PDA

View Full Version : أسئلة متعلقة بالمصطلحات التجارية

Abdullah91
02-20-2013, 20:43
كم تساوى القطعة عند InstaForex ؟ هل هى مختلفة عن القطعة المتعارف بها عموماً ؟
تساوى قطعة InstaForex 1000 وحدة من العملة الرئيسية وهى أقل 10 مرات من القطع المُتعارف بها . وهذا يعنى أن العملاء يقللون من مخاطرتهم بــ 10 عند التجارة فى سوق المال.
ماهو الخادم التجارى IPs ؟
ITC – التجريبى : 75.126.185.122 – للحسابات التجريبية
ITC – الحقيقى : server01.75.126.23.50:443 – للحسابات الحقيقية
ما معنى الرافعة المالية ؟
الرافعة المالية – هى النسبة المستخدمة فى صفقة متعلقة بالوديعة المؤمنة المطلوبة : 1:100 , 1:200 , 1:1000 الرافعة المالية 1:100 تعنى أنك تحتاج 1 إلى 100 للسمسار لكى تعقد الصفقة .
أى نوع من الرافعة المالية المستخدمة بواسطة InstaForex وكيف أغير الرافعة المالية ؟
عند فتح حساب يمكنك إختيار أى رافعة مالية من 1:1 إلى 1:1000 وبعد ذلك عليك الإتصاال بقسم دعم العميل بواسطة البريد الإلكترونى أو أى طريقة مُناسبة لكى تغير الرافعة المالية للحساب .
لماذا لا أستطيع رؤية كل الرموز فى تقرير السوق ؟
الرموز التى تراها مرتبطة بإشتراكك ولكى توسع قائمة الأسعار يمكنك القيام بنقره يمين على خانة تقرير السوق وإختيار " إعرض كل الرموز "
هل يمكن أن يزيد فرق النقاط أثناء وقوع الأحداث الجارية ؟
InstaForex لا تزيد فرق النقاط أثناء الأحداث الجارية ويجب على كل تاجر أن يكون واثقاً من ثبات معدلات التبادل التجارى حتى أثناء الأحداث الجارية.
هل يمكن أن أستشير مستشرين ؟ هل هناك أى قيود ؟
لا توجد أى قيود فى اللجوء إلى المستشارين
هل من الممكن أن يكون التاجر مديون بمال للشركة ؟
لا هذا مستحيل فإذا أصبح حساب التاجر أحمر أثناء التجارة بالشركة سوف تُعيدة إلى 0 .
هل هناك أى فرق بين الحساب التجريبى والحساب الجارى الحقيقى ؟
لا يوجد فرق فى شروط ومواصفات الأدوات التجارية , بالتجارة بالحساب التجريبى مطابق للتجارة بالحساب الجارى إلا أن فى الحساب التجريبى لا توجد خيارات إيداع أو سحب.
ما هو أدنى حد للوديعة ؟
الحد الأدنى للوديعة 1 دولار أمريكى وهذا يعطيك الفرصة لعقد صفقة بأى أداة .

hamadasaeed
02-21-2013, 00:00
مزايــــا إنستـــافوركس

المزايا التى نُقدمها هى شروط التجارة التى نوفرها لعملائنـا.
الأدوات
باستخدام InstaForex تعطيك الفرصة للعمل مع أدوات 107 زوج من العملات, 34 من عقود الأسهم الأمريكية, وكذلك نتعامل فى الذهب أو الفضة . نحن نقدم فرق نقاط تنافسى وفعال لكل آداة, وذلك من أجل خلق ظروف مُريحة لعملائنــا .

حجم الإيداع
نحن نقدم للتُجار الفرصة للعمل فى سوق المال بغض النظر عن حجم رأس المال. ويمكنك بكل بساطة إختيار أفضل شروط العمل راحة لك والتى تُناسب الإيداع الخاص بك وإبدء التجارة فى سوق الفوركس . يمكنك أن تبدأ فى العمل بإى حجم إيداع, ( 10 دولار أو 1000 دولار ) يمكنك بدقة أن تُزيدة والعبور إلى إستثمارات أكبر من أجل زيادة الربح. معظم عملائنا بدأوا تجار جُدد بإيداع 10 دولار , وإستطاعوا النمو تدريجياً حتى أصبحوا تجار مُحترفين معهم آلالاف من الدولارات . والأن يمكنك أنت أن تفعل نفس الشىء !
الرافعة المالية
يمكنك أن تختار أى رافعة مالية من 1:1 حتى 1:1000 بناءاً على إستراتيجية إدارة المخاطر التى تستخدمها فى تجارتك. ينبغى أن تكون تاجر طويل المدى والذى يلتزم عندما يتعلق الأمر بالمحافظة على رأس المال وإدارتة, إذاً الرافعة المالية 1:100 هى المُناسبة لك. لكن إن كنت من نوع التاجرالمغامر يومياً, إذاً الرافعة المالية 1:1000 هى أداة المكسب والتى لا يمكن الإستغناء عنها.
تاجر فى الفوركس بدون فرق نقاط
InstaForex توفر فرص كبيرة لعملائها . لست بحاجة لفرق النقاط ( الإسبريد ) للعمل الأن بسوق المال! هذا يعطى للتاجر الجديد والمُحترف أمكانيات أكثر! التجارة بدون فرق نقاط ( إٍسبريد ) تجعل عملية التداول ذات رؤية أسهل فى الفهم, وتزيد من فعالية أستخدام التحليل الفنى عند القبول بالحلول التجارية .
مُستعد لفوائد الأصول
جميع أنواع الحسابات لدينا تُقيد بنسبة 6% سعر الفائدة السنوية. الفائدة تُحسب على المبلغ غير المُستخدم فى التداول. عملاء InstaForex لا داعى أن يقلقوا من إنخفاض مكسبهم ومستحقاتهم المالية. InstaForex تجعلها واقعاً, ويتم دفع نسبة الفائدة 6% لحسابات العميل فى نهاية كل شهر!
جودة الخدمة
خبرائنا يُقدمون مُساعدات فنية لدعم العميل 24\7 . حتى ولو كنت تستخدم حساب تجريبى, يمكنك ان تستشير الخبراء وتحصل على إجابات لجميع الأسئلة التى لديك, حتى تصبح عندك الخبرة الكافية لكى تبدأ العمل مع حساب حقيقى. والهدف الرئيسى لخدمة الدعم الفنى لعملائنا, فى نظرنا, هو الأسلوب المُهذب والفعال فى التعامل مع العملاء .
المبادىء العامة لتقديم الخدمات
عندما أنشئت InstaForex قائمة من الخدمات التجارية, كل الإمكانيات أصبحت مُتاحة للتجار. لو أصبحت عميل, يمكنك التأكد أنك سوف تحصل فى التوقيت المُناسب على مدخل للوصول للأنواع الجديدة للخدمات التجارية فى أسواق المال والتى تظهر فى المستقبل القريب. InstaForexمُتخصصين فى خدمات الوساطة المالية وتحليل الأسواق ويبذلون قصارى جهدهم للرد على الإتجاهات المُقبلة. نسعى سعياً دؤوبا ونبتكر, عن طريق البقاء والإطلاع الدائم على التطورات التنافسية الجديدة; ونواصل العمل بصورة طبيعية ونؤسس أنواع من التعاقدات الجديدة.

