PDA

View Full Version : طومه

gasemkeita
08-15-2015, 21:24
تتكون أسواق الفوركس العالمية من عملات كل بلد, على مستوى العالم ويتم التداول عليها 24 ساعة في اليوم, 5 أيام في الأسبوع.
يمكن لمتداولي الفوركس العمل من أي مكان في العالم, حتى من المنزل. أكثر الأوقات نشاطاً
هي أوقات افتتاح السوق الأمريكي وإغلاق السوق الأوروبي....كما ان التداول اصبح مستمرا حتى الان ومازال يزدهر

snnaky
09-14-2015, 18:12
فعلا معلومة كبيرة قوى تقريبا كدة 5 كيلوا تصدق انا منغير المعلومات القوية بتاعة حضرتك دى مش عارف كنت ممكن اعمل اية وامشى فى السوق دة ازاى
لا بجد تعريف اشبة بتعريف عادل امام فى مسرحية شاهد مشافش حاجة
كانت رقاصة وبترقص
وحضرتك بتعمل نفس الشيء دلوقتى معلومة بديهية ان سوق الفوركس هو عملات تباع وتشترى لكل بلاد العالم
شكرا لوقت حضرتك ومعلوماتك الذهبية اللولبية

waleed shaaban
09-14-2015, 18:16
شكرا على المعلومه التى تعرفنا الفوركس ومده عمله وهو يختلف عن البورصه الماليه المختصه بالسندات والاوراق الماليه التى تعمل 8ساعات يوميا فقط والربح من الارتفاع فقط غى الاسعار

ahmedibrahim258259
09-18-2015, 11:18
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة انا استفدت منها كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

a l
09-18-2015, 12:07
السلام عليكـم
هذا هم سر نجاح الفوركس وهو القدرة على التداول و فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فباى وقت
بالتوفيق

ynwa1892
09-27-2015, 23:13
السلام اخي الفوركس ظاهرة القرن بدون منازع فهو اكبر سوق في العالم ويتم تداول 3 ترليون دولار كل يوم وتغلب على سوق الاسهم ببراعة
وفقك الله

salah00
09-27-2015, 23:19
معلومة جد قيمة اخي تسلم

sharshabil
10-15-2015, 13:31
هاته امور معروفة لكل متاجر يدخل سزق االفوركس
و ما يجعله سهل ان ندخل فيه هو التوقيقت و راس مال الصغير ايضا .

csebai11
10-15-2015, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ولن يتوقف سوق الفوركس الا حين توحي العملة و هذا امر مستحيل

tareq sleem
10-30-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمه الله*

mida2014
10-30-2015, 18:15
السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

basim
10-30-2015, 20:59
السلام عليكم جميعا
معلومات مفيدة خاصة للمبتدئين حول سوق الفوركس بصورة عامة ووقت عمله خلال ايام الاسبوع
واكثر البورصات نشاطا وهي الامريكية والاوربية وتكون في الدول العربية صباحا حتى بداية
المساء

one god
11-04-2015, 10:31
المعلومة جميلة يا اخي فشكرا ولازم على كل الاعضاء الاستفادة من اي معلومات هنا
من جهة اخرى اتمنى يا اخي انك تطرح لنا مواضيع بخصوص استراتيجيات التداول

bazokadz
12-13-2015, 21:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

messaoudb
12-13-2015, 22:05
تتكون أسواق الفوركس العالمية من عملات كل بلد, على مستوى العالم ويتم التداول عليها 24 ساعة في اليوم, 5 أيام في الأسبوع.
يمكن لمتداولي الفوركس العمل من أي مكان في العالم, حتى من المنزل. أكثر الأوقات نشاطاً
هي أوقات افتتاح السوق الأمريكي وإغلاق السوق الأوروبي....كما ان التداول اصبح مستمرا حتى الان ومازال يزدهر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حسب علمي سوق الفوركس هو اكبر سوق في العالم
لانه يسمح لمن يمتلك جهاز حاسوب و اتصال بالانترنت المتاجرة فيه
كما ان عدد من الوسطاءو منهم شركة انستا فوركس تسمح لمتداولين بالمتاجرة بدولار واحد فقط
طبعا المسالة نسبية
واحد دولار لا تفعل شيء
و انما قدرة السوق على استقطاب اصحاب الدولار الواد يعني قوته و مزاحمته للاسواق الكبيرة

mohamedsaleem
12-13-2015, 22:58
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

aissahd
12-14-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

حسام بيه
12-14-2015, 12:10
ازدهار السوق يجعل سيولته اكبر وهو مايحمسني بان اشترك فيه لكن يجب ان انهي الحساب التجريبي الخاص بي والكتب التي خصصتها لتعلم الفوركس بطريقة شاملة

aym
12-14-2015, 13:21
موضوع جديد ونشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجمي
ع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول فى هذا المجال

yahiahd
12-14-2015, 13:34
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

otmani
12-14-2015, 13:39
وسوق الفوركس من اكبر الاسواق العالمية من حيث السيولة وامكانية التداول مسهلة

