عن بونص مش هتقدر تسحبه
الربح الاصلى يكون من الفوركس والتداول فى السوق ودى اهم حاجه لازم تتعلمها

ahmed5
06-29-2016, 08:23
تقرأ عن الفوركس وتجارة العملات وتتعلم المهارات الأساسية للتداول، وببضعة أسابيع سوف تكون في أول طريقك الصحيح للربح من الفوركس. فالعمل في الفوركس لا يتطلب إلا مبلغ رأس مال، جهاز كمبيوتر متّصل بالإنترنت ومنصة تداول

lionardodicaprio940
06-29-2016, 08:25
اكيد اخي انت تتحصل على 10 سنتات عن كل رد تقوم به في المنتدى
بالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى
وفقك الله وشكرااا

houarisat
06-29-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
نعم ما ذكرته صحيح جدا لكن ما دخل ذلك في الربح لا علاقة له ذلك كيعطيك البونص فقط لا يوجد به أي ربح

hamdifree44
06-29-2016, 21:55
السلام عليكم اخي الكريم موضوع في غاية الروعة اخي الكريم

لالتاكيد اخي 0.10 للتعليق الواحد و عشر تعاليق تساوي دولار و احد اخي الكريم

ولكن ان لاتون المواضيع او الردود خارجة عن الموضوع

behindits
06-29-2016, 22:26
أنت كده عضو مميز جدا
يجد أنت ضفت معلومة جيده جدا للأعضاء أعضاء المنتدى
وأن المشاركة ب 10 سنت
وكمان 10 مشاركات ب واحد دولار
متشكر جدا على المعلومة المفيدة
ورمضان كريم

ahmedmetwali
06-29-2016, 22:50
يانهار على ام المواضيع الهايفة
بصراحة شيء معجز

mostafagamil91
06-29-2016, 23:13
الموضوع مش مفيد خالص
هو ممكن يتعمل قسم كوميديا فوركس ونشتغل فية
بس فعلا الناس عشان تحقق البونص بتعمل اى حاجه فى المواضيع او الردود

MahmoudNofal
06-29-2016, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله تمام اخى الفاضل و الحقيقة انى بنصحك انك تجمع اكبر قدر من البونص لتتداول بيه كل ما يكبر حسابك كل ما كان افضل

ayoubfc
06-30-2016, 06:37
ياعنى حضرتك مكلف نفسك موضوع وعنوان وقصة وحقولكم على حاجة مهمة عشان فى الأخر تقولنا ان
المشاركة فى المنتدى ب10 سنت ومش بس كدة لا كمان حضرتك طلعتلنا معلومة جديدة بجد مش قادر امسك
نفسة منها وهى ان حاصل ال10 مشاركات = 1 دولار

maldini
06-30-2016, 06:53
شكرا جدا علي هذه المواضيع و المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله كل خير يا اخي علي الافادة العلمية المثمرة
و اتمني لك النجاح و التوفيق في كل المواضيع

masr16
07-03-2016, 21:52
بصراحة شيء معجز

cherkaoui AAOUIQA
07-05-2016, 20:46
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
منتدى صراحة في المستوى وأستفيد منه الكثير،جزاكم الله خيرا على كل المجهودات المبذولة
تحيااااااااتيي

masr16
07-10-2016, 11:32
بصراحة شيء معجز

analyst
07-13-2016, 17:35
مشكور اخي الكريم زاريد ان اقول لك اخي ان الغالبية العظمى ان لم نقل الكل يعرف ذلك اخي فعلا الرد يحسب ب 0.1 سنت وفي الماضي في اول سنة اعتقد من افتتاح المنتدى كان الرد ب 0.2

zakariaguemi
07-16-2016, 14:28
نعم هدى صحيح كل تعليق تأخد عليه 0.10$ لكن للأسف كان من قبل التعليق تأخد عليه 0.20$ هه نحن لم نلحق على هدى العرض

لكن توجد طرق أخرى وهي كتابت موضع تأخد عليها 0.10$ وأهلت الأصدقاء تأخد على كل تعلق 0.30%