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

مزايــــا إنستـــافوركس

الأدوات
باستخدام InstaForex تعطيك الفرصة للعمل مع أدوات 107 زوج من العملات, 34 من عقود الأسهم الأمريكية, وكذلك نتعامل فى الذهب أو الفضة . نحن نقدم فرق نقاط تنافسى وفعال لكل آداة, وذلك من أجل خلق ظروف مُريحة لعملائنــا .

حجم الإيداع
نحن نقدم للتُجار الفرصة للعمل فى سوق المال بغض النظر عن حجم رأس المال. ويمكنك بكل بساطة إختيار أفضل شروط العمل راحة لك والتى تُناسب الإيداع الخاص بك وإبدء التجارة فى سوق الفوركس . يمكنك أن تبدأ فى العمل بإى حجم إيداع, ( 10 دولار أو 1000 دولار ) يمكنك بدقة أن تُزيدة والعبور إلى إستثمارات أكبر من أجل زيادة الربح. معظم عملائنا بدأوا تجار جُدد بإيداع 10 دولار , وإستطاعوا النمو تدريجياً حتى أصبحوا تجار مُحترفين معهم آلالاف من الدولارات . والأن يمكنك أنت أن تفعل نفس الشىء !
الرافعة المالية
يمكنك أن تختار أى رافعة مالية من 1:1 حتى 1:1000 بناءاً على إستراتيجية إدارة المخاطر التى تستخدمها فى تجارتك. ينبغى أن تكون تاجر طويل المدى والذى يلتزم عندما يتعلق الأمر بالمحافظة على رأس المال وإدارتة, إذاً الرافعة المالية 1:100 هى المُناسبة لك. لكن إن كنت من نوع التاجرالمغامر يومياً, إذاً الرافعة المالية 1:1000 هى أداة المكسب والتى لا يمكن الإستغناء عنها.
InstaForex توفر فرص كبيرة لعملائها . لست بحاجة لفرق النقاط ( الإسبريد ) للعمل الأن بسوق المال! هذا يعطى للتاجر الجديد والمُحترف أمكانيات أكثر! التجارة بدون فرق نقاط ( إٍسبريد ) تجعل عملية التداول ذات رؤية أسهل فى الفهم, وتزيد من فعالية أستخدام التحليل الفنى عند القبول بالحلول التجارية .
مُستعد لفوائد الأصول
جميع أنواع الحسابات لدينا تُقيد بنسبة 6% سعر الفائدة السنوية. الفائدة تُحسب على المبلغ غير المُستخدم فى التداول. عملاء InstaForex لا داعى أن يقلقوا من إنخفاض مكسبهم ومستحقاتهم المالية. InstaForex تجعلها واقعاً, ويتم دفع نسبة الفائدة 6% لحسابات العميل فى نهاية كل شهر!
جودة الخدمة
خبرائنا يُقدمون مُساعدات فنية لدعم العميل 24\7 . حتى ولو كنت تستخدم حساب تجريبى, يمكنك ان تستشير الخبراء وتحصل على إجابات لجميع الأسئلة التى لديك, حتى تصبح عندك الخبرة الكافية لكى تبدأ العمل مع حساب حقيقى. والهدف الرئيسى لخدمة الدعم الفنى لعملائنا, فى نظرنا, هو الأسلوب المُهذب والفعال فى التعامل مع العملاء .
عندما أنشئت InstaForex قائمة من الخدمات التجارية, كل الإمكانيات أصبحت مُتاحة للتجار. لو أصبحت عميل, يمكنك التأكد أنك سوف تحصل فى التوقيت المُناسب على مدخل للوصول للأنواع الجديدة للخدمات التجارية فى أسواق المال والتى تظهر فى المستقبل القريب. InstaForexمُتخصصين فى خدمات الوساطة المالية وتحليل الأسواق ويبذلون قصارى جهدهم للرد على الإتجاهات المُقبلة. نسعى سعياً دؤوبا ونبتكر, عن طريق البقاء والإطلاع الدائم على التطورات التنافسية الجديدة; ونواصل العمل بصورة طبيعية ونؤسس أنواع من التعاقدات الجديدة.