latraaa
12-14-2015, 14:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي ارى انها قيمة و مفيدة و أتمنى من الإخوة الكرام أن يستفيدوا منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و أـمنى أن نرام في مواضيع أخرى إن شاء الله

adamarwan
12-14-2015, 14:04
فى سوق الفوركس لا يوجد عملات كل البلدان فقط لبلدان التى لها التاتى الواضح
فى العالم الان فى بعض الدولا تابعة لليورو او للدولار
لها فهى غير موجود

yahiahd
12-14-2015, 14:15
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

aboubakr el ayach
12-14-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيئ نشكرك على هذا المجهود الرائع والمثمر والمفيد فالموضوع به معلومات هامة وشيقة، وفي الحقيقة مميزات سوق الفوركس هي التي تجلب المزيد من الداخلين الجدد.

Zezobebo3
01-31-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي ارى انها قيمة و مفيدة و أتمنى من الإخوة الكرام أن يستفيدوا منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله
ارجو ان تتقبل مرورى

never11
02-08-2016, 22:43
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never11
02-10-2016, 23:51
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never11
02-13-2016, 01:37

forez
02-14-2016, 12:22
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .....
و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ............
لن يتوقف سوق الفوركس الا حين توحي العملة و هذا امر مستحيل يا غالي ..........

soad labib sadek
02-26-2016, 21:56
جزاك الله خيرا اخي الفاضل علي موضوعك المتميز من نوعه و الذي يسعي لتعريف المبتدئين و الذين يتسائلون عن ماهية الفوركس و يريدون البدء في التعرف عليه فقد عرفتهم علي اوقات التداول و معلومات اساسية بشكل جميل فبالتوفيق

hamza215rix
02-26-2016, 22:00
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة انا استفدت منها كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
انشاء الله وللاشار انا غير مستوعب ما العلاقة بين العنوان والمعلومة
و لكن على العموم جزاك الله خيرا

HamadaRonaldo2
02-26-2016, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك ع طرح هذا الموضوع
سيكون الافادة للجكيع بارك الله فيك

محمد عز الدين عيد خضري
02-27-2016, 07:02
مشكووورر جزيلا اخي الفاضل علي هذا الطرح القيم والمشاركة
الرائعه والاكثر من ممتازة ننتظر منك المزيد في الايام المقبلة حول علوم التحليلات الفنية

mahmoud massry
02-27-2016, 07:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
احلى حاجه فى الفوركس انك بتحس انك شغال فى بزنس خاص بيك مفيش مدير يتحكم فيك لانه مفتوح 24 ساعه فى اى وقت هتلاقى فرص يعنى مش شرط ميعاد معين للصفقات

never100
02-28-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abderrahmenanis
02-28-2016, 16:16
و ما يجعله سهل ان ندخل فيه هو التوقيقت و راس مال الصغير ايضا .

raedreda
02-28-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

aymen.hachani
02-28-2016, 22:01
الجنيه الإسترليني شهد انخفاضاً كبيراً مقابل الدولار يوم أمس و يعود خلال الجلسة الأسيوية اليوم ليرتفع قليلا، حيث سجل أعلى مستوى له مقابل الدولار اليوم عند 1.5442 قبل أن يسجل أدنى مستوى عند 1.5398 . يتداول الزوج الآن عند المستوى 1.5420 ، مؤشرات الزخم على المستوى اليومي تشير إلى تداول الزوج في مناطق مشبعة بالبيع ، هذا و قد تأكد اختراق الزوج لمستوى الدعم 1.5520 و الذي منع الحركة الانخفاضية للزوج من قبل، ليواجه المستوى 1.5400 حاليا وفي حالة نجح الإسترليني في اختراق هذا المستوى ينفتح الطريق أمامه للوصول إلى مستوى الدعم 1.5325.

Ahmedgomaa
03-01-2016, 13:03
السلام عليكـم ورحمة الله
هذا هم سر نجاح الفوركس وهو القدرة على التداول و فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فباى وقت
بالتوفيق

neverlit3
03-06-2016, 00:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lacaravanne
03-12-2016, 17:50
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي مشكور على المشاركة في انتضار مشاركات اخرى

karinho1991
03-14-2016, 17:51
فعلا معلومة كبيرة قوى تقريبا كدة 5 كيلوا تصدق انا منغير المعلومات القوية بتاعة حضرتك دى مش عارف كنت ممكن اعمل اية وامشى فى السوق دة ازاى
كانت رقاصة وبترقص
وحضرتك بتعمل نفس الشيء دلوقتى معلومة بديهية ان سوق الفوركس هو عملات تباع وتشترى لكل بلاد العالم

Sinan Tareq
03-14-2016, 23:27
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

وشكرا جزيلا اخي الفاضل علي هذا الطرح القيم والمشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة ننتظر منك المزيد في الايام المقبلة حول علوم التحليلات الفنية وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

رضوان
03-14-2016, 23:34
السلام عليكم
أظن أن أكبر الأسواق ازدحام هو الأروبي و أيضا هنالك وقت تقاطع البورصات تكون مفتوحة في وقت واحد و من الأفضل الابتعاد عن بعض العملات التي لا توافق فتح بورصات كالين و الأسترالي.

