PDA

View Full Version : استراتيجية للتحليل الميسر

moh19DZ
08-16-2015, 02:43
السلام عليكم
اردت بالموضوع ان تعمل ورشة في بيتك للازواج التي تتداول عليها ووضع كل المؤشرات على الشارت
بحيث ان يكون لك اكثر من جهاز كمبيوتر على الاقل 3 اجهزة بشاشات كبيرة في كل جهاز من 4 الى 6 شارتايب من 8 الى 12 زوج من العملات
والجهاز الثاني فقط للاخبار و التصفح وكتابة الردود متى كنت متفرغ
وهكذا بنظر يسيرة ستجد وقت الدخول والخروج المناسب دون السرع لان الورشات جاهزة والتصفخ والبحث على التحليل الذي يكون منطقي مغ الاتجاه وعلى التايبم فريم المناسب لان بضغطة زر واحدة ستجد ما تبحث عنه
لات جهاز واحد يضيق التحليل ويشتت الذهن وتعلم ان التحليل يكاد ياكل الاعصاب كما اننا لايمكن اخذ الوقت الكافي في جهاز واحد

rachadcom
08-18-2015, 12:30
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بارك الله فيك على هذا الشرح ةلكني لم افهم الاستراتيجية جيدا ؟......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

haffoudinho
08-18-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي في الله شكرا على هذا الموضوع المفيد ولكن اخي الفاضل اين هي الامكانيات لهكذا عمل اخي.
على العموم شكرا لك و وفقني الله و اياكم لصالح الاعمال انشاءالله
تقبلو مروىي . تحياتي

eragon
08-18-2015, 17:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هي المشكله مش في عدد الشاشات و الوقت , المشكله في ايجاد نظام متاجره يحقق دخل ثابت باعلي مستويات امان واعدم مخاطره !

pepobm
08-18-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى هذا ولكنه صعب التنفيذ لو الواحد يمتكل اكتر من جهازين يمكنه الافضل عمل حسابان على انستا وعلى المنتدى فى راى ده الافضل
التوفيق من عند الله

عاشق الفوركس
08-18-2015, 20:58
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا عهلى الاستراتيجية ولكن يجب العمل به على الديييمو اولا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

abolina
08-20-2015, 17:05
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلومات
فعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

حسنى صادق
08-20-2015, 18:14
التحليلات الفنية لابد من ان تتم على قدر كبير من الاحتراف و العمل على التوصل الى الكثير من الطرق المناسبة للسوق

dhmo
08-20-2015, 23:53
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا عهلى الاستراتيجية ولكن يجب العمل به على الديييمو اولا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

هيا هنا فعلا اخي بالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد في النهايه

csebai11
08-20-2015, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لي راي مخالف فعوض ان نستعمل اكثر من جهاز حاسوب و كل هذه المصاريف ارى ان نقسم وقتنا فنخصص وقتا للتحليل و وقت لتحليل الاخبار و وقت للتعلم و وقت لانشاء الردود

ynwa1892
08-21-2015, 02:54
السلام اخي الفكرة اكثر من رائعة وممتازة نرجو ان يستفيدو منها الاعضاء هنا في المنتدى لانا في وقتنا هذا القليل من يعطيك طريقة للربح
وفقك الله

huhu1998full2
08-21-2015, 03:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي في الله شكرا على هذا الموضوع المفيد ولكن اخي الفاضل اين هي الامكانيات لهكذا عمل اخي.

