PDA

View Full Version : ماهي الاوقات بالتدقيق

moh19DZ
08-16-2015, 02:05
السلام عليكم
ماهي افضل الاوقات المتاجرة بالتدقيق اي ماهو الوقت الذي يتحرك فيه السوق اي بين الجلسات
اي كتداخل لندن مع طوكيو والمانيا ثم الجلسة الامريكية وغيرها
اقصد هنا الساعات النشظة بالتو قيت العالمي قرينيتش

eragon
08-18-2015, 18:06
افضـــل توقيت للمتاجره هو جلسة اوروبا حتي نهاية واغلاق الجلسه الامريكيه من الساعه 8 صباحا وحتي 6 المغرب بتوقيت مصر
واسواء وقت للمتاجره جلسة طوكيو يكون الماركت نائم ولايتحرك

abolina
08-20-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 02:49 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

forix1000
08-20-2015, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

dhmo
08-21-2015, 00:22
افضـــل توقيت للمتاجره هو جلسة اوروبا حتي نهاية واغلاق الجلسه الامريكيه من الساعه 8 صباحا وحتي 6 المغرب بتوقيت مصر

على حسب الزوج والاستراتيجيه ايضا وهو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

huhu1998full2
08-21-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

albermatrex
08-21-2015, 01:24
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

polmo222
09-11-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا جزيل الشكر على المعلومات
المهمة فلا فيها إفادة للجميع وننتظر منكم المزيد إنشاء الله

Wassa04
09-11-2015, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي افضل اوقات التداول
هي عند فتح البورصة الاوروبية و الامريكية مع بعض

Dr.TraDeR
09-11-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد اخويا العزيز افضلو او قات التي احب التداول فيها هي اوقات افتتاح بورصة امريكا
لانو يكون فيها السعر يعني يتحرك مش ثابت في نقطة معينه

big.pharaoh
09-11-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. من رأيي افضل فتره هي الفتره الاوروبيه وتداخل الامريكيه مع الاوروبيه لان السوق بيكون التحرك فيه قوي وفي الغالب بيكون في ترند

YMTMAX2
01-25-2016, 05:35
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..

aissahd
01-25-2016, 13:18

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-30-2016, 15:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح الرائع التي تقدمت به و اـمنى من الإخوة الكرام العمل على تقديم ما يمكنهم العمل على تقديممه لكي نصل إلى ما نريد من معلومات و نتائج قوية و مفيدة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

snnaky
02-09-2016, 22:30
ياباشا مافيش اوقات بعينها الحكاية كلها هى الفرصة فقط والفرصة هى اما اخبار مناسبة تجعل السوق يتحرك او نموزج فنى ودوت ذلك لا يمكن للسوق ان تحرك يعنى لازم ننسى حكاية ان فى وقت مناسب للبيع والشراء للاسف الكلام دة مكرر وفى ناس بتعيدة بدون فهم زى البغبغانات والموضوع مش مستاهل

ibrahem91
02-09-2016, 22:59
توجد اوقات كثيره للتداول ولكن هذا يعتمد علي اسلوبك في التداول
والدخول ايضا لان بعض المتداولين يكون دخولهم يومي والبعض الاخر دخول اسبوعي او شهري

latraaa
02-12-2016, 19:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forez
02-14-2016, 18:09
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اما بعد اخويا العزيز افضلو او قات التي احب التداول فيها هي اوقات افتتاح بورصة امريكا

mohamed elhusseiny
02-14-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفاضل عضو هذا المنتدي الرائع بالفعل سؤال مهم وخصوصا للمبتدئين
الجواب الصحيح هو من الساعه الثامنه صباحا وحتي الساعه العاشره مساءا و أنا أفضل لاعدم المتاجره في وقت الاخبار الشديده وعند فتح السوق ع طول

never10
02-15-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

alizert2015
02-15-2016, 22:21
اخي حسب تجربتي المتواضعه فان افضل الاوقات للمتاجره هي أوقات تداخل
كل من السوق الأمريكي والسوق الأوروبي نضرا للسيوله الهائله التي تكون في هده الفتره

el batoul
02-15-2016, 22:24
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

deeraa
02-19-2016, 07:00
مواعيد افتتاح الاسواق العالميه بتوقيت جرينتش :

1= استراليا من الساعه 23 مساء الى الساعة 5.30 صباحا
2= اليابان من الساعه 12 منتصف الليل الى الساعه 6.30صباحا
3= هونج كونج وسنغافورة من الساعة 1بعد منتصف الليل الى الساعه 9 صباحا
4=الشرق الاوسط ( دبي ) من الساعة 4 صباحا وحتى الساعه 12 ظهرا
5=اسواق اوروبا اولا فرانكفورت من الساعه 6.30 صباحا الى الساعه 16 بعد الظهر
6= المركز الاوربي الرئيسي ( لندن ) من الساعه 7 صباحا الى الساعه 16.30 بعد الظهر
7=الاسواق الامريكيه من الساعه 13.20 ظهرا الى الساعه 19 في شيكاغو والساعه 20 بنيويورك

chef
02-19-2016, 07:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى لطرحك السؤال
والظاهر الأعضاء متفقه على افضل الأوقات عند افتتاح الجلسه الاوربيه
ربنا يوفق الجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

dhmo
02-19-2016, 16:51
شكرا لك اخى لطرحك السؤال
والظاهر الأعضاء متفقه على افضل الأوقات عند افتتاح الجلسه الاوربيه
ربنا يوفق الجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