karim ben el maati
03-15-2016, 02:00
كانت رقاصة وبترقص

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحية طيبة اما بعد
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لجميع اعضائنا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى

بارك الله فيك أخى ...

newlookmostafa
03-15-2016, 11:42
هذا ما يميز سوق العملات سهولة العمل من اى مكان فى العالم
تقبل مروووررروى
تحيااااااااتى

akram mohamed obaid
03-28-2016, 13:21
يعتبر فعلا سوق الفوركس من اهم واكبر الاسواق العالميه لما يمتاز به من سيوله عاليه بالاموال بالاضافه الى امكانيه التداول باموال بسيطه جدا بسبب وجود الرافعه الماليه التي تسمح بواسطتها بفتح عدد معين من الصفقات في ان واحد .....

saleh05
03-28-2016, 13:25

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

raouf41
03-28-2016, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على المعلومات المفيدة في ميدان الفوركس و على الشرح الوافي و المفصل و نرجو المزيد من مثل هذه المعلومات المفيدة

Peter George
03-28-2016, 13:36
لا تكن مضاربا يوميا إذا كان حسابك قليلا. إذا نجحت في استراتيجية معينة وبدأت تطبيقها بصورة صحيحة فطورها ثم طورها واستمر فيها.

ملاك الروح
03-29-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل يمكن التداول من الاثنين للجمعه ومن اي مكان بالعام اشكرك للطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق

kymslye
03-29-2016, 00:55
بالطبع اخي العالم تغير والآن اصبح تداول فقط من المنزل وكل ضروف مواتية لدلك والأهم انك ممكن تداول وقتما تشاء والحصول على أرباح وانت جالس على مقعدك لوحد. عكس السابق كانا الكتير من المشاكل وتحليل الفني ياخد منهم الكتير من الوقت

mhmd.hmdy
03-29-2016, 01:23
ودى اهم مميزات سوق الفوركس ان السوق متاح طوال اليوم
فى 24 ساعه يوميا ولمدة خمس ايام عكس سوق الاسهم عد ساعات قليله وينتهى السوق

ghiles
03-29-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا .تقبل مروري.سلام

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 00:36
وانا اشهد ان كلامك صحيح فهذ ماكنت افعله ندما بدات في الحقيقي فكنت افتح صفقات بعقود صغيرة ةاتركها تمشي و اخيرا تربح وحتى ولو كان الربح بسيط ولكني كنت اربح ولا اخسر وبدا راس مالي يزيد فعلا ثم وعن طريق الخطأ فتحت صفقة بعد 1 دولار وهو كبير لمن راس ماله صغير مثلي فسببت لي هذه الصفقة خسارة الرصيد كله وانا الان اجمع البونص وساعود لأتبع هذه الخطة كما في السابق

bahoma310
03-31-2016, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
شكرا لشرحك هدا المصطلح اخي الكمريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

belabied
04-11-2016, 00:27
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mmf1978
04-11-2016, 02:03
اكيد المعلومه ديه اكيد احنا عرفنها بس المهم انك يكون عندك معلومات اهم من ديه
علشان تعرف تعمل في الفوركس واكيد في معلومات كتير اهم من ديه
انا اسف يا اخي علي الكلام

doaa sary
04-12-2016, 05:05
العنوان فى خطاء
تقصد معلومة
الفوركس
افضل وسائل الربح من النت
سوق يعمل 24 ساعه
5ايام بالاسبوع
بالتوفيق للجمييع

yansane
04-12-2016, 15:17
وحضرتك بتعمل نفس الشيء دلوقتى معلومة بديهية ان سوق الفوركس هو عملات تباع وتشترى لكل بلاد العالم ولن يتوقف سوق الفوركس الا حين توحي العملة و هذا امر مستحيل

emma91
04-29-2016, 04:31
ماذا تقصد بطومه اخي
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

mohamedforex4
04-30-2016, 21:37
و ما يجعله سهل ان ندخل فيه هو التوقيقت و راس مال الصغير ايضا وشكرا .

aminetns
05-01-2016, 00:49
طومة اخي الفاضل ماذا تقصد بهذخه الكلمة؟؟؟شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hosam1982
05-01-2016, 00:55
السلام عليكم
اين الجديد اخي الكريم فيما ذكرت كلنا نعرف ان الفوركس يعمل 5 ايام في الاسبوع وعلى مدار 24 ساعه . بصراحة الاغرب من موضوعك هذا هو العنوان ؟ طومه ؟ هل هذه كلمة لها اي معنى ام ماذا تقول بالظبط الله يهديك بس . لكن الواضح انك لم تستمر لأنك جئت تلعب وليس للعمل والتعلم

sabahnamous
05-05-2016, 23:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

nassim126
05-20-2016, 09:58
السلام عليكم اخي فعلا لم افهم عنوانك ابدا لكن الفركس هو محبوب لانه به سيولة عالية جدا ولا يغلق ابوابه سوى الاعياد والويكاند فقط