madhat
08-21-2015, 03:05
السلام عليك اخي الكريم .......... تقريبا مش كل الناس تقدر توفر الي انتا بتقول علية دة ممكن يتوفر من جهاز واحد ..... بالتوفيق للجميع

snnaky
10-14-2015, 20:23
يعنى حضرتك عاوز تعمل خلية او مجموعة او فريق كل واحد يكون متخصص لجزء واحد للاخبار والتانى للتحليل وغيرة وغيرة
طب هو مين اللى يتحمل المسؤلية فى حالة الخسارة ومين اللى ينسب الية المكسب وقت المكسب
اعتقد ان الفكرة خيالية اكتر منها فكرة يمكن تطبيقها على ارض الواقع

alaa1
10-14-2015, 20:29
هلا
استراتيجية للتحليل الميسر
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الشرح المميز منك للموذوع .. اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى جميعا

samieh
10-16-2015, 21:32
ومين اللى هيجيب ثلاث كمبيوترات فى منزل واحد ليه هو انا هفتح سايبر
هو جهاز واحد يكفى لكل ده سواء التحليل او معرفة الاخبار او اى شىء اخر ولكن بتنظم الوقت بحيث تستفيد من كل ده

monira salah
10-16-2015, 21:59
ومين عنده المقدرة المالية انه يعمل كدا فى الاول معظمنا لسة فى الاول والا مش هنضيع وقت فى كتابة الردود علشان نجمع راس المال لو انا معايا المقدرة المالية هدخل المنتدى ليه ؟؟؟؟ دى تقريبا بتبقى فى الشركات الى بتعمل ادارة حسابات وبالتوفيق للجميع

sami0005
10-16-2015, 22:43
على العموم شكرا لك و وفقني الله
و اياكم لصالح الاعمال انشاءالله

ASMAA TAHA
10-25-2015, 00:02
هناك استراتيجيات كثيرة جدا مليئة بها المواقع الخاصة بالفوركس ولكن من الافضل ان يقوم كل شخص بعمل استراتيجية خاصة به سوف يفهمها ويعمل بها اكثر من اى استراتيجية اخرى حد غيره انشاها بالتوفيق

firas19
10-25-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرك أخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل وعلى كل هذه المعلومات القيمة والمفيدة
شكراً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيداً للجميع انشاالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

katreenaziz
10-26-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وطبعا استراتيجية هايلة انك نتظم نفسك ودراستك على الازواج الى بتتعامل عليها اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

abdougagi33
10-29-2015, 17:23
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو استراتيجية التحليل الميسر
اتمنى لك تداولا موفقا

Abdelhedi
10-29-2015, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
انا انصح الجميع بعدم العمل علي العديد من الاستراتجيات لكي لا يتشتت المتداول و الله مستعان و السلام.

kacembouden1
10-31-2015, 19:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdcefv1
11-10-2015, 23:55
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

zizo199
03-23-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تقبلو مروىي . تحياتي

latraaa
03-23-2016, 20:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن كنت أتمنى لو قدمت لنا تفاصيل اكثر و أكثر لكي يستفيد المشتركون أكثر و أكثر في هدا المنتدى القيم، بالتوفيق إن شاء الله

mhamadfor
03-23-2016, 21:04

عيسى
03-23-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

soltan
03-23-2016, 23:04
السلام عليكم
اردت بالموضوع ان تعمل ورشة في بيتك للازواج التي تتداول عليها ووضع كل المؤشرات على الشارت
بحيث ان يكون لك اكثر من جهاز كمبيوتر على الاقل 3 اجهزة بشاشات كبيرة في كل جهاز من 4 الى 6 شارتايب من 8 الى 12 زوج من العملات
وهكذا بنظر يسيرة ستجد وقت الدخول والخروج المناسب دون السرع لان الورشات جاهزة والتصفخ والبحث على التحليل الذي يكون منطقي مغ الاتجاه وعلى التايبم فريم المناسب لان بضغطة زر واحدة ستجد ما تبحث عنه
لات جهاز واحد يضيق التحليل ويشتت الذهن وتعلم ان التحليل يكاد ياكل الاعصاب كما اننا لايمكن اخذ الوقت الكافي في جهاز واحد