الحضري
02-23-2013, 03:59
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ك أن تبدأ فى العمل بإى حجم إيداع, ( 10 دولار أو 1000 دولار ) يمكنك بدقة أن تُزيدة والعبور إلى إستثمارات أكبر من أجل زيادة الربح. معظم عملائنا بدأوا تجار جُدد بإيداع 10 دولار , وإستطاعوا النمو تدريجياً حتى أصبحوا تجار مُحترفين معهم آلالاف من الدولارات . والأن يمكنك أنت أن تفعل نفس الشىء !
الرافعة المالية
مُستعد لفوائد الأصول
جودة الخدمة

ahmedibrahem
02-24-2013, 22:16
والله موضوع ممتاز جدا يجب علي الجميع
قرأته والاهتمام به به مصطلحات الجميع مش بياخد باله منها

ayman.shosha
03-12-2013, 06:21
شكرا على اقتباسك اخى العزيز
المهم ان تكن انت على استعداد لفهم تلك المعلومات
وان تغير نظرت الى المجال

fo2sh
03-12-2013, 13:04
شكراا ليك اخي العزيز علي المجهود و في مستطلحات كتير الواحد مكانش فاهمها و بتعدي علينا
و فعلا لازمم كل مبتدأ يقراا المصطلحات دي حتي يعرف كل شيء عن الفوركس

MAGDY
03-16-2013, 08:22
شكراً يا أستاذنا الفاضل
لهذى الإيضاحات الرائعة ، فى شكل س ، ج
للتعريف بمختلف المصطلحات ومزايا شركتنا الجميلة
تمنياتى لك بالتوفيق .. و
تحياااااااااااااتى

locos
03-16-2013, 09:12
مشكور على هذا الشرح اخي
جازاك الله كل خير
مميزات انيستا رائعة حقا ورافعتها اروع
شكرا لك

lojyalshami2012
03-16-2013, 10:10
شكرا يا اخى الكريم علي هذه المصطلحات ان والله فتحت صفحه وورد ونزلتها عندى انا ليسه جديده في الفوركس بس سجلتها لان اكيد في يوم هرجعلها ان شاء الله تقبل مرور ومنتظرين المزيد

make
03-16-2013, 22:57
اه يا غالى النقطه فانيستا نختلفه شوى عن المتعارف عليه
يعنى النقطه الصحيحه هنا بدولار فاى مكان بعشره

Zamalkawy4ever
03-21-2013, 09:09
بارك الله يك يا اخي العزيز على الموضوع الممتاز يا اخي وان شاء الله منتظرين منك الموضوعات الاحسن

mouadsad
03-27-2013, 16:16
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخي العزيز شرح رائع مجهود ممتاز اتمنا لك التوفيق بارك الله فيك واتمنا ان تفيدنا اكتر اعمل اكتر في سبيل اخوتك المبتدئين
شكراا لك اخي بالتوفيق

fancydreams
03-27-2013, 18:19
انت فعلا هايل بجد تسلم ايديك انا سجلت عندى كل اللي حضرتك ذكرته انا لسه بتعلم بس ان شاء الله هتعلم كل اللى حضرتك ذكرته خاصه ما يتعلق بالرافعه الماليه عشان الجزئية دى بالنسبالي صعبه شويه اعزرنى انا مبتدئه لسه اتمنالك التوفيق اخى الكريم مع تحياتى

mouadsad
03-28-2013, 01:03
السلام عليكم شكراا لك اخي على الموضوع الممتاز صراحة استفدنا منه كتيرا وسنفيد به مبتدئيين واعضاء اخرين ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

adam19
03-28-2013, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله
الموضوع جيد وأتمنى من الجميع الاستفادة منه قدر الإمكان

mouadsad
03-28-2013, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله
الموضوع جيد وأتمنى من الجميع الاستفادة منه قدر الإمكان

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته اخي الموضوع جد مفييد وعلى الكل ان يعرف كيف
يستفيد منه وان ركزت جيداا ستاخد منه العديد من ىالمعلومات الجيدة وبالتوفيق لك

forex24day
03-28-2013, 18:03
الف شكرا على هذه المعلومة ولكن ارجو منك توضيح ماذا تعنى بالقطعة
فى الفوركس انا لم اسمع عنها

انس بن تن
04-28-2013, 02:53
السلام عليكم يا اخي تقبل مروري
شكرا لك يا اخي ع هذه المصطلحات وتوضحها بارك الله فيك وربنا يجعله ف ميزان حسناتك اللهم امين

mouadsad
04-28-2013, 05:41
السلامة عليكم اخي موضوعك في منتهى الروعة وكدلك في منتهى الاهمية ومليئ جداا
بالمعلومات وقراته اكتر من مرة كله وشكراا لك

mohamed33
04-28-2013, 05:43
مشكور اخي الكريم علي الطرح
الموضوع جيد للغايه وانا استفدت جدا منه ويا ريت كتير من المواضيع دي

mouadsad
04-28-2013, 05:51
اه يا غالى النقطه فانيستا نختلفه شوى عن المتعارف عليه
يعنى النقطه الصحيحه هنا بدولار فاى مكان بعشره

السلام عليكم احي اينستا اخي لاتختلف عن الشركات الخرى كتيرا
وطريقت تداولها جيدة اخي

fakher
04-29-2013, 13:03
السلام عليكم و رحمة الله
أنا صراحة مازلت ادرس هذه المصطلحات
مشكور على الطرح موضوع مهم

mouadsad
04-30-2013, 02:45
السلام عليكم اخي بارك الله فيك موضوع في القمة وشروحات جميلة الموضوع يسنحق القرائة اكتر من مرة
اخي لان فيه استفادة

taoufik bajjou
04-30-2013, 19:47
السلام عليكم أخي الغالي شكرا ك عى الموضوع و الشرح أخي الكريم لأكنني م أفهم بعد ما هي القطعة التي دكرتها في الأول ؟

AmineSwizZy
05-01-2013, 00:08
الله يخليك اخي الكريم على الموضوع الجميل الرائع و المصطلحات التي ازلت الغبار عليها لانها كانت لدي لا افقهمها نهائيا
الحمد لله لاني فهمتها

mouadsad
05-01-2013, 15:05
شكرا يا اخى الكريم علي هذه المصطلحات ان والله فتحت صفحه وورد ونزلتها عندى انا ليسه جديده في الفوركس بس سجلتها لان اكيد في يوم هرجعلها ان شاء الله تقبل مرور ومنتظرين المزيد