بسام سعادة 1
07-16-2016, 16:40
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الواضح انك بادى بداية متميزة فواصل بهذا الحماس وانصرف الى تعلم اساسيات التداول

minoudz9716
07-16-2016, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم
يا اخي مرجو منك ان تاتينا بشيء جديد يفيدنا
بالتوفيق

adamarwan
07-16-2016, 22:39
من الافضل ان تكون لبق فى هدا المنتدى
من ان تتمكن من ان تحصل على البونص وكدالك
ان تحاول ان تحصل على الخبرت فى المواضع والامور التجربية فى السوق
وحظ موفق

algendy
07-16-2016, 22:52
بصراحه التسجيل فى المنتدى اصبح فى الغالب لاخذ البونص و لكن هذا ليس شئ سئ فى النهايه لان اموال البونص سوف يتم التداول بها فى شركة انستا فوركس و لو حصل ارباح فالشركة سوف تستفيد بنسبه من هذه الارباح

محمد صلاح
07-16-2016, 23:52
فعلا ان 10 ردود بتبقى 1 دولار بس الاهم اخى ان الردود تكون مقنعة وكمان تكون مفيدة وكمان انستا ومنتدانا مشكور بصراحة على هذا الدعم

Harmonic
08-06-2016, 01:30
وارتفع مؤشر بورصة قطر 0.8 في المئة. وصعد سهم المجموعة الإسلامية القابضة للخدمات المالية 7.7 في المئة بينما ارتفع سهم الخليج الدولية للخدمات التي تورد منصات الحفر 4.8 في المئة.

dellos
08-06-2016, 01:32
مرحبا اخي الغالي وشكرا على النصيحة نعم كل رد يحسب ب 10 سنت لدلك يجب وضع ردود لكي يستفيد المرء
تحياتي لك

lebouziramzinio
08-13-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل وضوع غريب وغير مفيد على الاطلاق وكان الشخص يستهزء بالمنتدى

houarisat
08-13-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بارك الله فيك أخي على التوضيح فعلا سعر الرد هو سنت واحد يضاف إلى البونص الشهري

analyst
09-12-2016, 13:10
فعلا ان 10 ردود بتبقى 1 دولار بس الاهم اخى ان الردود تكون مقنعة وكمان تكون مفيدة وكمان انستا ومنتدانا مشكور بصراحة على هذا الدعم

للاسف اخي الاخوة في المنتدى هناك اقلية بينهم يقومون بردود لا معنى لها فقط يكون الهدف هو جمع البونص وطبعا هذا العمل غير لائق لانه يسيء لسمعة الاعضاء المجديين وما اكثرهم لهذا نتمنى من الجميع الالتزام وبدل لعض المجهود من اجل كسب البونص بشكل سليم

bossmony
09-13-2016, 17:15
رغم أنه شيء واضح لكن شكرا لك على المعلومة على العموم لكن لا تكلف نفسك بمثل هذه المواصيع التي قد تكلفك حسابك وإضافتا على ما قلت الحد الأقصى للردود هو 50

salahethamri
09-13-2016, 17:21
السلام عليكم يا اخي
شكرا على المنشور ولكن اظن لأنه سبق ذكره من قبل
وشكرا

بدر اشطيبي
09-19-2016, 09:40
تحياتي لكل الاعضاء والمتداولين في الشركة شكرا اخي على التوضيح
فعلا الردود في المنتدى تحتسب بهذه الكيفية في انتظار المشاركات الجديدة

magdy mahmud
09-19-2016, 11:10
اخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله
الصراحة معلومة ليس لها ايث اهمية لو كنت تريد زيادة التعليقات فهناك مواضيع مفييدة للاعضاء ااكرام
انصحك بتعلم الفوركس لكي تسطيع عمل كومنتات كثير صحيحة مفيدة

Foreexx
09-19-2016, 11:32
الســـــــلام علــــــــــــيكم ورحمـــــــــه الله تعــــالى وبـــــــــــركاته
اخى الكريم اذا اردت الربح فعليك بالصبر والإجتهاد الفوركس ملئ بالأموال ولاكن لمن يتقن