وربط الوقت بالتحليل واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

justsmile
02-19-2016, 18:28
اخي انصحك ان تتابع اوقات الجلسات لتعرف اكثر .. وطبعا وقت تداخل الجلسات تكون الجركة اكبر .. اتمنى لك التوفيق اخي ..

omarmohamedragab
02-19-2016, 18:43

otmani
02-22-2016, 09:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
افضل الاوقات للتداول هي من الثامنة صباحا الى غاية السادسة مساءا
بتوقيت غرينتش

take-profit
02-22-2016, 15:37
بالنسبة لي افضل وقت هو دخول الفرصة من بدايتها و الفرص ليس لها وقت معروف لتكوينها ولكن المتابعة تجعلني اعرف و بالنسبة لاخرون افضل وقت مرتبط بافتتاح الاسواق و اغلاقها و اخرين مرتبط افضل وقت مع الاخبار

hossam123
02-22-2016, 15:45
الفترة الامريكية والاوروبية وتلدا فى الساعة الرابعة عصرا الامريكية والساعة الثامنة الاوروبية ولكن يوجد ايضا الفترة الاسيوية ولكنها اقل قى السيولة
لذلك انصحك بالامريكية

ahmad bany hani
02-22-2016, 15:50
4
Wassa04 غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر
الصورة الرمزية Wassa04

Accumulated bonus
2219.80 USD
شكراً
2

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
09-11-2015 07:36 PM
Dr.TraDeR
Dr.TraDeR غير متواجد حالياً
عضو محترف
الصورة الرمزية Dr.TraDeR

Accumulated bonus
71.20 USD
شكراً
0

ahmadhamad
02-22-2016, 16:09
اخي الكريم من وجهة نظري افضل وقت للمتاجرة من 8 صباحا الى 6 المغرب هاذا افضل وقت بالنسبة لي وبالتوفيق لك وللجميع

monira salah
02-22-2016, 16:34
وعليكم السلام
افضل اوقات المتاجرة بالنسبة ليا هى فترة بورصة طوكيو لو فى فرص على الين وهو بيبقى تقريبا الساعه 3 الفجر بتوقيت القاهرة
وبعد كدا بقى من الساعه 8 الصبح لحد اخر تداول الساعه 6 المغرب بتوقيت القاهره وبعد كدا السوق بيموت لحد فترة طوكيو تانى
وكمان اوقات الاخبار بتسرع الحركة وبالتوفيق للجميع باذن الله

csebai12
02-22-2016, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل اوقات المتاجرة بالنسبة لي هي الفترة بين الساعة 11 و الساعة 14 بتوقيت جرينتش

ملاك الروح
02-22-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
افضل العمل على جميع الاوقات باستثناء اوقات افتتاح السوق واوقات الأخبار
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

never101
02-23-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

soad labib sadek
02-26-2016, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز لا يشترط ان يكون افضل وقت للتداول هو وقت تداخل البورصات فوقت تداخل البورصات بيتميز بانه به سيولة عالية جدا و ليست اي استراتيجية تنجح في تلك الاوقات و عموما الموقع الاخباري الذي تتابعه بيمدك بوقت فتح و غلق البورصات

بالتوفيق

badr007
02-26-2016, 22:24
سلام الله عليك اخي
افضـل توقيت للمتاجره هو جلسة اوروبا حتي نهاية واغلاق الجلسه الامريكيه. ;)

mhd99
02-28-2016, 00:57
الاوقات التي يتحرك فيها السعر بشكل جيد وتكون مناسبة للتداول هي العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة وفيها يتم افتتاح
بورصة لندن وايضا الساعة الثالثة عصرا حيث تتداخل الجلسة الاوروبية مع الجلسة الامريكية

reyad george
02-28-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفترة الامريكية والاوروبية وتبدا فى الساعة الرابعة عصرا الامريكية والساعة الثامنة الاوروبي صباحا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ahmed-mazher
02-28-2016, 02:10
السلام عليكم
من رؤيتي احسن وقت للتداول مع بداية قتح السوقين الاميركي والاوروبي

forez
03-13-2016, 15:56
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

newlookmostafa
03-13-2016, 16:00
افضل اوقات التداول التقاء الفترة الامؤيكية مع الفترة الاوربية
تقبل مروووروورى
تحياااااتى

Septcolline
03-13-2016, 16:04
السلام عليكم
نعم اخي هده الاوامر يمكن تنفيدها فى اى وقت لكن هناك اوقات للسيوله وحركتها وهى اثناء فتح البورصات والله اعلم و بالمؤشرات تعرفها و يصل السوق لسعر معين
فنبيع او نشتري و لكني افضل العمل على صفقات في وقت بورصه اميركا اخى موفق اخي.