نعم اخي عملت الصح حافض عليها وحاول ان تفهمها جيداا وابحت في المحرك عن شرح اخر حتى تتعلم اساسيات الفوريكس

yezid
05-01-2013, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
موضوعك جميل رائع و المصطلحات التي ازلت الغبار عليها لانها كانت لدي لا افقهمها نهائيا
الحمد لله لاني فهمتها

maachou
05-01-2013, 22:53
شكرا على شرح المصطلحات التي كنت ابحث عن فهمها لقد اصبحت سهلة الاستيعاب بفضل موضوعك

mohamed ashour
05-03-2013, 20:46
شكراً يا أستاذنا الفاضل
لهذى الإيضاحات الرائعة ، فى شكل س ، ج
للتعريف بمختلف المصطلحات ومزايا شركتنا الجميلة
تمنياتى لك بالتوفيق .. و
تحياااااااااااااتى

salma saad
05-25-2013, 02:46
شكرا ليك اخى على هذه المصطلحات وهذه الافاده الرائعة

mahmoudosman
06-02-2013, 05:13
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك وعلى هذة التوضيحات المفيده
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hicham07
06-06-2013, 01:19
شكرا اخي على الموضع
ارجو من الاخوان ان يفهمو الموضوع الموضوع هدا مهم ببين اك اهميت الرافع المالية

maged mohamed
06-06-2013, 05:25
بسم الله الرحمن الرحيم
من المهم ان نتعرف على المصطلجات للفوركس ختى يسهل التعامل
معة لانها كما يقال اذا لم تفهم المصطلحات تخطاء الفهم وبالتالى التجارة تضيع عليك

ضرغام الحمزاوي
07-30-2013, 17:38
السلام عليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــكم
شكرا على الموضوع

mazen2508
08-31-2013, 00:12
اخى الفاضل تحياتى
اعتقد ان نقل الموضوع بهذه الكيفيه يعتبر مخالف لشروط المنتىدى فهونسخ لموضوع بالكامل
من تعريف شركة انستا ومترجم بشكل غير مريح فى القراءه

ahmedhawash
08-31-2013, 23:23
شكرا على الموضوع اخى الكريم وفعلا انستا شركه ممتازه

من رافعه وسرعه تنفيذالاوامر وسرعه السحب

mohamed hamza
08-31-2013, 23:55
شكرا اخى الكريم بجد تمت الافادة
على كل مبتدىء قراءة موضوعك للاستفادة

rsfbg2010
09-01-2013, 00:24
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذه املعلومات
حول شركتنا المفشله شركه انستا
تقبل تحياتى

doola2020
09-07-2013, 14:46
شكرا لك أخي الكريم علي هذه المعلومات بالرغم من أنها غير جديدة علينا فأنا أعرف تلك المعلومات جيدا

hebkar
09-07-2013, 23:18
الف شكر موضوع جيد به معلومات جديده بالنسبه لى ولكن حجم اللوت الاستاندرد فى انيستا
هو 10.000من العمله الاساس
تحياتى لك والف شكر على الموضوع

perfect_signals
09-24-2013, 11:19
انا فهمت من حضرتك معنى الرافعة وباقى الاسئلة
ولكن ما معنى القطعة فى انستا

fte2020
09-26-2013, 15:24
جزاك الله خيرا اخي على التوضيحات
بالفعل انستا الحمد لله شركة اكثر من رائعة ولا توجد شركة افضل منها تخدم العرب بهده الطريقة
تحياتي

ايمان السيد
09-27-2013, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...................اخى الكريم جزاك الله خيرا مشكوووووره جدا جدا على هذه المعلومات القيمه اعانك الله على تقديم المزيد

black-seat
09-29-2013, 01:12
الرافعة المالية
يمكنك أن تختار أى رافعة مالية من 1:1 حتى 1:1000 بناءاً على إستراتيجية إدارة المخاطر التى تستخدمها فى تجارتك. ينبغى أن تكون تاجر طويل المدى والذى يلتزم عندما يتعلق الأمر بالمحافظة على رأس المال وإدارتة, إذاً الرافعة المالية 1:100 هى المُناسبة لك. لكن إن كنت من نوع التاجرالمغامر يومياً, إذاً الرافعة المالية 1:1000 هى أداة المكسب والتى لا يمكن الإستغناء عنها

wa3dy
09-29-2013, 22:26
مشكور أخي الكريم على المصطلحات .. استفدت من بعضها
دمت وداااام عطائك أخي

messi_mo
10-07-2013, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا بجد على شرجك الوافى
واتمنى ان الكل يستفاد منه اخى العزيز وبجد اللى بيساعد زيك ليه كل الشكر
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا وان شاء الله كلنا نتقدم فى المجال ده

reus
10-24-2013, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز انا اسف جدا
انا لسه ومش هقدر اشارك معاك وبالتفويق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فقركسويه

مصطفى حمدان
10-24-2013, 21:39
مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومات الرائعة ونتمنى لك المزيد من التقدم ان شاء الله ونتمنى مزيد من العطاء لللاعضاء الكرام

reus
10-25-2013, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز موضوع جيد
بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله وبالتوفيق ليك على هذا المجهود الرائع

WASEM DALLOUL
10-25-2013, 15:40
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير
وأرجو النجاح والتوفيق للجميع

yahia ali
10-25-2013, 17:13
بالفعل اخــــى الكريــــــــــــــم انت مشكور فى توضيحك لنا هذه المصطلحات فقد افتنى كثيرا
شكرا للك

englove101
10-31-2013, 22:58
الف شكر اخى على هذا الموضوع الممتاز
فعلا انا كل لما ادخل هذا القسم اتعلم اشياء كثير عن الفوركس ومميزاته وكمان الشركات اللى بنتداول عليها وشكر خاص للاعضاء