Iheb1302
01-02-2017, 18:44
مرحبا أخي الكريم حقيقة لم أفهم المغزى من فتح هذا الموضوع فهو لا يوجد به أي فائدة
أتمنى ان تكون المواضيع أكثر افادة بالتوفيق و الارباح

yshawky100
01-02-2017, 21:10
السلام عليكم
الفوركس اعتقد اعقد من ذلك قليلا
يمكن القول معقد و بسيط ف نفس الوقت
تحتاج استراتيحية قوية واضحة مناطق الدخول و الخروج
ثم تحتاج ادارة راس مال
و الالتزاك الصارم بها
بالتوفيق

zizoo99
01-02-2017, 21:17
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالطبع يا اخى فان المشاركات بهذ المنتدى و نظرا لانه مرتبط بشركة انستا يعطى بونص للمشاركات و لكن احذر هناك معايير خاصة بالمشاركات يجب ان تاخذها فى الاعتبار

ebn masr
01-02-2017, 21:28
ايوة عدد المشاركات العشرة ردود تساوى دولار واحد علشان كدة ليك مائة وخمسون دولار فقط وليس اكتر من ذلك فى الشهر

samehsaeed13
01-02-2017, 21:50
اخي الكريم, افضل البنوك الالكترونيه على الاطلاق هو بنك نيتللر فهو بنك سهل في التسجيل جدا ويطلب فقط صورة البطاقه وجواز السفر او ايصال خدمات للتفعيل, ثم تطلب بطاقة ماستر كارد وهي برسوم فقط 13 دولار وتصلك للبيت في خلال اسبوعين لا اكثر وتستطيع ان تسحب بها ارباحك ن اي جهاز صراف الي في العالم برسوم قدرها 6 دولار عالسحبه الواحده مهما كان المبلغ المسحوب, وتقبل مروري

Samira shabban
01-02-2017, 22:06
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هناك العديد من المبتدئين لايعرفون ان أرد يساوى عشره سنت..
وشكرا لك

سيد2017
01-02-2017, 22:12
يا اخى يجب عليك ان تطرح موضوع مفيد فى االفوركس حتى يستفاد باقي الاخوة الاعضاء من الموضوع اللى بتقدمه ويا ريت بعد كده تكون مواضيع حضرتك جيدة وهادفه

antr
01-02-2017, 22:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هو الفكرة فى كون ان السوق هو الى فيه الشغل بعد كده يعنى المشكلة لما تجمع هذا البونص تلاقى اسلوب صحيح تضارب بيه عشان تربح

عبد الرحيم رافا
01-02-2017, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي هذا كل الاعضاء تعرفه و تعمل به يوميا ما الجديد في نظرك او ما هو الغامض في موضوعك و شكرا لك

big.pharaoh
01-02-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اغلب الناس اللى هنا كلهم سا غالي عارفين الكلام ده. والاخوه المشرفين كاتبين تحت كل قسم

Ayman ElSayed
01-03-2017, 05:37
السلام عليكم
كان عليك بالأحرى ان تأخذ بالنصيحة وتقوم بالاجتهاد قليلا في كتابة
الردود حتى يكون لك راس مال اكبر من الحالي وساعتها يمكنك ان تتعامل بالارباح

GHOST_07
01-03-2017, 05:47
لم افهم ما تقصده بموضوعك هل تريد شرح كيفية حصولنا على البونص من المنتدى؟
هذا شيء واضح ومن اول يوم انضميت او ما قرات قرات شروط المنتدى والممنوعات فيه وثمن المشاركات

bakup28
01-03-2017, 07:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفوركس فعلا تجارة مربحة ولكن للذى يفهم
التجارة جيدا والذى يعمل على فهم قواعدالتداول ويتعب
فى التعلم ومعرفة طرق التداول فى الفوركس