messaoud43
03-16-2016, 11:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

neversi3
03-17-2016, 17:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

0o0KaRiM0o0
03-17-2016, 18:11
اهلا اخي
لا يوجد وقت محدد فلكل استراتيجية وقتها
و لكن ينصح دائما بالفترة الاوربية و الامريكية و الابتعاد عن الفترة الاسيوية

hossam elsayed
03-17-2016, 18:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الكريم افضل وقت للمتاجره هو من العصر الى الساعه العاشره
لانوا وقت بورصه نيويورك اللي بيكون فيها الشغل كله و المعمعه كلها و التحرك بيكون سريع

aissaalg
03-18-2016, 13:22
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

aym
03-18-2016, 13:28
اخى الفوركس يعمل على مدار اربعة وعشرون ساعة فى اليوم ويمكن لك ان تختار الوقت الذ1ى انت تراها جيد للتداول ولكن بالنسبة لوقت السوق يكون جيد فى الاوقات الذى فية اخبار جيدة على السوق

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
افضل الوقات خلال اليوم من 7 ص الى 7 م
من خلال الاسسبوع الثلاثاء والاربعاء والخميس
خلال الشهر الحذر من اخر اسبوع
خلال العام الحذر من اخر اسبوع فى الدورات الربع سنوية والنصف سنوية
والحذر كل الحذر من شهر 12

Moh.magdy
04-22-2016, 03:44
السلام عليكم..اخى الكريم
انا شايف ان انسب وقت وافضل وقت هو جلسة اوروبا حتي نهاية واغلاق الجلسه الامريكيه من الساعه 8 صباحا وحتي 6 المغرب بتوقيت مصر
واسواء وقت للمتاجره جلسة طوكيو يكون الماركت نائم ولايتحرك ..اتمنى التوفيق للجميع

يحيى
04-22-2016, 14:31
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

doaa sary
04-22-2016, 17:08
افضل وقت هو كل الاوقات اللى يكون فيها البورصه فاتحه
بالنسبالى انا
بفضل اشتغل من يوم الاتنين للخميس
ومبحبش يوم الجمعه ياهادى جدااا يا متذبذب

Moh.magdy
04-22-2016, 20:35
السلام عليكم..اخى الكريم
شكرا على هذا السؤال القيم منك.فضـــل توقيت للمتاجره هو جلسة اوروبا حتي نهاية واغلاق الجلسه الامريكيه من الساعه 8 صباحا وحتي 6 المغرب بتوقيت مصر
واسواء وقت للمتاجره جلسة طوكيو يكون الماركت نائم ولايتحرك..اتمنى التوفيق للجميع

adamarwan
04-22-2016, 20:57
افضل الاوقات لتداول اخى هى وقت الجلسة الاروبية
وكدالك التى تجمع مع الامريكى الان تعتبر الاكتر سيولة
وحظ موفق

latraaa
04-22-2016, 21:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن اشء الله

akram bahnsawi
05-28-2016, 20:49
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

kamelamin
05-28-2016, 21:45
مرحبا
على حسب الزوج والاستراتيجيه ايضا وهو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له.وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:45 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

هي عند فتح البورصة الاوروبية و الامريكية مع بعض.وبالتوفيق للجميع

harimeche
05-29-2016, 04:19
الســــلام عليكم ورحمة الله

عن نفسي ودلك يختلف من شخص لآخر

التوقيت الأوروبي والتوقيت الأمريكي

وبالضبط من 7 صباحا إلى 6 مساء بتوقيت جرينتش

مع التحية ...

masr16
06-04-2016, 12:58

شبه منحرف
06-04-2016, 13:08
افضل اوقات المتاجره من وجهة نظرى المتواضعه هى من الساعه الثالثه مساءا الى التاسعه ليلا وابتعد عن يوم الجمعه والاثنين وبالتوفيق اخى الفاضل

nehad
06-04-2016, 13:35
السلام عليكم
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له شكرا لك تقبل مروري....

ahmedshrif1
06-04-2016, 13:46
ماهي افضل الاوقات المتاجرة بالتدقيق اي ماهو الوقت الذي يتحرك فيه السوق اي بين الجلسات

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى.

raouf41
06-04-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم لا توجد اوقات محددة للربح لان لكل واحد منا استراتيجيته الخاصة

tenon
06-04-2016, 17:15

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى.

التوقيت والطريقه مهمين وهو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

latraaa
06-04-2016, 21:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفي قلك و للجميع إن شاء الله

golgman
06-04-2016, 21:22
معظم الاوقات التى تكون مستقره نوعا ما والتى تكون بعد افتتاح سوق دوله ما بساعه او ان يتبع بخبر ما بوقت قليل الى ان يستقر السوق
كمثل من رمى حجر فى بحيره تظل البحيره فى بادئ الامر شديده التذبذب ثم تخف او تختفى تلك التموجات باستمرار الى ان تهدا سطح البحيره

ahmedazzouz
06-04-2016, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
افضل اوقات التداول هي من 6 مساءا بتوقيت السعودية المهم ان لا تتداول اوقات الاخبار
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