هدىابراهيم
11-06-2013, 22:09
ع

abo heba
01-18-2014, 00:59
اهلا بك
موضوع جيد رغم انه كان يحتاج للكثير من التفصيل اكثر لان به العديد من المواضيع المتشابكه التى تحتاج للسلاسه لكى نفهمها نحن
المبتدئين فى هذا المجال الواسع جدا
تحياتى لك

maha elsayed
01-18-2014, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مصطلحات رائعه يا اخى
فى الفوركس بجدانا بتعلم الكتير فى الفوركس بجد بجججد

monika_92
01-18-2014, 16:41
شكرا اكيد علي الموضوع المفيد ده ولازم يتقري تاني بشويش
بس عندي استفسار انت بتقول الحد الادني 1 دولار؟
يعني علشان ابدا الصفقه ابدها بواحد دولار بس؟؟؟

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

اصل كان في واحد مره بيقول انه هو حط 3 دولار والصفقه ماتفتحتش
قاله الرصيد غير كافي وفيه ناس هنا كتير بيقولوا ابدوا ب 100 دولار احسن
انا كدا اتلخبطت يعني نبدا بكام بالظبط احسن؟

walidmax1974
02-15-2014, 14:32
السلام عليكم ... و شكرا جزيلا استاذى الكريم على توضيحاتك و شرحك حنى و لو اقتباس فكلنا استفادنا و الحمد لله فى زملاء فعلا كانوا بيسألوا عن معنى الرافعة المالية
و حضرتك فسرتها فى كلمتين فاتمنى لك و لكل الزملاء فى المنتدى بالتوفيق
و شكرا

choroukguid
02-17-2014, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على الموضووع
وعلى الشرح على العلم اني لم افهم جيدا بعض المصطلحات

محمد عادل ابراهيم
02-17-2014, 00:56
شكرا على هذه المعلومات اخى الكريم
وان شاء الله كل الاخوه الاعضاء المبتدئين يفهمو الموضوع
وجعله الله فى ميزان حسناتك يارب :yahoo:

ilyes chaieb
02-17-2014, 15:12
بالطبع العميل لا يمكن ان يكون مدين للشركة لانه بمجرده وصول المارجن كول يتم غلق الصصفقات غلق اجباري
شكرا لك اخى على الموضوع اى ان تنسيقة غير كاف حاول ان تهتم بجمالية طرح المووضع اكثر
تقبل مرورى

khaled23annaba
02-23-2014, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : شكرا لك اخي الفاضل على هذه الايضاحات لان العديد يواجه اشكالية في هذه المصطلحات و الموضوع رائع بصراحة و من قرائه فقد استفاد منه شكرا لك مرة ثانية

saifalomda
02-25-2014, 04:38
مشكور اخي على الاستراتيجية
ومنتظرين وضع الفرص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الغالى
انت راجل تمام وكلامك جميل واسترايجيتك زى الفل
وجارى التجربة

roubbla
02-26-2014, 01:00
والله موضوع ممتاز جدا يجب علي الجميع
قرأته والاهتمام به مصطلحات الجميع مش بياخد باله منها
وشكرا على الموضوع

salim telecom
02-26-2014, 03:03
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
شكرا اخي علي الموضوع و انا اول مرة اسمع بهذا الكلام و خاصة كلمة القطعة الواحد شكرا لللفادة اخي الحبيب
و الله أعلم و الله الموفق

Heisenberg
02-27-2014, 22:34
اخي الغالي اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الاكثر من رائع
موضوعك جميل رائع و المصطلحات التي ازلت الغبار عليها لانها كانت لدي لا افقهمها نهائيا
مشكور أخي الكريم على المجهود

جدران هشة
02-28-2014, 21:46
اخى الغالى
موضوع اكثر من رائع بارك الله فيكم
ولاكن مش عارف لية انا حاسس ان احنا بنجرى ورة اوهام

doaa sary
03-01-2014, 01:04
أنت يا أخي ناقل لنا معلومات من أي مصدر آخر وأنت في الاساس
لا تفقه اي شيئ من هذه المصطلحات التي كتبتها لنا وياريت تشرحها لو فاهمها

Hassan Owen
03-30-2014, 12:15

gehad87
04-05-2014, 15:38
من ضمن الاشياء التي وضعتها انستا فوركس لتقليل المخاطرة على العملاء هي تخفيض قيمة اللوت
عن اللوت المتعارف عليه في السوق من ذ قديم الازل فبدلا من 100 الف اصبح 10 الاف فقط
وهذا لتقليل المخاطرة وضمان بقاء اطول بالسوق

reda2001
04-24-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

---------- Post added at 08:48 PM ---------- Previous post was at 08:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

kirozoka
04-28-2014, 01:04
المقال به عدم تنسيق بصورة كبيرة
حاولت التركيز علي فه شئ محدد ولكن الكلام غير منسق لفهم سهل وسلس
وعموما القال به بعض المفاهيم المهمة للمبتدئين والمتوسيطي الخبرة