alonsoo
01-03-2017, 07:13
ايه دا لا بجد والله يعنى 10 ردرود بواحد دولار ؟ على كدا بئا 50 رد ب 5دولار ؟ طب ما كل الناس عارفة كدا اخى الفاضل بس المهم انك ازاى تعرف تربح منهم من البونص ده لانك مش هتقدر
تسحب منه ولا اى مليم خالص هو فقط للمتاجرة

waelmma
01-03-2017, 07:17
:o:yahoo::yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل ونتمنى لك
التقدم ان شاء الله وياريت قيمة البونص تعلى لكل مشاركة

tamermosa
01-03-2017, 07:54
بالفعل اخى العزيز فالبونص الخاص بالمنتدى يتم اعطاءه على اساس 10 سنت لكل رد
و مجموع ردودك الشهرية * 10 سنت = البونص الخاص بك و يتم استخدامه للتداول

محمدفؤاد
01-03-2017, 13:08
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته مشكور اخى على التوضيح علشان الاخوه الجداد
يعرفوا المنتدى بالتوفيق يا غالى اتمنى لك النجاح ومزيد من الموضوعات الهامه

latraaa
01-03-2017, 15:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا اوافقك الراي و ارى انه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و الحمد لله المتدى فيه الكثير من الماوضيع القيمة المفيدة، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

sinaa
01-14-2017, 15:08
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
اخى الكريم يا ريت تكتب موضوع مفيد وتاخد بونص فى نفس الوقت خلى دخلك حلال انا بدخل اقرا الموضوع واكتب رد مفيد استفيد وافيد التانيين بلاش الاسلوب ده

waelmma
01-14-2017, 15:10
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه كل مشاركة بتكون بعشرة سنت
يعنى عشر مشاركات بيكونوا بواحد دولار وبارك الله فيك اخى الفاضل ومنتظرين المزيد

HadeerKamal1
01-14-2017, 16:13
حقا كلام مظبوط فإن المشاركه الواحده تحقق لك ١دولار وصولا ل٥٠ مشاركه تحقق لك ٥٠ دولار فقد تربح المزيد والمزيد من فوركس اذا تعلمت كيف تتعامل وتكن لديك الخبره الكافيه في التداول.

abdicheibr
01-14-2017, 16:17
لكن انصحك بالتعلم قبل بدا بتداول براس مالك اخي

123Hasnaa123
01-17-2017, 11:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :) تمام اخي الكريم العزيز كلامك كله صحيح المشاركة بـ 10 سنت والـ 10 مشاركات بدولار
لكن خد بالك ان في اقسام مش بتدي 10 سنت وفي اقسام بتدي 5 سنت و في اقسام مبتديش فا ركز بتكتب فين
بالتوفيق ..... :))

creatorman1978
01-17-2017, 13:16
نعم اخى الامر بسيط 10 مشاركات تعنى واحد دولار ... وهى فرصة جيدة لامكانية الربح فيما بعد ... ولا تحتاج مجهود كبير او اى تعقيدات .. فقط مشاركات مفيدة

bakup28
01-17-2017, 15:25
الفوركس فعلا تجارة مربحة ولكن للذى يفهم
التجارة جيدا والذى يعمل على فهم قواعدالتداول ويتعب
فى التعلم ومعرفة طرق التداول فى الفوركس

ebn masr
02-09-2017, 07:29
اكيد طبعا من المعروف انه مل عشر مشاركات بيعملو حوالى دولار تقريبا وانه الشركة حاليا بتدى حوالى مائة وخمسون دولار شهريا فقط اى خمسة دولار يوميا

مروه عصر
02-09-2017, 09:25
السلام عليكم
نعم يا اخى الرد على المشاركات ب10 سنت يعنى كل 10 مشاركات 1 دولار فهذه معلومه يعرفها الجميع بالمنتدى ولا تحتاج الى اى توضيح ...

lionhmada
02-09-2017, 09:41
مهم جداً انت وبتجمع البونص ان تتعلم اساسيات التداول في سوق العملات .

وعليك اختيار احد الاستراتيجيات حتى تستطيع عند وصول البونص الى منصة تداولك ان تحول هذا البونص الى مالى حقيقي تسحبه في يدك .