SPRING55
05-20-2016, 10:02
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين
وسوق الفوركس من اكبر الاسواق العالمية من حيث السيولة وامكانية التداول مسهلة
تقبلو مروري احبتي و شكرا

saleh05
05-20-2016, 13:51

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

best39
05-21-2016, 14:49
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
موضوع جديد ونشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجمي ع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول فى هذا المجال

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 18:59
سوق الفوركس يعمل 24 ساعه يومياً 5 أيام في الأسبوع ,
أغلب شركات الوساطه تفتح الساعه 2 صباحا (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية)
حتي يوم الجمعه الساعه 4 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية) مع خدمة عملاء 24/7 في اغلب الشركات ,
مع القدره علي المضاربه في جميع الفترات سواء الاوروبيه أو الأمريكيه أو الأوروبيه -

Mohammad shafik
05-23-2016, 19:01
نعم هذا هو الجميل بمجال الفوركس تعمل متى ماتريد بحرية كاملة وفي منزلك ولكنه خطير بعض الشئ ويحتاج الى تعلم
شكررا لك على هذا الموضوع

akram bahnsawi
05-25-2016, 02:35
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

أم مهيرة
05-29-2016, 14:40
ممكن افهم هو ايه اصلا عنوان الموضوع
الموضوع الثلاث اسطر معروفين مين اتوا
لكن العنوان
هل هي اي احرف والسلام لسد خانة مثلا

harimeche
05-29-2016, 15:07
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخــــي ولا ماهي تلك الغامضة التي في العنوان

تانيا هده معلومة بديهية والكل يعرفها بل الكل من هنا

في المنتدى يشتل هكدا

مع التحية ..

hossam123
05-29-2016, 18:31
سوق الفوركس بصورة عامة ووقت عمله خلال ايام الاسبوع
واكثر البورصات نشاطا وهي الامريكية والاوربية وتكون في الدول العربية صباحا

abdomj
05-29-2016, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم معلومه فى غايه الاهميه اخى الكريم واكنت بدور عليها
فى المنتدايات ولم ابحث عنها جزاك الله كل خير اخى وبارك الله فيك وشكرا والسلام عليكم

عرآقي
05-30-2016, 20:27
شكرا على المعلومه التى تعرفنا الفوركس ومده عمله وهو يختلف عن البورصه الماليه المختصه بالسندات والاوراق الماليه التى تعمل 8ساعات يوميا فقط والربح من الارتفاع فقط غى الاسعار

masr16
06-04-2016, 16:43
كانت رقاصة وبترقص

never1
06-05-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-06-2016, 08:57
كانت رقاصة وبترقص

azizzo
06-06-2016, 09:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

شكرا لك على هده المعلومة لرائعة

انها مهمة و نتمنى منك المزيد من المعلومات المهمة

kaka25
06-06-2016, 23:13
كانت رقاصة وبترقص

nasr39
06-06-2016, 23:14
السلام عليكـم
بالتوفيق

emad1995
06-06-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كانت رقاصة وبترقص
شكرا لوقت حضرتك ومعلوماتك الذهبية اللولبية وشكرا لك تقبل مرورى..

nonam
07-21-2016, 14:18
السلام عليكم ...بالفعل نت الالمميزات اللي السوق تتعامل معاها ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان الادوات الاساسية اللي منها الكتير من الادوات ومن المهم ان يكون الحساب الحقيقي وكمان التعاملات 24 ساعه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmed mohamed mansour
07-21-2016, 14:21
:bravo:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي العزيز شكرا على هذا الموضوع الشيق والمممتع واتمنى لك النجاح دائما في الفوركس
بعد نشر الجزء الأول و الثاني من سلسلة المقالات "تحويل 10,000$ إلى مليون دولار". نقوم هنا بتغطية مواضيع تتعلق بإدارة المال و الإستراتيجيات التداولية و تحديد وضعيات الدخول قليلة المخاطر.

aboubakeur_m12
07-21-2016, 14:23
بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و شخصيا اى ان بفضل هاته المواضيع يتقدم المنتدى و يصبح اكثر اثراءا للمعلومات و اضيف الى كلامك ان سوق الفوركس يعتبر السوق الوحيد مع البورصة و سوق الاسهم طبعا الذي يستطيع الشخص التداول عليه لمدة 24ساعة يعني في اي لحظة يمكنك الذخول في صفقة دون قيود و هذا امر مميز للاشخاص في مرحلة التعلم

algoddam
07-21-2016, 14:23
وهذا هو الجميل في الفوركس بحيث لا يسيطر عليك لا مدير ولا مفتش العمل ولا اي احد في العالم
بل انت سيد نفسك لكن هذا مع العمل الجيد والرصيد الكبير
شكرابالتوفيق

papicc
08-07-2016, 13:37
بالفعل اخي سوق الفوركس اصبح من الاسواق المهمة و التي ينجذب اليها معضم الباحثين عن عمل او عن ثراء او دخل شهري اضافي لدا وجب التركيز على تعلم اسرار الفوركس من تعلم للتحاليل الفنية و الاستراتيجيات بارك الله فيك اهي الغالي