Youssilo
03-23-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله
قبل كل شيء اود ان اشكرك على هذا المنشور مع اني لست متفق مع فكرتك اذن ان افظل طريقة هي تحليل السوق تم الشراء لن يفيدك تعدد الحواسب و يبقى مجرد رءي سلام

ali20
03-24-2016, 02:08
يوجد طرق كثيرة جدا للتحليل التجر يجب انه يعرف ازاى يتدداول ليس الربح لك شى فى السوق . بس الخبر هى اهم شى التداو فى السوق يعتمد على خبرات كثيرة جدا بكدة سوف نحصل على معرف ازاى نتتداول فى السوق

mhamadfor
03-24-2016, 18:58

ملاك الروح
03-24-2016, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك على الموضوع القيم اتمنى ان تكون هنالك ورشة والمتابعه لها
اتمنى لك التوفيق

harimeche
03-24-2016, 21:25
السلام عليكم

----------------------------------

أكيد الدي دكرته أفضل لكن هدا ليس ضروري فيكفيك جهــــــــــــاز واحد وعدة شاشات أو كميوتر الفوركس فهو معروف وممكن جهـــاز عــادي تشتري له عدة شاشات

ونسيت حتى جهــــــــــاز تلفاز مهم

مع التحية وبالتوفيق

soltan
03-24-2016, 21:27
تقبلو مروىي . تحياتي

messaoud43
03-25-2016, 22:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

بروفسير العرب
04-15-2016, 15:08
موضوع جيد ولاكن افضل استراتجيه من وجهه نظرى هى استراتجيه الموفينجات
افرج ويستخدماه بعدادات مختلفه والدخول والخروج عند تقاطعهم مع بعضهم وهى سهله الدخول والخروج
وسهله معرفه تلك الاستراتجيه واحترافها لكل المتداولين المبتدائين

HaMaDa99
04-15-2016, 15:09
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ahmadinho100
04-18-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي لم تعجبني الاقتراحات التي قلت ادا اردت ان تضع ورشة و كل جهاز خاص بشيء يجب ان تتوفر على المال

ahmadfool
04-18-2016, 19:36
جيد ولاكن افضل استراتجيه من وجهه نظرى هى استراتجيه الموفينجات
افرج ويستخدماه بعدادات مختلفه والدخول والخروج عند تقاطعهم مع بعضهم وهى سهله الدخول والخروج
وسهله معرفه تلك الاستراتجيه واحترافها لكل المتداولين المبتدائين

doaa sary
04-19-2016, 21:31
هى الفكرة مميزة وحلوة والموضوع عجبنى
لاكن
اعتقد صعب
عشان كل شخص لية طريقه وتحليل مختلف عن التانى
او ممكن كل حد ينزل طريقتة والفرص اللى شايفها مظبوطة
بالتوفيق للكل

ebn masr
04-23-2016, 11:01
فكرة كويسة احييك عليها لكنى ماعتقدش انه كثيرامن المتداولبن يستطيعون عمل ذلك او يستطيعون التركبز فى ذلك وشكرا ليك

snapping
04-23-2016, 13:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هي المشكله مش في عدد الشاشات و الوقت , المشكله في ايجاد نظام متاجره يحقق دخل ثابت باعلي مستويات امان واعدم مخاطره !

kymslye
04-29-2016, 18:49
هده طريقة أخي تحتاج لرأسمال كبير جدا لايمكن لمتداول بمبلغ 1000 دولار العمل بهده طريقه لأنه لايمكند دخول في كتير من صفقات ولفرص لكنها فكره جيدة لتعلم تحليل كل الأزواج

ashmawey
05-27-2017, 23:01
استراتيجية رائعة من شانها ان تعمل على توفير كافة الاجهزة المناسبة و اللازمة للعمل في مكان واحد بعيدا عن التشتيت وقلة التركيز