AMLAK
04-28-2014, 01:07
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه من ضمن الاشياء التي
وضعتها انستا فوركس لتقليل المخاطرة على العملاء هي تخفيض قيمة اللوت عن اللوت المتعارف عليه في السوق من ذ قديم
الازل فبدلا من 100 الف اصبح 10 الاف فقط وهذا لتقليل المخاطرة وضمان بقاء اطول بالسوق تحياتي للجميع

a7med84
05-13-2014, 03:50
شكرا لك اخى الكريم على هذه الايضاحات

على الرغم ان الموضوع مش منسق بس شكرا لمجهودك والعرض على هيئه سؤال وجواب

MAZROUR
05-13-2014, 03:55
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه من ضمن الاشياء التي وضعتها انستا فوركس لتقليل
المخاطرة على العملاء هي تخفيض قيمة اللوت عن اللوت المتعارف عليه في السوق من ذ قديم الازل فبدلا
من 100 الف اصبح 10 الاف فقطوهذا لتقليل المخاطرة وضمان بقاء اطول بالسوق بالتوفيق للجميع ان شاء الله

anawri1996
05-14-2014, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم اني فخور بك لانك كتبت هذا الموضوع لولاك لم دهبت ضدي اشكرك جزيل الشكر ودمت وفي لنا والي المنتدي العربي تقبل مروري

esshazly
06-22-2014, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....... مشكور اخى على هذة الاسئلة والاجوبة عليها التى كانت تتميز باختصار والايجاز وعلى الاستفادة التى استفاد منها الناس وانا منهم

abdox
07-04-2014, 06:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله الف الف خير وبالمزيد انشاء الله تعالى

fido
07-10-2014, 16:11
اسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..
واصل لا تفاصل بانتظار جديدك القادم بحول الله تعالى ...
تحياتي لك ...

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

bayarak84
08-11-2014, 02:06
شكرا اخواني الكرام
فقد استفدت من هذه المعلومات كثيرا
جزاكم الله خيرا

fathimourad
08-11-2014, 03:28
حقيقة عندما أدخل إلى قم واحد عن ماهية الفوركس للانتقال خطوة حقيقة عندما أدخل إلى هذا المنتدى أصاب بالضياع وهذا الأمر ينطبق على الكثير من المنتديات فليس هناك تراتبية في عرض المواضيع فمثلا لوتكون من البسيط إلى الصعب أو من المبتدئ إلى المتقدم حتى نتعلم بشكل منطقي ترتيبي أو من الممكن أن نتعلم الرقم واحد عن ماهية الفوركس للانتقال خطوة بخطوة مثل تسلسل الكتببخطوة مثل تسلسل الكتب

abdgaribtc
08-11-2014, 18:55
شــــــكــــــــرا لــــك اخــــي الــكــــريـــــم هـــذا الـنـوع مــن الا سـئـلـة مـفــيـــــــــدة جـدا بـارك الله فـيـك وجـعـلـه فـي مـيـزان حـسـنـاتـك

Amine27482
08-12-2014, 03:01
الـــــســـــلام علــــــيــــــكم ورحمة الله وبركاته
إخـــــــــــــــــوانـــ ــــــــــي الـــــكــــــرام
مشكورون على هذه المعلومات القيمة والممتازة وأرجو أن تعم الفائدة على الجميع .
بالــــتـــوفـــــيـــــق للجميع إنشاء الله.

---------- Post added 08-12-2014 at 12:01 AM ---------- Previous post was 08-11-2014 at 11:44 PM ----------

الـــــســـــلام علــــــيــــــكم ورحمة الله وبركاته
إخـــوانــــي الــــكـــــرام
مشكورون على هذه المعلومات القيمة والممتازة وأرجو أن تعم الفائدة على الجميع .
بالـــتــوفـــيـــق للجميع إنشاء الله.

Mudo1110
08-14-2014, 17:43
السلام عليكم
لتعلّم جيّد يجب فهم المصطلحات
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ، سيتمّ حفظها في ملف وورد حتى لا نضيع لما نراها مرة أخرى

Amine27482
08-14-2014, 17:50
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

abokarem
08-22-2014, 15:17
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع ونتمنى التعمق اكثر وتسهيل المعلومه لاننى اجد صعوبه فى الكلمات واعتقد انه بامكانك ان تعمل موضوع
لكل فقره مع التوضيح الكامل للتسهيل

مروة
10-18-2014, 21:54
المهم ان تكن انت على استعداد لفهم تلك المعلومات
وان تغير نظرت الى المجال

hellelali2
10-18-2014, 22:13
اخي الكريم القسم التعليمي تجد فيه كل المسائل التي تريد البحث عنها والله الموفق للجميع للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق
وانا اعتقد اخي الكريم ان التداول في هده السوق يتطلب الجهد الكبير

ashrafshawky
10-18-2014, 23:36
اخى الفاضل مشكور على الموضوع واعتقد انة لابد من التعرف على جميع المصطلحات التى تخص الفوركس للقدرة على التعامل معة وبالتوفيق

Gmma
10-19-2014, 19:32
شكرا للأخ الكريم على التوضيح
وبما اني مبندئة فواضح اني لازم أطلع على المقالات اللي زي دي
وواضح كمان ان الحكاية محتاجة مجهود كبير

ahmedibrahim258259
10-19-2014, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن المصطلحات في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

محمد عبد اللطيف
10-21-2014, 13:43
السلام عليكم
بالفعل العقد الاستاندرد فى انيستا بيساوى 10.000 من العمله الاساس وهو مناسب للغايه
للحسابات الصغيره مثلنا ولابد من التعلم الجيد

ahmedkarima
12-19-2014, 07:28
مجموعة منتقاة من أكثر المصطلحات والعبارات شيوعًا في الاستخدام في سوق الفوركس. ... أسئلة متكررة تتعلق ببيانات الحساب · أسئلة متكررة تتعلق بالسحب · أسئلة متكررة تتعلق ... 100 من أكثر مصطلحات الفوركس شيوعًا في الاستخدام ... Ask Rate - سعر الطلب .... Our Forex Trading website has moved to http://www.swissquote.com/**

---------- Post added at 06:28 AM ---------- Previous post was at 06:25 AM ----------

.. منا كل التقدير. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسار يرجى زيارة قسم الأسئلة الشائعة faq ... أهم المصطلحات التجارية المستخدمة في عمليتي الاستيراد والتصدير ..... أية نفقات إضافية تتعلق بالاستيراد تفرضها أطراف خاصة غير متضمنة في هذه النفقات، ...