Khodz20
08-08-2016, 15:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لها فهى غير موجود
مع السلامة
اتمنى انني افدتك ولو قليلا

Ayman Abdellatif
08-08-2016, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم .. تحياتى لك اخى الفاضل على هذه المعلومة التى تعرفنا اوقات العمل على الفوركس .. ننتظر منك المزيد من الموضوعات المفيدة
و تمنياتى لك بالتوفيق دائما ً

forex-ms
08-08-2016, 16:17
لها فهى غير موجود

mronei
08-08-2016, 17:27
لازم نعرف ازاي نتعامل مع السوق بشكل صحيح من البدايه خالص مع الاسئله والمتابعه لان السوق عالمي بالفعل وصعب التعامل معه
بدون خبره اعتماد على كام توصيه وكده

khalefamohamed
08-28-2016, 05:44
مع احترامى الكامل لك موضوع ليس له اى قيمه
او افاده نهائيا
اعتعتقد ان اعضاء منتدى فوركس مصر لايعرفون
ان الفوركس هو سوق لتبادل العملات ؟؟؟

karim4855
08-28-2016, 06:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومة معروفة و ممكن تساعد المبتدئين على التعرف اكثر على الفوركس و اوقات العمل

Majedd
08-28-2016, 11:11
سوق الفوركس يعمل 24 ساعه يومياً 5 أيام في الأسبوع ,
أغلب شركات الوساطه تفتح الساعه 2 صباحا (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية)
حتي يوم الجمعه الساعه 4 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية) مع خدمة عملاء 24/7 في اغلب الشركات ,
مع القدره علي المضاربه في جميع الفترات سواء الاوروبيه أو الأمريكيه أو الأوروبيه -

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 19:43
السلام عليكـم ورحمة الله
هذا هو سر نجاح الفوركس وهو القدرة على التداول و فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فباى وقت
بالتوفيق تقبل مروري

sasa2016
09-17-2016, 19:57

تحياتى لك على هذه المعلومه التى تعرفنا اوقات العمل فى فوركس
الفوركس اجمل حاجه فيه ان انته مدير حلمك عاوز توصل هتشتغل كتير مش عاوز دى حاجه ترجعلك انته
تحياتى لك

ebn masr
09-18-2016, 14:39
دة صحيح وكلامك صحيح جدا وان معاك فيه التداول مفتاوح طول ايام الاسبوع الا السبت والاحد وعلى مستوى العالم كله عن طريق الانترتن وغيره من الوسائل

MOHAMMED NADJIB
09-18-2016, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا فسوق الفوركس هو عالم العملات و هو بؤرة الاموال و تداولاتها و هو يحرك اقتصادات بلدان و عملاتها و شكرا جزيلا على التذكير

monim elkasass
09-18-2016, 15:00
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لمعلوماتك الجميلة بالفعل السوق الامريكى يلعب دورا كبيرا فى هذا المجال بحكم البنوك الامريكية والشركات الامريكية القوية بالتوفيق اخى الكريم

forexaly5
09-18-2016, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك أخي المتداول على هذه المعلومة بكل التوفيق إنشاء لك ولجميع المسلمين

doaa22
09-18-2016, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا انه سوق الفوركس من اكتر اسواق المال اللى فى العالم لكه بتطور بشكل كبير وسريع
جدا سوق الفوركس بيطور وبيكبر كل ساعه تقريبا

mrramy
03-19-2017, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد اخى الفاضل اشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع الجميل والمفيد للمبتدئين اتمنى منك المزيد والمزيييد

alonsoo
03-19-2017, 21:14
سوق الفوركس فعلا اخى الفاضل اكبر سوق فى العالم وفيه يتم ضخ اموال تفوق حدود الخيال وهو مستمر طوال الاربع و عشرين ساعة 5 ايام فى الاسبوع

grow
03-19-2017, 21:34
هناك معلومات معروفه لكل من يدخل سوق الفوركس
وما يجعله سهل هو التوقيت وكيفيه اداره راس المااال
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

ahmedm
03-20-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رغم ان العنوان غريب بس الموضوع قيم فعلا وفيه معلومات كويسة زي ان السوق شغال 24 ساعة لمدة خمسة ايام في الاسبوع ويومي السبت والاحد اجازة بالاضافة الي انه يمكنك التداول من اي مكان في العالم حتي لو من منزلك

MohamedMoamen
03-20-2017, 00:44
من أهم مميزات سوق الفوركس بالفعل يا أخي العزيز أنه مفتوح 24 ساعة
لمدة 5 ايام أسبوعياً وأنه سهل الوصول إليه من خلال الانترنت من أي مكان في العالم

hamadasalama
03-20-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المميز وانشاء الله مزيد من الموضوعات والمنشورات التي تفيد اعضاء المنتدي المحترم فوركس مصر

مروه عصر
03-20-2017, 00:56
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع فيجب علينا معرفه كل شئ عن الفوركس ونتعلم كل شئ عنه من خلال معرفه الخبرات السابقه من الاعضاء....