موفينج افريج
06-04-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
06-06-2016, 06:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

khaled20
06-06-2016, 06:55
اخي الكريم اخي انت تقدر تتداول فيي اي وقت تفضله لكن من رايي
ان افضل وقت هو اوقات افتتاح بورصة امريكا لان في ذلك الوقت السعر يتحرك
تقبل مروري

behindtu
06-06-2016, 07:10
أكثر الأوقات نشاطا هى جمع بين بورصة لندن وبورصة فرانكفورت
وبرصة نيويورك مع بعضهم البعض
وهى أنسب الأوقات تصلح للأسكالبينج
لأنها شديدة التحركات عن غيرها من الاوقات

hamada alex
06-06-2016, 10:00

---------- Post added at 07:00 AM ---------- Previous post was at 05:51 AM ----------

nadin22
06-07-2016, 12:05
اذا كنت شايف ان المناسب ليك التداول فى اوقات الزخم
فهى بتكون فى الفتره الاوروبيه وتبدء تقل فى الفتره الامريكيه وبعدها الفتره الاسيويه اقل
ثم تعود للزخم مع الفتره الاوروبيه

younes-dz
06-07-2016, 13:37
اخي انا اوصيك بتجنب اوقات بداية ونهاية كل اسبوع وكذلك بداية ونهاية كل شهر وايضا اوقات الاخبار
غير هذه الاوقات تستطيع التداول دون مشاكل

abdelmadjid41
06-07-2016, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يعتمد احسن وقت للتداول على استراتيجيتك ووقت الاخبار وشكرا على هذه الاظافة

موفينج افريج
06-07-2016, 13:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير من النجاح في هذا السوق مؤشر جميل والكل بقول بحقق نجاح ولكن انا جربته لقد خسرت الكتير في استخدامه والسعر لا يعود بالتحديد وهاي نقطة مهمه فيه

رومانى
06-07-2016, 17:00
هناك اوقات لكل بورصة فبورصة طوكيو تنشط من الساعة الحادية عشر مساءا وحتى التاسعة صباحا
اما بورصة برلين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا وبورصة لندن من الساعة العاشرة وحتى السادسة
كل هذا بتوقيت مصر .

badr achkaif
06-07-2016, 17:09
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أحبابي في الله
شكرا لك على هذا المجهود أطيب لإصال هته المعلومات لنا بهذا تنسيق تحياتي لك

emad1995
06-07-2016, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مرورى

yasmins
06-07-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومات المفيدة جزاكم الله خيرا
اشكر جميع اعضاء المنتدى الأفاضل و الإدارة
و تقبلوا مروري

nonam
07-24-2016, 14:12
السلام عليكم ... انت ممكن تعرف االوقات دي من الادوات اللي موجودة في التعامل مع الاسواق والتعامل مع الادوات اللي من المهم جدا ان يكون التعامل معاها من اهم الادوات الاوقات بتاعه التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

simoomis
07-27-2016, 22:40

moussDZ
07-27-2016, 23:14
يعني في بلدي الجزائر الاوقات النشطة تكون من العاشرة صباحا الى الثامنة مساءا
شكرا لك اخي الفاضل هذه هي المواضيع المفيدة للاعضاء المبتدئين خاصة.

imaginesina
07-27-2016, 23:20
ماهي افضل اوقات عند التداول في افتتاح بورصة اروبية او امريكية هل اركز على وقت واحد
ام يمكن ان اركز على كل اوقات

محمد صلاح
07-28-2016, 00:16
اهلا بك اخى العزيز من رايى افضل الاوقات اللى الحركة بتكون فيها كبيرة والاسواق نشطة هى فترات تداخل الاسواق مثل السوق الاوربية والاسيوية

golden19920
07-28-2016, 00:38
اخي الحبيب لا يوجد شيء اسمه وقت بالتدقيق لكن يجب عليك ان تحلل تحليل صحيح وتتداول بهذا التحليل لكن وقت معين لا يوجد

بروفسير العرب
07-28-2016, 02:01
اكثر الاوقات تحرك للسوق هى فى الساعات التى يبدا فيها
فتح كل سوق من الاسواق الخمسه مثل فى ساعات الاولى فى فتح سوق طوكيو يكون السوق نشط

mohamed helmy
07-28-2016, 15:49
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة .؟؟ ونتمنى للجميع لتوفيق في عمليات التداول والنجاح في الفوركس ممم كما نتمى للجميع تحقيق ارباح وفيرة بإذن الله تعالى، وما التوفيق إلا بالله، مشكور مرة أخرى ونتمى لك التوفيق والسداد إنشاء الله تعالى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضانكم كريم ؟ :)

mronei
07-28-2016, 16:08

لازم المتاجر يعرف ايه هيا الاوقات الي يقدر يعمل بها وكمان خصوصا هنا الي بيكون فيها اخبار علشان ده هيساعده اكتر في العمل
هنا في المجال ويعرف يحددد صح

demo1
07-28-2016, 16:13
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....
أنا أفضل الساعة الأخيرة من الفترى الاوروبية والله أعلم

__________________________________________________ ___________________________________________
سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

mronei
07-28-2016, 17:02
فتح كل سوق من الاسواق الخمسه مثل فى ساعات الاولى فى فتح سوق طوكيو يكون السوق نشط

نشط على عملات معينه بس ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

mr123
07-28-2016, 18:08
سلام
من افضل الفترات الرئيسية فى التداول بالفوركس هى افتتاح بورصات طوكيو / فرانكفزرت / لندن / نيويورك فى مواعيدها