ثامر روين
12-23-2014, 01:52
شكرا لك اخي على هذه الاضافات والله في الحقيقة قد استفدت من هذه المعلومات
والسلام عليكم

siko
12-30-2014, 16:01
شكراا ليك اخي العزيز علي المجهود و في مستطلحات كتير الواحد مكانش فاهمها و بتعدي علينا

1 million
04-01-2015, 01:03
مرحبا اخي الكريم
بصراحة مفهوم القطعة اول مرة اسمع به
شكرا لك على اضافة الموضوع في المنتدى حتى نتمكن من الاستفادة منه في التداول مع شركة انستا فوركس

houcine10
04-15-2015, 04:18
يعطيك العافية …………عالطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هالمعلومات القيمة
وربي يديم عليكم الصحة والعافية
مجهود رائع تُشكر عليه وبارك الله فيكِ
دمت بحفظ الرحمن...........dghfg

mamdouh.adil
07-28-2015, 01:43
شكرا اخى وبارك الله فيك بس فى موضع كنت عايز افهمه انا قريته وسط الكلام
ممنوع قفل الصفقه قبل مرور 5 دقائق ليه ؟
وايه المشكله فى كده

RomanyMoreed
08-27-2015, 12:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

نص الكلام ده مش فاهم منه اي حاجة انت واخد الكلام ده بالانجليزي وناسخه ومترجمه علي جوجل وده مش طريقه كويسة علي الاطلاق

marwanadam
08-27-2015, 18:01
شكر اخى على المعلومة التى من شئنها ان تغير كيف التامل مع الشركة
لكن ارى ان حساب البونض لا يكن تغير الرفعة المالية فهى متبتة فى 1,100
هى جيد بنسبة لممبتدئن وكدالك لا يكن ان تختار بلحساب
وبتوفيق

cybersat01
09-26-2015, 02:03
السلام عليكم
مجهود رائع اخي لا تحرمنا اخي من هاته المعلومات
دمت وفيا للمنتدى
الف شكر لك اخي العزيز

zaza1991
02-09-2016, 21:10

zizo199
02-11-2016, 21:34
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته اخي الموضوع جد مفييد وعلى الكل ان يعرف كيف
يستفيد منه وان ركزت جيداا ستاخد منه العديد من ىالمعلومات الجيدة وبالتوفيق لك

amino91
04-25-2016, 16:59
انت فعلا هايل بجد تسلم ايديك انا سجلت عندى كل اللي حضرتك ذكرته انا لسه بتعلم بس ان شاء الله هتعلم كل اللى حضرتك ذكرته خاصه ما يتعلق بالرافعه الماليه عشان الجزئية دى بالنسبالي صعبه شويه اعزرنى انا مبتدئه لسه اتمنالك التوفيق اخى الكريم مع تحياتى

rafiktlm
04-25-2016, 20:09
السلام عليكم و رحمة اللهن شكرا لك اخي على هذه المعلومة
أتمنى أن تواصل مدنا بمثل هذه المعلومات الرائعة و شكرا

samyyy
04-26-2016, 04:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الطرح

وجزاكم الله خيرا وموقع فوركس العرب وهدانا الله الي التوفيق دائما وخالص التمنيات بالتوفيق والنجاح والتقدم

ahmedyosri73
04-26-2016, 17:38
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
شكرا لك اخى على هذة المعلومات وا المصطلحات المهمة وا الجيدة
وا ارجوء ان اكون استفاد منها المبتدئين بالتوفيق لك .

Diaa
04-27-2016, 00:32
ﻨظرا ﻟﺘزاﻴد اﻟﻌﻼﻗﺎت واﻟﻤﻌﺎﻤﻼت اﻟﺘﺠﺎرﻴﺔ ﺒﻴن اﻟدول ازدادت اﻟﺤﺎﺠﺔ إﻟﯽ وﺠود ﻤﺼطﻟﺤﺎت ﺘﺠﺎرﻴﺔ. ﻤوﺤدة ﻟﺘﺠﻨب أى ﻟﺒس او ... طﺒﻘﺎ ﻟﻬذا اﻟﻤﺼطﻟﺢ ﻓﺈن اﻟﺒﺎﺌﻊ ﻤﻟزم ﺒدﻓﻊ أﺠور اﻟﻨﻘل اﻟﻼزﻤﺔ ﻟوﺼول اﻟﺒﻀﺎﻋﺔ ﺤﺘﯽ ﻤﻴﻨﺎء ال. وﺼول.
www.tpegypt.gov.eg/arabic/mostalahat.pdf

ابوفؤاد
04-27-2016, 21:56
اسلام عليكم و رحمه الله ان الانسان ما لم تكن تتعلم م كل ما يقال على المنتدى و انك قد تضيع تعب شخص ما بناء على انك لم تستفيد و كل اتقدير لشخص مثلك المابالموضيع المهمه فى موضوع واحد التى يمكن ان نستفيد منه

x-legend
05-07-2016, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك
إن شاء الله في ميزان حسناتك

Zakariaa
05-08-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
صراحه لم افهم موضوع عما يتحد للاسف
موفق حبيب يفي قادم المواضيع بحول الله

basem adel
05-09-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

4dod
05-09-2016, 08:01
انا كنت فاكر انى لما هدخل عالم الفوركس مش هفهم
بس بصراحة سؤال واجابة وشرح وافى جميل
والردود من الاعضاء مفيدة ووافية
ارجوا المزيد المزيد من العلم
لا تبخلوا علينا بعلمكم وشكرا لكم جميعا

azizfoda66
05-09-2016, 08:35
يعطيك العافية اهم شئ انك اكتسب خبرة وافية من خلال النقاش على المنتدي
وشكرا

---------- Post added at 05:32 AM ---------- Previous post was at 05:30 AM ----------

بالنسبة للأعضاء يوجد من له خبرة واسعة بس ضروري الواحد يقرأ ويطالع موقع انستا والحمدالله يوجد اختيار اللغة العربية بالموقع
وشكرا