bakup28
03-20-2017, 06:37
]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس ظاهرة القرن بدون منازع فهو اكبر سوق في العالم
ويتم تداول 3 ترليون دولار كل يوم وتغلب على سوق الاسهم ببراعة
وفقك الله

abdallah.2017
03-20-2017, 07:23
الفوركس سوق عالمى يجمع جميع العمﻻت اﻻساسية والتى يتم طرحها بالبوصات العالمية الخمس وتقبل مرورى

waelmma
03-20-2017, 07:30
:(:(:(تمام اخى الفاضل والحقيقة انا افضل التركيز على نوع واحد فقط
من الازواج وهو اليورو دولار وربنا يبارك فيك اخى الفاضل ويرزقك ان شاء الله

lionhmada
03-20-2017, 07:34
يا جماعة امثال هذه المواضيع تمثل حشوا في المنتدى وتضييع للوقت .

يعني الموضوع من اول العنوان فيه مشكلة يعني هو يقصد معلومة كتبها طومه , وبعدين رص شوية كلام معروفين جداً عن الفوركس بس ملهوش اي تلاتين لازم , غير ان صاحب الموضوع جاي يجمع بونص ومش عارف يفيد او يكتب رد عليه القيمية .

remon2010
03-20-2017, 13:37
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى ان افضل ميزه فى سوق
الفوركس هو انه سوق يعمل 24 ساعه ويمكنك العمل من اى مكان
تقبل تحياتى

him
03-20-2017, 13:51
السلام عليكم
اخي هات امور معروفه لكل متاجر يدخل السوق الفوركس وما يجعله
اسهل ان ندخل فيه هو التوقيت ورس المال الصغير ايضا
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم

ayman samy
03-20-2017, 14:16
بسم الله اخي الكريم واضيف الي هذه المعلومات بعض مميزات الفوركس ومنها ان البييع والشراء علي المكشوف ورسوم التداول منخفضه وسيوله لانظير لها تصل الي خمس ترليون في اليوم وتوفير الرافعه الماليه وشكرا

فهمى لاشين
03-20-2017, 15:34
اعتقد انك اجتهدت كمبتدأ وقدمت لنا ما يذكرنا فلك
كل الشكر والتحية
والمرة القادمة بالتأكيد سنرى شىء جديد
تقبل تحياتى

nour3iny
03-20-2017, 15:38
موضوع الهدف منه جمع البونص وخلاص لأنه مكرر وكمان كاتب عنوان الموضوع غلط

skylol
03-20-2017, 16:11

اخي الغالي التداول في العلامت يعتبر مربح واصبح الفوركس عمل حر والجميع يتداول في العملات الان وبالتوفيق للجميع

smartawi
03-26-2017, 14:47
اولا لم افهم معنى طومة التي اتيت بذكرها في العنوان ولا اثر لها في الطرح الي يتحدث عن مسائل اخرى
عموما بالنسبة للعمل في الفوركس امر رائع من حيث الزمن فهو يعمل على مدار 24 ساعة متواصلة والامر يسمح لكا العالم بحسب اوقات كل بلد بالعمل وفق الزمن الي يناسبه

ali gamal
03-26-2017, 14:59
بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة انا استفدت منها كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزي
والسلام عليكم ورحمه الله

nasro benz
03-26-2017, 15:17
السلام اخي نعم مايجعل الفوركس من اكبر الاسواق في العالم هو هذا عدم اغلاقه الا ايام العطل وكثرة المتثمرين فيه
وفقك الله

him
03-26-2017, 15:32
هذه امور معروفه لكل متاجر يدخل سوق الفوركس وما يجعله
سهل ان ندخل فيها هو التوقيتات وراس مال صغير ايضا
اخي لا يتوفق سوق الفوركس الا حين توحي العمل وهذا امر مستحيل جدا
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع

Mr Fathy
03-26-2017, 17:07
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم وهو ده احلى حاجة فى سوق الفوركس انه شغال الاربعة وعشرين ساعة فى اليوم واى وقت تقدر تدخلرفيه براحتك

ayoubfc
03-26-2017, 20:59
شكرا على المعلومه التى تعرفنا الفوركس ومده عمله وهو يختلف عن البورصه
الماليه المختصه بالسندات والاوراق الماليه التى تعمل 8ساعات يوميا فقط والربح
من الارتفاع فقط .

ahmed abdelmomen
03-26-2017, 23:56
فعلا الفوركس فيه مميزات كتيرة واهم ميزة هي انه مفتوح طوال الاسبوع تقريبا
ودي ميزة مش موجودة في كتير من الاسواق زي سوق الاسهم

midobols
03-27-2017, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي الفوركس ظاهرة القرن بدون منازع فهو اكبر سوق في العالم ويتم تداول 3 ترليون دولار كل يوم وتغلب على سوق الاسهم ببراعة

shimaa3434
03-27-2017, 12:20
فعلا سوق الفوركس من افضل المجالات من حيث الربح الكبير ولكنها تقوم بالضغط على اعصاب المتداولين مع كل هبوط أو صعود عكس اتجاه الصفقة مما يؤدي على فقدان السيطرة وخسارة راس المال بالكامل

aboeluosr
03-27-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صحيح اخى العمل مستمر 24ساعة يقفل سوق
ويفتح الاخر لذلك العمل يستمر ويتطور مع الوقت