Farida Mahmoud
05-27-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري انه يجب عليك ان تبتعد عن الاستراتيجيات وان تتعلم اذا كنت مبتدأ لأن ذلك افضل لك هذا ما استطيع ان اقدمه لك بالتوفيق لك ومزيد من الارباح والخير

anaboda
05-28-2017, 02:15
بسم الله الرحمن الرحيم استراتيجيه للتحليل الميسر اهم شىء فى لااستراتيجيه ان تكون بسيطها نجاح الاستراتيجيه فى بساطتها وجمالها وبتحقق فى الحقيقه نتائج هايله جدا وشكرا لكم

m7med
05-28-2017, 02:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه الاستراتجية الرائعه و الرابحة انشاء الله و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
05-28-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
استراتجيه جميله بس مش كل متدوال لديه الامكانيات للعمل بمثل هذا الاستراتجيه تقبل مرورى

mido elshabrawy
05-28-2017, 02:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل كم سعر جهاز الكمبيوتر الان
و هل سوف تقوم بتشتيت افكارك امام كل تلك الشارتات
في حين انه يمكنك متابعه زوج واحد فقط و تجني منه الاف النقاط من خلال متابعته و حفظ حركته و مناطق الدخول و الخروح منه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nore
06-01-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم لطرحك موضوع مهم واستراتيجيه مهمه جدا ونريد منك المزيد من المواضيع وتقبل مروري

amir anwar
06-01-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لماذا كل هذه الاجهزة أخي انا شخصيآ افعل كل ذلك من خلال جهاز واحد فقط و المنصة توفر لك ان تنشئ أكثر من تامبلت لكي تحفظ عملك دون الحاجه لكل هذه الأجهزة

annas
06-01-2017, 15:13
شكراا اخي على طرح هذا الموضوع الذي لطالما فكرت فيه ولكن للاسف الظروف لازلت لا تسمح
لاقناء اكثر من جهاز ولكن راح يكون ذو فوائد شتى

nore
06-01-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك هذا الموضوع ولابد ان نقسم وقتنا فنخصص وقتا للتحليل و وقت لتحليل الاخبار و وقت للتعلم و وقت لانشاء الردود وتقبل مروري

mid0killer
06-01-2017, 15:44
ههههههه انا لا اعرف غير التحليل الفني وهفضل اقولها لحد ما شعري يبقي ابيض كمان ههههه لكن تحليل ميسر تحليل تقني تحليل بول معرفش انا الكلام دا فى الفوركس وبالتوفيق للجميع بالسوق والمزيد من الارباح

hooda
07-01-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل المؤشرات على الشارع بحيث ان يكون لك اكثر من جهاز كمبيوتر على الاقل 3 اجهزة بشاشات كبيرة في كل جهاز من 4 الى 6. تقبل مروري

Abu_Yassin
07-02-2017, 08:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى دى طريقتك الخاصة فى التحليل والمتاجرة ومش شرط تكون مناسبة لغيرك وعلى العموم مشكور على أهتمامك

Lord_2009
07-02-2017, 08:40
مشكور اخي على هذه الاستراتيجية لكن اجدها صعبة التنفيد و ليست في متناول الكل و رأيي هو ان يعمل المتداول او المتاجر على تنظين وقته و تقسيمه بطريقة محترفة يكون افضل

فهمى لاشين
07-02-2017, 10:33
بسم الله
نعم يااخى لابد من وجود ورشة تلاحق السوق وتلهث وراء كل كبيرة وصغيرة
وكاننا فى حالة سباق ومن الافضل ان نخصص موظف لكل جهاز
تحياتى

zunebha
07-02-2017, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الامر صعب ولكن بالمحاولة سسننجح هو فعلا من المفيد ان متعلم صنع استراتجياتنا بأنفسنا ورسم ترندات خاصة بنا ومعرفة الاتجاه عذا شيء جميل وطبعا سنتعود على هذه الأمور.

abutalia
07-04-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا منحترم علي الاستراتيجيه الرائعه للتحليل الميسر وان شاء الله نجربها في الحساب الديمو والله يوفقنا وتنجح معنا

gharib
06-26-2018, 02:16
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد مشكور يا اخي الكريم ان الامر صعب ولكن بالمحاولة سسننجح هو فعلا من المفيد ان نتعلم صنع استراتجياتنا بأنفسنا ان شاء الله موفقين جزاك الله خيرا

aym
06-26-2018, 09:08
استراتيجية للتحليل الميسر من الاستراتيجيات المميزة المهم للمتاجر معرفة كيفية التداول عليها على الحساب التجريبي فترة واختيار اهم النقط فى الدخول