ويجب مراعاة ان تكون المواضيع والردود قيمة .

big.pharaoh
02-09-2017, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اه انت بتاخد على كل مشاركه مفيده ١٠ سنت والحد الاقصى يوميا ٥٠ رد والحد الاقصى ليك في الشهر ١٥٠٠ رد يعني ١٥٠$

hoodhood700
02-09-2017, 10:35
مرحبا بكل الأصدقاء في هذا المنتدى وبعد طبعا ألومك كثيرا أخي العزيز على هذا الموضوع الفارغ فنيا وتقنيا ما معنى هذا ومن منا لا يعرف ان 10 ردود يقابلها 1دولار امريكي كتعويض سبحان الله، وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

latraaa
02-09-2017, 10:42
يا اخي الكريم لا أدري لما تريديون من المنتدى كل شيء أقول لك و للجميع أنه يمكنك أت حقق الكثير من خلال الإلتزام بقوانين المنتدى و هي واضحة أخي الكيرم و لابد منها و عليه اقو للك وللجميع أخحي الكريم انه لابد من التعلم الحقيقي لكي تصل إلى ما تريد إ نشاء الله في ظل قوانين المنتدى

Mr Fathy
02-09-2017, 21:32
بسم الله الرحمن الرحيم طيب ما اغلب الاعضاء عافين الكلام ده يا زعيم ان العشر ردود بواحد دولار وفى الشهر ١٥٠ دولار

sabre
02-09-2017, 21:37
اخى العزيزالمهم ان يكون الموضوع مفيد كتابه المشاركات سهله مفيش كلام بس لازم تكون لها فائدة يعنى لوواحدعندة نصيحه كويسه يقدمها

aki
02-09-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذه المعلومة الجميلة في المنتدى الذي سوف تساعد العضو الجديد في المنتدى .
حظ موفق

Mustafa gamal
02-09-2017, 21:58
سوق الفوركس هو سوق تداول العملات الأجنبية و هو السوق المالي الأكبر في العالم بحجم تداول يومي يبلغ ال 5 تلريون دولار

skylol
02-09-2017, 22:46

اخي الغالي كلامك صحيح 10 مشاركات تساوي 1 دولار وياريت لو البونص يرتفع يصير امتر من 10 سنت

emin14
02-09-2017, 23:00
ولكن مهلاً، قبل كل شيئ عليك أن تتخذ على نفسك وعد بأن تقرأ عن الفوركس وتجارة العملات وتتعلم المهارات الأساسية للتداول، وببضعة أسابيع سوف تكون في أول طريقك الصحيح للربح من الفوركس. فالعمل في الفوركس لا يتطلب إلا مبلغ رأس مال، جهاز كمبيوتر متّصل بالإنترنت ومنصة تداول

malkalhrkat
02-09-2017, 23:10
بسم الله والحمد احب ان ااشكرك حضرتك على هذا الموضوع
الذى طرحته والذى ليس له ناحيه اجابيه على الاطلاق من وجهة نظرى المتواضعه واتمنى من من حضرتك اختيار مواضيع ذات اهميه كبيرة وفعاله وشكررررا؟؟؟

nour3iny
02-09-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ما علاقه العنوان بالموضوع وهل المعلومات التى ذكرتها جديد على اى عضو من اعضاء المنتدى اتمنى ان تنتقى موضوعات مفيده

m7med
02-10-2017, 01:00
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا اخي الكريم لشرحك ذلك ولكن للاضافة الحد الاقصي للتعليقات هو 50 تعليق في اليوم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mahmoud hesham
02-10-2017, 01:05
السلام عليكم
ان قبل كل شيئ عليك أن تتخذ على نفسك وعد بأن تقرأ عن الفوركس وتجارة العملات وتتعلم المهارات الأساسية للتداول، وببضعة أسابيع سوف تكون في أول طريقك الصحيح للربح من الفوركس...................وشكرا