شكرا

dellos
07-28-2016, 18:22
مرحبا اخي الغالي الوقت الدي يتحرك في السوق هو وقت الاخبار حيث تكون هناك سيولة ضخمة من صناع السوق ولكن تجنب التداول في وقت الاخبار
وشكرا

mohamed helmy
08-30-2016, 16:53
السَّـلامُ عَـليكُـمْ ورحمـة الله وبـركآتـه :::: ربنا يبـآرك فيـكم آخـوانى علـى المجهود القـيّم والكريم والجميل هذا من تجاهكم ..
وجَـزآكِم الله كل الخير وكل الخيرات ، وجـعلـه فـي ميـزآن حسنـآتـكم ..... .
ونسـأل مـن الله قـبول جميـع الأعمـآل .؟.؟؟؟ :)

zezo3
11-11-2016, 21:51
انا هتكلم عنى انا وعن طريقه تحليلى وتداولاتى
انا دائما بفضل اوقات السيوله العاليه اللى بتبقى موجوده
فى الفتره الامريكيه فى السوق ودا لآكثر من سبب اهمهم انى مش بحب اقع وقت طويل فى السوق
لا بحب دايما انى اخطف عدد معين من النقاط واجرى

بشير حمدان
11-11-2016, 21:54
السلام عليكم
ان سوق الفوركس لا يتوقف والتداول مفتوح على مدار 24 ساعه ولكن وقت افتتاح البورصات بيشهد تحركات كبيره فى السوق ولا سيماه البورصه الاوربيه والامريكيه . تكون حركه السوق كبيره وملحوظه ...

Samira shabban
11-26-2016, 00:55
اخى العزبز شكرا لك على سؤالك واعتقد ان افضل اوقات المتاجره هى من الساعه ٨ صباحا وحتىى٦ مساء بتوقيت مصر ولكن فى كل الاوقات يجب عن تكون هناك استراتيجيه ناجحه للتداول لتجنب الخساره

michael1
11-26-2016, 02:49
انا اعتقد ان هذه الاوقات تكون فى الساعة الثانية بيتوقيت جرنتش
وهى الاوقات التى تعمل معظم بنزك العالم بها

Bassem Hassani
11-26-2016, 04:02
هناك بعض المتادولين ينصحون بالتداول فى أوقات الفترة الأمريكية والفترة الأوربية
ولكن لى وجهه نظر فى أفضل وقت للتداول .. وهو بالنسبة لى الوقت التى تتوفر فيه شروط الدخول للإستراتجية الخاصة بى .

---------- Post added at 01:02 AM ---------- Previous post was at 12:12 AM ----------

هناك بعض المتادولين ينصحون بالتداول فى أوقات الفترة الأمريكية والفترة الأوربية
ولكن لى وجهه نظر فى أفضل وقت للتداول .. وهو بالنسبة لى الوقت التى تتوفر فيه شروط الدخول للإستراتجية الخاصة بى .

ebn masr
11-26-2016, 05:39
افضل الاوقات لما بيكون فى تداخل للجلسلت والفترات علشانكدة لازم انه نختار الوقت المناسب للتداول علشان نقدر اننا نكون على مئتوى تداول كبير

zizoo99
11-26-2016, 07:46
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى لا تجرى وراء السراب ولا الوهم فكثير من الناس يوهمون المبتدئين بان هناك اوقات مفضله للتجاره فهذا خطأ و خدعة كبيرة فالوقت كله واحد فقط هناك اوقات ثكثر فيها السيولة و اخرى تقل فيها السيولة و فى النهاية يسير الشارت عبر اسلوب منظم من العرض و الطلب

waelmma
11-26-2016, 08:26
:)):o:yahoo: ويعتبر اخى الكريم ان افضل الاوقات التى بيتم
فيها الدخول فى الصفقات وقت فتح الاسواق كلها وجزاك الله خيرا

sob81
11-26-2016, 10:24
ما هى الاوقات بالتتدقيق اخى الكريم لا يمكن تحديد الوقت بالضبط فى الدخول فى الصفقات ولكن يجب متابعة السوق ومعرفة التحليلات التى تتم على الشارت ومنها يتم اختيار المناطق القوية فى فتح الصفقات

محمد صلاح
11-26-2016, 11:25
اهلا بك اخى العزيز لو انت من هواة الاسكالبنج يبقى افضل الاوقات هو السوق الاسيوى اما لو من هواة الصفقات الطويلة يبقى افضل الاوقات هو السوق الاوربى والامريكى

abd34ou
11-26-2016, 11:46
احسن الاوقات من 10 صباحا حت 22 مساءا بتوقيت غرينتش يجب التحليل العملات جيدا قبل المتاجرة لان اي خطا يكلفك غاليا اتمنى لك حظا طيبا و اتمنى لك التوفيق والازدهار تقبل مروري

bakup28
11-26-2016, 11:51
افضلو او قات التي احب التداول فيها
هي اوقات افتتاح بورصة امريكا
لانو يكون فيها السعر يعني يتحرك
مش ثابت في نقطة معينه

big.pharaoh
11-26-2016, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... بص يا غالي افضل التوقيتات هو التوقيت من الساعه ٩ صباحا ل٥ مساءا بتوقيت مصر