محمدفؤاد
03-27-2017, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى فهو اكبر سوق
في العالم ويتم تداول 3 ترليون دولار كل يوم وتغلب على سوق الاسهم ببراعة

hakim kimo
03-27-2017, 14:57
السلام عليكم
الفوركس مجال مذهل
يتكون من اكثر من سوق الاروربي , الامريكي , اليباني .....
يعمل على مدار اليوم 24 ساعة و 5 ايام في الاسبوع
الجميل هو انه سوق صخم يتعامل بالازواج
اي اذا صعد سعر سوف يهبط في عملة مقابلة
تحياتي

dias40
04-06-2017, 17:14
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
و ما يجعله سهل ان ندخل فيه هو التوقيقت و راس مال الصغير ايضا

freetrade
04-06-2017, 17:16
استمرارية البورصات جعلت من سوق الفوركس سوقا مغريا للمتداولين اللي ممكن ينشغلوا خلال اليوم بوظائفهم بس بيكون لديهم الفرصة للتداول وقت راحتهم وبيكون السوق متاح والفرص لا تنتهي من هذا السوق

baker31
04-06-2017, 22:23
مشكور اخي على طرحك هذا الموضوع رائع ارجوا من الكل الاستفاذة
موفق اخي في قادم مواضعك

muhammad ismail
04-07-2017, 06:11
معك حق اخى الكريم فالفوركس 24/5 مستمر لمدة 24 ساعه فى اليوم وخمس ايام فقط فى الاسبوع لان يوميى السبت
والحد اجازة فى الفوركس ويمكن التداول اثناء الجلوس فى البيت

fouadd19
04-24-2017, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على المعلومات المفيدة
في ميدان الفوركس و على الشرح الوافي و المفصل و نرجو المزيد من مثل هذه المعلومات المفيدة

rayzigar
04-25-2017, 11:42
فعلا ما يجذبني للفوركس انه ممكن تعمل في هذا المجال في اي مكان انت فيه في العالم مادام هناك نت وكمبيوتر وكهرباء لا اقل ولا اكثر
ايضا السحب لارباحك ان كنت تتعامل مثلا بماستر كارد او فيزا كارد ممكن تسحب من اي مكان تتواجد فيه المهم يكون فيه صراف الي

Lante
04-25-2017, 11:58

Hamza El36
04-25-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أضف أن من مميزات الفوركس:
السيولم المالية الضخمة التي يعرفها...
إمكانية التداول فيه حتى بالمبالغ الصغيرة, ولمدة 24 ساعة من يوم الإثنين ليوم الجمعة..
وتقبل مروري..
تحياتي..

elmister
04-29-2017, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل تحيه طيبه وبعد اعتقد ان الفوركس ظاهرة القرن بدون منازع فهو اكبر سوق في العالم ويتم تداول 3 ترليون دولار كل يوم .. تقبل مروري وشكرا

شبه منحرف
04-29-2017, 11:37
فعلا اخى الفاضل سوق الفوركس يضم كل عملات العالم تقريبا الا بعض عملات الدول المتخلفه كثيرا والتي ليس لها اقتصاد قوي يعتمد عليه وبالتوفيق للجميع باذن الله في سوق الفوركس

antr
04-29-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
مشكور اخى على الشرح بافعل الواحد محتاج يكون عنده الكثيررررررررررررررررررر من المعلمات الى بيكون فيها الكثير من الارباح

THEKINGALLHBI
04-29-2017, 12:18
شكرا على المعلومه التى تعرفنا الفوركس ومده عمله وهو يختلف عن البورصه الماليه المختصه بالسندات والاوراق الماليه التى تعمل 8ساعات يوميا فقط والربح من الارتفاع فقط غى الاسعار.
وشكرا.....

---------- Post added at 12:18 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل تحيه طيبه وبعد اعتقد ان الفوركس ظاهرة القرن بدون منازع فهو اكبر سوق في العالم ويتم تداول 3 ترليون دولار كل يوم .. تقبل مروري وشكرا .
وشكرا.....

ebn masr
04-29-2017, 12:22
بالظبط كدة الكلام دة مظبوط جدا وصحيح لانه ادى انتشار وسائل الانترنت الى نجاح سوق التداولات فى. السوق على مشتوى العالم عكس الماضى

mahgoub
04-29-2017, 12:33
معلومة جيدة ولكنها ليست جديدة أخي فكل متداول أخي ولو مبتدئ يعرف هذه المعلومات نرجو منك زيادة المشاركات القيمة والأكثر إفاده

eng.medhat2017
04-29-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور على موضوعك ومعلومتك المتميزة وفى انتظار كل جديد انا شخصيا استفدت كتير منه واتعلمت كتير

elmister
05-10-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد تعرفنا الفوركس ومده عمله وهو يختلف عن البورصه الماليه المختصه بالسندات والاوراق الماليه.. تقبل مروري وشكرا