lbebulk
02-22-2017, 13:43
مشكور العضو الكريم على هذه المشاركة المتواضعة
التى قدمتها لنا
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات والمشاركات التعليمية والمعلومات التى تفيد أعضاء المنتدى
وشكرا

zaheralwan
02-22-2017, 13:52
المنتدى بيسمحلك ان ترد على 50 مشاركة في اليوم وانصحك ان ترد في الاقسام الي بتديلك 10 سنت على كل رد طبعا ممكن تعمل بونص بحد اقصى 150دولار شهريا ويمكن ان تتداول بهكذا مبلغ

ilyestoumi
02-22-2017, 13:58
موضوع غريب وغير مفيد على الاطلاق
حاول افادتنا بشيئ نجهله ..........
مشكور
اللى اللقاء

hoos
02-28-2017, 12:16
موضوع مفيد للساده الاعضاء الجدد بالمنتدي اكيد المشاركات ب 10 سنت
بس مش في كل فروع المنتدي وكمان عمل موضوع جديد بيساوي 10 سنت برضه

aoubidamin
02-28-2017, 20:12

tazi larbi
02-28-2017, 20:30
السلام عليكم بسبب هده المواضيع تم تسقيف اردود الى 50 رد انت هنا لتقول لنا ان الردود ب10 سنت اكتب موضوع مفيد وان لم يكون بمقدورك قم بالتفاعل الجيد على مواضيع الاخرين البونص هو راس مال اجعلوه حلال ليبارك لكم الله فيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

MohamedMoamen
02-28-2017, 21:34
هذا صحيح يا أخي العزيز فكل أعضاء المنتدى الكرام يستطيعون تكوين بونص جيد
مقابل المشاركات في المنتدى وتكون قيمة البونص 10 سنت مقابل كل مشاركة
بحد أقصى 5 دولار في اليوم

salichou
03-01-2017, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد شكرا شباب علي هذا المجهود الرائع و لقد اعجبتني مواضيعكم و ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم ايضا و ان تستفيدو منها و نحن هنا لتعلم من بعضنا البعض لنحاول التغلب علي هذا المجال الكبير و الله مستعان و الله مستعان و شكرا .

hoos
04-05-2017, 23:05
موضوع مميز ان المشاركات والردود الفعالة اللي ليها فايدة وبخصوص الموضوع ويكون حوالي
سطرين بتساوي 10 سنتوده طبعا بجانب ان كتابة المواضيع بنفس المبلغ

zakija
06-11-2017, 20:58
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

amir anwar
06-12-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... لكن ايه علاقة التداول بالردود . الردود بتكون في المنتدي و بيتم اضافتها كبونص لحساب التداول في انستا و التداول بيكون في انستا مش في الردود

faycel baghdadi
06-12-2017, 18:34
اخوني عندي سؤال بخصوص البونيص هل بعد سحب البونيص والتدول به وربح 5 مثلا ثم سحبها هل بونيص يبقى او يتصفر الحساب ؟

migoo
06-14-2017, 23:28
بصراحة شيء معجز

Doaa hassan
06-15-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
هو بصراحه موضوعك احنا عرفينه كويس بس على كل حال مشكور على تعبك ومشركتك معنا

lordamine
06-15-2017, 00:08
للأسف موضوع تافه و لا فائدة منه للأسف
فكلنا نعلم بان المشاركة في المنتدى عليها أرباح كل مشاركة ب 10 سنت

mahmoudtaha33
06-15-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شكرا علي الموضوع اخي الكريم
هو موضوع سهل وبيسط ولكن ممكن الاعضاء متكونش عارفه
بالتوفيق اخي

nore
06-15-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن التعلقات بالبونص

michael1
06-15-2017, 01:46
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخواتى الكرام فى المنتدى انا اعتقد ان هناك الكثير من الامور فعلا
التى تتعلق بالتداول على الفوركيس هنا فى المواضيع المهمة

hooda
07-12-2017, 03:49
التداول للربح المميز اقول لكم ان 10 مشاركات او تعليقات تعنى واحد دولار اى المشاركة او تعليق ب 10 سنت. تقبل مروري