karinho91
11-26-2016, 15:46
ياباشا مافيش اوقات بعينها الحكاية كلها هى الفرصة فقط والفرصة هى اما اخبار مناسبة تجعل السوق يتحرك او نموزج فنى ودوت ذلك لا يمكن للسوق ان تحرك يعنى لازم ننسى حكاية ان فى وقت مناسب للبيع والشراء للاسف الكلام دة مكرر وفى ناس بتعيدة بدون فهم زى البغبغانات والموضوع مش مستاهل

alatn123
11-26-2016, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اولا ايام التداول المنصوح بها هي من الثلثاء للخميس .. اما عن التوقيت فابتعد عن الليل .. افضل توقيت من 9 صباح الى 4 مساء
بالتوفيق يا غالي

basma.seif
11-26-2016, 17:03
مرحبا
في هذا الشأن بشأن المتاجرة متى و افضل وقت يرجع للتاجر اللى بيخطط لوقت عمله و كمان يكمله بالبداية اصلاً مواقيت البورصات على الفوركس يوجد خمس بورصات متنوعة و كل بورصه لها ميعادها مع اختلاف الاوقات و في من يتاجر بالفجر و من يتاجر بنصف النهار

Forex-eg
04-19-2017, 20:30
لا يوجد اوقات محددة اخى لبداء انواع التداولات المختلفة عليك ان تكون ذكى فى احتيار وقت وانواع تداولاتك للربح مشكور على هذا السؤال المهم

zeze2017
04-19-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
اخى الكريم لا يوجد اوقات محدده للتداول فى سوق راس المال الفوركس ولكن انا انصح بعدم الدخول فى الثفقات فى اوقات الاخيبار لان هذا الوقت يوجد به مخاطره كبيره وانعكاسات تؤدى الى الخساره الفادحه تقبلوو مروورى

muhammad ismail
04-21-2017, 06:14
اعتقد ان افضل اوقات النداول اخى الكريم بتكون اثناء الجلسات الاوروبيه والامريكيه بتكون حركه السوق فيهم
نشطه وتقدر انك تدخل صفات وحقق منها ارباح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-09-2017, 19:48
السلام الله عليكم توحد مجموعات من السلع يمكن ان تتداول عليها في التداولات اليومية الخاص بك خاصة النفط و المعادن الثمينة مثل الذهب و الفضة و الغاز الطبيعي.... الخ

tazi larbi
10-09-2017, 19:51
السلام عليكم افضل وقت يتحرك فيه السعر بسرعه هو عندما تدخل الجلسة الاوروبية في الجلسة الامركية يعني الساعة الواحدة زوالا هنا تكون السولة ضخمة والسوق متحرك لكنه خطر جدا لهذا يتوجب الحذر ودراسة الصفقات جيدا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

magic10
10-09-2017, 20:05
بسم الله الرحمن الرحيم

من يوم الأثنين الى يوم الخميس وافضل وقت من الساعة 8 صباحا الى 4 مساء بتكون الحركة سريعة والاتجاة معروف الى حد كبير

drissou45
10-10-2017, 01:45
نعم اخي الاوقات تضارب اابورصات المتداولون المحترفون لا ينصحون بها , وهناك اوقات جني الارباح اخي تكون في اخر الضهر وتلت من كل عام , والربع والايم الاخير من العام , اخي الكريم لا تنسى اداره راس المال الصارمه وعمل خطه محكمه مع الالتزام والصبر , نتمنى من الاخوه العرب ان يفعلو هدا الامر , لاننا اصبحنا نشوف الناس تخسر اموال كتيره وهدا يضر في خواطرنا , تقبلو مروري الفاضل,

ehabbob
11-26-2017, 17:02
اخي العضو الكريم اغلب الاوقات مميزه ولكن كل وقت اكيد وله العملة الخاصة به وايضا لا تنسى وقت الاخبار لكل عملة فتداول بعد الخبره على العملات
والله ولى التوفيق

amine saddiki
12-23-2017, 02:36
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل قات التي احب التداول فيها هي اوقات افتتاح بورصة امريكا حركة جيدة

Sofien
12-23-2017, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ليس هنالك وقت محدد يفضل المتاجرة فيه الفوركس سوق مفتوح على مدار الساعة

من الإثنين إلى الجمعة وكل فرد له وقته المفضل حسب استراتيجيته في التداول

waelmma
12-23-2017, 07:01
:(:(:( تمام اخى الفاضلل بارك الله فيك وبيعتبر ان افضل الاوقات هى الاوقات التى يكون فيها جميع الاسواق مفتوحة
وعادة بتكون من الساعة الثانية بعد الظهر الى الساعة 8 مساءا والله الموفق

rokaroma
12-23-2017, 09:24
السلام عليكم بالفعل يوجد اوقات التداول فيها يكون احسن من غيرها من الأوقات الأخرى وهذه الأوقات دائما ما تكون اوقات التداخل بين البورصات العالمية وبعضها البعض وكلنا على علم أن لكل بورصة توقيت عمل وانتهاء وحسب توقيت الدولة نفسها وتتداخل هذه الأوقات مع بعضها البعض فى اجزاء من وقت عمل البورصة وليس كل الوقت واخرا التوفيق من الله عز وجل

waelmma
12-23-2017, 10:13
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه افضل اوقات التداول
التى يكون فيها السوق مفتوح من الساعة 2 الى الساعة 8 والله الموفق