mrramy
05-26-2017, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعك سهل وبسيط عن السوق اخى الكريم ارجو الافادة اكثر ومشاركه المزيد من مثل هذة الموضوعات الجميله

yousee
05-26-2017, 11:43
إن أسواق العملات لا تكون فيها جميع عملات البلدان التي توجد في العالم فمتلا لا يوجد سوق للدرهم المغربي والجنيه المصري هدا يعني أن سوق العملات فقط للعملات القوية

abo.tali.wtalin
06-02-2017, 00:15
بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك اخي الكريم على التوضيح تعليه الصوت فهو بالفعل العمل خمسه ايام ويومين السوق يتم اغلاق جزاك الله كل خير على طرحك برجاء تقبل مروري على موضوعك هذا القول و المميز

m7med
06-02-2017, 01:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لذلك يا اخي الكريم انا افضل التداول في سوق العملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zakariacr07
06-02-2017, 18:22

لا أعتبر ذا موضوع أخي الكريم لأن كل الكلام الذي ذكرته معروف و أول حاجة تتعرف في الفوركس

capoeira
06-02-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان سوق العملات فعلا موجود به كل عملات العالم ولكن
شركات الوساطة لا تقوم بإضافة الا العملات الاى يكون عليها إقبال من المتاجرين فقط

hooda
06-30-2017, 13:59
هي أوقات افتتاح السوق الأمريكي. تقبل مروري

cladiator2007
06-30-2017, 14:45
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لمعلوماتك الجميلة بالفعل السوق الامريكى يلعب دورا كبيرا فى هذا المجال بحكم البنوك الامريكية والشركات الامريكية القوية بالتوفيق اخى الكريم

emadomda
04-05-2018, 15:38
2. وسيط الفوركس المناسب: ما ان تحدد نوع المتاجرة بالفوركس المناسب لك, فأنت بحاجة إلى إيجاد وسيط فوركس يناسب أسلوبك. لا تتعجل في هذه المسألة. فمن المحتمل أن يكون هذا أصعب القرارات التي سوف تتخذها عندما يتعلق الأمر بالمتاجرة بالفوركس. وسيط الفوركس الذي تختاره سوف يكون له بلا أدنى شك أكبر الأثر على نجاحك أو فشلك كمتاجر بالفوركس. اختر وسيطا كما لو كنت تختار سيارة. لا أحد يذهب إلى أول تاجر سيارات ويشتري أول سيارة يراها. يجب أن تقرأ عن وسطاء مختلفين, ومزايا وعيوب كلا منهم. ويجب عليك القيام بمقارنة موسعة عن الوسطاء الكثيرين المتواجدين بالسوق.

ما ان تقلل من خياراتك إلى عدد بسيط من الوسطاء, يجب أن تقارن بين منصات التداول لكلا منهم بناءا على الأسلوب الذي اخترته بالخطوة الأولى. فعلى سبيل المثال, إذا اعتقدت بأنك أكثر من مجرد تاجر يتاجر على المدى القصير, فتأكد من أن الوسيط الذي تختاره يقدم أدوات شاملة لدعم هذا الأسلوب كجزء من منصة التداول. تأكد من أن الوسيط الذي تختاره يلبي جميع متطلباتك بدءا من خدمة دعم المستهلك وحتى موقع مركزهم الرئيسي

amine saddiki
04-05-2018, 17:54
اخي الفاضل مشكور حول هدا الموضوع بتاع طومه صراحة كل كلامك صحيح و انا اوافقك راي و اتمنى ان تفيدنا بمزيد من هده المواضيع

ehabbob
04-17-2018, 00:52
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومة الطيبه رغم ان العنوان غريب واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله المستعان

forexone1
04-17-2018, 03:41
موضوع اسواق الفوركس العالميه لانها هي مفتوحه 24 ساعه في اليوم خمس ايام في الاسبوع و قل اي متداول في اي وقت عن يتداول هذه فرصه جيده جدا للتعامل مع هذا السوق لجميع الاشخاص الذين يملكون الخبرة

manotripleewry
04-17-2018, 17:54
نعم اخى الفاضل وهذا هو افضل شئ فى الفوركس
امكانية العمل من اى مكان فى العلم وفى اى وقت
وفعلا الاوقات التى ذكرتها فى موضوعك هى افضل اوقات التداول

A.mustafa
04-21-2018, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
سوق الفوركس فعلا اخى الفاضل اكبر سوق فى العالم وفيه يتم ضخ اموال تفوق حدود الخيال وهو مستمر طوال الاربع و عشرين ساعة 5 ايام فى الاسبوع...

ammar2000
05-31-2018, 19:07
في الحقيقه سوق الفوركس لا يحتوي على كل العملات في العالم لان هناك عملات ضعيف جدا لكن بعض العملات فقط وليس كلها

yacrao
05-31-2018, 19:28
لا اخي الكريم يوجد فقط اهم
العملات او عملات البلدان المشاركة في سوق
التجارة العالمي وكل العملات العربية غير موجودة