محمد حافظ 120
06-26-2018, 10:43
تكلفة تنفيذ فكرة كهذه سوف تكون ضخمة جداً... وهذا ليس بالأمر الضروري فيمكن التفكير في فكرة اكثر سهوله واكثر راحة مثل أن تقوم كمتداول بتنظيم وقتك بشكل منطقي فقبل الدخول لأي صفقة تقوم بمتابعة الأخبار وتأثيرها على العملات التي تريد العمل بها... من ثم تقوم بالتحليل الفني وتدخل من نقطة دخول مناسبة عوضاً عن شراء مثل هذه الأجهزة

yacrao
06-28-2018, 15:55
هي في الحقيقة الاستراتيجية مرتبطة بنفسية المتاجر لهذا ساجرب الاستراتيجية واذا كانت تتاقلم مع طريقة التجارة التي اتاجرها

med zegaf
06-28-2018, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي هذه فكرة جد رائعة اتمنى احد يشاركها معنا فتوحيد الصفوف وتكثيف الجهود امر جد مهم ومفيد للجميع
لهذا يجب ان نعمل جاهدين على تكبيق ما طرحه الخ الكريم لأن ظفر الجهود والاستفادة من بعضنا البعض امر في غاية الهمية .

Mohammed shilton
06-30-2018, 05:11
ممكن تستخدم أكثر من جهاز بس معتقدش أن الواحد محتاج أكثر من جهاز مثلا لو كان متداول لأنه فى النهاية هيحلل زوج أو اتنين وهيتابعهم ويدخل عليهم صفقات أم لو كان محلل ممكن يحضر اكتر من جهاز والله اعلم مشكور.

1477aa
06-30-2018, 08:37
يوجد الكثير والكثير من الاستراتيجيات انصحك بان تعتمد فقط
على استراتيجية واحد وتكون مجربة على حساب ديمو اولا حتى تقدر تعمل
ارباح منها وبهذه الاستراتيجية تفهم وتعرف بها جيدا

محمد رشاد فوركس
07-01-2018, 09:18
لا اتفق معك
من الأخطاء التى تقع فيها هو تشتيت التركيز والانشغال لأكثر من عمله يجب التركيز جيدا فى عمله واحده ومتابعه حركتها اليوميه لتحقيق الربح انما عند الدخول والتركيز فى أكثر من عمله ستتعرض لقله التركيز والنسيان

1477aa
07-01-2018, 09:48
يوجد استراتيجيات كثير يجب الالمام بتلك الاستراتيجيات فى
التطبيق العملى فى التداول وان يتطبقها على الحساباتن التجريبية اولا حتى
تقدر تعمل ارباح من تلك الاستراتيجيات يجب ان تفهم كل من فيى تلك الاستراتيجيات

MENDJA
08-03-2018, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم

النهارده جايبلكم ترجمه كتاب قيم جدا جدا :045: للمحلل العالمي جون ميرفي واسم الكتاب هو التحليل الفني الميسر

اترككم مع الكتاب في المرفقات:dft012:

zaghlol79
09-03-2018, 00:28
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وطبعا استراتيجية هايلة انك نتظم نفسك
ودراستك على الازواج الى بتتعامل عليها اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

شكرا لكل عضو تناول في الحديث في هذا الموضوع

sondes
09-03-2018, 00:37
استراتيجية للتحليل الميسر شكراً أخي الكريم على طرحك الموضوع lمهم نرجو مزيد تفعل لمتداولين

zaghlol79
09-03-2018, 00:40
يوجد استراتيجيات كثير يجب الالمام بتلك الاستراتيجيات فى
التطبيق العملى فى التداول وان يتطبقها على الحساباتن التجريبية اولا حتى
تقدر تعمل ارباح من تلك الاستراتيجيات يجب ان تفهم كل من فيى تلك الاستراتيجيات

انا مع الرد لهذه الاستراتجية للتحليل الميسر لهذا الموضوع........