Najmi
01-10-2018, 14:10
مرحبا أخي الكريم
عموما أفضل وقت هو الوقت الذي تكون فيه كمية السيولة عالية جدا .. وهي أيام التلاتاء والأربعاء والخميس
هي أكثر الأيام التي تصلح للتداول بالنسبة لي
تقبل مروري

هدير البدري نور
01-10-2018, 16:38
انا من وجهت نظري اي وقت يا اخي الفاضل تتداول فيه
بس ابعد عن التداول وقت نزول الاخبار لان السوق بيبقا متقلب جدااا
انتظر منك كل ما هو جديد بالتوووفيق للجميع

Abd Errahim
01-10-2018, 19:21
بعض المتادولين ينصحون بالتداول فى أوقات الفترة الأمريكية والفترة الأوربية ولكن لى وجهه نظر فى أفضل وقت للتداول وهو بالنسبة لى الوقت التى تتوفر فيه شروط الدخول للإستراتجية

skylol
01-10-2018, 21:35

اخي الغالي تعتبر جلسة اوربا وجلسة امريكا من افضل اوقات التداول لانه يكون في سيولة كبيرة في السوق وهذا لا يعني التداول في غير اوقات لان السوق شغال 24 ساعة ويمكن للمتداول ان يتداول باي وقت وبالتوفيق للجميع

Abo Hamdy
01-10-2018, 21:50
افضل وقت للمتاجرة هو وقت افتتاح البنوك وتقريبا لو انت متابع الحركة هتلاحظ ان حركت العملات بليل بتكون فيه حدود 10 نقاط
لحد لما تيجي الساعة 8 صباحا بتوقيت مصر هتلاقي العملة شدت حيلها وابتدت تتحرك بشكل اقوى والحركة دي بتستمر لحد نص الليل
وبعدين ترجع تاني حركة ضعيفة وعلى حسب طريقة تداولك بتختار القوة اللي محتاجها وتختار الوقت المناسب للتداول

emadomda
01-13-2018, 04:40
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي او اختي العزيز
ثانيا ما اعرفه وما اقتنع بيه هو انه لا يوجد الاطلاقوقت معين او وقت افضل او وقت اسوء في رائي لا تسمع لهذا الكلام
كل الكلام دا ليس له علاقه ولا قيمه
اهم وقت هو الوقت اللي تخش فيه الصفقه وان انت متاكد
اتمني التوفيق للجميع

A.mustafa
01-13-2018, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فتح كل سوق من الاسواق الخمسه مثل فى ساعات الاولى فى فتح سوق طوكيو يكون السوق نشط..

alaa50
01-13-2018, 13:01
اذا كنت بتقوم بالتداول من مصر فاهم وقت بيتحرك فيه السوق بيكون بداية من الساعه 8 او 9 صباحا ولحد الساعه 3 العصر
عادة معظم حركة اليوم بتتم فى الوقت دا واقصى حركه بتكون فى الغالب بعد الساعه 2 لان بيكون فيها اخبار الدولار
والدولار طبعا هو اكبر عمله مؤثره فى السوق فبتلاقى تحركات قويه وسريعه

كامل
01-13-2018, 14:13
السلام عليكم ، الحقيقة ان هناك اوقات يجب تجنبها اثناء التداول ، ومثل هذه الاوقات اول يوم يفتتح فيه السوق لان السيولة تكون معدومة في هذا اليوم وكذلك اوقات صدور الاخبار لان السوق لايلتزم فيها بالتحليل .

mostafa1995
01-13-2018, 15:48
صحيح انه في اوقات للتداول مع افتتاح الاسواق وغالبا بسمع عن ساعات الصبح من ال 9 للساعة 5 المغرب
بس انا لي وجهة نظر تختلف تماما
انا مع اقتناص الفرص يعني ادرس السوق جيدا وحسب التحليلات االلي انا ماشي عليها بدخل مكن المغرب الصبح ما بعد منتصف الليل حتى
اخي يجب ان تعرف انت كيف تقود نفسك وتدخل وتخرج من الصفقات بالوقت المناسب

zouga91
01-13-2018, 16:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على سوالك
كما هو معروف سوق الفوركس عنده اوقات تكزن السيولة موجودة واخرى قليلة بخصوص افضل الاوقات التي تكون فيها سيولة كبيرة وافضلها هي في صباح ابتداء من السابعة صباحا تم وقت دخول بروصة امريكية فترة نيويروك تزامنا مع بورصة لندن اما اوقات التي تكون سيولة قليلة بعد سابعة مساء لان اغلب البورصات تغلق وبدا سيولة تقر بالتوفيق اخي كريم

mido elshabrawy
01-13-2018, 16:58
السلم عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل من وجهه نظري ليس هناك شئ اسمه افضل وقت للتداول
و لكن بالتاكيد هناك اوقات يكون فيها السيوله كبيره و عاليه
و لكن في النهايه يجب ان يكون تحليلك جيد للتداول و يتوافق مه حركه و اتجاه السوق
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