---------- Post added at 05:33 AM ---------- Previous post was at 05:32 AM ----------

بس بتسأل أنتم لم تأخذوا بالكم أن موقع أنستافوركس واجهتة باللون الأحمر ودي لها دلالة ماهي دلالة اللون الأحمر
وشكرا

---------- Post added at 05:34 AM ---------- Previous post was at 05:33 AM ----------

اللون الأحمر ياأخوان لموقع انستافوركس يدل على اللون الناري أي جنون الأسعار في التداول بالبورصة
وشكرا

---------- Post added at 05:35 AM ---------- Previous post was at 05:34 AM ----------

هذه الاضافة يعطية العافية المنتدي كسرت الرقم الاحادي ودخلت في الرقم العشري رسالتي تحفيزية للمشاركين أنا البونص امام اعينك نزل لك مع الرسالة والاضافة
وشكرا

hmod07
05-12-2016, 16:46
زايــــا إنستـــافوركس

الأدوات
باستخدام InstaForex تعطيك الفرصة للعمل مع أدوات 107 زوج من العملات, 34 من عقود الأسهم الأمريكية, وكذلك نتعامل فى الذهب أو الفضة . نحن نقدم فرق نقاط تنافسى وفعال لكل آداة, وذلك من أجل خلق ظروف مُريحة لعملائنــا .:yahoo:

elamir84
05-12-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

mirooo91
05-21-2016, 21:42
أخي الكريم
الحمد لله لاني فهمتها

ميد
05-28-2016, 17:42
كم تساوى القطعة عند InstaForex ؟ هل هى مختلفة عن القطعة المتعارف بها عموماً ؟
تساوى قطعة InstaForex 1000 وحدة من العملة الرئيسية وهى أقل 10 مرات من القطع المُتعارف بها . وهذا يعنى أن العملاء يقللون من مخاطرتهم بــ 10 عند التجارة فى سوق المال.
ماهو الخادم التجارى IPs ؟
ITC – التجريبى : 75.126.185.122 – للحسابات التجريبية
ITC – الحقيقى : server01.75.126.23.50:443 – للحسابات الحقيقية
ما معنى الرافعة المالية ؟
الرافعة المالية – هى النسبة المستخدمة فى صفقة متعلقة بالوديعة المؤمنة المطلوبة : 1:100 , 1:200 , 1:1000 الرافعة المالية 1:100 تعنى أنك تحتاج 1 إلى 100 للسمسار لكى تعقد الصفقة .
أى نوع من الرافعة المالية المستخدمة بواسطة InstaForex وكيف أغير الرافعة المالية ؟
عند فتح حساب يمكنك إختيار أى رافعة مالية من 1:1 إلى 1:1000 وبعد ذلك عليك الإتصاال بقسم دعم العميل بواسطة البريد الإلكترونى أو أى طريقة مُناسبة لكى تغير الرافعة المالية للحساب .
لماذا لا أستطيع رؤية كل الرموز فى تقرير السوق ؟
الرموز التى تراها مرتبطة بإشتراكك ولكى توسع قائمة الأسعار يمكنك القيام بنقره يمين على خانة تقرير السوق وإختيار " إعرض كل الرموز "
هل يمكن أن يزيد فرق النقاط أثناء وقوع الأحداث الجارية ؟
InstaForex لا تزيد فرق النقاط أثناء الأحداث الجارية ويجب على كل تاجر أن يكون واثقاً من ثبات معدلات التبادل التجارى حتى أثناء الأحداث الجارية.
هل يمكن أن أستشير مستشرين ؟ هل هناك أى قيود ؟
لا توجد أى قيود فى اللجوء إلى المستشارين
هل من الممكن أن يكون التاجر مديون بمال للشركة ؟
لا هذا مستحيل فإذا أصبح حساب التاجر أحمر أثناء التجارة بالشركة سوف تُعيدة إلى 0 .
هل هناك أى فرق بين الحساب التجريبى والحساب الجارى الحقيقى ؟
لا يوجد فرق فى شروط ومواصفات الأدوات التجارية , بالتجارة بالحساب التجريبى مطابق للتجارة بالحساب الجارى إلا أن فى الحساب التجريبى لا توجد خيارات إيداع أو سحب.
ما هو أدنى حد للوديعة ؟
الحد الأدنى للوديعة 1 دولار أمريكى وهذا يعطيك الفرصة لعقد صفقة بأى أداة .

لايوجد اى فروق بين الحسابات الديمو اوالتجريبيه يكون السعر يتحرك عليها مثلما يتحرك
على الحسابات الحقيقيه ويحترم المستويات القويه والترندات وده احسن ميزه للتدريب

elamir84
05-28-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

doola2020
08-26-2016, 16:13
شكرا لك أخي الكريم علي هذه المعلومات بالرغم من أنها غير جديدة عليا فأنا أعرف تلك المعلومات جيدا ولكن لك جزيل الشكر علي هذا الموضوع

nizar hidouri
08-26-2016, 16:52
شكر اخى على المعلومة التى من شئنها ان تغير كيف التامل مع الشركة
لكن ارى ان حساب البونض لا يكن تغير الرفعة المالية فهى متبتة فى 1,100
هى جيد بنسبة لممبتدئن وكدالك لا يكن ان تختار بلحساب
وبتوفيق

بدر اشطيبي
08-26-2016, 18:30
معلومات دقيقة توفر على المتداول عناء البحث او الاتصال بالدعم
شكرا على الايضاح اصدقاء في انتظار الجديد دائما بالتوفيق
للجميع تحياتي

bilal0007
02-14-2017, 14:45
أخي الكريم
الحمد لله لاني فهمتها

amin49
04-02-2017, 16:48
شكرا لك اخي وللكل
عن اعطاءنا معرفة ودراية بكل هذه المصطلاحات
شكرا اخي لك عن مبادرتك وايضا لكل المساهمات واتمنى التوفيق للجميع