2017wydadi
07-12-2017, 04:07
]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك[/CENTER]

M.R
07-12-2017, 06:03
ما هذا شى معروف لكل الأعضاء عمل رد بعشرة سنت وان البونص لا يجوز سحبه هذه قواعد يعلمها كل عضو يعمل فى هذا المنتدى

Mohammed Darwish
07-12-2017, 06:15
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

Lord_2009
07-12-2017, 06:30
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
واو فهمت الان لناذا خفضت انستا فوركس قيمة البونص الى النصف بعدما كان الرد ب 0,20$ !! تتحدث عن طريقة العمل و تحصيل البونص من المنتدى و هذا اول شيء نتعلمه قبل دخول المنتدى بالفعل مواضيع سخيفة و مثيرة للشفقة

waelmma
07-12-2017, 07:51
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والححقيقة ان
اى مشاركات بتكون 10 سنت للرد الواحد والمنتدى جعل عدد االردود الكلية 50 رد فقط فى اليوم

فهمى لاشين
07-12-2017, 14:17
بسم الله
موضوع قاسم عنوان جذبنى للاطلاع على الموضوع
ولكنى لم اجد اى علاقة بين العنوان والموضوع فضلا عن الموضوع نفسه
تحياتى

hamadasalama
07-15-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الفاضل 10 مشاركات تعني واحد دولار بونص فقط قابل للتداول وغير قابل للسحب والله يوفقنا ونحقق ربح ن التداول

zunebha
07-15-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انت تقصد اهي الردود بالمنتدى او المشاركات كليهما ياخد 0.10 دولار عند اي رد او اي مشاركة.

sondes_ai
07-15-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الرجاء كتابة مواضيع هادفة بعناوين مفهومة و في سياق الموضوع حتى تفيد و تستفيد فالانترنت مليءة بالمواضيع المفيدة التي ستساعدك على الكتابة عن الفوركس

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه مهمة ولكن اطلب منك ان تقوم بنقلها الى المنتدي التعليمي للمنتدي لافادة المبتدئين بها

waelmma
07-15-2017, 06:11
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انه من1ذ مايقرب من سنة اصبحت المشاركات فى هذا المنتدى
محددة فقط ب 50 مشاركة يوميا يعنى 5 دولار فقط

capoeira
07-15-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص له دور هام للغاية لانه يساعدنا على التداول
فى سوق العملات بدون ان يكون لدينا أموال نقوم بايداعها فى حساب التداول بأحد الشركات

فوريكسي
07-15-2017, 12:08
وماذا بعد اخي لم افهم لماذا تقول موضوع قاسم ماذا تقصد يعني انت لما تقول غشر مشاركات بدولار اتيت بشيء جديد ومعلومة معهمة مثلا ؟؟ اخي احترم عقولنا الله يرضى عليك عموما بارك الله فيك على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

KARIM2017
07-15-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي شرحك السهل الذي
يفيد كل الاعضاء الجدد

cladiator2007
07-15-2017, 14:35
بالفعل ان كل مشاركة ب 10 سنت والحد الاعلى المسموح له للتحويل هو 250 دولار
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

2017wydadi
07-15-2017, 15:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اخي الكريم وما فائدة البونص بدون خبرة؟ فبدون الخبرة سوف تخسر البوص خلال ايام او ساعات او حتى دقائق فالافضل التعلم اولا ثم الدخول الى عالم الفوركس

hamadasalama
07-18-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي الموضوع الها والقاسم وان شاء الله تعالي تقدم لنا افضل المواضيع التي تفيدنا وتساعجنا علي تحقيق الارباح

محمد حافظ 120
07-18-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اولا اشكرك علي هذا الموضوع... ثانيا انا لا اري ان هذا الموضوع جيد ومفيد بالنسبة للكثيرين فهذا ما يعلمه الجميع في المنتدي.. اتمني ان تزيد من الافاده في مواضيعك

cladiator2007
07-18-2017, 04:29
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا .

elmasry96
07-18-2017, 05:21
اخي العزيز للاسف المعلومة التي نشرتها اري انها تخلو من اي قيمة حتي للمبتدئين لانها معروفة للجميع

hooda
08-19-2017, 09:58
الموضوع كويس بنسبه للناس اللي لسه دخله مجال الفوركس جديد ولكن الموضوع مش بالقدر البالغ للأهمية ياريت تفيدنا بموضوعات افيد

zam_bozo
08-19-2017, 10:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. على فكرة انت ماتكلمتش على كيفية الربح في الفوركس
وانما تكلمت عن كيفية تحصيل البونص على كل حال لا باس من الوضوع استمر في الكتابة

shr
08-19-2017, 23:01
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته دلوقتي بقت ب ٢٠سنت لكن مش بوصفها غير٥سنت على النظام الجديد ده مشكله دي

A.mustafa
04-03-2018, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس عالم كبير يحتاج الى التعلم و الخبرة للمبتدئين به و يجب الا يخاطروا لان الفوركس ليس بعمل
عشوائى بل يحتاج الى العمل و التحليل الجيد و توقع السعر الصحيح و حركة الترند و الادارة الجيدة لرأس المال ...

amine saddiki
04-03-2018, 18:31
اخي الكريم هذا واضح جدا من عروض المنتدي والحقيقي ان المنتدي والشركة يقدموا عروض مميزه جدا للتداول عليها في سوق الفوركس و شكرا

manotripleewry
04-04-2018, 21:29
مرحبا بك وشكرا على الموضوع والمعلومه
كان من الافضل ان تكمل الموضوع وتقول كل شئ يخص البونص
مثلا انه اقصى ما يمكن جمعه من البونص شهريا 250 وان الحد الاقصى فى اليوم هو 50 مشاركه

emadomda
04-05-2018, 00:52
وجد نوعان عامان من تداول الخيارات وهما الأسلوب الأمريكي والأسلوب الأوروبي. ويتمثل الفرق بينهما في أن الأسلوب الأمريكي يمكن ممارسته في أي وقت حتى الوصول إلى فترة الانتهاء، بينما يمكن ممارسة الأسلوب الأوروبي في وقت فترة الانتهاء فقط.

يرى كثير من الناس أن تداول الخيارات أكثر كسبًا لقلة المخاطر التي يتخوفون منها. تكمن فائدة تداول الخيارات في أنك تدفع كمية أقل من رأس المال مع المحافظة على الاحتمالات العالية لكسب الأرباح. علاوة على هذا أنه يمكنك في تداول الخيارات أن تضع السعر والوقت والخيار التي ستستخدمه لتقليل المخاطر.

على الرغم من أن تداول الخيارات له مساوئ مثل الدخول في صفقة لا تجذب أي شخص آخر أو حقيقة أنك لا تستطيع في الواقع أن تغير رأيك بمجرد إبرام صفقة، إلا أنه لا يزال مربحاً. ومع أنه يمكن أن يكون تداول الخيارات مغامرة صعبة، إلا أن المكاسب تستحق المغامرة، كما أنه يعتبر أكثر درًا للربح من تداول فوركس

noureddineelachabi
04-19-2018, 11:14
نعم واقصى عدد من الردود هو 50 رد في اليوم اي 5 دولار في اليوم خلال الشهر ممكن ان تجمع اقصى مبلغ 150 دولار

Gehad Anwar
04-19-2018, 14:33
انا اتصددمت من كمية المعلومات دي ايه ده ... بجد ...يعني هو ده كل اللي لاحظته في المنتدى عن مشاراكاته ...
طب ممكن كنت تكلف خاطرك وتقرا القوانين وتعرف ان الموضوعات اللي مالهاش لازمة دي غير مرغوب فيها
ولا هوو كان عبارة عن تجربة بتشوف اذا النظام شغال ولا لاء مثلا ... ايه المغزى في الموضوع ده ... ما كل الناس داخلة المنتدى وعاملين عضوية فيه وهما عارفين ده ؟؟؟؟؟