a7med 2almasry
03-21-2018, 22:55

mhidoooc
03-29-2018, 10:49
تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية

manotripleewry
03-29-2018, 17:57
يمكنك ان تتداول فى الاوقات التى تريدها
وفى اى وقت من الاسبوع وخصوصا يوم الاحد
لكن ابتعد عن وقت الاخبار ويوم الجمعه

noureddineelachabi
05-08-2018, 23:01
افضل الاواقات اللتي تكون بها سيولة عالية جدا هي من 9 صباحا الى 3 مساء نضرا لان هدا الوقت ملئ بالاخبار القوية

amir anwar
05-09-2018, 01:09
افضل اوقات التداول من وجهة نظري هي
بداية من يوم الثلاثاء الساعة 9 صباحآ حتي الساعة 5 مساءآ
و كذلك يوم الأربعاء و الخميس
الجمعة يحدث به تقلبات من نوع مختلف و حركة الأسعار في الأغلب تكون عكس الأتجاه لأن في نهاية الأسبوع تغلق معظم المراكز المفتوحة لدي المتاجرين

zndo910
05-09-2018, 02:52
CFD (عقود الفروقات)

CFD أو عقود الفروقات مبنية على الأصول الكامنة. عندما تقوم بشراء أو بيع هذه العقود، فإنك تقوم بإجراء عقد مع الوسيط بأن حجم معين من المال سوف ينتقل بينكم بناءاً على حركة في السعر لكل وحدة مع أو عكس الإتجاه الذي قمت بإختياره. على سبيل المثال، إفترض بأنك تريد إتخاذ وضعية طويلة على أسهم شركة أبل. سوف تقوم بشراء عقود الفروقات بناءاً على سعر شركة أبل، و عندما تختار التداول، فإن الفرق في سعر ذلك السهم من وقت فتح حتى إغلاق تداولك سوف يكون أساس الربح أو الخسارة. الهدف من عقود الفروقات هو الوقاية من مشاكل شراء أو بيع الأسهم فعلاً، و التي قد تكون ذات قيمة عالية، بالإضافة إلى الرسوم المرتبطة و الضرائب المتعلقة بعملية الشراء أو البيع الفعلية.

annas
05-29-2018, 01:15
هو انا شخصيا لا ارى فرق بين الاوقات في التداول
ممكن ان يكون هذا ناتج عن مستواي لاني لازلت
للاسف مبتدا ولكن اعتقد انه الوقت المناسب قد يكون حسب العملة

hady sayed
05-29-2018, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم بالفعل اخي الكريم لابد ن نفهم وقت دخ ل الجلسات و النتائج منها وحركة السعر
ولاكن تختلف مع الأذواج على حسب كل جلسة ََولاك نانا من خلال خبرتي البسيطة اعتقد ان افضل وقت للتداول هوة من 9 صباح حتى 6 المغرب بتوقيت مصر
هاذا أفضل توقيت يممن كالمتاجرة فية اتمنى لك التوفيق

yacrao
05-29-2018, 03:44
انا انصحك بيوم للتجارة لانه اهم يوزم للتصحيح ويتحرك السوق فيه بانتضام وهو يوم الجمعة يمكن الربح منه اموال كثيرة

ah.hum
05-29-2018, 03:53

محمد حافظ 120
05-29-2018, 17:51
على حد علمي أن أفضل أوقات التداول يكون في الفترات الصباحية من حوالي الساعة الثامنه صباحا حتى السادسه مساءاً... وبصفه عامه يمكن أن تظل مراقب للسوق لمعرفه أكثر الأوقات التي يكون فيها نسبه كبيره من إقبال المتداولين على السوق خاصاً على الأزواج التي تفضل العمل عليها وبذلك تكون ضمنت حركة سريعه للسوق

dexter
05-29-2018, 20:33
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احسن الاوقات من 10 صباحا حت 22 مساءا بتوقيت غرينتش يجب التحليل العملات جيدا قبل المتاجرة لان اي خطا يكلفك غاليا اتمنى لك حظا طيبا و اتمنى لك التوفيق والازدهار تقبل مروري

VARTOLUU
05-29-2018, 21:56
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
الاوقات هيا بداية جلسة اوربا حتي نهاية جلسة امريكا

salijiji0
07-22-2018, 20:16
هده الاوامر يمكن تنفيدها فى اى وقت لكن هناك اوقات للسيوله وحركتها وهى اثناء فتح البورصات والله اعلم و بالمؤشرات تعرفها و يصل السوق لسعر معين فنبيع او نشتري

dalo3a
07-23-2018, 19:34
اذا لاحظت السوق انه يتحرك حركه واضحه وقويه في الاطار الزمني او التوقيت الامريكي وهذا بسبب الاخبار الان اغلب الاخبار القويه و التي تؤثر في السوق يتم عرضها في التوقيت الامريكي الافضل العمل في هذا التوقيت لمتابعه اهم الاخبار لامكانيات الربح

كامل
07-23-2018, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله
في نظري الوقت المناسب للدخول هو وقت السيولة العالية بمعنى الحركة القوية في السوق صعودا و نزولا , وهي في الغالب تبدا من بعد الظهر حتى المغرب بتوقيت السعودية .